أطعمةأفضل الألعاب

ما اسم هذه الاكله لغز بالصور

لقد اجتاحت لعبة الأكلة بالصورة العالم العربي كافة بعد أن أطلقها مطعم حمص الريفي المتواجد في المملكة العربية السعودية، وقد لقيت هذه اللعبة إقبالا كبيرا جدا لدى عامة الناس. تقوم اللعبة على صور تحيل تظهر أدوات تحيل على أكلات مشهورة، ويطلب منك تخمين الأكلة التي تحيل عليها الصورة. تقوم اللعبة على عمليات التخمين، وتمكنك من قضاء وقت مسلي ومفيد في نفس الوقت، حيث تتعرف على أكلات من مختلف المناطق حول العالم وهذا يساعد على تنمية الرصيد المعرفي في مجال ثقافات الأكل المختلفة.

قمنا في هذا المقال بإدراج كل الصور التي تحتويها اللعبة، مع تقديم الحلول الصحيحة والمناسبة لكل صورة على حدة مع تقديم معلومات مفيدة حول كل أكلة، إضافة الى المكونات الخاصة بها.
قراءة ممتعة

ما اسم هذه الاكله
ما اسم الاكلة

إسم هذه الأكلة: الجواب كبسة/ كبسه

الكبسة: تشتهر بشكل كبير في الخليج العربي، وتعد أكلة رئيسية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم كأكلة رئيسية في الولائم والحفلات.
تختلف طريقة تحظير الكبسة من بلد لاخر، لكن هذا الاختلاف بين الدول لا ينقص من مذاقها الرائع رغم اختلاف بعض مكوناتها.
المكونات أساسية:
دجاجة مقطعة- بصلتان- معجون طماطم(بندورة) حبة أو حبتان من الطماطم- زيت الذرة، فلفل أخر حار-قرنفل -قرفة -بهارات-لتر ماء (كل هذه المقادير حسب الرغبة المطلوبة).

اسم الاكلة من الصورة

إسم هذه الأكلة: الجواب شاورما

شاورما: هي أكلة تركية الأصل، تعرف أيضا باسم دونر كباب، هي أكلة مفضلة في الشوارع العربية، كما تشتهر أيضا حتى في الدول الغربية.
تتكون الشاورما من شرائع اللحم أو الدجاج، وكذلك شرائح السمك، تضاف إليها أنواع من البهارات والثوم، وتلف على سيخ ثم تعرض للحرارة من أجل شيها
مكونات
لحم أو دجاج خاي من العظم(-زيت زيتون- خل- ثوم –بودر- ملعقة كاري- ملعقة بابريكا تخلط كل هذه المكونات مع اللحم وتوضع في السيخ لتحمر.)

ما اسم هذه الاكلة بالصور

إسم هذه الأكلة: الجواب بلبل

البلبل: هي من الاكلات المعروفة في العالم العربي ومصر خاصة وهي من الاكلات اللذيذة جدا وذلك راجع لطريقة تحظيرها والمكونات التي تضاف الى الاكلة التي تعطيها طعما مميزا جدا. تحظر أكلة البلبل محشوة بالجزر المحكوك والبصل المعسل، ثم يوضع فوق النار وتضاف له باقي المكونات.
والبلبل هو من فصيلة الطيور معروف بصوته العذب الشجي، يعتمد في سلسلة غذائه على ثمار الأشجارو الخظر والفواكه
مكونات :
الاكلة:طائر البلبل دون تقطيعه
جزر- بصل- زعتر- زبيب- أرز- بهارات- سمنة- قرفة

ما اسم الاكلة من الصور

إسم هذه الأكلة: الجواب طاجين

طاجين: من الاكلات الشعبية المعروفة في المغرب، حيث لا يمكن أن تزور المغرب دون تذوق الطاجين المغربي، يتميز الطاجين المغربي بطعم خاص به لا يمكن أن تجده في أكلة أخرة، وهذا راجع لطريقة تحظيره. تحظر أكلة الطاجين في قدر خاص يسمى أيضا بنفس الاسم مصنوع من الفخار وبطرريقة متقنة ويضفي نكهة خاصة ورائعة على الأكلة.
مكونات
يحظر الطاجين المغربي، بمكونات مختلفة، تعطيك الحرية في الاختيار، يوجد الطاجين باللحم، والطاجين بالسمك، والطاجين بالدجاج وبالخظر، يمكن أن تختار النوع الذي تشتهيه

تحرير الصورة

إسم هذه الأكلة: الجواب بيزا

بيزا: من منا لا يعرف البيزا هي أكلة إيطالية الأصل معروفة حاليا في العالم وتعد من الاكلات المطلوبة بشكل كبير. هناك من يسيها في الدول العربية بيتزا أو بيدزا وهذا خاطئ، بل الاسم الحقيقي هو بيزا pizza
مكونات
عجينة البيزا(دقيق—بيض—خميرة—-ماء—خل—سكر—زيت—ملح—ثوم)طماطم مقطعة—صلصة طماطم—زيتون بلا عظم— جبنة—زعتر— فلفل أحمر مدور(كل هذا يوضع فوق العجينة بعد تحظيرها، ثم يعاد الكل الى الفرن.

ما اسم هذه الاكله لغز

إسم هذه الأكلة: الجواب كباب

كباب: من الاكلات اللذيذة جدا والمشهورة التي يحبها جميع الناس. تنتشر في تركيا ومجموعة من الدول العربية. تختلف طريقة تحظير الكباب من منطقة لأخرى قد يشوى في الفحم أو الفرن حسي الامكانية والرغبة.
مكونات
لحم بقر مفروم—- ملح—- كمون—- بقدنوس

مااسم هذه الاكلة

إسم هذه الأكلة: الجواب

أكلة الجبن: طبق مشهور في بعض مناطق سوريا، يحتوي على مكونات غذائية مهمة للجسم كالبروتينات، تفسد هذه الاكلة يريعا، لذلك ينصح بأكلها في الحال وعدم الاحتفاظ بها.
مكونات
كمية لا تتعدى نصف كوب من قطر— ماء زهر—جبن عكاوي حسب الكمية المطلوبة—- سميد ناعم.

لعبة ما اسم هذه الاكلة بالصور

إسم هذه الأكلة: الجواب طعمية

الطعمية : أكلة شعبية معروفة، تسمى أيضا بالفلافل، المكون الأساسي لهذه الاكلة الشهية هو حبوب الحمص المطحونة، وتحر في مصر من مسحوق الفول
يتم تحظير الاكلة من خلال عجن الخليط الذي يضاف اليه البقدنوس والبهارات، ثم تصنع من هذا الخليط كرات صغيرة مثل كرات الكفتة وتقلى في الزيت.
المكونات
حمص أو فول مطحون- بصل- ثوم-بقدنوس بهارات- فلفل أسود- ملح- زيت في الأخير من أجل القلي.

العاب حمص ريفي

إسم هذه الأطلة: الجواب مفتول

المفتول: تشتهر هذه الأكلة في الدول العربية وبشكل كبير في المغرب العربي حيث تسمى بالكسكس، وهي الأكلة الشعبية المشهورة مناك تحظر هذه الاكلة من خلال فتل القمح المجروش أو كسكسته كما يقال في المغرب العربي، يضاف اليه مجموعة من المكونات تختلف من شخص لأخر.
مكونات
مفتول طازج، الكمية الكافية— دجاج أو لحم، حسب الرغبة—- حمص—زبيب—-بصل
هناك من يظيف الخظر المطهوة عل اختلاف أنواعها.

لغز ما اسم هذه الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب قرصان

قرصان:من الأكلات المعروفة والمشهورة في المملكة العربية السعودية المكون الأساسي لهذه الاكلة هو دقيق القمح المطحون الذي يضاف له الملح والماء فيعجن ثم يترك حوالي نصف ساعة، بعد ذلك يوضع على ما يسمى بالمقرصة. هناك من يضيف اللحم.
المكونات
كمية من الديقي— ملح— ماء— بهارات— لحم—- ليمون—-سمن—-طماطم—بصلة—باذنجان—حبة ليمون

مااسم هذه الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب بامية

البامية: هي من فصيلة النباتات ذات اللون الأخضر والشكل المخروطي، تصنع منها أكلة تسمى أكلة البامية وههي أكلة مشهورة في الدول العربية. تحظر أكلة البامية بطرق ختلفةفهناك من يضيف اليها قطع من اللحم، وهناك من يحب تناولها مع الأرز
مكونات
بامية(حسب المقدار المطلوب)- بصلة ثوم سمنة- قرفة نلح فلفل أسود زيت نباتي- لحم- رز حسب اللغبة

لعبة الاكل بالصور

إيم هذه الأكلة: الجواب أصابع زينب

أصابع زينب: من المأكولات المحبوبة خصوا في شهر رمضان مع الشاي سواء في الفطور أو في أوقات الشاي
مكونات
طحين—سميد—زبدة—زيت الذرة—ماء دافئ—خميرة—قطر—زيت للقلي

لغز ما اسم هذه الاكله بالصور

إسم هذه الأكلة: الجواب المدفون

مدفون: من الاكلات المحبوبة نظرا لطعمها اللذيذ، تنتشر في كافة المناطق العربية تقريبا من الشرق الى المغرب. تحظر بطرق مختلفة، هناك من يحبها بالدجاج، وآخرون يفضلونها باللحم.
مكونات
دجاج أو لحم—ملح—زيت ذرة—أرز—زعفران—ماء ورد

ما اسم هذه الاكلة حلول

إسم هذه الأكلة: حرق أصابعه

حراق أصابعه: من المأكولات المنتشرة في منطقة الشام، وبالضبط في سورية، تعد من أفضل الاكلات خصوصا في فصل الشتاء، ويرجع اسمها الى الحرارة العالية التي تصدر منها حيث تكون ساخنة جدا. تتوفر على مكونات مفيدة للجسم
مكونات
عدس—بصل—ثوم—ملح—رغيف خبز—كمون—ماء—معكرونة—كزبرة.

اسم الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب: معمول

معمول: هي عبارة عن حلويات ذات طعم رائع، تسمى أيضا بالكليجة، وتنتشر بشكل كبير في الشام، المكون الأساسي لهذه الحلوة هو الدقيق، ثم تضاف إليه مكونات أخرى
مكونات
دقيق—سميد ناعم—سكر—ماء نباتي—زبدة—ماء ورد—عجوة تمر

اسم اكلات من الصور

إسم هذه الأكلة: الجواب كشري

كشري: أكلة مشهورة في مصر على وجه الخصوص، انتشرت في الآونة الأخيرة في باقي المناطق العربية ، تحتوي على مكونات مفيدة،ولا توجد صعوبة كبيرة في طريقة تحظير هذه الاكلة
مكونات
عدس—- حمص—أرز—شعيرية—-معكرونة—-طماطم—شلطة حارة—ثوم—زيت نباتي—كمون—-ملح.

اسم الاكلات بالصور

إسم هذه الأكلة الجواب: المجدرة

المجدرة: تسمى أيضا بالمقدرة، تنتشر بكثرة في الشام، وهي من الاكلات الخفيفة، قليلة الذهون وغنية بالقيمة الغذائية، مكونها الأساسي هو العدس الغني بالحديد ومجموعة من المكونات الصحية بالنسبة للجسم.
مكوناتها
العدس—زيت الذرة—بصلة—أرز—ملح—فلفل أسود—كمون—ماء حسب الكمية المطلوبة—مرق الدجاج

اسم الاكلة

إسم هذه الأكلة: الجواب معصوب

معصوب: من الحلويات المشهورة في الخليج العربي، تتميز بطعمها اللذيذ والرائع، لا يمكن أن يمر شهر رمضان دون أن تجد هذا النوع من الحلوى على المائدة الخليجية.
مكونات
عسل النحل—جبنة حلوة—زبدة—موز—كوب قشطة. إضافة الى عجينة المعصوب المكونة من الطحين والحليب والخميرة والسكر والفانيلا.

ما اسم الاكله من الصوره

إسم هذه الأكلة: الجواب أم علي

أم علي: ليست أكلة في حد ذاتها بل هي نوع من الحلويات. سميت بهذا الاسم نسبة الى أم علي زوجة عز الدين أبيك السلطان المملوكي لا تتعدى مدة تحظير هذه الحلوى 40 دقيقة.
مكونات
بف باستري محمصة في الفرن—- مسكرات—سكر حليب قرفة—زبيب—كريمة

حلول لعبة ما اسم هذه الاكلة

إسم هذه الأكلةك الجواب ورق العنب

ورق العنب: من الاكلات اللذيذة والمقبولة لدى الجميع بحكم مذاقها اللذيذ، تختلف أسماؤها من منطقة لأخرى حيث تعرف في بعض المناطق بـ اليلانجي. يشتهر في فلسطين ويتم تحظيره بطرق مختلفة
مكونات
ورق عنب—أرز—-بقدنوس—ثوم—ملح—نصف ليمونة—بصلة—بندولاة حمراء—زيت زيتون—مرقة دجاج.

ما اسم هذة الاكلة

إسم هذه الأكلة: الجواب جريش

جريش: أكلة منتشرة في عدة مناطق عربية، تقدم في منطقة الخليل بفلسطين كفطور في الاعراس. هناك من يستعمل اللحم في إعداد هذه الأكلة وهناك من يستخدم الدجاج، وبالرغم من اختلاف الطريقتين فهذا لا يقلل من طعمها.
مكونات
هبرة لحم أو دجاج—جريش —-سمنة—-ماء—-بصلة—-بهارات حارة وحلوة— ملح—-قرفة.

اسم اكله من الصوره

إسم هذه الأكلة الجواب: باربيكيو

باربيكيو: قد تضن من خلال الاسم أننا نتحدث عن حفلة الشواء، لكننا سوف نتحدث هنا عن صلصة الباربيكيو، وهي صلصة تحضر في كل مطاعم العالم، تضاف الى الشواء. تتميز هذه الصلة بطعم حامض، يضيف نكهة رائعة على المأكولات.
مكونات
خل— ملح—صلصة طماطم—عصير ليمون—سكر أبيض— سكر بيني —فلفل حلو—فلفل حار—ثوم بصل البودرة—خردل البودر—ملح—فلفل أسود.

ما اسم هذه الاكله حمص ريفي

إسم هذه الأكلة: الجواب فول

فول: الفول أكلة تحظر في مجموعة من الدول العربية ومصر على وجه الخصوص. تختلف طريفة تحضير الفول باختلاف البلد، لكنها تبقى لذيذة في كل بلد، لأن مكوناتها لا تختلف كيرا.
مكونات
فول مدمس—زيت زيتون—- ملح—-بصلة— حبة طماطم— صلصة طماطم.

حل لغز مااسم هذه الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب بابا غنوج

باباغنوج: تعرف هذه الأكلة بشكل كبير في لبنان تتكون بشكل كبير من الباذنجان، لنجاح هذه الأكلة لابد من اختيار باذنجان لا يحتوي على بذور، ولا ينبغي أن يكون مرا.
مكونات
باذنجان—طحينية—بقدنوس—زيت الزيتون—حبات رمال —ليمونتان

ما اسم هذه الاكلة حزورة

إسم هذه الأكلة: الجواب يقط

يقط: تنتشر هذه الاكلة بشكل واسع في فلسطين ويعتبر من الاطباق الأساسية في الأردن، يتكون من ألبان المواشي المجففة وتكون على شكل كويرات صغيرة شهية.

اسم الأكلة من الصورة

إسم هذه الأكلة: الجواب منتو

منتو: أكلة لذيذة وصحية يعود أصل هذه الاكلة الى الصين وتنتشر حاليا في مناطق الحجاز والمملكة العربية السعودية
المكونات
ملح—- طحين—ماء
تحير الحشوة (لحم مفروم— بقدنوس— بصلة— ملح— فلفل أسود)
تحضير الصلصة (زيت زيتون— ماء— ملح— ليمون— كاتشوب—-فلفل أحمر).

لعبة اسم الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب بنانا سبليت

بنانا سبليت: لا تعتبر طبقا رئيسي، بل من المقبلات الى تؤكل قبل أو بعد الوجبات الرئيسة، نجدها في المطاعم الكبرى، تشبه الايسكريم. شكلها الجميل يجعلها شهية ويثير في النفس فضول التعرف عليها وتعلم إعدادها في المنزل.
مكونات
زبدة مذوبة— كاكاو— موزة — (ميكس لهذه المكونات في الخلاط) ثم كريمة مخفوقة للتزيين.

ما اسم هذه الاكلة لعبة

إسم هذه الأكلة: الجواب بطاطا حارة

البطاطا الحارة: هي أكلة مشهورة بشكل كبير في سوريا ولبنان، وكما هو ظاهر من اسمها فالمكون الأساسي لهذه الاكلة هو البطاطا
مكونات
بطاطا عادية حيب القدر المطلوب—- نصف ملعقة من: ملح —-بصل فلفل أسود— ثوم –   . زيت نباتي ثلاث ملاعق على الأقل— فلفل أحمر

لغز مااسم هذه الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب سندويش

سندويش: يعتبر من أكلات الشوارع السريعة، ينتشر في كافة أرجاء العالم، وتختلف طريقة تحظيره من منطقة لأخرى كما تختلف أيضا مكوناته. هناك من يحضره بالدجاج أو اللحم، أو السمك، وهناك من يقتصر على الخظر والصلصات والبهارات.

لعبه ما اسم هذه الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب ملفوف

ملفوف: من الاكلات اللذيذة، نتشر بشكل كبير في مناطق الشام، تكمن صعوبة هذه الأكلة في طريقة تحظيرها، حيث تحتاج الى وقت كبير وذلك من أجل  لف عدد كبير من أوراق الملفوف، ولهذا سميت بهذا الاسم
مكونات
كيلو أو نصف كيلو من الأرز الغليض- كيلو أو نص من اللحم المفروم- ملعقة ملح- كمون- بهارات- سمنة

لعبة ما اسم الاكلة

إسم هذه الأكلة: الجواب درابيل

درابيل: من الاكلات الكويتية التي تحضر بشكل أساسي في رمضان حيث تعتبر أكلة رمضانية، وهي رقائق ملفوفة ومطوية ذات طعم لذيذ، تسمى بهذا الاسم نسبة الى درابيل وهو المنظار باللهجة الكويتية.

مااسم الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب نمورة

نمورة: من الاكلات المحبوبة لدى السوريين خصوصا في شهر رمضان يمكن تحظيرها في المنزل بطريقة سهلة ودون الحاجة الى شرائها مرة أخرى
مكونات
سكر—لبن زبادي—سميد—ماء ورد—زبدة—ملح—سمنة—جوز الهند—لوز

لعبة ما اسم هذه الاكلة

إسم هذه الأكلة: الجواب محاشي

محاشي:  لا يمكن أن تدخل منزلا سوري أو لبناني كضيف ولا تقدم لك أكلة محاشي، وهي أكلة لذيذة جدا تقدم في المناسبات، شكلها المعسل يجعلها شهية لا يمكن مقاومتها. تقدم أكلة محاشي بطرق مختلفة ومتنوعة تختلف من منطقة لأخرى
مكونات أساسية
لحم—أرز—كركم—فلفل أسود—ملح—كوسا—زيت ثوم

لعبه ما اسم الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب عرايس

عرايس: أكلة ذات قيمة غذائية عالية تعود بالنفع على الجسم، لاحتواء مكوناتها على الكاربوهدرات والبروتينات وغيرها من القيم الغذائيةطريقة تحظيرها سهلة للغاية حيث يمكن لأي امرأة تحظيرها في المنزل فقط.

ما اسم هذه الأكلة

إسم هذه الأكلة: الجواب سمبوسك

سمبوسك: ليست من الاكلات الرئيسية بل تقدم قبل الوجبة الرئيسية هي عجينة رقيقة السمك، تحظر بطرق مختلفة، منها ما يحظر بالخظر بعد سلقها، ومنها من يحر بالدجاج، ومنها باللحم

حل ما اسم هذه الاكلة

إسم هذه الأكلة: الجواب فطاير

فطاير: الفطائر معروفة في العالم، وتختلف من بلد لآخر وهناك أنواع متعددة من الفطائر كالفطائر التركية وفطائر التفاح وفطائر الجبن، وفطائر اللحم وفطائر السبانخ. وتختلف مكونات هذه الفطائر باختلاف أنواعها.

لعبة ما اسم هذه الاكله

إسم هذه اللعبة: الجواب مقلوبة

مقلوبة: تعتبر هذه الاكلة عادة في بعض المناطق الفلسطينية، حيث تقدم عادة يوم الجمعة، لكن هذه الاكلة بحكم مذاقها الشهي والمحبوب لم تعد مقتصرة على فلسطين وحسب، وإنما أصبحت معروفة في باقي المناطق العربية

ما اسم الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب يريش

يريش: يسمى أيضا بالجريش وهو من الاكلات اللذيذة والمطلوبة في المطبخ العربي،وقد تكلمنا عنه لكن الصورة تختلف، لهذا لابد من التوضيح، لمن يبحث عن أسماء المأكولات من الصور

لعبة اسم الاكلة

إسم هذه الأكلة: الجواب جوز الهند

جوز الهند: شجرة جوز الهند من الأشجار المعروفة في المناطق الاسيوية، يتكون من النوى والماء، وكلاهما مفيد للجسم ويوجد نوع من الحلويات الذي يستعمل فيها حليب جوز الهند، وهي من الحلويات اللذيذة جدا

حل لغز ما اسم هذه الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب مشخول

مشخول: من الاطباق الكويتية المشهورة، يعتبر اللحم المكون الأساسي لهذه الاكلة على اختلاف أنواعه كما يمكن تحضيرها بالسمك، تقدم عادة في المناسبات خصوصا في عيد الأضحى

لعبه اسم الاكله

إسم هذه الأكلة: الجواب فلافل

فلافل: تعتبر من الاكلات المشهورة في منطقة الشام، وهي وجبة شهية ولذيذة، سهلة التحظير، بحيث يمكن تحظيرها في البيت بسهولة، يعتبر الفول والحمص المكونين الأساسيين في هذه الاكلة.

ما اسم هذه الاكل

إسم هذه الأكلة: الجواب ريش

ريش: الجميل في هذه الاكلة هو سهولة وسرعة تحظيرها، إضافة الى الفوائد الكبيرة التي تحتوى عليها والتي تعود بالنفع على الجسم. تشتهر بكثرة في المناطق العربية

ما اسم هذه الاكله لغز بالصور

إسم هذه الأكلة: الجواب ليالي لبنان

ليالي لبنان: هي إحدى الحلويات المشهورة في لبنان، لها رائحة شهية عند إعدادها تجذبك اليها رغما عنك، سهلة التحضير

لغز ما اسم هذه الاكلة

إسم هذه الأكلة: الجواب كيت كات

كيت كات: هو نوع من أنواع الشكلاطة الذي أصبح منتشرا في العالم، صنع أول مرة في مصنعرازنتري بإنجلترا ويتكون من بسكويت مغطى بالشكولا. تعبر كلمة كيت كات في اليابان عن الحظ السعيد،أو الفوز.

اسم اكله من الصور

إسم هذه الأكلة: الجواب مموش

المموش: سمي بهذا الاسم نسبة الى حبوب الماش اللذيذة جدا، تعد حبوب المانش المكون الأساسي لهذه الاكلة إضافة الى الأرز، بصلة، قزبرة،مرق الدجاج

لغز الاكل بالصور

إس هذه الأكلة: الجواب طرشي

طرشي: لا تعد طبقا رئيسي، بل تقدم كمقبلة لذيذة قبل الاكل، تختلف أنواعها من منطقة لاخرى، فهناك من يحظرها بالخيار وهناك من يحظرها بالجزر، وآخرون يحظرونها بالزهرة ،

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments