أفضل الألعاب

أفضل ألعاب أون لاين للآيفون مجانا

أفضل ألعاب أون لاين للآيفون مجانا

أصبحت ألعاب أون لاين منتشرة كثيرا في الآونة الأخيرة، كما أصبحت لا تحتاج إلى حاسوب بمواصافات عالية للعب، كل ما تحتاج هاتف فقط، واليوم سنقدم لكم قائمة لأفضل ألعاب الأون لاين للآيفون والآيباد وبشكل مجاني، يمكنك الاستمتاع الأن في لعبها أنت وأصدقائك، ولا تنسى زيارة مقالنا سابق، التي تكلمنا فيه على أفضل 10 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد

لعبة Darkness Rises

لكل محبين ألعاب الأكشن ورعب اليوم سنقدم لكم لعبة Darkness Rises، المتميزة بتصميم وجرافيك خرافي، مما سيزيد من حماس اللعبة. تتكلم اللعبة عن مجموعة من الشياطين الغاضبة، التي تستعد للسيطر على كل البشر عبر اختراق بواباتهم، ليتصدو لهم أبطال في محاولة للدفاع عن عالم البشر. أختر البطل الذي يناسبك حراب به في المعارك ضد الشياطين، لتكسب مجموعة من النقط، لتفك المزيد من الوحوش لتحراب معك، كما يمكنك تحالف مع العديد من الأبطال، للهجوم على أبراج، والحصول على الكثير من النقط والغنائم.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة SUP Multiplayer Racing

لعبة SUP Multiplayer Racing من الألعاب سباق السيارات، التي تحتوي على العديد من المميزات، تختلف بها عن باقي ألعاب السباق، بحيث لا تأخد من مساحة هاتفك كثيرا، ويمكنك من خلالها تسابق ضد ثلاثة متسابقين في العالم أون لاين، مع أخد الرهان على من سيفوز لكسب الأحجار الكريمة، يمكنك أيضا سخرية من الخصوم، عبر استخدام الوجوه التعبيرية أثناء السباق، إلعبها الأن مع اصدقائك واسمتع.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Fortnite:

لعبة Fortnite من أشهر ألعاب أون لاين والغنية عن التعريف لعبة، والأكثر تحميلا على iTunes، يجب أن تحقق النصر بالبقاء في معركة تضم 100 لاعب، ومن يصمد أخيرا يربح، إجمع المعدات والموارد عبر الحافلة لمواجهة الخصوم، وكون تحالفات مع لاعبين، لخوض معارك شرسة. يتم تحديث اللعبة بشكل دروي كل أسبوع لإضافة المزيد من الأسلحة والموارد، كما تحتوي اللعبة على نفس الخرائط الموجود على الكمبيوتر، و Xbox و PlayStation، يمكنك لعبها الأن بنفس الطريقة على الآيفون.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للآيفون

لعبة Hero Hunters للآيفون

من أفضل ألعاب صراع من أجل البقاء لعبة Hero Hunters، التي تحتوي على العديد من التشويق والإثارة، هناك أكثر من خمسين شخصية أسطورية، كون فرقة من خمسة لاعبين لمواجهة جيش Kurtz، قد الفريق واستبدل الأسلحة الخاص بك، وكون تحالفات مع فرق أخرى، لكسب العديد من الموارد الأخرى، وإذا كنت ستغيب على اللعبة لمدة، يمكنك وضعها على الوضع الأتوماتيكي لتستمر في القتال.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Battellands Royale

من الألعاب المسلية والممتعة لعبة Battellands Royale، التي يجب أن تصارع من أجل البقاء بطريقة مسلية، وذلك لخوض معركة تمتد إلى ستة دقائق، ويجب عليك البقاء حيا طول هذه المدة، في مواجهة ستة وثلاثين لاعب، ويمكن تكوين فريق، أو اللعب لوحدك، تحتوي اللعبة على خريطة ضخمة، وعلى العديد من الأسلحة، التي يجب أن تحصل عليها لمواجهة أعداك، يمكنك العثور عليها اثناء المعركة أو سرقتها.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة INTERPLANET للآيفون

من ألعاب الفضاء الرائعة لعبة INTERPLANET، التي تعتمد على الجماعة، يمكنك تكوين جيش من لاعبين وقيادتهم بالسفن الخاص بك، لكتشاف وغزو العوالم الأخرى على المجرة، والحصول على موراد لزيادة من قوتك وقوة السفن. يمكنك تكوين استراتيجيات في قتال الخصوم، كاستراتجية BATTLESHIPS وCAPITAINS، للفوز على الخصوم، وقراصنة الفضاء.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Bullet Strike للآيفون

لمحبين ألعاب القنص والتصويب عن بعد، نقدم لكم لعبة Bullet Strike الرائعة، هناك العديد من الأسلحة، اختر واحد منها، وقم بالتصويب على الاعبين المتخفيين وراء الجدران، واستعمل الأسلحة الحديثة لاختراقها، وقتل الخصوم، وصمد لأخر اللعبة لتكسب المعركة. كما يمكنك دعوة أصدقائك للعبها.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Guns of Boom للآيفون

لعبة Guns of Boom من الألعاب الرائعة على الآيفون والآيباد، أنشئ شخصية الخاصة، وقم بتطير من مهارتها، وإضافة العديد من المعدات لها، وخض معارك ضد الخصوم، التي تمتد لخمسة دقائق، يجب عليك الصمود لتحقيق النصر. كما تتميز اللعبة بجودة الجرافيك العالية، والتصميم ثلاثي الأبعاد، استخدم هاتف للتصويب على الأعداء وكسب المعركة.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة AdventureQuest 3D

أحد أفضل الألعاب الأون لاين الممتعة لعبة AdventureQuest، التي يجب أن تجربها لما تحمله من متعتة. عند ذهابك إلى مدينة Battlein ستواجه في اللعبة العديد من الكائنات الغريبة والوحوش، المسيطرة على الكثير من الأراضي والعوالم، يمكنك التزود بالأسلحة لنجاح مهمتك، والقضاء على قوة الشر.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Clash of Clans

من أفضل ألعاب الآيفون وأكثرها تحميلا، لعبة Clash of Clans، التي تقوم على تكوين عشيرة وبناء القرية، وحمايتها من العشائر الأخرى، إنضم إلى أحد العشائر الموجودة على اللعبة أو أنشئ واحدة مع أصدقائك، وعمل على استراتيجية تحمي بها قريتك. لعبة Clash of Clans من أكثر الألعاب التي يلعبها ملايين يوميا، فكن منهم وانشئ عشريتك.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Plant Vs Zombies

لمحبين ألعاب زومبي، نقدم لكم لعبة Plant Vs Zombies، التي ستواجهون فيها آكلين لحوم البشر المعروفين بالزومبي، يجب عليك حماية نفسك، وحماية النباتات الخاصة بك، من 26 زومبي يلحق بك لقتلك.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Asphlat 8 Airborne

لمحبين سرعة وسباقات، نقدم لكم لعبة Asphlat 8 Airborne المجانية، قم بسباق مع السيرات الأخرى، وحاول الفوز بالمرتبة الأولى، اضغط على النيترو للإنطلاق كالصاروخ، وانزلق مع مسار الطريق عبر التحكم في الاتجاهات.عليك الآن تجربتها فلا تتردد.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة AlphBear

لمحبين ألعاب الألغاز والبازل، نقدم لكم لعبة AlphBear الممتعة، والتي يجب أن تستحضر ذكائك وكل تركيزك، لحل المعادلات عبر الكلمات المختلفة الموجودة على اللعبة، أعد هجاء الكلمات وحاول تجميعهم لتشكيل الكلمة الصحيحة، اكسب العديد من النقاط من تجميع الحروف، إلعبها الأن ولا تتردد.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Croosy Road

تعد لعبة Croosy Road من الألعاب المجانية للآيفون، التي يجب عليك توجيه الدجاج من خلال عبور العديد الطرق والمسارات، وتجنب اصطدام مع الحواجز وتخطى الزوايا، وحذر من النسر الذي يرغب في خطف دجاجك، يمكنك تجربتها الأن والاستمتاع بها.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات VPN مجانية للآيفون

لعبة Temple Run 2

لعبة Temple Run 2 من الألعاب المشهورة والغنية عن التعريف، وهذه النسخة تتمة للجزء الأول من سلسلة الجري، يمكنك تحميلها الأن مجانا على الآيفون أو الآيباد. اللعبة تقوم على جري وتجنب الصطدام مع الحواجز، تحكم جيد في حركاتك، وتجنب لحاق العملاق بك، جربها الآن وستمتع.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Angry Birds

لعبة Angry Birds من أفضل ألعاب المشهورة والمعروفة عند الجميع، والمتوفر بالعديد من الاصدارات المتنوعة، يجب عليك ملاحقة الخنازير التي تسرق البيض وطبق صديقك، وحاول أن تنتقم منهم وسحقهم، باستخدام النسر لمهاجمتهم، قبل أن تفقد عائلتك بأكملها، جربها الأن واستمتع.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Fallout Shelter

لمحبين ألعاب الستراتيجية نقدم لكم لعبة Fallout Shelter المجانية على الآيفون، قم ببناء غرفة راديو، واكسب العديد من السكان، لإرسالهم لاستكشاف الأسطح المتنوعة، وحاول حمايتهم من خطر بعد الهجوم النووي، حملها الأن على هاتف بالمجان واستمتع.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

لعبة Jetpack Joyride

يمكنك من خلال هذه اللعبة الرائعة جمع العديد من العملات والمقتنيات الطائرة وحقائب الطيران، من اقتحامك للمختبر البحوث العلمية، وقفزك على التنين الآلي، إركب التنانين وتحكم فيه، وانعش حماسك مع هذه اللعبة الرائعة.

لتحميل اللعبة (إضغط هنا)

قد يهمك: حلول لعبة فطحل العرب كاملة

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم، أفضل ألعاب الآيفون المجانية، وشكرا على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments