أسهل طريقة حذف التغريدات القديمة في تويتر

هل أنت من الأشخاص الذين يحبون التدوين على تويتر، هل سبق أن نشرت تغريدات على حسابك، لكنك بعد ذلك أردت حذف التغريدات القديمة. من الممكن أن تكون قد وجدت صعوبة في حذف التغريدات القديمة، لا تقلق، لأنك لست الوحيد الذي يعاني من هذا المشكل.

وصلتنا مجموعة من التعليقات من أشخاص يبحثون عن طريقة سهلة من أجل حذف التغريدات القديمة من حسابهم على تويتر، وهذا ما دفعنا للقيام بكتابة هذا الموضوع.

في هذا المقال إنشاء الله، سوف اقد لك أفضل طريقة من أجل حذف التغريدات القديمة بطريقة سهلة وسريعة جدا، يمكنك القيام بهذا الامر في أقل من دقيقة.

قبل البدء، دعني اولا أعرض عليك بعض المواضيع السابقة التي لها صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن ان تكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
تحميل تويتر بلس Twitter Plus مجانا احدث اصدار 2020
استرجاع حساب تويتر موقوف

بما انك تستخدم موقع تويتر المشهور، وبالتالي، فمن الضروري انك تقوم بنشر التغريدات على حسابك، جميع الأشخاص الذين يملكون حساب تويتر يقومون بلتغريد، وهذا شيء عادي.

الأمر المهم الذي يمكن أن تفكر في القيام به هي حذف التغريدات القديمة، وذلك لمجموعة من الأسباب، من بينها وجود عدد كبير من التغريدات على حسابك، أو من الممكن أن تكون قد نشرت في السابق تغريدة ليست في المستوى واكتشفتها فيما بعد لذا أردت أن تقوم بحذف هذه التغريدة.

هناك بعض الصعوبة في حذف التغريدات القديمة من حسابك على موقع تويتر، وذلك لأن الموقع ينهج سياسة تعتمد بعض الصعوبة فيما يخص حذف التغريدات القديمة. لكن لا تقلق هذا المشكل سوف نحله اليوم بطريقة سهلة، ما عليك سوى متابعة الخطوات الآتية.

أفضل طريقة حذف التغريدات القديمة

هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك استخدامها من اجل حذف تغريدات تويتر، لكن ليسك كل الطرق التي يمكن أن تجدها على الانترنت تعمل بشكل جيد، بل هناك بعض الطرق ضعيفة جدا ولا تعمل على حذف تغريدات تويتر بشكل جيد.

بما أنه ليست كل الطرق تعمل بشكل جيد، فمن الضروري أن أضع لك هنا أفضل طرق حذف تغريدات تويتر القديمة، هذا هو ما سنعمل عليه الآن، ستجد في الفقرات الأتية أفضل الطرق التي يمكنك أن تجدها من أجل حذف جميع التغريدات القديمة من تويتر.

هل يمكن حذف التعريدات عن طريق الصفحة الشخصية

إذا كنت تظن بأن يمكنك أن تقوم بحذف تغريدات تويتر القديمة فقط من خلال الدخول إلى الحساب والتوجه إلى التغريدة، ثم حذفها بشكل عادي، كما هو الحال بالنسبة للمنشورات على موقع فيسبوك.

بالتسبة لموقع تويتر، لا يتم حذف التغريدات القديمة بهذه السهولة، بل تحتاج إلى الاستعانة ببعض الأدوات المهمة التي تساعدك على حذف التغريدات القديمة بسهولة.

اقرأ أيضا:
معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

حذف التغريدات عن طريق اداة tweet delete

فيما يخص tweetdelete هو أحد المواقع المهمة التي تنتمي إلى موقع تويتر،والتي يتم الاستعانة بها من أجل حذف التغريدات، يعمل موقع tweetdelete من خلال أداة يمكنك الدخول من خلالها على حسابك في تويتر ثم بعد ذلك تطبيق بعض الخطوات حتى تتمكن من حذف التغريدات التي تريد.

يعمل موقع tweetdelete على تمكينك من حذف التغريدات القديمة، لكن لا يقتصر هذا الموقع على حذف التغريدات القديمة فقط، بل بمكن استخدامه ايضا من أجل حذف التغريدات الحديثة كذلك، وهذه الميزة مهمة جدا موجودة في هذا الموقع.

طريقة حذف التغريدات من موقع tweet delete

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها من اجل حذف التغريدات القديمة من موقع تويتر، يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولى:
أول شيء يجب عليك القيام به من اجل حذف التغريدات هو الدخول على الموقع من هذا الرابط tweetdelete.

الخطوة الثانية:
بعد الدخول على الموقع توجه إلى ايقونة sign in with twitter، سوف تظهر لك بعض الشروط التي يجب عليك الموافقة عليها من أجل الدخول على حسابك في تويتر.

الخطوة الثالثة:
بعد الدخول على حسابك، يمكنك عرض التغريدات التي تريد ذفها من خلال اختيار Search and deleting، سوف يعرض لك الموقع جميع التغريدات التي قمت بنشرها.

الخطوة الرابعة:
الآن بعد أن تظهر لك كل التغريدات ما عليك سوى اختيار التغريدة التي تريد حذفها، قم بوضع علامة عليها، ثم اضغط على delete، وسوف يتم حذفها في الحال.

يمكنك أيضا خذف جميع التغريدات إذا كنت تريد ذلك، ما ليك سوى وضع علامة على كل التغريدات، ثم النقر على delete.

اقرأ أيضا:
حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

حذف التغريدات عن طريق Delete Multiple Tweets

من المواقع الأخرى المهمة التي يمكن أن تستخدمها من أجل حذف التغريدات القديمة من تويتر، هو موقع Delete Multiple Tweets، يعمل هذا الموقع من خلال اداة مهمة تمكنك من حذف جميع التغريدات بطريقة سهلة، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

طوات حذغف التغريدات عن طريق Delete Multiple Tweets

الخطوة الأولى:
أول شيء يجب عليك القيام به من أجل حذف التغريدات عن طريق هذا الموقع هو الدخول أولا على الموقع من خلال الرابط التاليDelete Multiple Tweets .

الخطوة الثانية:
بعد الدخول على الموقع، ستجد ايقونة تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال النقر على sign in. ثم قم بالموافقة على الشروط، مثل الخطوة السابقة.

الخطوة الثالثة:
بعد الدخول إلى حسابك ستظهر لك كل التغريدات التي قمت بنشرها على حسابك سواء التغريدات القديمة او الحديثة، ما عليك سوى وضع علامة على التغريدة التي تريد، ثم النقر على حذف.

في هذا الموقع تقوم تقريبا بنفس الخطوات التي قمنا بها في الموقع السابقة، يعني أن كل الخطوات سهلة وبسيطة ويمكنك القيام بها في ثواني فقط، دون اي تعقيدات.

حذف تغريدات تويتر Tweet Eraser

من الأدوات الأخرى التي يمكن الاستعانة بها أيضا من أجل حذف تغريدات فيسبوك هو هي أداة Tweet Eraser، هي الأخرى من الأدوات السهلة التي يمكن الاستعانة بها لهذا الغرض.

هناك نسخة مدفوعة من أداة Tweet Eraser يمكن أن تستفيد منها، لكن أيضا يوفر لك الموقع إمكانية الاستفادة من النسخة المجانية بشكل جيد.

طريقة حذف التغريدات.

الطريق استخدام هذه الأدام من أجل حذف تغريدات تويتر سهلة، تقريبا نفس الخطوات التي اعتمدناها في المواقع السابقة.

الخطوة الأولى:
أول شيء يجب عليك القيام به هو الدخول على الموقع من الرابط التالي: Tweet Eraser.

الخطوة الثانية:
قم بالدخول إلى حسابك من خلال أيقونة تسجيل الدخول sign in with twitter

الخطوة الثالثة:
ستظهر لك التغريدات التي قمت بنشرها على حسابك، يمكنك حذفها تقريبا بنفس الطرق السابقة.

اقرأ أيضا:
رمز تويتر

TwitWipe لحذف تغريدات تويتر القديمة

هناك أيضا تطبيق جيد يمكن استخدامه من أجل حذف التغريدات القديمة، هذا التطبيق هو TwitWipe، يمكن استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني وبسهولة كبيرة جدا.

يمكنك تحميل التطبق بالمجان من الرابط الآتي، بعد ذلك قم بالدخول عليه، ومن ثم قم بالدخول عليه، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

بالإضافة إلى التطبيق يوجد موقع TwitWipe يمكن استخدامه اون لاين دون الحاجة إلى تحميل التطبيق، يمكن أيضا الدخول على الموقع من الرابط التالي، ومن ثم تسجيل الدخول على حسابك.

يمكنك الدخول على الموقع من الرابط التالي:
TwitWipe

بعد الدخول على الموقع، قم بالدخول على sign in using twitter

استنتاج:

في الأخير كانت هذه جميع الطرق الممكنة التي يمكنك تطريقها من أجل حذف التغريدات القديمة من حسابك تويتر، ما عليك سوى تطبيق هذه الخطوات كما ذكرت لك بالتفصيل حتى لا ترتكب أي خطأ.

أرجو أن تكون المعلومات مفيدة وكافية بالنسبة لك، وأن تكون قد استفدت من ذه المعلومات، ووجدت ما كنت تبحث عنه. كما أقول دائما في حال كانت لديك أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات وسنجيبك بإذن الله.

إذا أعجبك الموضوع، لا تنس مشاركته مع اصدقائك حتى تعم الفائدة.

السلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *