اسماء مزخرفة

تحميل كيبورد مزخرف احترافي للايفون مجانا

أحيانًا قد تجد أن بعض الأشخاص يكتبون أسمائهم بأحرف مزخرفة سواء بالغة الإنجليزية أو العربية. وقد تتساءل كيف يفعول ذلك؟ الجواب هو أنهم يستخدمون كيبورد مختلف. إذن ما هو أفضل كيبورد مزخرف للايفون عربي

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

في هذا مقال اليوم تحميل كيبورد مزخرف للايفون احترافي عربي وإنجليزي مجانا، سنجد مجموعة من التطبيقات التي تستطيع الاختيار من بينها.

تحميل كيبورد مزخرف للايفون

في الحقيقة، دائمًا ما تكون عملية العثور على التطبيقات المناسبة صعبة بعض الشيء، لهذا من المهم أن تختا أفضل كيبورد مزخرف وسهل لاستخدامه على هاتفك.

 جميع التطبيقات التي سنستخدمها في مقال اليوم مجانية تمامًا ولن تحتاج إلى تنفيذ العديد من الخطوات في من أجل تنزيلها واستخدامها

1- كيبورد مزخرف للايفون Fonts

التطبيق الأول هو Fonts، والتي تعتبر أفضل لوحة مفاتيح لجهاز الايفون، يمكنك الحصول عليه للايفوتن والايباد لأنه يوفر عددًا رائعًا من الخطوط الرائعة أو الخطوط المناسبة لجميع برامج الدردشة الفورية. يمكنك تنزيل البرنامج واستخدامه كما سنوضح في الفقرة التالية:

الخطوة 1:

اولا تحميل تطبيق الكيبورد المزخرفعلى الآيفون، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تنزيل البرنامج.

الخطوة 2:

بعد ذلك، قم بتشغيل البرنامج ثم انقر فوق الانتقال إلى الإعدادات للوصول إلى إعدادات الهاتف لاختيار لوحة المفاتيح الجديدة للبرنامج.

الخطوة 3:

ستصل الآن إلى إعدادات هاتفك، وتحديداً الإذن لقبول تفويض برنامج FONTS. انقر على لوحة المفاتيح للانتقال إلى خيار تنشيط البرنامج، ثم اضغط على زر التنشيط.

الخطوة 4:

بعد ذلك، عد إلى البرنامج للوصول إلى قائمة كبيرة من لوحات المفاتيح لتختار من بينها. الآن عندما تضغط على أي لوحة مفاتيح، سيتم تفعيلها على الفور.

إذا كنت تريد تغيير لوحة المفاتيح، فارجع إلى البرنامج لتتمكن من اختيار لوحة مفاتيح جديدة ، وبذلك ستكون قد تمكنت من ضبط كيبورد ايفون مزخرف.

تحميل Fonts

2- كيبورد زخرفة الحروف للأيفون

يبحث العديد من مستخدمي الايفون عن زخرفة الحروف لاستخدامها أثناء الكتابة على مواقع التواصل الاجتماعي ،هذه الكيبورد تتيح لك تزيين لوحة المفاتيح بالكلمات والحروف على ملفك الشخصي.

تطبيق زخرفة الحروف كيبورد متوافق مع جميع إصدارات الايفون، حيث يمكن استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالعديد من اللغات العالمية.

يتميز الاطبيق بميزة رائعة هي الرموز التعبيرية التي يمكن استخدامها من أجل زخرفة الكلمات على الفيسبوك والواتس اب وتلغرام، وغيرها، فقط قم بتنزيل التطبيق واستخدامها في ثواني فقط وبكل سهولة.

تحميل التطبيق من هنا

3- تطبيق كيبورد مزخرف

كيبورد مزخرف  هو أحد أسهل تطبيقات الايفون التي يمكن تحميلها من أجل اكتابة بحروف مزخرفة. يقدم لك هذا التطبيق العديد من الخيارات البسيطة التي يمكن استخدامها. تستطيع الاختيار من بين مجموعة من الكيبوردات بألوان مختلفة واستخدامها، بالإضافة إلى مجموعة من الرموز التعبيرية.

يتوفر هذا التطبيق أيضا على أكثر من 5 أنواع من الزخرفات، إضافة إلى خيار الحروف العربية بالحركات والشكل. من أجل استخدام زخرفة فورية وبسهولة كبيرة.

تحميل كيبورد مزخرف من هنا

4- تطبيق كيبورد كيكا Kika Keyboard

يعتبر من أفضل وأقوى لوحات المفاتيح للأيفون والتي تحتوي على عدد كبير من النصوص المزخرفة بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الملصقات المميزة والرموز التعبيرية الحديثة. إليك كيفية تنزيله وتنشيطه على iPhone و iPad.

لتنزيل برنامج Kika Keyboard على جهاز الايفون أو ايباد، انقر على الرابط في الأسفل  للوصول إلى App Store. قبل الضغط على زر التنزيل لتحميل كيبورد ايفون مزخرف، تحتاج إلى التأكد من أن هاتفك يعمل بنظام iOS 10.3 أو إصدار أحدث.

عند الانتهاء من تنزيل وتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة، قم بتشغيل البرنامج فور اكتمال عملية التنزيل، ثم انقر فوق المطالبة للموافقة على تلقي إشعارات من البرنامج. ستجد أفضل لوحات المفاتيح الجديدة.

تحميل كيكا كيبورد

5- كيبورد TuneKey

 برنامج مجاني هو KeyTune، وهو برنامج مفيد للغاية إذا كنت تبحث عن زخرفة لوحة مفاتيح للايفون، لأن هذا البرنامج يوفر مجموعة رائعة جدًا من الرموز التعبيرية والملصقات الممتعة الرائعة، وإليك طريقة تنزيله وتفعيله على هواتف iPhone.

لتنزيل البرنامج مجانًا، انقر على الرابط في الأسفل، في صفحة التنزيل، ثم اضغط فوق تنزيل، بعد انتهاء تنزيل البرنامج، قم بتشغيله.

ثم انقر على “متابعة” عدة مرات، ثم اضغط على “سماح”، وستنتقل إلى  مجموعة كبيرة من لوحات المفاتيح المختلفة، ويمكنك تفعيل أي لوحة مفاتيح بالنقر فوق اسم لوحة المفاتيح.

تحميل TuneKey

6- تطبيق KeyPro

برنامج KeyPro المجاني يوفر مجموعة كبيرة من الإيموجي والملصقات والألوان الرائعة التي تناسب جميع الأذواق حيث يمكنك الحصول عليها واستخدامها بسهولة.

يمكنك تشكيل كيبورد ايفون مزخرف من علامة التبويب Key Style، يمكنك أيضًا اختيار لون لوحة المفاتيح من علامة التبويب Key Color، كما ستجد العديد من الخيارات الأخرى المثيرة للاهتمام والتي ستساعدك على تكوين لوحة المفاتيح وفقًا لأذواقك.

تحميل KeyPro

7- كيبورد SwiftKey Keyboard

تُعد SwiftKey Keyboard أجمل لوحة مفاتيح للأيفون نظرًا لاحتوائها على العديد من الميزات، يمكنك تحميل برنامج كيبورد ايفون مزخرف مجانا وبدون اعلانات مزعجة، والحصول على العديد من الرموز التعبيرية الرائعة والجديدة والأزياء التعبيرية.

تحتوي SwiftKey على العديد من صور GIF المتحركة كما توفر خيار تغيير شكل لوحة المفاتيح، حيث تحتوي على سمات جديدة وألوان زاهية.

تدعم SwiftKey اللغة العربية، وتتميز بسهولة الكتابة، عند الضغط على حرف معين يظهر لك العديد من الكلمات التي تبدأ بهذا الحرف، حيث يمكنك اختيار الكلمة التي تريد الكتابة بها بحروف مزخرفة.

تحميل SwiftKey Keyboard

8- كيبورد Fleksy

تعد لوحة مفاتيح Fleksy منافسًا قويًا للوحة مفاتيح Swift Key، حيث تحتوي أيضًا على العديد من الميزات المهمة التي تتطلب منك تنزيلها باستمرار على الايفون، يمكنك تنزيل برنامج لوحة المفاتيح مجانًا.

تتيح لك Fleksy ميزة البحث مثل البحث في Google دون الحاجة إلى مغادرة الدردشة إضافة إلى أن التطبيق يدعم العديد من اللغات، حوالي 42 لغة ، أهمها العربية والإنجليزية

إنه تطبيق سهل الاستخدام ومرن في الشكل، وأهم شيء يميزها عن لوحات المفاتيح الأخرى هو التصحيح والتنبؤ السريع لما تريد كتابته، يعتبرها الكثيرون أسرع لوحة مفاتيح لأجهزة الأيفون.

تحميل Fleksy

9- سناب كيبورد

تعتبر Snap Keyboard free واحدة من أفضل لوحات المفاتيح المزخرفة، ولها العديد من المزايا المهمةالتي تجعلك تقوم بتحميلها واستخدامها

تعد من أحسن اللوحات الخاصة بالمفاتيح العربية، كما بإمكانك انتقاء الحجم المناسب للحرف عليها، يدعم التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية.

يمكن استخدام العديد من الرموز التعبيرية الإسلامية، ومن أهم ميزاتها هي القدرة على إضافة سطر آخر في Snapchat ونشره عبر Snap Story للأصدقاء بطريقة سهلة ومرنة.

تنزيل سناب كيبورد

10- كيبورد Gboard

الخيار الأخير معناهي كيبورد Gboard تعتبر أيضًا أفضل لوحة مفاتيح للايفون تدعم اللغة العربية وما يقرب من 103 لغة مجانًا، ومؤخرًا تم تحديثه ليدعم الترجمة على IOS وجميع اللغات المتوفرة على الاندرويد.

تقوم Gboard بدعم الكثير من الملصقات المميزة والمعبرة المختلفة عن لوحات المفاتيح الأخرى، كما يسهل عملية الكتابة ، حيث يسمح بالكتابة بيد واحدة.

يسمح لك التطبيق بالتنبؤ بالكلمات التي تريد كتابتها. إنه مشابه للوحات المفاتيح الأخرى و يحتوي أيضًا على صور GIF متحركة.

تحميل Gboard

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شرحنا أفضل تطبيقات كيبورد ايفون مزخرف ، يمكنك الآن البدء في اختيار الكيبورد المناسب لك وابدأ في استعماله مجاناً على الأيفون بدون أي مشاكل.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments