أفضل الألعابمواقع

شرح موقع Ocean of Games

Ocean of Games هو أفضل موقع لتحميل الألعاب. يجد العديد من محبي الألعاب صعوبة في البحث عن الألعاب كما يجدون صعوبة في تنزيل الألعاب.

نقدم لك هنا موقع Ocean of Games كموقع واحد من بين أفضل 24 موقع تحميل العاب pc تورنت مضغوطة مجانا. لماذا لأن الموقع يحتوي على العديد من الألعاب مثل Battlefield 1 وغيرها من الألعاب الرائعة والجميلة على هذا الموقع عند تنزيل لعبة على سبيل المثال. كما أنه يدعم الإكمال في أي وقت تريد إكمال التنزيل. نظرًا لأن موقع Ocean of Games به خوادم قوية جدًا

كيفية البحث عن الألعاب على موقع Ocean of Games ، ستجد شريط بحث مستطيل الشكل على جانبك ، واكتب الاسم الكامل للعبة ، ثم انقر فوق أيقونة البحث. جديد وحصري.

اقرأ أيضا:
أفضل 12 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة
أفضل موقع تنزيل العاب ps4 مجانا هكر ps4

شرح موقع Ocean of Games

يقدم موقع Ocean of Games ، المعروف أحيانًا باسم Ocean ، للمستخدمين ألعابًا مقرصنة يمكن تنزيلها وتشغيلها دون مقابل. يُشار إلى فعل نسخ ألعاب الفيديو وتوزيعها بدون موافقة الناشر أو المطوِّر على أنه “قرصنة”. هذا نوع محدد من انتهاك حقوق النشر.

يعد Ocean of Games أحد أكبر وأشهر مواقع قرصنة ألعاب الفيديو في العالم ، إن لم يكن أكبرها. يتيح موقع الويب للمستخدمين الوصول إلى الاختراقات التي تتيح لهم تنزيل الألعاب وتشغيلها مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

يعرض لك الموقع الألعاب حسب الفئات التي تختارها. كما يظهر لك صورة داخل اللعبة ومعلومات عن اللعبة وفيديو لشرح كيفية تثبيت اللعبة ومتطلبات تشغيل اللعبة على جهازك ولكن للأسف الموقع لا يدعم اللغة العربية ولا يدعم التورنت تنزيل ولكن لن تحتاج إلى تنزيله عبر التورنت لأن جميع ألعاب Ocean Games تدعم الإكمال وبالتالي ستستغني عن برنامج torrent

مميزات موقع Ocean of Games

يحتوي موقع Ocean of Games على العديد من المميزات التي تجعله من أبرز وأقوى مواقع تحميل الألعاب للكمبيوتر بشكل مجاني ، وفي ما يلي ستتعرف على أبرز هذه المميزات:

  • يتوفر على الكثير من الألعاب ذات الأحجام المختلفة ، كبيرة كانت أم صغيرة كل شيء موجود به.
  • يدعم Ocean of Games التنزيل في أي وقت
  • تمتلك Ocean of Gamesسيرفوراتقوية جدًا
  • يعرض موقع Ocean of Games الألعاب وفقًا للفئات التي تختارها
  • عندما تختار لعبة ، يعرض الموقع صورة للعبة ، ومعلومات عن اللعبة ، وفيديو يشرح كيفية تثبيت اللعبة ومتطلبات تشغيلها على جهازك.

شرح كيفية استخدام موقع Ocean of Games

موقع Ocean of Games الشهير والذي يعتبر من أفضل المواقع المجانية لتقديم كافة أنواع الألعاب ، وذلك لأن الموقع يحتوي على عدد كبير من الألعاب المجانية المصنفة في تبويبات متعددة حتى تتمكن من البحث للعبتك المفضلة ، أو يمكنك تصفح الموقع وتنزيل عشرات الألعاب بسهولة باتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولاً ، ستحتاج الى زيارة موقع Ocean of Games ، وفقط قم بالنقر على الرابط التالي ليتم توجيهك بشكل مباشر الى الموقع.

الخطوة 2:

بعد تصفح الموقع ، ستلاحظ وجود شريط علامات تبويب في الأعلى حتى تتمكن من الانتقال إلى القسم المناسب لك.

الخطوة 3:

حيث ستجد قسمًا لألعاب الحركة وألعاب السباقات وألعاب الرماية وأقسام أخرى.

الخطوة 4:

من أجل تنزيل أي لعبة من الموقع ، انقر فوق اسم اللعبة للانتقال إلى صفحة التنزيل.

ستجد داخل صفحة التنزيل معلومات حول اللعبة وبعض الصور لتتعرف على اللعبة قبل البدء في تنزيلها.

في الجزء السفلي من الصفحة ستجد رابط التحميل ، اضغط عليه ، ومن ثم يمكنك الرجوع وتنزيل المزيد من الألعاب بنفس الخطوات السابقة.

وبهذه الخطوات البسيطة ستكون قد تعرفت على كيفية استخدام موقع Ocean of Games وتحميل كل الألعاب التي ترغب في لعبها بكل حرية ودون دفع أي سنت.

اقرأ أيضا:
افضل موقع لتحميل العاب PC كاملة بروابط مباشر مجانا
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا

هل Ocean of Games آمن؟

يعد Ocean of Games أحد أشهر مواقع الويب في العالم للوصول إلى ألعاب الفيديو المقرصنة ، ومع ذلك ، فإن السؤال حول ما إذا كان هذا الموقع آمنًا حقًا يظهر في ذهن المرء.

هل Ocean of Games آمن؟ نظرًا لأن الموقع يوفر ألعابًا مقرصنة ، فهو في الواقع ليس آمنًا لأن المتسللين في معظم الأوقات يستخدمون هذه الألعاب المقرصنة لإصابة أجهزة الكمبيوتر بالفيروسات وسرقة البيانات والمعلومات. تحتوي معظم الألعاب المقرصنة على نوع من الفيروسات وتطلب من المستخدم تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لتثبيت اللعبة.

بمجرد أن يقوم المستخدم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات ، فإنه لا يقوم فقط بتثبيت اللعبة ولكن أيضًا الفيروسات التي ستلحق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. ستلحق هذه الفيروسات الضرر بنظام المستخدم كما أنها تتيح الفرصة للمتسلل لسرقة معلوماتك السرية وبيعها.

في الآونة الأخيرة ، لاحظ العديد من مستخدمي Ocean of Games أن أنظمتهم كانت تُستخدم لتعدين العملات المشفرة بعد تثبيت الألعاب من Ocean of Games. ذكر العديد من المستخدمين أنه أثناء تثبيت لعبة ما ، تقوم تلقائيًا بتثبيت حصان طروادة يستخدم نظامهم لتعدين العملات المشفرة.

أفضل بدائل موقع Ocean of Games

1- موقع Black Box

Black Box هو موقع يعيد حزم الألعاب المفضلة ويشاركها مع معجبيها ، هذه الإضافة إلى قائمة المواقع مثل Ocean of Games لا تكسر أو تنتهك أي قانون لحقوق الطبع والنشر ، من خلال تحميل إعادة حزم تكون خالية من قانونالنشر،.

المميز أن موقعBlack Box هو مجرد مجموعة من الأصدقاء الذين يحبون الألعاب ويريدون مشاركة ألعابهم المفضلة معك. لن تجد الكثير من الألعاب على هذا الموقع ، ولكنك ستجد الجودة وكل لعبة مدرجة تمنحك جميع المعلومات التي تحتاجها مثل المتطلبات والحجم واللغة. إذا كنت تبحث عن لعبة معينة غير متوفرة على موقع Black Box ، فلا تتردد في طلبها. سيحاول فريق Black Box إضافته إلى موقعهم.

2- موقع MyPlayCity

يعتبر موقع MyPlayCity هذا خياراَ مميزاً وبديلاً رائعاً لموقع Ocean of Games ، وذلك لأنه يوفر لك أكثر من 1500 لعبة رائعة للتنزيل على هذا الموقع يسمى MyPlayCity. عندما تقوم بتنزيل ألعاب الفلاش على هذا الموقع ، ستحصل دائمًا على طريقة لعب أصلية وميزات فريدة ورسومات مذهلة.

لن يمنحك MyPlayCity أبدًا حدًا زمنيًا أو يفرض عليك أي رسوم مقابل ألعابك ،فقط يمكنك اللعب لفترة طويلة أو صغيرة كما تريد. هذه الإضافة إلى قائمة بدائلنا الخاصة بـ Oceans of Games تريدك أن تقضي وقتًا ممتعًا في اللعب دون إنفاق فلس واحد.

أفضل شيء عن الألعاب الموجودة على موقع MyPlayCity هو حقيقة أنك ستحصل دائمًا على الإصدار الكامل ، ولا توجد تجارب أو عروض توضيحية على هذا الموقع.

3- موقع The PC Games

عند الحديث عن بدائل Ocean of Gamesيجب ذكر موقع The PC Gamesلتحميل  ألعاب الكمبيوتر الشخصي ،ويحتوي هذا الموقع على أحدث وأروع الألعاب التي يمكنك تنزيلها مباشرة على موقعهم. تحتوي ألعاب الكمبيوتر الشخصي على ألعاب مثل Dishonoredو Marvel VS Capcom و Pro Evolution Soccer و Grand Theft Auto.

تتضمن معظم الألعاب جميع الحزم والمحتوى الإضافي. تتراوح التنزيلات على هذا الموقع من العروض التوضيحية إلى الإصدارات الكاملة. ترقب الإصدار الذي تريده. نظرًا لأن تنزيلات الألعاب المجانية على هذا الموقع هي ألعاب ذات إصدار كامل ، فتوقع أن تستغرق التنزيلات بضع ساعات وحتى يومًا أو يومين حسب الحجم.

تحقق دائمًا من متطلبات النظام قبل التنزيل ، إذا كانت اللعبة غير متوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسوف تقوم بتنزيلها مجانًا.

مواضيع ذات صلة:

تحميل العاب ppsspp للكمبيوتر مجانا بحجم صغير جدا من الموقع الرسمي
تحميل العاب حرب للكمبيوتر
تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجانا PS3
تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso
أفضل 9 برنامج تحميل العاب بفلوس مجانا على الاندرويد

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال اليوم شاركنا معك شرح موقع Ocean of Games ، وفي النصف الثاني وضعنا لك أبرز بدائل Ocean of Games التي يمكنك الاستفادة منها وتحميل الألعاب من خللها مجاناً وبشكل موثوق وآمن.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments