تحميل أفضل محاكي ps1 للاندرويد والكمبيوتر

إذا كنت قد لعبت ألعاب بلايستايشن كطفل وترغب في لعبها مرة أخرى على هاتفك، سواء كنت تريد أفضل ألعاب للاندرويد  أو أفضل الألعاب للايفون ، أو حتى أفضل ألعاب للكمبيوتر، فإليك أفضل محاكيات PlayStation لنظام Android وغيرها .

في هذا المقال سأقدم لك أفضل محاكيات PlayStation للاستمتاع بالألعاب على جهازك سواء كان كمبيوتر أو جوال. يمكنك الأن الاستمتاع بألعابك PlayStation المفضلة.
لكي تتمكن من استخدام هذه المحاكيات تابع معي.

قبل أن أبدأ لابد أن أشير إلى بعض المواضيع المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها والتي ستفيدك كثيرا، إذا كنت زائر جديد قم بالاطلاع لى هذه المواصيع.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة 2021
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا 2021

بالرغم من أنه لا يوجد الكثير من المحاكيات الفعالة، إلا أنني سأقدم لك هنا أفضل محاكيات ps للاندرويد من أجل الاستمتاع بجميع الألعاب على هاتفك. أو حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا دعني أقدم لك محاكي PlayStation قوي لجميع الأجهزة.

PlayStation واحدًا من أكثر أنظمة الألعاب شهرة على الإطلاق ، ومعه جاء عدد كبير من الألعاب الأسطورية. سيطرت على الجيل الخامس من وحدات تحكم الألعاب بهامش كبير إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالمبيعات، وشهدت العديد من الامتيازات ، بما في ذلك Final Fantasy و Tony Hawk Pro Skater و Tekken وSpyro و Madden والعديد من الألعاب الآخرين عرفت نجاحًا سائدًا رائعًا.

ما هو المحاكي؟

المحاكي عبارة عن برامج قابلة للتنزيل يقوم المستخدمون بتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الذكية من أجل ممارسة الألعاب القديمة الخاصة بأنظمة أخرى.

في جوهرها ، تجعل جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك يعتقد أنها ، في الواقع ، وحدة تحكم ألعاب ، مما يخلق وهمًا للأجهزة التي قد تجدها داخل Dreamcast أو PS2.

لجعل محاكي ps1 للكمبيوتر يعمل، يجب على المستخدمين أولاً تنزيل ROM. هذه صور رقمية للبتات التي تجعل ألعابك المفضلة تعمل.

ما هي فوائد استخدام أفضل محاكيات PlayStation؟

تتيح لك محاكيات PlayStation لعب أفضل ألعاب PS1 والعديد من الألعاب الأخرى من وحدات التحكم المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان.

  • العب Crash على متن الحافلة أو Final Fantasy في المكتب؛ مع أفضل محاكيات PlayStation، فإن الاحتمالات لا حصر لها.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يوفر أحد المحاكيات الذي سأتحدث عنه في الأسفل للمستخدمين فرصة للعب ألعاب PocketStation مجانا، وفتح عناوين لم يسبق للعديد من اللاعبين رؤيتها أو سماعها من قبل.
  • الاستمتاع بجميل ألعاب PlayStation على الكمبيوتر والاندرويد.
  • بعض المحاكيات يمكن استخدامها أيضا لتحميل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر مثل محاكي bluestacks وغيرها، يمكنك تحميل هذه المحاكيات من خلال الدخول على محاكي اندرويد لتشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف على الكمبيوتر.

هل هناك سلبيات لمحاكاة الألعاب؟

بصرف النظر عن قيام Nintendo أو Sony بالطرق على بابك بدعوى قضائية يعني أنها لا تحبذ تحميل المحاكيات إلا أن هذا لا يشكل أي خطر، بعض المحاكيات لديها ميزات مزعجة تجعل اللاعبين أكثر غضبًا من Smaug في مسابقة Hobbit )).

يتمثل جزء كبير من التحدي الذي يواجهه أغلب الأشخاص في العثور على برنامج محاكي PS1 للكمبيوتر يعمل بشكل جيد على جهازك ، وكذلك مدى جودة تمزيق الألعاب في المقام الأول. … أعني مثلا أن صديقي يحب Donkey Kong 64 ، لكن … لا يمكنه العثور على نسخة بدون زاوية الكاميرا المراوغة التي تفسد التجربة!

تعمل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية بشكل مختلف كثيرًا عن PlayStations أو Sega Megadrives ، وهناك الكثير من برامج التي لا تحقق العدالة والتوازن لوحدات التحكم المفضلة لديك.

لا تخف عزيزي القارئ رغم ذلك، لقد قمنا ببحث مطول حول أفضل محاكيات PS1 للكمبيوتر، وكذا أفضل محاكات PS1 للاندرويد على الإنترنت ، وقمنا في الأخير بجمع القائمة النهائية لأفضل برامج محاكاة PlayStation لأجهزة وأنظمة تشغيل متعددة.

اقرأ أيضا:
شحن جواهر فري فاير مجانا Free fire 2021
كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

أفضل محاكي 1  PlayStation للكمبيوتر

1 محاكي BizHawk

هل تحاول تسجيل رقم قياسي عالمي جديد من خلال الجري السريع في لعبتك المفضلة؟ بالإضافة إلى تسجيل طريقة اللعب؟

  •  يتيح لك BizHawk الاستفادة من حالات الحفظ والتلاعب في معدل الإطارات لالتقاط طريقة اللعب المثالية.
  • BizHawk هو في الواقع مكون إضافي يعمل فوق محاكي PS1 يسمى Mednafen ، لذلك ستحتاج إلى تنزيل كلا البرنامجين.
  • يمكنك تحميل أفضل محاكي PS1 للكمبيوتر آخر إصدار بسهولة من خلال الدخول على الرابط التالي، يمكنك تحميله بشكل مباشر دون أي صعوبة.

تحميل BizHawk

2 محاكي XEBRA

هو محاكي PlayStation بسيط لنظامي التشغيل Windows و Android يعطي الأولوية للمصداقية. لا يضيف أي تحسينات رسومية أو عناصر رائعة لواجهة المستخدم ، لكنه يتميز بكونه البرنامج الوحيد الذي يمكنه محاكاة ألعاب PocketStation بنجاح حتى تتمكن أخيرًا من تشغيل النسخ اليابانية من الألعاب مثل Chocobo World.

هذا المحاكي يمكنك تنزيله بسرعة فائقة لأنه خفيف ولا يأخذ حجم كبير من مساحة الذاكرة، حيث لا يتعدى حجمه 60 ميجابايت. يمكنك تحميله مباشرة من هنا.

تحميل XEBRA

بفضل التطور التكنولوجي ، لا يزال بإمكاننا الاستمتاع بلعب ألعاب PS1 من خلال برامج محاكاة مصممة لنظام Android. إذا كنت ترغب في تجربة الحنين إلى لعب ألعاب PS1 للاندرويد Android الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى العثور على محاكي PlayStation للاندرويد المناسب لجهازك.

يتيح لك محاكي PlayStation ممارسة ألعاب PS المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة Android من خلال محاكاة وحدة التحكم في الألعاب. يمكنك العثور على برامج محاكاة لكل جيل من أجهزة PlayStation. ولكن في الوقت الحالي ، سينصب تركيزنا على محاكيات PS1 المختلفة وكيفية عملها.

اقرأ أيضا:
متجر اي مونكي لحسابات فورت نايت (نصائح)

الفرق بين إصدارات محاكيات PS1 للكمبيوتر والجوال

يعمل إصدار سطح المكتب والإصدار المحمول لمحاكيات PS1 بشكل مشابه. إذا قمت بتنزيل ملف APK الخاص بالبرنامج ، فيمكنك تثبيته على كل من جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي. ولكن تأكد من أن البرنامج متوافق مع كلا الجهازين. تم تصميم بعض المحاكيات حصريًا للكمبيوتر الشخصي ، بينما تم تصميم البعض الآخر لنظام Android فقط.

على الرغم من أن محاكيات PS1 للكمبيوتر و Android تعمل بشكل مشابه ، إلا أنها تقدم تجارب مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك لعب ألعاب PS1 على هاتفك الذكي بسلاسة لأنها شاشة تعمل باللمس ويمكن حملها باليد.

في الوقت نفسه ، يتطلب تحميل محاكي PS1 للكمبيوتر إعادة تعيين عناصر التحكم على لوحة المفاتيح وفقًا لتفضيلاتك. قد تحتاج أيضًا إلى استخدام أذرع التحكم للتحكم بشكل أفضل.

كيفية تنزيل وتثبيت محاكي PS1 على نظام Android؟

تحتوي معظم الهواتف الذكية اليوم على مكونات أجهزة قوية يمكنها التعامل مع المهام المكثفة من الناحية الرسومية. يسمح لك بلعب ألعاب PS1 الكلاسيكية حتى بدون وحدة التحكم.

يمكن تنزيل المحاكيات التي قمت بعرضها أو التي سأعرضها فيما بعد فقط من خلال الدخول إلى الروابط التي المرافقة لكل محاكي ومن ثم تثبيت محاكي PS1 على جهازك بالطريقة العادية والمعتادة.

كيفية استخدام محاكي PS1 على Android؟

بمجرد أن يكون لديك المحاكي على هاتفك ، يمكنك الآن بدء تشغيل ألعاب PS1 المفضلة لديك. فيما يلي خطوات كيفية استخدام البرنامج.

فيما يلي بعض العوامل الحاسمة التي يجب مراعاتها عند تنزيل المحاكي وتثبيته.

ابحث عن محاكي PS1 المناسب

أولاً ، تحتاج إلى اختيار المحاكي المناسب لهاتفك الذكي من بين المحاكيات المذكورة هنا. يمكنك العثور على العديد من محاكيات PS1 ، لكن بعضها قد لا يكون متوافقًا مع جهازك أو يمكن ألا يعمل. خذ وقتك في البحث عن أفضل ما يناسب هاتفك لتحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب القديمة.

تحميل المحاكي وتثبيته

عندما تختار المحاكي المناسب والمفضل لديك ، قم بتنزيله من متجر Play.

لاحظ أن بعض برامج المحاكاة مجانية التنزيل وبعضها مدفوع. يمكنك أيضًا العثور على تلك التي تحتوي على نسخة مجانية ونسخة مدفوعة. غالبًا ما تقدم الإصدارات المدفوعة ميزات وتجربة لعب أفضل.

اقرأ أيضا:
موقع free fire 2021.com تهكير فري فاير الجواهر 

أفضل محاكيات PS1 للاندرويد.

لن أقدم لك هنا مجموعة من محاكيات PS1 للاندرويد، لأنه في الحقيقة لا توجد مجموعة من محاكيات PS1 للاندرويد التي تعمل بشكل جيد، لأن أغلب المحاكيات الخاصة بهذا الغرض الموجودة على الانترنت تكون خادعة فقط أو أنها قديمة لم تعد تعمل.

لهذا سأقتصر على محاكي PS1 للاندرويد الذي سيغنيك عن أي محاكي آخر.

محاكي EPSXe للاندرويد.

هو واحد من أقوى برامج محاكي PS1 للاندرويد، إذ تم تصميمه بطريقة قوية وعالية الجودة حتى يتناسب مع أجهزة الاندرويد ويعمل عليها بكل سهولة ودون أي مشاكل.

تم تصميم محاكي EPSXe بمجموعة من الخوارزميات الخاصة حتى يتناسب مع أجهزة الاندرويد. يمكنك البرنامج من التحكم في الإعدادات وضبطها حتى تتناسب مع الألعاب التي تلعبها من أجل الاستمتاع بها دون أي صعوبات أو مشاكل.

ملاحظة:
محاكي EPSXe ليس خاص بأجهزة الاندرويد فقط، بل توجد فيه غصدارات بالنسبة للأجهزة الأخرى مثل linux, Mac, windows. سأقدم لك كيفية تحميله بعد أن نذكر أهم مميزات هذا المحاكي.

اقرأ أيضا:
شحن شدات ببجي عن طريق موقع ميداس باي Midasbuy
أفضل تطبيق لربح شدات ببجي موبايل PUBG mobile

مميزات محاكي EPSXe

  • حجم المحاكي صغير، يمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة.
  • التحكم بالإعدادات وضبطها حتى تتناسب مع الالعاب.
  • يمكن تحميله بشكل مجاني دون الحاجة للدفع
  • يتوفر على واجهة استخدام سهلة وأنيقة.

تحميل محاكي EPSXe

يمكنك تحميله ببساطة من خلال الدخول على الرابط التالي.

محاكي EPSXe


بعد الدخول إلى هذا الرابط ستجد في اليسار download ، قم بالضغط عليها.
ستضهر لك روابط التحميل لجميع الأجهزة، اختر رابط الجهاز الذي تريد تحميله واضغط عليه، سيبدأ التحميل مباشرة. أو سيتم توجيهك إلى جوجل بلاي من أجل التحميل.

في حالة طلب منك الدفع ولم يكن لديك المال من أجل شرائه، يمكنك تحميله بشكل مجاني لكن ليس النسخة الحديثة مباشرة من هنا.

بد تثبيت المحاكي قد تحتاج إلى تحميل أحد الأدوات الضرورية من أجل عمل المحاكي بشكل صحيح، بعض أجهزة الاندرويد تكون فيه هذه الأداة موجودة في الأصل، والبعض الأخر لا تكون موجودة فيه وبالتالي يجب تحميلها، خصوصا الغصدارات القديمة من أجهزة الاندرويد. هذه الأداة هي Zarchiver

تثبيت Zarchiver

بعد تنزيل المحاكي ، تحتاج أيضًا إلى تنزيل Zarchiver. هذا تطبيق مفيد عند استخراج الألعاب وملفات BIOS المضغوطة. يمكنك أيضًا تنزيله من متجر Play.

يمكنك تحميله من هنا

قم بتنزيل PS1 BIOS

يعد ملف BIOS أمرًا حيويًا عند استخدام محاكي PS1. إنه بمثابة مفتاح تنشيط للبرنامج. إذا لم يكن لديك هذا ، فلن تتمكن من استخدام المحاكي.

يمكنك تحميله من هنا.

لا يخفى على أحد أن تنزيل ذاكرة القراءة المحاكيات قط يغضب العديد من الشركات. يتجادل الناس حول ما إذا كان نسخ الملفات ومشاركتها وتوزيعها للألعاب التي لم تعد قيد الإنتاج يعد جريمة حقًا ، خاصةً إذا كان الشخص يمتلك النسخة المادية في مكان ما في العلية.

لدى Nintendo سياسة عدم التسامح مطلقًا مع المحاكاة ، مما يجعل أفضل برامج محاكي Nintendo Switch على الإنترنت أمرًا مثيرًا للقلق بالنسبة لهم. مع خدمات مثل Virtual Console و Sony’s Playstation Now التي توفر الوصول إلى الألعاب القديمة ، ليس من الصعب معرفة السبب.

استنتاج:

كانت هذه أفضب المحاكيات لتحميل العاب بلاي ستايشن على الكمبيوتر أو الاندرويد، أرجو أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي أوردنا في هذا المقال. كما أقول دائما إذا كان لديكم أي اسئلة اخرى حول هذا الموضوع أو أي موضوع آخر، اتركوها في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *