أفضل 9 مواقع أرقام صينية وهمية 2021 (تفعيل التطبيقات واستلام الاكواد)

أفضل مواقع أرقام صينية وهمية 2021

تريد رقم صيني وهمي، ولا تعرف من أينت تحصل لنفسك على رقم خاص أو رقم من أجل قضاء خدمة معينة، أو تبحث في مواقع تدعي تقديم أرقام صينية وهمية لكن بدون فائدة، إعتبر هذه المشاكل حلت، في هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل المواقع التي تقدم أرقام صينية وهمية، يمكنك من خلالها الإتصال أو مراسلة جهة معينة اوشخص ما.

غالبية الأشخاص التي تبحث عن أرقام صينية وهمية، تكون الغاية منها هو تفعيل أكواد التطبيقات الصينية خاصة الألعاب الشهيرة، لذا يحتاج اللاعبيون أرقام صينية للحصول على ما يردونه من مميزات إضافية بالتطبيقات أو الألعاب أو غيرها، مهما كانت حاجتك لرقم صيني وهمي، المهم أنك ستحصل عليه.

سكفي أن تتعرف على أفضل المواقع المصنفة على المستوى العالم العربي وفي دول أخرى كأحسن المواقع فعالية وإستخداما، تعرف عليها وعلى الخدمات التي تقدمها، سنقدم كذلك جانب من العيوب أو السلبيات التي قد تصادفها في هذه المواقع، لتختار الأنسب من بينها، إبقى معنا لتعرف المزيد، المهم أنك ستحصل على رقم صيني وهمي مجانا.

يمكنك الإطلاع أيضا على أرقام صينية وهمية

1. الموقع الأول Z-sms

مع أول موقع في تصنيفنا هذا، هذا الموقع يقدم خدمات رائعة وإضافية أخرى، إذ يمكنك الحصول على رقم صيني وهمي بكل سهولة وجانا، أيضا تستطيع الحصول على أرقام لبعض الدول الأخرى:

  • كأميركا
  • وبريطانيا
  • وبورما

أولا يجب عليك نسخ أي رقم تريده فقط، ثم تتوجه إلى الخدمه التي تريد تفعيلها ثم إضافه كود الدولة، الصين مثلا رمزها (+86) ثم لصق الرقم.

يكفي أن تقوم باللولوج إلى الموقع، بعدها عليك النقر على الزر الأخضر المتواجد مباشرة تحت الرقم الذي أردت إستعماله، في حال قمت بترجمة الصفة ستجد أن الزر يحمل إسم  “قرائه الرسائل النصيه” وستجد رساله نصيه بها كود التفعيل على الموقع.

تنبيه هام

“من الضروري ترجمة صفحة الموقع من اللغة الصينية إلى العربية لكي تعلم الخطوات، ولكي تعرف كيف تتصفح الموقع وتطلب الخدمة من الأساس، ولتسهل عليك الترجمة أكثر  قم بفتح الموقع من متصفح جوجل كروم”. 

فيما يخص المميزات التي ينفرد بها موقع z-smsوالتي يمكنك الإستفادها منها كزائر أو مستخدم:

الموقع شهرته جد كبيرة على المستوى العالمي فهو يضم أكثر من 25 رقم أغلبها أرقام صينيه ، يمكنك أن تجد به كذلك أرقام مُخصصه للدوله ميانمار.

يتم عرض الأرقام بإستمرار، ومع كثثرة إستعمالها يعمل الموقع على تحديثها بشكل مستمر كل فتره تتراوح ما بين 3-4 اسابيع.

الموقع يسهل على الزائر الإستفادة من الأرقام التي يريدها لأقصى درجة، والرائع أنه لا يفرض عليك عملية التسجيل بالموقع مقابل الحصول على الرقم الذي تريد إستخدامه.

الموقع لا يقتصر على تقديم أرقام صينية وهمية فقط، بل يقدم أرقام خاصة لدول أخرى وبكيفية مجانية، لهذا يعد على رأس قائمة المواقع التي نتحدث عليها.

للإشارة فقط

بالنسبة للإستخدامات، ينصح وبشكل مؤكد أن تكون محصورة في إرسال الرسائل أو الإتصال، أو تفعيل أكواد التطبيقات أو الألعاب أو ما إلى ذلك، لا ينصح إستعمال الأرقام الوهمية في المعاملات المصرفية مثلا أو إرسال أشياء مهمة أوسرية، لأن أي شيء يطلع عليه بهذه الأرقام.

إليك كذلك: أرقام سعودية وهمية

2. الموقع الثاني SMSZK

مع ثاني موقع نقدمه لكم في هذا التصنيف،ه هذا الموقع يقدم خدمات لا بأس بها ولا تقل عن ما رأيناه بالنسبة للموقع الأول، المهم يمكنك الحصول على رقم صيني وهمي من موقع الثاني SMSZK

موقع رقم وهمي آخر مجاني حيث يحتوى على عدد لا بئس به من الأرقام الصينيه والتي يُمكنك إستخدامها في تفعيل الخدمات المُختلفه فإذا واجهتك مشاكل مع أحد الأرقام يُمكنك تغيره وتجربه الأرقام الآخرى بكل سهوله.

طريقه إستخدام الموقع ستكون مثل الموقع السابق وهي الطريقه التقليديه حتى الآن والتي لا تحتاج إلى إنشاء حساب على الموقع.

مميزات موقع SMSZK

العديد من الأرقام الصينيه المجانيه.

التحديث الدائم للأرقام الصينيه.

سهوله إستعمال الموقع مع سرعه إستقبال الرسائل النصيه.

عيوب موقع SMSZK

العيب الوحيد في هذا الموقع أنه يحتوي على أرقام صينيه فقط وليس لدول مختلفه مثل باقي المواقع المشابهه ، فإذا كنت تريد أرقام صينيه فقط فهذا الموقع هو لك.

3. الموقع الثالث هو VisitOrSms

موقع visitorsmsهذا الموقع يتيح لجميع مستعمليه إمكانية الحصول على أرقام صينية وهمية يمكنك إستعمالها لتفعيل بعض الخدمة متعلقة بالصين، المهم أن هذا الموقع يوفر هذه الأرقام بكيفية مجانية، والأجمل من هذا أنه يضم قائمة من الأرقام من دول مختلفة ك:” فرنسا، برطانيا، روما..”.

إليك الآن أهم المميزات التي ستجدها بموقع VisitOrSms

فيما يخص الخدمات فهي جد منظمة للغاية تسهل على المتصفح النقل في الوقع بساطة

بالنسبة للأرقام التي يحتوي عليها الموقع فهي جد متنوعة، لدرجة أن الموقع خصص أقسام لأنواع الأرقام.

يضم الموقع أيضا قسم متعلق بالأرقام الغير فعاله.

أهم ميزة أنه مجاني بالكامل ولا يحتاج للتسجيل.

ليك العيوب أو السلبيات بموقع VisitOrSms

في الحقيقة من الناحية العملية الموقع ليس به أي عيب فجميع الأرقام الصينية التي يطرحها نشطة وفعالة، إلا أنه يدعم الإنجليزية والصينية فقط، وهذا في حذ ذاته ليس بعيب، ذ يمكنك الإعتماد على ترجمة جوجل النصية والصوتية من هنا++++ترجمة جوجل النصية والصوتية هذا يمكنك تصفح الموقع بشكل عادي.

4. الموقع الرابع Pdflibr

موقع pdflibr يعد من المواقع الجيدة والتي ننصح بها في حال إحتجت إلى رقم صيني وهمي من أجل تفعيل خدمة بتطبيق أو لعة صينية، هناك العديد من الحالات التي يحتاج فيها الكثيرون إلى أرقام وهمية خارجية خاصة الصين والولايات المتحدة الأمريكية، المهم إذا ما أردت رقم صيني وهمي مجاني عليك بهذا الموقع.

ليس الارقام الصينية فقط يمكنك أن تجد بعض الأرقام البريطانية الوهمية، لكن عليك أن تكون السباق لها طبعا، أما الأرقام الصينية فيمكنك أن تجد المئات منها، لتستعملها في تفعيل التلجرام أو التطبيقات أو الألعاب.

من أهم المميزات التي يمكنك أن تجدها بموقع  Pdflibr

الموقع يحتوي على المئات من الأرقام الوهميه الصينية

يمكنك الإستفادة من خدمات أخرى مجانية، كقياس حجم شاشه جهازك ومعرفه بعض المعلومات عن متصفحك

الموقع يعمل على تحديث وإضافه المزيد من الأرقام الصينيه بشكل دائم

يتضمن التطبيق خدمة التوجيه، عبارة عن صفحة بها جميع التعليمات التي يمكنك اللجوء إليها في حال واجهة مشكل بالموقع

فيما يخص العيوب أو سلبيات الموقع  Pdflibr

إذا كنت تبحث عن الأرقام الصينية فهي متاحة بكثرة، أما الأرقام البريطانية فهي جد قليلة لا تتدعى 3 أو 4 أرقام في أقصاها.

5. الموقع الخامس China-Phone-Number

هذا الموقع مُتميز جدا عن المواقع السابقه التي ذكرناها بالأعلى رغم أنه يوفر أرقام صينيه فقط ولاكن لديه واجهه رائعه وسهله الإستخدام كما يُعتبر أفضل موقع رقم وهمي في هذه القائمه ، وهو متوفر باللغه الإنكليزيه فقط.

فيما يخص الخصائص ومميزات التي يمكنك الإستفادة منها بموقع China-Phone-Number كالتالي:

  • أهم شيء أو خدمة التي تبحث عنها بالدرجة الأولى هي الأرقام الصينية الوهمية، يقدمها الموقع مجانا.
  • زد على ذلك يمكنك الإستفادة من خدمات أخرى بمجرد تسجيلك بالموقع، كمنحك رقم خاص بك، وإرسال الرسائل عن طريقه.
  • يعتمد الموقع واجهة إستخدام أنيقة وبسيطة للغاية تسهل على الزائر التصفح بكل حرية، وطلب الخدمة لتي يريد ببساطة شديدة.

بالنسبة لسلبيات أو عيوب التي قد تصادفها بموقع China-Phone-Numberفسنعرضها لكم كالتالي، ولكم حق التقييم والإختيار:

  • بالنسبة لخدمة إرسال الرسائل فهي تتطلب من المستخدم أو الزائر تسجيل حساب وشحن رصيد في حسابك على الموقع.
  • يحتوي الموقع على  أرقام صينيه وهمية  فقط وغير متنوعه.

6. الموقع السادس XnSms

من أشهر المواقع التي عرفت على الصعيد العالم العربي بتقديمها لأرقام صينية بطريقة مجانية، هو موقع XnSms ، من أهم الأسباب التي جعلته موقع معروف كونه يحتوي على بعض  الخدمات المجانيه الاخرى، ولأن كل ما يقدمه الموقع فعال بالنسبة للزوار، اصبح عليه إقبال كبير.

إلى جانب الخدمات الرائعة التي قدمها الموقع هناك بعض النقاط السلبية تعاب على موقع xnsms، وسنعرضها لكم كالتالي، ولكم حق تقييم الموقع:

“قبل عرض السلبات أود أن أشيرة إلى أن أي خدمة مهما كانت لا تخلوا من الأغلاط ومكامن الضعف والغلط، إلا أنها تفس بالغرد مهما كان، نفس الشيء يمكن تطبيقه على هذا الموقع، أي أن رغم سلبياته يظل فعال لمن يبحثون عن أرقام وهمية صينية وغيرها من الخدمات مجانا”.

المهم من السلبيات المزعجة في الموقع، في حالة السكون قليلا في الموقع دون أي حركة  يقوم بإعاده توجيهك إلى صفحه آُخرى.

يقدم أرقام صينيه فقط.

بالنسبة للأرقام الوهمية الصينية التي يعرضها في مجملها  قليلة ومحدودة، إذا لم تكن من الأوائل في الإستفادة عليك البحث في موقع آخر.

خلاصة

بهذا نكون فد أنتهينا من تفاصيل موضوعنا هذا المتعلق بأفضل المواقع التي تقدم أرقام صينية وهمية، حاولنا عرض أفضل المواقع المصنفة، والمعروفة بتقديمها لأرقام فعلية وخدمات مجربة، عرضنا المميزات والسلبيات ولك هامش تقيم أيهما الأنسب لك طبعا، تطرقنا لمجموعة من الأمور تخص الحصول على أرقام صينية وهمية، نتمنى أن نكون أفدناكم ولو بالقليل، إذا أعجبكم الموضوع شاركوه مع أصدقائكم، ومتتبعيكم على مواقع التواصل الإجتماعي.

أي سؤال أو إضافة شاركها معنا في صندوق الوصف.

شكرا لمتابعتكم.

إلى موضوع آخر أستودعكم الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *