بيع وشراء حسابات ببجي

مرحبا بجميع قرائنا الأفاضل عبر منصتنا الإلكترونية معلومة، والمتألقة في عالم المقالات، حيث نقدم من خلالها جميع الأجوبة على مختلف أسألتكم المتنوعة و المنفتحة عن جميع المجالات بدون استثناء، لهذا سنتحدث في مقالنا هذا، عن موضوع يخص عشاق ألعاب المغامرة والقتال داخل أرض المعركة، ألى وهو لعبة ببجي الشهيرة، فهي لعبة غاية في الروعة، قراءة ممتعة.

مميزات لعبة بابجي

تعتبر لعبة بابجي من أروع وأفضل الألعاب التي تعتمد على الثقة في النفس وحب المغامرة والقتال داخل ساحة المعركة ضد لعبين مجهولين من مختلف بقاع العالم، فهي اللعبة التي تحتم عليك القتال من أجل البقاء على قيد الحياة لأطول مدة ممكنة، لأنها لعبة البقاء الكل يقاتل من أجل البقاء وعدم التعرض للموت، فالكل أصبح يعشق هذه اللعبة صغار وكبار نضرا لإمتيازاتها الرائعة، كما يمكن لعبها عبر شاشة الحاسوب، وكذى الهواتف الذكية بمختلف الأنواع، إستطاعة لعبة بابجي أن تحقق شعبية كبيرة جدا داخل شبكة العالم بأسره، هناك صنفين من اللعبة، الأول يخص اللعبة بشكل عادي وصنف الثاني يخص lite، لقد عرفة لعبة بابجي لايت إقبال كبير جدا لأنها متاحة بشكل مجاني عبر شاشات الحاسوب، تنطلق رحلة اللعب في البداية داخل ساحة المعركة ببن 100 اللعببن المجهولين، حيث يمكن اللعب بصفة فردية أو جماعية بحسب إرادتك، تكون البدابة دائمة بلا شئ، لهذا يتوجب على اللعب العبور نحوى منطقة معينة للحصول على الأسلحة والملابس وجكبع أنواع الدخائر لمواجهة العدو داخل ساحة المعركة، بعد ذلك صديقي لابد من مواجهة منطقة معينة للقتال، وإن لم تفعل سيتم القضاء عليك من طرف بال zone، طيلة المدة التي ستقاتل فيها داخل قوقعة القتال ستواجه 99 من اللاعبين المجهولين حيث يجب عليك التخلص منهم والقضاء عليهم لكي تحقق الإنتصار داخل لعبة بابحي الممتازة.

بيع وشراء حسابات بابجي

لكل عشاق المغامرة وحب القتال إلى أخر رمق لتحقيق الفوز والبقاء على قيد الحياة، الراغبين في الحصول على حسابات لعبة بابجي للبيع أو الشراء، حقا أنت في المقال الصحيح الذي سنوضح فيه طريقة البيع والشراء وكذى النصائح التي يجب الأخد بها.

إنتباه!

سأتطرق في الفقرة الآتية عن تجربتي الشخصية المتعلقة بشراء حسابات لعبة بابجي القوية وبأثمنة جد بخصة ورخيصة، وتحتوي على كل ما يحتاجه أي لعب أو محارب داخل ساحة المعركة وبكميات كبيرة، والتي مرت على بدايتها حوالي 4 سنوات.


– أصدقائي القراء وعشاق لعبة بابجي سواء العادية أو لايت، كنت أقوم بشراء حسابات بابجي قوية ومميزة من أصدقائي في أمريكا وهولاندا وكذى الإمارات، الذين قررو الخروج والإعتزال من لعبة بابجي مقابل أسعار جد مناسبة ورخيصة، لأن صاحب الحساب عندما يرغب في الإبتعاد عن اللعب نضرا لظروفه الشخصية أو لعدم توفره على الوقت للعبها، يقرر الإعتزال وبيع حسابه الذي مرت عليه 7 سنوات والذي تطلب منه مجهود جبار وكبير ليصل للمستوى القوي والذي يرغب جميع اللعبين في الوصول إليه.

– حصلت على حساب جيد وقوي إذ يحتوي على مستلزمات وأغراض تبلغ قيمتها ما يفوق 8000 دولار، بسعر جد مناسب يقدر ب 50 دولار فقط، من صديقي يقطن بالديار التركيا، بالرغم من أننا كنا نلعب لعبة بابجي رفقة بعضنا البعض كل يوم تقريبا، لكن بعد تخرجه وأصبح يعمل ولم يتوفر على الوقت ليمرح ويلعب لعبة بابجي قرر بيع حسابه وإشتريته منه بكل بساطة.

يمكنك صديقي أن تقوم بشراء حساب بابجي من أي دولة عبر العالم

في الأسطر الأتية من مقالنا هذا، سنعرض لكم بعض المواقع الصادقة والأمنة %100 للبيع والشراء حسابات لعبة بابجي، لأنني قمت بشراء حساب لزميلي من هذه المواقع، إذن لا داعي للقلق لأنها مواقع ذات مصداقية عالميا.

نصائح همهة

– نصائح للبيع والشراء حسابات لعبة بابجي

صديقي القارء نحن في هذه الحياة عندما نريد الحصول على شئ بشكل مجاني أو شراء شئ معين بثمن بخص في البداية نتعرض للنصب والإحتيال، لكن هذه مسألة طبيعية لأن فيما بعد نستطيع التغلب على هذه المواقع المحتالة بالتجربة القوية التي نكتسب، وفق ترجبتي الشخصية في عالم البيع والشراء لهذا النوع من الألعاب الممتعة والرائعة حقا كانت تجربة غاية في الروعة كلها نجاح والحمد لله، أنا وقعت ضحية في العديد من المواقع الإحتيالية وتعرضت لعدة عمليات نصب، لكن إستطعت إسترجاع نقودي لكل عملية نصب سابقا ولله الحمد نضرا للخبرة المتواضعة التي إكتسبتها في عالم البيع والشراء، لهذا سأضع لكم عدة نصائح مهمة ويجب الأخد لعدم الوقوع في فخ المواقع النصابة والمحتالة.

إذا كنت أول في مرة في حياتك ستشتري حساب للعبة بابجي، يجب عليك اللجوء للطرف البائع من دولتك ومدينتك، سأضع بعض المواقع في أسفل المقال يمكن أن تكون منتمية لدولتك، أو لمدينتك.

2) من أهم النقط في عالم البيع والشراء ولكي تتفادى الوقوع في عتبة النصب أو الإحتيال، يجب عليك أن لا ترسل النقود لأي شخص ، بل يستحسن أن تلتقي شخصيا بطرف البائع تسلمه النقود ويسلمك الحساب ويجعله في إسمك.

3) قم بالتأكد من الحساب هل حقا أصبح في إسمك، مثل إذا كان الحساب مسجل برقم الهاتف للطرف البائع لكي تقوم تغيير ذلك الرقم أو الإيميل.

4) تأكد من مصداقية الحساب وتحقق بأنه حقا باسم طرف المبيع وليس مسروق، لأن هناك عدة أشخاص يقومون باختراق عدة حسابات للعبة بابجي من مواقع التهكير، ثم يقومون ببيع تلك الحسابات مقابل مبالغ مالية.


5) يجب عليك التأكد من السرفر العربي الذي ترغب للعب فيه.

6) تحقق من أن الحساب يحتوي على قيمة تعادل مقدار المبلغ الذي دفعته، يظهر أنك جديد في اللعبة بابجي ولا تعرف الكثير عنها، في هذه الحالة يجب عليك اللجوء لمن له خبرة واسأله على ثمن الحساب وقوته.

إنتباه

يمكنك صديقي أن تضع تعليق عن أي تساؤل حول اللعبة بابحي من بيع وشراء، سنجيبك على جميع أسألتك. فلا تتردد.

حسابات ببجي للبيع الكويت

  • موقع السوق المفتوح: kw.opensooq.com 
  • موقع 4 للبيع : q84sale.com 
  • موقع فورسيل الكويت
  • موقع بلاير اراب playerarab.com

حسابات ببجي للبيع قطر

  • موقع السوق المفتوح qa.opensooq.com 
  • موقع مزاد قطر mzadqatar.com 
  • موقع حساباتي 7isabati.com 
  • موقع كولشي ae.kulshe.com 
  • موقع كوليكس olx.qa 

حسابات ببجي للبيع الامارات

  • موقع السوق المفتوح الاماراتي ae.opensooq.com
  • موقع كولشي ae.kulshe.com
  • موقع دوبيزل دبي dubai.dubizzle.com
  • موقع حساباتي 7isabati.com

حسابات ببجي للبيع الاردن

  • موقع jo.opensooq.com
  • موقع olx.com.om
  • موقع ae.kulshe.com
  • موقع souqad.com
  • موقع bezaat.com

حسابات ببجي للبيع مصر

  • موقع olx.com.eg
  • موقع eg.opensooq.com
  • موقع haraj.com.sa

شاهد أيضاً

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير مع طرق الحماية

قمت في المقال السابق في إطار سلسلة شرح لعبة فري فايربالحديث عن موضوع لعب في …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments