أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث 0.19.0 APK

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث 0.19.0 APK

لعبة ببجي PUBG

PUBG أو ببجي هو في الأصل إختصار لكلمات التالية: PlayerUknown ‘s BattleGrounds، والتي تعني ترجمتها “أرض الحرب للعاب المجهول”، إن الشخص المؤسس أو المنشئ للعبة ببجي، إستوحى فكرتها من فلم ياباني تحت إسم “Battle Royal”، قد تتسائل عن علاقة اللعبة بأحداث الفلم، حسنا سأجيبك، إستلهم موسس اللعبة  “Brendan Greene” فكرته من الفلم الأن كلاهما يقومان علة فكرة القتال من أجل البقاء على قيد الحياة، ولأن الفلم تدور أحداثه الرئيسية على هذا، قام Brendan بنفس الشيء مع لعبة ببجي.

ليس هذا وحسب ربط Brendan لعبة ببجي بأسماء لها علاقة بأشخاص ذات صلة معه، فحتى من خريطة اللعبة سماها ب Erangel بناءا على إسم إبنته، فقد عرف على Brendan  حبه الكبير لإبنته، حتى من شخصيات اللعبة وحركاتهم فهي مستنبطة من حركات واقعية لمئات الأشخاص المساهمة في إنشاء اللعبة.

ببجي الآن أصبحت ذات شعبة لا حدود لها في كافة بقاع العالم، نلاحظ أن الفئة الساحقة من اللاعبين أصبحوا مدمنين عليها بشكل كبير، صراحة فنجاح اللعبة لم يأتي بمحض الصدفة، لأن إنشائها لم يكن بالأمر السهل أبدا، ولأنها أتت بوسائل وتقنيات لا توجد في ألعاب أخرى إستطاعت إحتكار مجال ألعاب الاون لاين.

إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

من أهم تجليات نجاح ببجي هي تحطيمها لأرقام قياسية مثل:

  • ضم أكبر عدد من الاعبين في وقت واحد.
  • تفوقها على لعبة Dota 2.
  • مداخيل اللعبة إذا أصبحت ببجي تحقق أرباحا تقدر بمليارات الدولارات فور عرضها.
  • اللعبة متوفرة على الهاتف الذكي وحتى الحاسوب.
  • طريقة اللعب إما جماعية أو فردية لك كامل الإختيار.
  • ضم عدد هائل من اللاعبين مقدر في 100 لاعب في وقت واحد، وتحت خريطة جغرافية واحدة.       

“تم طرح لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile أول مرة لكي تعمل على كل من أجهزة الـ PSوالـ XBOX وكذا الحواسب فقط، لكن بعد الشهرة الواسعة للعبة والتفاعل المهول لها من قبل ملايين الأشخاص تم تطويرها وتصميمها لكي تصبح صالحة للعب على الهواتف الذكية، تزداد اللعبة اثارة مع كل اصدار جديد لها، يمكنك الحصول على آخر تحديث للعبة والإستمتاع أنت أيضا بآخر الإضافات، ستجد رابط التحميل أسفل الموضوع”.

تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 

لعبة بقيمة ببجي وإسمها وشعبيتها التي أصبحت تتربع على عرش ضمن أقوى العاب الأون لاين عبر العالم، أكيد أن اللايين من متتبعيها ومستعمليها ينتظرون بفارغ الصبر أي اضافات تخص اللعبة، هنا نتحدث عن التحديثات كما هو الحال مع آخر اصدار للعبة ببجي موبايل نسخة 0.19.0، والذي تم اطلاقه مؤخرا، إذا كنت من عشاق اللعبة يمكنك تحميلها تحت آخر اصدار لها ستجد رابط التنزيل أسفل الموضوع، كما يمكنك الإطلاع على المزايا الجديدة والتي آتا بها آخر اصدار للعبة في الفقرة التالية للموسم14.

حيث هذا هو اخر إصدار للعبة ببجي حتي الان. سنقوم باستمرار تحديث هذا المقال لكي نضع لكم روابط تحميل لعبة ببجي اخر تحديث. لعبة ببجي موبايل أصبحت اللعبة رقم واحد في العالم. الجميع من محبي لعبة بابجي موبايل PUBG Mobile العالمية والشهيرة كان في انتظار التحديث لعبة ببجي موبايل الموسم 144. 

يعرض مقطع الفيديو الدعائي للتحديث الجديد للعبة ببجي موبايل 0.18.0، ميزة العاصفة الرملية لخريطة ميرامار Classic Miramar المحدثة حديثًا ، لذلك يجب أن يوضح بشكل مثالي المتعة التي ستحصل عليها من هذه العواصف الرملية. إلى جانب إضافة العواصف الرملية. تمت إضافة مجموعة من المميزات في التحديث الجديد

مميزات تحديث 0.19.0 ببجي موبايل PUBG Mobile

بالنسبة للمميزات التي يتسائل عنها ملايين المستخدمين وعشاق لعبة ببجي وينتظرونها، قد تحدثت الشركة المطورة للعبة في مقال أصدرته بصفة رسمية يمكنكم الإطلاع عليه:

هذا المقال كما قلنا جاء لكي يشرح المميزات الخاصة بالإصدار الأخير 0.18.0 الذي أطلقو عليه تحديث ميرامار، طبعا هذا التحديث جاء بمميزات فريدة على مستوى اللعبة ولك أن تتعرف على هذه المميزات:

أصبح لك الحق في تعديل على خرائط PUBG Mobile ببجي موبايل، كما لك صلاحية التغيير في المباني، إضافة إلى ظهور تحديات جديدة تجمعك مع باقي اللاعبينذ

الزيادة من وثيرة التحدي والقتال من أجل البقاء من خلال تصعيب مراحل اللعبة من خلال إضافة العواصف الرملیة والترابیة في خريطة میرامار، وبالتالي القتال في ظروف أصعب يجعل اللعبة أكثر اثارة.

تم توسيع مجال الخريطة الخص باللعبة من خلال اضافة مدن جديدة

الرفع من مستوى اللعبة من خلال اضافة مهام جديدة ببجي موبايل PUBG MOBILE

ستجد بالتحديث الجديد خريطة كراكین جديدة

الرفع من مستوى اللاعبين من خلال تطوير تقنياتهم بإضتفة خاصیات جديدة كالزوم سكوب X15 .

مع الإصدار الجديد يمكنك الآن التحكم في الخرائط الجلیدية كالتقلیل من كمیة الثلوج.

يمكنك أيضا وضع الثقب الأزرق

هناك خاصية جميلة أيضا وهي منطقة التجمع للإسترخاء، هذه المنطقة تضم أكثر من 20 لاعب يمكنكم الإسترخاء والدردشة واسترجاع نفس القتال من جديد

أنظر كذذلك: أسهل 3 ألقاب لكسبها في ببجي موبايل بعد تحديث الأخير

تنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 0.19.0 الموسم 14

فيما يخص تواريخ اطلاق التحديثات الجديدة المتعلق بلعبة ببجي موبايل التي ينتظرها ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم كيوم الخميس 7 مايو حيث تم إطلاق الإصدار الأخير للعبة بصفة رسمية على متجر جوجل بلاي وآبال ستور، عن اصدار التحديث فهو يعرف ارقام قياسية في عدد التحميلات وهذا طبعا يرجع إلى المميزات والإضافاة القوية التي يأتي بها التحديث، مما يزيد من المتعة أكثر في اللعب، الآن حمل اللعبة بإصدارها الأخير.

من هنا يمكنك تحميل لعبة بابجي موبايل PUBG Mobile على أجهزة الأندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tencent.ig&hl=ar

من هنا يمكنك تحميل لعبة بابجي موبايل PUBG Mobile على أجهزة الأيفون ios:

https://apps.apple.com/us/app/pubg-mobile-2nd-anniversary/id1330123889

 معلومات تخص اللعبة

إسم اللعبة: ببجي موبايل PUBG Mobile

تاريخ أخر التحديث: 7 مايو 2020

الإصدار الحالي: 0.18.0

حجم التحديث الجديد: 50M

حجم اللعبة كاملة: 1.7 جيغا

عمليات التثبيت: +100,000,000

متطلبات التشغيل: Android 4.3 والأحدث

تقييم المحتوى: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق

العناصر التفاعلية: تفاعل المستخدمين, عمليات الشراء الرقمية منتجات داخل اللعبة

تطوير للعبة: Tencent Games, PUBG 

https://www.youtube.com/watch?v=VGQspbMY_d4

يمكنك الإطلاع أكثر على اللعبة معرفة قائمة الأسلحة التي تتضمنها : قائمة أفضل أسلحة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

حسابات ببجي موبايل

بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن حسابات جاهزة للعبة ببجي، نقترح عليكم هذه المواقع من مختلف الدول، هذه المواقع تطرح حسابات جاهزة وأصلية وبأثمنة مناسبة.

حسابات ببجي للبيع الكويت: موقع السوق المفتوحkw.opensooq.com  ، موقع 4 للبيع  q84sale.com  ، موقع فورسيل الكويت ، موقع بلاير اراب playerarab.com

حسابات ببجي للبيع قطر: موقع السوق المفتوح qa.opensooq.com ، موقع مزاد قطر mzadqatar.com ـ موقع حساباتي 7 isabati.com  ، موقع كولشي ae.kulshe.com ، موقع كوليكس olx.qa 

حسابات ببجي للبيع الامارات: موقع السوق المفتوح الاماراتي ae.opensooq.com، موقع كولشي ae.kulshe.com، موقع دوبيزل دبي dubai.dubizzle.com، موقع حساباتي 7isabati.com

حسابات ببجي للبيع الاردن: موقع jo.opensooq.com، موقع olx.com.om، موقع ae.kulshe.com ـ موقع souqad.com، موقع bezaat.com

حسابات ببجي للبيع مصر: موقع olx.com.e، موقع eg.opensooq.com، موقع haraj.com.sa 4dbDZf

يمكنك الإطلاع أكثر على هذا الموضوع: موقع بيع حسابات ببجي موبايل

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments