تويتر

كيفية استخدام بحث تويتر المتقدم بدون حساب

تويتر العربي بحث

كيفية استخدام تويتر المتقدم بدون حساب

العديد من الأشخاص لا يتوفرون على حساب تويتر، لكن في بعض الأحيان يرغبون بالبحث عن تغريدة لشخص مشهور أو سياسي او يبحثون عن اي شيء آخر لكن لا يتوفرون على حساب، فهل من الممكن البحث عن شخص ما بدون حساب على تويتر؟

إذا كنت تبحث عن الجواب الصحيح لهذا السؤال فانت في المكان الصحيح حيث سنقدم لكم فيه، مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنكم من خلالها البحث في تويتر عن أي تغريدة او شخص من خلال بحث تويتر متقدم الذي يقدمه تويتر لمستخدمين هذا الموقع وايضا لمن لا يتوفر على حساب تويتر، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيها لموضوع [ طريقة البحث عن اشخاص في تويتر باستخدام الايميل – البريد الإلكتورني ].

خطوات البحث في تويتر من غير حساب

1- يجب عليك الدخول إلى صفحة تويتر للإكتشاف وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يمكنك من خلال خانة البحث التي توجد في الأعلى كتابة اسم الشيء الذي تبحث عنه مثل “السعودية” كما هو م موضح في الصورة بالأسفل.
3- ستظهر لك بعدها العديد من التغريدات الخاصة للكلمة التي تبحث عنها يمكنكم تصفح هذه المنشورات والتغريدات بدون حساب على تويتر.

تويتر بحث علمي

وهكذا ومن خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة يمكنكم بكل بساطة البحث على تويتر بدون الحاجة لحساب عليه، دعونا في الأسطر التالي من هذه الفقرة نتعرف على طريقة أرى يمكنكم من خلالها البحث بشكل أفضل على تويتر بدون الحاجة لحساب وذلك من خلال البحث المتقدم تابعوا معنا الشرح.

إقرأ أيضاً:v حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

إقرأ أيضاً: حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع الهاتف هذا تويتر

تويتر البحث المتقدم

يمكنكم بكل سهولة عمل بحث على تويتر وذلك عن طريق البحث المتقدم، هذه الميزة التي يوفرها موقع تويتر للمستخدمين والذبن لا يتوفرون على حساب على تويتر، للوصول إلى أي منشور او تغريدة على تويتر بكل سهولة، دعونا نق.م لكم خطوات القيام بذلك في الأسطر التالية:

1- طريقة البحث بالتغريدات يجب عليك الدخول إلى موقع تويتر ومن خلال خانة البحث التي توجد في الأعلى يمكنك كتابة الشيء الذي ترغب بالبجث عنه على تويتر.

2- بعدها يجب عليك الضغط خيار البحث المتقدم “Advanced search” كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

3-ستظهر لك هذه الخامة كما هو موضح في الصورة بالأسفل والتي تجعل بحثك على تويتر دقيق جدا حيث يمكنك الوصول الشيء الذي تبحث عنه من خلال هذه الخيارات بكل سهولة وفي وقت قصير.

تويتر حب

4- بعد كتابة الكلمة التي تبحث عنها يمكنك الضغط على خيار البحث للحصول على نتيجة الخاصة بالبحث.

اتصفح في تويتر

وهكذا ومن خلال هذه الخطوات البسيطة يمكنك بكل سهولة بحن عن أي شيء على تويتر من خلال ميزة البحث المتقدم بدون الحاحة لحساب على تويتر.

تنبيه ⚠️

في حالة لم تفهم كيفية استخدام ميزة “البحث المتقدم” من خلال الخطوات التي شرحناها لك في الأعلى يمكنك متابعة الخطوات التالية التي سنشرح لك فيها بالتفصيل كيفية استخدام البحث المتقدم للبحث ان شخص أو أي شيء ما على تويتر بدون الحاجة لحساب على تويتر تابعوا معنا الشرح.

إقرأ أيضاً: حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

إقرأ أيضاً: تعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها

خطوات البحث المتقدم في تويتر

1- يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى صفحة جوجل Google.
2- وفي خانة البحث على جوجل يجب عليك كتابة “Twitter Advanced search” وقم بالضغط على خيار الأول كما هو م صح في الصورة بالأسفل.

تويتر حب

3- بعدها وبشكل مباشر ستظهر لك صفحة البحث المتقدم التي يمكنك من خلال البحث في تويتر بدون الحاجة لحساب.
4- ستظهر لك في هذه الصفحة خمسة خيارات دعونا نتعرف على المعلومات التي يجب كتابتها في هذه الخانات كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

اتصفح في تويتر

الخانة الأولى: من خلال هذه الخانة يمكنك عرض على تويتر التغريدات الخاصة بكلمة واحدة مثلا يمكنك كتابة “السفر” لتعرض عليك جميع التغريدات الخاصة بالسفر.
الخانة الثانية: من خلال هذه الخانة يمكنك عرض التغريدات عن طريق كتابة كلمتين مثل “السفر السعودية”.
الخانة الثالثة: يمكنك من خلال هذه الخانة عرش التغريدات التي تتوفر على كلمة من الكلمات التي تبحث عنها وذلك من خلال كتابتها في الخانة.
الخانة الرابعة: يمكنك من خلال هذه الخانة إخفاء ظهور التغريدات التي تتوفر على كلمة معينة أو مسيئة حيث يمكنكم كتابة تلك الكلمة في هذه الخانة.
الخانة الخامسة: اما عن طريق هذه الخانة يمكنك البحث عن تغريدات في هاشتاغ ( # ).

5- بعد كتابة الكلمات التي تبحث عنها في الجدول السابق يمكنك ترك الخيار الأول الذي يوجد في الأسفل على “any languages”.
6- بعدها من خلال الخيارات التالية كما هو موضح في الصورة بالأسفل يمكنك فلترة البحث للوصول إلى الحساب الذي تبحث عنه في تويتر وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

تويتر الآن

الخانة الأولى: هذه الخانة خاصة بالبحث عن تغيرات الحساب.
الخانة الثانية: هذا الخانة خاصة بالبحث عن اي تغريدات تم إرسالها كرد إلى الحساب.
الخانة الثالثة: هذه الخانة خاصة بالبحث عن تغريدات التي تم الاشارة فيها إلى حساب.

5- في الأخير يجب عليك التمرير للأسفل لتظهر لك هذه الخيارات الخاصة بالبحث عن طريق التاريخ يمكنك من خلالها تحديد التاريخ الذي ترغب بالبحث فيه عن اي تغريدة تم نشرها والتي تحتوي على الكلمات التي قمت بتحديدها سابقا.

شركة تويتر

وهكذا ومن خلال جميع الخطوات السابقة، يمكنكم البحث عن أي تغريدة على تويتر بشكل جد دقيق والوصول إليها في وقت قصير، عن طريق فلترة البحث عبر ميزة البحث المتقدم التي يوفرها موقع تويتر لكل الأشخاص سوار كنت تتوفر على حساب تويتر او لا تتوفر على حساب.

إقرأ أيضاً: معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

إقرأ أيضاً: حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

مميزات البحث المتقدم في تويتر

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة عن كيفية استخدام البحث المتقدم على تويتر دعونا الآن في هذه الفقرة نتعرف على أبرز المميزات التي تخص هذه الميزة في تويتر وذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

  • يمكنك من خلال ميزة البحث المتقدم البحث بأكثر من 50 لغة مختلفة من بينهم اللغة العربية.
  • يمكنك من خلال ميزة البحث المتقدم البحث عن التغريدات الخاصة بك من حساب آخر.
  • يمكنك من خلال ميزة البحث المتقدم الإطلاع على التغريدات القديمة من خلال تحديد التاريخ الخاصة بها.
  • يمكنك من خلال ميزة البحث المتقدم الوصول إلى أي تغريدة في وقت جد قصير وبكل سهولة.
  • يمكنك من خلال ميزة البحث المتقدم حفظ عمليات البحث التي قمت بها على تويتر والتي تصل إلى 25 عملية بحث يمكنك الرجوع إليها في أي وقت.
  • يمكنك من خلال ميزة البحث المتقدم استخدام كلمة أو أكثر الوصل إلى التغريدات التي تبحث عنها او الشخص من خلال نتائج التي ستظهر لك.

الأشياء التي يمكنك البحث عنها من خلال البحث المتقدم

هناك العديد من الأشياء التي يمكنكم البحث عنها على تويتر عن طريق البحث المتقدم وليس التغريدات فقط دعونا نتعرف على ذلك في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

1- البحث بالهاشتاق #: يمكنكم البحث عن طريق hashtags والتي من خلالها يمكنكم تحديد عملية البحث حيث تصبح شاملة لجميع التغريدات التي تتوفر على العاشتاغ المذكور.

2- بحث عن أشخاص: هنا خيارات متوفرة على البحث المتقدم والتي يمكنكم من خلالها البحث أن أي شخص على تويتر بدون حساب وذلك من خلال قسم “الحسابات” كما يمكنك البحث عن جميع التغريدات التي الصاردة من وإلى الشخص الذي تبحث عنه وجميع الإشارات التي حصل عليها.

3- البحث حسب اللغة: يمكنكم من خلال ميزة البحث المتقدم البحث بالغات مختلفة مثل اللغة الانجليزية والعربية وغيرها من اللغات الأخرى.

4- التغريدات الاكثر انتشارا: يمكنكم أيضا من خلال ميدو البحث المتقدم البحث عن التغريدات المشهورة والأكثر انتشارا حيث يمكنك تحديد الحد الادنى الردود الافعال او الاعجابات من خلال ذلك يمكنك الوصول إلى التغريدات الاكثر ريتويت والتي تتوفر على خبر مهم جدا.

5- البحث عن التغريدات حسب التاريخ: من بين الأشياء المميزة الذي يتوفر عليها البحث المتقدم وهو يمكنكم فلترة تاريخ البحث والبحث في فترة معينة فقط والتي تم فيها نشر التغريدات هكذا يمكنكم بكل سهولة الوصول إلى التغريدات التي يتم البحث عنها.

6- عمل حفظ لعملية البحث: من بين الأشياء المميزة أيضا وهو يمكن عمل حفظ لمجموعة من عمليات البحث والوصول إليها بكل سهولة.

إقرأ أيضاً: كيف اتصفح في تويتر بدون حساب

إقرأ أيضاً: افضل متصفح تويتر للاندرويد والايفون مجانية

بحث تويتر للجوال

نعلم أن العديد منكم يستخدمون الهاتف بدلا من جهاز الكمبيوتر للدخول إلى مواقع التواصل الإجتماعي، لهذا نسبة كبيرة منك يبحثون عن طريقة للبحث على تويتر بدون حساب فهل هذا ممكن؟

في الحقيقية يمكنكم البحث في تويتر من خلال هاتف الاندرويد او الايفون، لكن عن طريق البحث التقليدي أي من خلال خانة البحث التي توجد في الأعلى، حيث لا يمكنم عمل بحث متقدم على تويتر من خلال الهاتف، بل يمكنك القيام بذلك فقط عن طريق جاهز الكمبيوتر كما شرحنا لكن في الأعلى.

لكن ورغم ذلك يمكنكم الاعتماد على طريق البحث التقليدية أيضا للحبث بدون حساب على تويتر من الجوال. من خلال مربع البحث الذي يجد في الأعلى يمكنك البحث عن أي شخص من خلال كتابة from:@ahmed يمكنك تغير اسم احمد بالإسم الذي تبحث عنه لتحصل على التغريدات الخاصة حساب أحمد Ahmed.

ويمكنك كتابة from:@ahemd to:@khalid للحصول على التغريدات احمد الذي وضعها على حساب خاليد.

أما أذا كنت ترغب بالبحث عن جميع التغريدات حول موضوع معين على تويتر من خلال الحسابات الموثقة فقط فيجب عليك عنده كتابة كلمة البحث ثم مسافة قم اكتب filter:verified عندها ستظهر لك جميع التغريدات الخاصة بالحسابات الموثقة حول الموضوع الذي تبحثون عنه.

 تويتر بحث متقدم فيديو 2020

تنبيه: يمكنكم توثيق حساباتكم على تويتر بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية 👇👇👇

وفي حالة كنت ترغب بالبحث عن تغريدة تتوفر على كلمة معينة فيمكنك فيمكنك كتابة تلك الكلمة مع إضافة الفلتر التالي filter:links عندها ستظهر لك جميع التغريدات التي تحتوي على تلك الكلمة مع راوبط.

يمكنك أيضا البحث على تويتر من خلال الجوال، وتحديد تاريخ معين عن طريق كتابة التاريخ التالي 2030-01-01:until يمكنك كتابة التاريخ الذي ترغب به وستظهر لك جميع التغريدات التي كانت في ذلك التاريخ.

هناك العديد من الفلاتر الأخرى التي يمكنك إضافتها على كلمة filter: والتي يمكنك استخدمها في عملية البحث على تويتر من خلال الجوال، وهذا البحث يكون شبيه بالبحث المتقدم على جهاز الكمبيوتر.

محو سجل البحث في تويتر & محفوظات البحث

كما أخبرناكم سابقا أنه يمكنكم حفظ عمليات البحث التي قمتم بها على تويتر حتى تتمكنوا من الرجوع إليها مجددا، وللقيام بذلك يجب الضغط على ثلاث نقاط التي توجد في الاسفل قم حفظ البحث.

ومن خلال اتباع نفس الخطوات يمكنكم بكل سهولة التخلص من جميع عمليات البحث التي قمت بها والتي تم حفظها، وذلك عن طريق الضغط على خيار “حذف البحث المحفوظ” كما هو موضح في الصورة التي توجد في الأسفل.

 تويتر بحث علمي

وبالنسبة لمربع البحث الذي يوجد على الجوال عند البحث عن شيء ما تظهر كلمات البحث المحفوظة بشكل تلقائي عن الضغط على مربع البحث، يمكنك الضغط على خيار X لحذف جميع عمليات البحث التي تم القيام بها على تويتر عن طريق الجوال.

تويتر بحث قديم

هل يمكن البحث برقم الجوال او الايميل؟

لا يمكن ذلك حيث لا يمكنكم البحث عن شخص ما على تويتر عن طريق البيانات الشخصية الخاصة به مثل رقم الهاتف او الإيميل، حيث ان هذا الأمر ينتهك سياسة وخصوصية المستخدمين على تويتر.

هل يمكن البحث في تويتر بتاريخ معين؟

نعم يمكنكم البحث في تويتر عن أي تغريدة في تاريخ معين سواء على الهاتف إو من خلال جهاز الكمبيوتر، من خلال اعدادات البحث المتقدمة، التي شرحنا لكم بالصور لكيفية القيام بذلك في الأعلى.

اما من خلال الجوال فيمكن من خلال مربع البحث الذي يوجد في الأعلى استخدام فلتر until: وكتابة التاريخ الذي ترغب فيه بالبحث عن التغريدات عندها ستظهر لك مجموعة من النتائج التي تخص ذلك التاريخ.

تويتر بحث عن أشخاص

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية استخدام بحث تويتر المتقدم بدون حساب، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments