العاب

تحميل أفضل 22 ألعاب رعب للكمبيوتر للكبار فقط مجانا | افضل العاب رعب للكمبيوتر

تعتبر الالعاب من بين الامور التي يعشقها الكثير من الاشخاص سواء كانوا صغار ام كبار وذلك راجع الى المتعة التي تمنحها لهم هذه الالعاب، هناك العديد من الالعاب التي تعجب البعص من الاشخاص من بينها العاب رعب يمكن القول ان هذه الفئة من الالعاب لها عشاقها الخاصين، وذلك راجع الى ان الاحصائيات تقول ان هناك تزايد في هذه الفئة التي تعشق العاب رعب اذ ان محبي هذه الالعاب يرونها مثل التحدي يجب عليهم القيام به رغم ذلك الجو المليء بالرعب والخوف فهم يتحدون انفسهم للقيام بهذه المهمة، لاكن في نفس الوقت يستمتعون بها .

في هذه المقالة لهذا اليوم سوف نتعرف على افضل العاب رعب للكمبيوتر وبذلك سوف نتعرف عن كيفية تحميل العاب رعب للكمبيوتر بحجم صغير اذ ان هناك العديد من الاشخاص الذين لديهم بعض الاجهزة التي لاتسمح لهم بتحميل العاب قوية على اجهزتهم لذلك سوف نرى كيفية تحميل العاب رعب للكمبيوتر الضعيف، ولكي لا اطيل عليكم سوف ندخل في صلب الموضوع لنرى مجوعة كبيرة من آلعاب رعب للكمبيوتر .


شاهد أيضا
أفضل 7 محركات البحث بالفيديو على الإنترنت

1) لعبة Silent Hill: Shattered Memories

تعتبر لعبة Silent Hill من آفضل آلعاب الرعب النفسي وذلك لما تحتويه من مشاهدة ولقطات مرعبة ومخيفة، اذ ان لعبة تدور في جو مليئ برعب النفسي مما يجعل الاعب في رعب نفسي داخل العبة، اذ ان هذه اللعبة تعتبرة من اقوى الالعاب التي تحبس الانفاس، هذه اللعبة وهذا الجزء Shattered Memories بذات تم تصداره سنة 2009 حيث ان لعبة خرجت على عديد من الاجهزة من بينهم PS2 و WIll .

اذا كنت من عشاق العاب الرعب النفسي فهذه اللعبة من الالعاب التي تحتوي على مشاهد مرعبة وتدور احداتها في جو يملئك برعب الشديد، سوف ترتقي اثناء هذه اللعبة من بمجموعة من الاحداث التي من شأنها ان تلاقيك مع اشخاص مثل الزومبي يمكنك تحميلها الان والاستمتاع بكل مجريات اللعبة .

2) لعبة Layers of Fear

تعتبر لعبة Layers of Fear من اكثر الالعاب رعباً في القائمة حيث تدور احداث هذه اللعبة في قصر ذو جو مرعب حيث الجدران والاثات وديكور الداخلي للعبة يوحي ان هناك شيء غير طبيعي في هذه اللعبة، اذ انها تعد من آفضل آلعاب الرعب النفسي،

والهذف من هذه اللعبة انك يجب البحث داخل هذا القصر على الادوات اللازمة للانهاء تلك اللوحة التي تريد انهاء رسمها، و هنا تدخل في جو مليئ بالرعب والاثارة والتشويق والترقب ما الذي سيحدث لاكن هناك شيء غريب انك عندما تكون تتحرك داخل ذلك القصر يتبادر الى ذهنك سؤال غريب و تقول مع نفسك ا حقاً انا ممررت من هنا ام الامر يتوهم ويخيل لي ؟! .

3) لعبة Lone Survivor

اذا كنت من محبي الالعاب الثنائية الابعاد 2D فهذه اللعبة خيار جيد لمحبي مثل هذه الالعاب، رغم ان لعبة Lone Survivor ثنائية الالعاب ليس كما تتوقع فهي ليست من الالعاب الطفولية، بل انها رعبت رعب حقيقية فيمكنك القول ان لعبة Lone Survivor من العاب الرعب اذ ان الموسيقى التي تحتوي عليها هذه اللعبة تدخلك في جوي مليي بالرعب والغموض اذ انك في هذه اللعبة تحتاج فقط الى تجاوز تلك الامور المقيعة التي لاتريدك من التخطي وسير الى الامام.

هذه اللعبة تم اصدارها سنة 2013 وقد لقيت نجاحاً رائعاً انذاك على العديد من اجهزة الكونسول وذلك لانها من الالعاب الرعب الاكثر تشويقاً واثارة اذا كنت تحب مثل هذه الالعاب ما عليك الى تحميلها والاستمتاع بجو مليئ بالرعب النفسي.

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

4) لعبة Alan Wake

كيف سيكون شعورك لو قلت لك ان قصة لعبة Alan Wake قمت بكتابتها انت !! غريب اليس كذلك والاغرب من هذا ان سلاحك في هذه اللعبة مجرد مصباح يدوي تحمله في يدك، والغرض من كل هذا هو البحث عن زوجتك المختفية، تدور احداث هذه اللعبة في جو مليء بالرعب والخوف حيث يتحتم عليك الذهاب في جولة داخل الغابة المظلمة والموحشة للعتور على زوجتك لاكن عند دخول الى هذه الغابة سوف تسمع وحوشاً واشباح تريد ملاحقتك ما عليك سوى تصليط الضوء عليها.

اذ كنت حقا من الاشخاص الذين يحبون جو مليء بالرعب النفسي لدرجة حبس الانفاس فانا انصحك ب Alan Wake فهذه اللعبة تحتوي على كل العناصر التي من شأنها ان تجعلها في المراكز الاولى المتصدرة لالعاب الرعب .

5) لعبة F.E.A.R

بمجرد قرائتك للعنوان هذه اللعبة ستعرف انك بقرب من آفضل آلعاب الرعب النفسي هذه لعبة F.E.A.R تعتبر واحدة من بين اكتر الالعاب رعباً، تدور احداث هذه اللعبة حول طفلة تدعى Alma هذه الطفلة تمتلك قدرات ومميزات خارقة وايضاً ذات شكل مرعب ومخيف، ستجد نفسك داخل عالم مليئ بالرعب والدمار وسفك الدماء مع وجود العديد من الاشلاء المتناترة، السؤال الذي لا تعرف الاجابة عنه داخل هذه اللعبة هو اين انا ؟ لمذا يحدث كل هذا ؟

اللعبة تقدم مثال رائع عن الرعب الذي يسمى بالرعب الحقيقي، وكما قلنا فالعبة تقدم مجموعة من الثأتيرات الصوتية والبصرية التي من شأنها ان تجعلك تعيش وتدخل في جو مليء بالرعب والدمار.

6) لعبة Dead Space

تعد لعبة Dead Space من الالعاب التي تدور احداتها في الفضاء الخارجي حيث مهمتك في هذه اللعبة هي الخروج الى الفضاء لملاحقة طاقمك لمعرفة لماذا فقدتم بهم الاتصال في الارض لتقوم برحلتك لوحد الى حين الوصول الى مركبتهم من ثم سوف تجد طاقم المركبة اصبحوا وحوش غريبة خطيرة من تم سوف تحاربهم كانهم اعداء وليس اصدقاء،

هذه اللعبة صدرت سنة 2008 على اجهزة الكونسول يمكن ان تكون هذه العبة مفضلة لدى العديد من الاشخاص نظراً لما تحتويه من احدات مخيفة، ليس هذا وحسب بل اللعبة تحتوي على موسيقى تصويرية مرعبة مما تجعلك تدخل في جو من الرعب .

7) لعبة Etrenal Darkness: Sanity’s Requiem

تعتبر هذه اللعبة من الالعاب التي تمنحك جو من رعب الحقيقي بامياز اذ انها تعتبر واحدة من باين اكثر الالعاب شهرتاً في مجال الالعاب المرعبة والمخيفة، تدور احداث هذه اللعبة في زمان ومكان متغييرين، اذ انه لايمكنك تحديدهما بل واكثر ما يجعل هده اللعبة موعبة ان هناك الكثير من الاشياء التي تتحرك ويبقى سؤال هنا و الذي تطرحه على نفسك هل هناك شيء يتحرك ؟ ام نني فقط اتوهم لاوجود لشيء !! .

مع ان هذه اللعبة لها امكانية تدخلك في جو من حالة الرعب شديد بفضل التأتيرات البصرية وكذلك الصوتية، اذ انها تترك اثر بالخوف حتى وان خرجت من اللعبة ليست مبالغة لاكن عليك تجربتها لمعرفة كل هذه التفاصيل المذكور بنفسك .

8) لعبة Until Dawn

اذا كنت من عشاق جهاز PS4 فهذه اللعبة تعتبر واحدة من احسن وافضل الالعاب المرعبة على هذا الجهاز، تدور احداث هذه اللعبة في منزل يقع اعلى الجبال اذ ان مجموعة من الاصدقاء قاموا بالخروج الى تلك المنطقة لقظاء وقت مع بعضعهم الى انهم يكتشفوا ان هناك من يتربص بهم وبمنزلهث بهذف القضاء عليهم وهنا يجب عليك ان تختار مجموعة من الاختيارات لكل اختيار من هذه الاختيارات مسار من اللعبة .

اذ انه يمكنك اختيار اي اختيار بذلك لكل اختيار مسار مختلف من اللعب وهذا ما يجعل هذه اللعبو ذات طابع خاص، لعبة Until Dawn تحتوي على عنصر المفاجأة زيادة عن ذلك الجو الكئيب والمرعب الذي يحوي بأن هناك خطب ما في هذا المكان و ان شيء سيحدث.

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

9) لعبة Condemned: Criminal Origins

تحتوي هذه اللعبة على مشاهد عنيفة اذ انها تعتبر من اكثر الالعاب دموية، و تدور احداث هذه اللعبة حول محقق متهم بتهمة قتل اصدقائه لا من في الحقيقة ليس هو من قتلهم بل هناك شخص اخر قتلهم واتهم هو بالقتل، والذي يجب عليك فعله في هذه الحالة هو اثبات برائتك من هذه التهمة .

اللعبة لهه ميزة العمل على جهاز الكمبيوتر كذلك على جهاز Xbox 360 واذ انها صدرت عام 2005 كما انها تحتوي على الكثير من المميزات التي من شأنها ان تجعلها واحدة من اكثر الالعاب اثارة ورعب في قائمة اليوم .

10) لعبة Bloodborne

تعد هذه اللعبة من الالعاب التي تمتاز بجو مليء بالرعب والخوف اذ ان الجو الذي تلعب فيها هذه لعبة سيبقيك في خوف مستمر لدرجة قفزك من النافدة ! ليس لهذه الدرجة ولاكن هناك ستجد رعب الحقيقي اذ انها تعتبر من العاب وسلسلة Dark Soul ولاكن بشكل اخر، تدور احداث هذه اللعبة على المبارزة بالسيوف وكذلك بالسحر .

تمتاز هذه اللعبة بتأتيرات بصرية وصوتية غاية في الروعة، الغالية او الدور الذي يجب عليك القيام به اثناء لعبك هذه اللعبة هو قتل المزيد من الوحوش ولاكن هذا الامر لن يكون بهذه السهولة المذكورة .

11) لعبة SOMA

اذا كنت من عشاق ومحبي الرعب النفسي بامتياز فهذه اللعبة تعتبر واحدة من بين هذه الالعاب التي سوف تجعلك تعيش في جو مليء بالرعب النفسي الحقيقي، اذ ان احداث اللعب تدور في منطقة معزولة تقوم بابحاث وتفكر بصنع مجموعة من الالات التي من شأنها ان تتصرف مثل البشر، لاكن الامر الغريب هنا هو انقلاب هذه الالات عليك ومهاجمتك .

ما عليك فعله هنا هو امكانية الهروب من الموت المحثم هناك وذلك عن طريق مجموعة من الادوات والالغاز التي من شأنها ان تساعدك على الهروب من هذه الالات، هذه اللعبة مرفقة بصوت وموسيقى مخيفة تبقيك تحث رعب يثلج صدر .

12) لعبة Fatal Farme II: Crimson Butterfly

تدور احداث هذه اللعبة على وجود اشباح تحيط بك من كل مكان وجانب، وما عليك فعله انت هو اخذ سلاحك لدفاع عن نفسك و هو كاميرا وهذا هو سلاحك الوحيد خلال هذه اللعبة كيف ذلك ! كل ما عليك فعله هو اشعال الكاميرة ومراقبة المكان ومن حولك وخلف وتكون طريقة استعمالك لهذه الكاميرة هو عن طريق تصويب باخد لقطات لتلك الاشباح بهذه الطريقة ستتمكن من قتل كل هاته الاشباح .

اذ ان قصة هذه اللعبة تدور خول فتاة تريد العثور على شقيقها المختفي داخل هاته القرية المليئة بالاشباح، كما ان هذه اللعبة تمتاز باصوات موسيقى مرعبة تدخلك في جو اللعبة .

شاهد أيضا
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور

13) لعبة Outlast

تعتبر هذه اللعبة من اشهر الالعاب التي تحتوي على الرعب بكل انواعه، تدور احداث هذه اللعبة عن صحفي يدخل الى مصحة الامراض العقلية والنفسية للكشف عن قضية من قضايا القتل التي حدثت في جو مليء بالغموض والاثارة، حيث يجد نفسه داخل هذه المصحة من جو مليء بمشاهد مخيفة مثل الحرق والجرح وجدران مكتوب عليها كلمات مرعبة ومفزعة .

اذ انه سوف يكون لك حل وحيد للخروج من هذه المصحة العقلية بسلام وهو استعمال الكاميرا في الضلام لتسجيل كل مايدور داخل هذه المصحة. تعتبر هذه اللعبة من افضل الالعاب الرعب النفسي .

14) لعبة Resident Evil 4

تدور احداث هذه اللعبة حول عميل امريكي يقوم بالذهاب الى قرية ليقوم بانقاد احدى الفتيات لكن عند وصوله لهذه القرية يجد نفسه محاط بالكثير من الاشخاص الاحياء الاموات مع وجود الكثير من للاشخاص المعدلة جينياً يمكن القول ان هذه اللعبة تعتبر واحد من افضل الالعاب الرعب النفسي كما ان سلسلة Resident Evil مشهورة كثيرة بالرعب .

كما يمكننا القول ان هذه اللعبة تأتي بمؤترات بصرية و صوتية مذهلة تدخلك في جو اللعبة اذا كنت من محبي لمثل هذه الالعاب فيمكنك تحميلها بدون تردد فانا انصحك بذلك .

15) لعبة 2 Resident Evil

تعتبر هذه اللعبة واحدة من بين احسن الالعاب الكلاسيكية التي تحتوي على الكثير والكثير من الرعب، هذه اللعبة معروفة قديماً في اجهزة الكونسول والحاسوب اذ انها مند ذلك الوقت اليوم الى اليوم تعتبر واحد من بين افضل التجارب التي من شأنها ان تدخلك في جو مليء بالرعب النفسي، والهذف من هذه اللعبة هو محاولة الهروب والقتل البشر الاحياء الاموات والهذف من هذا لكي تظل على قيد الحياة بدون ان تصبح حتى انت واحد منهم .

16) لعبة Resident Evil 7

اذا كنت من عشاق الاجزاءالسابقة من اللعبة فيجب عليك اعادة النظر في هذه اللعبة، فهذا الجزء هو عودة واضحة وبقوة لهذه اللعبة الشهيرة حيث تعتبر هذه اللعبة جزءً جديدا كلياً لا من حيث الديكور الشخصيات و كذا جو اللعب، اذ ان قصة تدور حول تلقي شخص مكالمة من طرف زوجته لتسجيل غامض مما يدفعه الى ملاحقت ومتابعة هذا الغنوض لمعرفة ما الذي يوجد وراء ذلك .

من ثم ستبقى تواجه الغاز، واحداث مرعبة مع جميع افرادالعائلة، يمكن لهذه اللعبة ان تقدم تجربة الرعب للحقيقي، ستجد نفسك دائما ما تخاف من دخول احدى الغرف وذلك بسبب الخول والتأتيرات البصرية والصوتية التي سوف تجعلك تجرب احد افضل الالعاب الرعب النفسي على الاطلاق .

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات تغيير الصوت

17) لعبة Alien: Isolation

تدور احداث هذه اللعبة حول الهرب من Alien المرعب، تعتبر لعبة Alien: Isolation لعبة التخفي بامتياز اذ انه يجب عليك الهروب والاختباء من Alien والذي ما هما حاولت الهرب منه سوف يلاحقك، فعندما تكون متخفي يجب عليك ان تلاحظ وتترقب لاكن رغم هذا لن تشعور به حتا يتمكن من الوقوف امامك بشكل سريع ومريب مما سيبث في نفسك الرعب والفزع لاكن يمكن القول ما ان تحصل على القذائف النارية حتا تتمكن بذلك من المواجهته دون اللجوء الى الهرب منه.

18) لعبة Amnesia: The Dark Descent

تعتبر هذه اللعبة من العاب الالغاز حيث تدرو احداثها في قصر انت محتجز فيه، وما من طريقة للخروج منه سوى فك مجموعة من الالغاز، اذ ان هذا القصر مليء بالاشباح والوحوش وكما قلنا يجب عليك فك الالغاز والتي هي بالاساس على شكل طلاسيم، تعد هذه اللعبة من آفضل العاب رعب للكمبيوتر مجانا ، اذ ان جو هذه اللعبة يمتاز بالرعب النفسي الذي يجعلك تخاف حتا من مكان جلوسك واللعب على جهازك .

من الممكن ان لاتكمل اللعب هذه اللعبة لانها مشحونة بشكل كبير بالرعب النفسي كما ان الموسيقى التصويرية لهذا اللعبة والصوت يجعلك تخاف بشكل كبير تأثيرات غاية في الروعة والرعب.

19) لعبة P.T.

تعتبر هذه اللعبة من اللعاب التي صدرت عام 2014 لاكن تم اصدارها بهدف تجريبي فقط يمكن القول ان هذه اللعبة رغم انها تم اصدرها بهذف تجريبي الى انها حققت نجاح وانجاز رائع تدور احداث هذه اللعبة حول شخص ينهض من سريره ليجد ان الاحداث في هذا المنزل تتكرر بشكل مختلف مثل الدخول من باب والخروج من باب اخر ومكان اخر مشابه مع وجود الكثير من جو الرعب والغموض .

يمكن ان تكون افضل لعبة على الاطلاق لو حقا تم تكميل تطوير اللعبة فانا اراها تستحق الرتبة الاولى من العاب الرعب، يمكن القول انها ستكون تجربة رائعة اذ تمت معاينة هذه اللعبة بجدية اكثر .

20) لعبة Silent Hill 2

تعتبر هذه اللعبة من الالعاب الرائعة في العاب الرعب بلا منازع Silent Hill 2 حيث حققت انجازات رائعة ومذهلة، اذ انها تعتبر واحدة من اقوى العاب الرعب النفسي على الاطلاق تدور احداث هذه لعبة حول قصة ذهاب شخص الى مدينة Silent Hill، وجاء هذا التنقل الى هذه المدينة اثر وصول رسالة من زوجته المقتولة تخبره انها تتواجد في هذا المكان .

تعتبر هذه اللعبة واحدة من افضل العاب الوعب على الاطلاق اذ انه لابد لك من تجربتها والخوض غمار التشويق والاثارة من خلال هذه اللعبة لكي لااطيل عليك اكثر فانا انصحك بلعب هذه اللعبة وتجربتها ومن ثم ستفهم على ماذا اتحدث .

21) لعبة Dreadful Bond

تعتبر هذه اللعبة من الالعاب الاكثر رعباً على الاطلاق اذ انها من تصميم وتطوير واحد من الاسماء البارزة والذي يعرف بالرعب في كل من افلامه الكلاسيكية هذا الاسم الذي نتحدث عليه اليوم في هذه لعبة هو داريو أرجيتيو او كما يطلق عليه البعض سيد الرعب .

تدور احداث هذه اللعبة في قصر ضخم داخل حدود Wharton Manor يبدو بانه فقد كل شيء واصبح عبارة عن اطلال اي بقايا الديار كل شيء في المنزل يوحي بالفزع والخوف، الموسيقى التصويرية وجدة صورة تدخلك في جو لا مثيلة له من الرعب .

22) لعبة ChostWire: Tokyo

هذه اللعبة من بين ابرز الالعاب الحديثة التي تم تطويرها من The Evil Inside يمكن القول ان هذه اللعبة لها بعد اخر وهي تشكل وتوحي بانك في جو Tokyo اذ ان احداث هذه اللعبة تدور في وسط كبير من المدينة الهذف منك انت في هذه اللعبة هو انقاذ ما يمكنك نقذه في هذه المدينة من الوحوش والغزاة التي تهاجم جميع سكان المدينة .

تعتبر هذه اللعبة واحدة من بين اجمل واحسن الالعاب التصويرية بمؤثرات صوتية وبصرية جد عالية يمكن القول ان هذه اللعبة من الالعاب التي انصح بها كل محبي العاب الرعب.

وصلنا لنهاية عزيزي القارئ نتمنى ان تكون قد استفدت واستمتعت معانا خلال قراءتك لهذا المقال الرائع الذي قدمنا لك افضل العاب رعب للكمبيوتر ، يمكن الان تحميل مايناسب من هذه الالعاب فالاختيار الان يبقى لك وحدك، هناك مجموعة من ألعاب رعب الكمبيوتر جيث اننا قدمنا لك مجموعة من العاب رعب للكمبيوتر للكبار .

شاهد أيضا
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة
أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري
أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS
أفضل موقع للبحث بالصور على الإنترنت
أفضل مواقع مشاركة أرباح أدسنس
أفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا | أفضل صنابير البيتكوين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *