192.168.l.l

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد tp link من الموبايل او الكمبيوتر

من اجل حماية الراوتر من الاختراق أنت بحاجة إلى تغيير باسورد الراوتر الافتراضي بشكل خاص وتغييره بين الحين والآخر بشكل عام، كما أن تغيير باسورد الواي فاي وتغير باسورد الراوتر يساعد بشكل كبير في حماية الشبكة اللاسلكية “الواي فاي” من الاختراق.

وبما ان راوتر تي بي لينك TP-Link أحد أهم الرواتر التي تستخدم بشكل كبير في الوقت الحالي فدعنا نتعرف على طريقة تغيير الباسورد الخاص به!

لنتعمق اكثر!!

ذات صلة
شرح ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر tp-link بخطوات سريعة
تغيير كلمة السر 192.168.1.1 we, tp-link, Tedata, Vodafon, d-link, Orange

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد tp link من الموبايل

يمكنك الدخول إلى ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد tp link من اجل تغيير كلمة سر الراوتر tp-link من الموبايل فقط، وهنا سنتعرف على طريقة عمل ذلك بسهولة!

من اجل الدخول على الراوتر tp-link من الموبايل والقيام بتغيير كلمة سر راوتر tp-link والواي فاي يمكنك اتباع الخطوات الآتية لتغيير كلمة سر الراوتر من الموبايل وكذا الواي فاي!

الخطوة رقم 1:

في البداية توجه إلى المتصفح الخاص بك وقم بكتابة رقم 192.168.1.1 في عنوان المتصفح!

الخطوة رقم 2:

يجب ان يكون جهازك متصل بنفس الراوتر الذي تريد الدخول اليه، عند الضغط على زر البحث ستجد نفسك امام خانة اسم المستخدم وكلمة المرور.

الخطوة رقم 3:

في حال لم تقم ابدا بتغيير كلمة مرور الراوتر فستكون في الغالب كلمة المرور واسم المستخدم هي admin او ستجدها مكتوبة خلف او اسفل الراوتر، في حال قمت بتغييرها عليك كتابة معلومات مرورك.

الخطوة رقم 4:

بعدها ستجد نفسك داخل واجهة الراوتر.

الخطوة رقم 5:

قد يعرض عليك مدير كلمات المرور حماية الباسورد والتحقق منها وانه لم يتم الوصول اليها بالفعل.

الخطوة رقم 6:

داخل الواجهة يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تريد الحصول عليها وكذا تغيير ما تريد، يمكنك مثلا التوجه الى واجهة Interface Setup والتأكد من اعدادها بشكل صحيح.

الخطوة رقم 7:

تأكد من نوع التشفير و إغلاق WPS في الراوتر وباقي الاعدادات الأخرى.

الخطوة رقم 8:

من أيقونة Pre-Shared Key يمكنك تغيير الباسورد ووضع الباسورد الجد الذي تريده بسهولة.

الخطوة رقم 9:

بعد الاعداد انزل الى الاسفل مثل قم بالضغط على زر Save لحفظ الاعدادات.

الخطوة رقم 10:

بعدها توجه إلى أيقونة الواي فاي من أي جهاز وادخل كلمة السر الجديدة ليتم الاتصال بنجاح.

سيتم الاتصال بعد ذلك بسهولة، يمكنك طرد المتطفلين الآن من خلال حظر الأجهزة المتصلة او كذا تحديد سرعة النت لكل جهاز بالإضافة إلى التحكم في مسافة الويفي وغير ذلك!

ذات صلة
١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد الواي فاي tp-link (طريقة مشروحة بالخطوات)

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد tp link من الكمبيوتر

كانت الطريقة السابقة عن تغيير باسورد الواي فاي من الموبايل ويمكنك تطبيق نفس الخطوات على الكمبيوتر، وهنا كي نضرب عصفورين بحجر واحد معرض لك طريقة تغيير باسورد الراوتر من الكمبيوتر والتي يمكنك تطبيقها من الهاتف أيضا.

تابع الخطوات التالية 👇

الخطوة رقم 1:

في البداية عليك الدخول الى المتصفح ثم ادخال رقم 192 .168.1.1 في عنوان المتصفح.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك تظهر لك أيقونة كتابة معلومات المرور، في حال لم تقم بتغيير ها من قبل جرب كلمة admin في كل من اسم المستخدم وكلمة المرور او تفقد المعلومات خلف او اسفل الراوتر.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك قم بالتوجه الى قائمة Maintenance ثم ادخل الكود الجديد في خانة New Password وأعد تأكيده في خانة Confirm Password ثم احفظ المعلومات بالضغط على زر Save.

الخطوة رقم 4:

بذلك تكون قد تمكنت من تغيير باسورد الراوتر تي بي لينك TP-Link بنجاح، يمكنك أيضا تغيير كود الواي فاي بالزوجه الى Interface Setup ثم في خانة Pre-Shared Key أضف كود WiFi الجديد الذي تريد.

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك تأكد من المعلومات ومن تدوين الكود في مكان آمن ثم اضغط على زر الحفظ Save.

بذلك تكون قد اتممت ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد tp link في كل من الراوتر والواي فاي، تابع لمعرفة بعض الأمور الهامة التي يجب عليك وضعها في عين الاعتبار.

ذات صلة
١٩٢.١٦٨.١.١ تغيير كلمة السر لواي فاي راوتر We و TE Data و TP Link وغيرها

طريقة تغيير كلمة مرور كلمة مرور راوتر تي بي لينك TP-Link (توضيحات)

هناك شيئان اريد ان اشير إليها في هذا المقال لتوضيح ما سبق:

الأمر الاول: الطريقة الأولى المشروحة بالأعلى خاصة بتغيير باسورد الواي فاي تي بي لينك TP-Link من الموبايل، ويمكن اعتماد نفس الخطوات من الكمبيوتر ايضا.

الطريقة الثانية خاصة بشرح طريقة تغيير باسورد الراوتر من الكمبيوتر، ويمكنك استغلالها أيضا لتغيير باسورد الراوتر تي بي لينك TP-Link من الموبايل باعتماد نفس الخطوات.

الأمر الثاني: قد تتغير طرق الدخول الى ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد tp link، وبالفعل في الوقت الحالي، هناك الراوتر القديم والجديد، ولكن الخطوات تبقى نفسها تقريبا.

يمكنك الاطلاع على مقالاتنا التي نحدثها باستمرار لاستخدام الطريقة الملائمة للراوتر الخاص بك.

ذات صلة
١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايل

برنامج تغيير كلمة سر راوتر tp-link Tether

قامت شركة tp link بعمل برنامج خاص برواتر تي بي لينك، بحيث يأتي بمجموعة من المميزات والخصائص للتمكن من استخدام ما تريده بشكل افضل، بحيث يمكنك التحكم في الشبكة.

مثلا يمكنك ضبط مسافة الويفي و التحكم في سرعة الانترنت من الراوتر بالإضافة إلى تحديد سرعة النت لكل جهاز او تقسيم و تحديد سرعة الإنترنت للمتصلين بالراوتر.

لا سيما ان إخفاء شبكة الواي فاي من أهم الأشياء ايضا، ولذا فقد يكون من الكميز تثبيت هذا البرنامج ان كنت تستخدم راوتر تي بي لينك TP-Link.

هنا ينتهي مشوارنا مع ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد tp link، تكون قد تمكنت من الدخول الى ١٩٢.١٦٨.١.1 tp link بدون ع وحتى في حال نسيت كلمة سر الراوتر tp-link، ان كانت لديك تساؤلات فيمكنك طرحها في التعاليق!

ذات صلة
طريقة تغيير باسورد الواي فاي لكافة أنواع الراوتر

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments