برنامج facce app لتكبير السن.

-يعتبر برنامج تكبير السن “فيس أب” من البرامج المتطورة الجديدة، الذي يقوم بوظيفة تحويل الصور من صورة شاب إلى صورة رجل كبير العمر أو العكس. كما أن برنامج facce app شهد إقبال كبير وٱرتفاع لعدد التنزيلات بشكل مهول في فترة قصيرة، خاصة عندما استعملها النجوم والفنانين والمشاهير الكبار عبر أنحاء العالم، حيث غيروا صورهم الشخصية عبر التطبيق facce app، ليصبحوا كبار السن، كما أن مشاهدة التغيير الجذري على وجهك، بل حتى على وجوه أصدقائك، بسرعة إذ لا يتطلب الأمر إلا ثواني محدودة فقط لتنبثق لك الصورة وأنت في كبر السن.

  • إن برنامج  facce app يتم تحميله عبر متاجر الجوجل بلاي أو عبر بلاي سطور، حيث يعتبر من بين التطبيقات الشهيرة والمتطورة التي عرفت نجاحا كبير في وقت قصير جدا عبر الدول العربية بالخصوص، وذلك يعود إلى الخصائص والوظائف المختلفة والمتنوعة الحديثة التي يتميز بها تطبيق facce app كالتحكم في جميع ملامح الوجه بدون استثناء.
  • يتم ٱستخدام تطبيق  facce app  على جهاز الكمبيوتر بكل التقنيات المتطورة و الذكية الإصطناعية، والتي تقدم وظائف حديثة ومتطورة لتحويل وجه الشخص وهو شاب إلى شخص عجوز وكبير في العمر، ذلك عن الطربق الشبكات العصبية وتطبيقها على الوجه، إذ يقوم تطبيق facce app بتغيرات من حيث الملامح ولون الشعر والتجاعيد ولون البشرة وتحديد الإبتسامة حسب رغبة المستخدم للتطبيق.
  • -إن التغير الذي يحدثه التطبيق  facce app لتظهر في أخر خطوة بشكل مدقق وإحترافي، يقوم بأدواره المختلفة بواسطة الذكاء الإصطناعي الذي يغير ملامح الوجه، ليعطي صورة مستقبلية للشخص عن كبر سنه بعد مرور فترة من الزمن، وذلك عبر التقنيات المتطورة التي يحدثها تطبيق  facce app.
  • يعد تطبيق  facce app  من التطبيقات المتطورة السهلة في طريقة الإستعمال، حيث أعجب بها عدد كبير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم ، بواسطة هذا التطبيق تستطيع أن تغير صورتك الشخصية إلى صورة إما كبير السن أو صغير السن حسب رغبة المستخدم للبرنامج، وذلك من خلال التحكم في الخصائص والتقنيات المتوفرة في التطبيق  facce app،  كتبديل لون الشعر والإبتسامة والعديد من المؤثرات التغيرية المتاحة في التطبيق “فيس أب” للحصول على التائج المطلوبة وبشكل إحترافي.
  • تطبيق  facce app صنع على يد عدد كبير من المحترفين في مجال صناعة التطبيقات في روسيا، وتم الإعلان على إطلاق البرنامج سنة 2017، يحتوي هذا التطبيق الذكي الجديد على تقنية الذكاء الإصطناعي الذي يحدث تحويلات على شكل الوجه في أي صورة ليجعل ملامح العحز والشيخوخة تصب على الوجه لتظهر بشكل واقعي وحترافي بامتياز.
    -الطريقة الصحيحة لتحميل برنامج تكبير السن facce app :
  • -للحصول على تطبيق  facce app  في هاتفك، قم بتحميله سواء عبر متجر جوجل بلاي أو متجر بلاي سطور فهو متوفر في هذه المتاجر وبصفة مجانية، فتحميل البرنامج جد بسيط وسهل للغاية، ما عليك سوى الدخول إلى تطبيق بلاي ستور وتسجيل إسم التطبيق  facce app في بحث الدليل أو بالفرنسية (RECVERCH) الخاص بالبحث على أي تطبيق تريده، ثم سيظهر لك في القائمة. قم بالضغط عليه لتحميله عبر هاتفك وسيتم تحميله مباشرة للجوالك.

التحدي الذي عرفه تطبيق  facce app:

  • لقد عرف تطبيق  facce apo مشاركة مهولة خيالية عبر أرجاء العالم، حيث فاق عدد المشاركين الملايين في التحدي في مختلف دول العالم، وذلك بواسطة وضع النجوم والفنانين والمشاهير صورهم الشخصية عبر برامج تواصل الإجتماعي كالفيسبوك و الأستغرام وخاصة التويتر في تحدي تكبير العمر خلال تطبيق  facce app .مما كان سببا في تحقيق النجاح وإرتفاع كبير في تحميلات البرنامج ليعرف شهرة قوية في وقت وجيز.

كيفية إستعمال برنامج facce app:

يتم استخدام تطبيق  facce app عبر جوالك إما بالتقاط صورة بكاميرة سيلفي أو أخد الصورة من الملفات الخاصة بالصور عبر الهاتف، لإحداث تغييرات الجدرية الحديثة المتوفرة في برنامج  facce app، ثم اختيار لون الشعر ولون البشر والتجاعيد ونوع الإبتسامة والمرحلة العمرية المرغوب فيها ومجموعة من التحويلات المتاحة في التطبيق المتطور  facce app، وتحويل الصورة شبابية إلى صورة ذات السن الكبير.


-أهمية تطبيق تكبير العمر:


-حطم برنامج تكبير السن مكانة غاية في الأهمية، خلال السنوات الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما عرف شهرة قوية نظرا للدور البارز الذي يقدم للبشرية خاصة في عصرنا الخالي عصر التطور والتكنولوجيا، إذ يعطي نظرة مستقبلية عبر تحويل الصور من صورة شاب إلى صورة رجل عجوز في غاية الشيخوخة وكبير السن، والسبب الأساسي في شهرة التطبيق  facce app هو نشر النجوم والمشاهير لصورهم الشخصية عبر تويتر والفايسبوك وأنستغرام بعد استخدامهم لبرنامج تكبير السن لإحداث تحويلات على صورهم.

الطريقة الصحيحة لتغيير ملامح وجهك في الصور من شاب إلى عجوز:

خلال فتحك لتطبيق facce apo، ستنبثق لك في واجهة البرنامج كاميرة سيلفي لتبدأ في التدقيق وتحديد ملامح الوجه في الصورة ، لينطلق برنامج “فايس أب” في إحداث التغييرات حول الصورة، كما يمكنك بعد ذلك تغيير لون شعرك وإضافة أي تحديث على الصورة حسب ذوق المستعمل للبرنامج، أما إذا كنت تريد تحويل صورة مخزنة في ملفات الهاتف قم بالضغك على زر التمرير للأعلى ليتم تحويلك مباشرة إلى الملفات الخاصة بصورك عبر الهاتف، وقم باختيار الصورة المرغوب في تغييرها إلى صورتك في شكل عجوز. قم  بالتعديلات المتاحة في البرنامج وأثناءانتهائك من كل هذه الخطوات قم بحفص تلك الصورة داخل ملفات الهاتف.

وبهذا نكون قد انتهينا من كل التوضيحات وطريقة التحميل وكيفية استخدام تطبيق facce app عبر الهاتف. نمتنى أن نكون عند حسن ظنكم مع تحيات الكاتب خالد عبر موقعنا معلومة الضخم الغني بالعديد من المواضيع والمقالات المتنوعة والمختلفة في كل المجالات.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا

تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب بدون انترنيت كامل مع التفسير باكبر خط مجانا تحميل تطبيق …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments