العملات الرقمية

كل ما تحتاج لمعرفته عن مشروع عملة stepn

مشروع عملة stepn

تعددت الأفكار التي التي تتبناها العملات المشفرة وتعمل على تطويرها وتطبيقها على أرض الواقع ، فهناك مشاريع أنشأت لتحل مشكل من المشاكل المالية وبالأخص المعاملات ومنها ما يهتم بتطوير تطبيقات الامركزية وذلك من أجل تخلي عن التطبيقات المركزية التي تجمع البيانات الشخصية للمستخدمين من أجل استغلالها ، وأخرى تهتم بمجال الألعاب وتبدع ألعابا تمكن المستخدم  الكسب ، اضافة لكل هذه المشاريع نجد أن مشروع عمله gmt ، قد أتى بمشروع تحرك واكسب الى جانب ما كان يعرف بالعب واكسب ، وقد عمل مؤسسو هذا المشروع على أن ينافس المشاريع المهتمة بالميتافيرس مثل Axie Infinity و Pokemon Go ،

الا أن ما يميز مؤسسي هذا المشروع هو اهتمامهم بنمط الحياة الصحية للأفراد المستخدمين لتطبيقهم ، لدى وجدو أن المشروع يخدم توجههم ، وفي اطار التعريف بمشروعهم في المسابقات الدولية، فقد فاز فريق Stepn بالمركز الرابع في تظاهرت Solana Ignition Hackathon ، وفي تلك المسايقة انجدب العديد من المستثمرين لهذا المشروع ، أدى به إلى اختبار تجريبي في ديسمبر 2021.

وقد Stepn تحقيق مكاسب جد كبيرة في بداية عام 2022 ، حينما تجاوزت مبيعات أحذية Stepn’s NFTs ما يقارب 26.8 مليون دولار ، الا جانب ذلك ارتفعت نسبة تحميل التطبيق و انشاء حسابات فيه تطورا كبيرا على منصة المعروفة Google Play ، 

إقرأ أيضا هذا المقال :

دليلك لتعرف أكثر على مشروع عملة mina

تعتبر STEPN من لعبة NFT للأجهزة المحمولة من move2earn التي يتم دعمها من Solana حيث يمكن للاعبين كسب الرموز كمكافئة من خلال المشي ، الركض أو الجري في الهواء الطلق باستخدام NFT Sneaker ، تهدف STEPN إلى إلهام الملايين للانخراط في نمط حياة أكثر صحة من خلال إدخالهم إلى عالم Web 3.0.

و للقيام في استخدام تطبيق Move-to-Ear ، يتعين على المستخدمين إيداع عملة Solana المشفرة الأصلية في محفظة STEPN داخل التطبيق ، وشراء حذاء رياضي NFT من سوقه داخل التطبيق ، آنذاك يمكنك ممارسة الرياضة والربح.

من الخطةات الأولى الواجبة على أي مستخدم جديد لتطبيق Stepn وهو أن يكون لديه حذاء NFT، وذلك عن طريق سكه ، ويتم ذلك عن طريق ربط المحفظة المشفرة الموجودة بالتطبيق (كما يجب عليك تحويل عملات SOL التي يجب أن تكون لديك في المحفظة ، بعد ربط المحفظة بالتطبيق يمكنك آنذك إجراء عملية شراء للحذاء المناسب لك )، يمكن للمستخدمين اختيار مجموعة من سمات والمميزات الخاصة للأحذية الرياضية التي تناسبهم ، يختلف سعر الحذاء حسب المميزات ، من بين هذه المميزات الكفاءة والراحة والمرونة.

يمكن للمستخدمين أيضًا استئجار حذاء رياضي NFT من خلال السوق ومشاركة المكافآت مع المالك، بمجرد تجهيز الحذاء الرياضي الخاص بك ، يمكنك البدء في الجري وكسب المكافآت عبارة عن رموز GST .

رمز Green Metaverse Token (GMT) ،هو رمز عمله gmt للحوكمة وهو مخزن أساسي للقيمة لمستثمري Stepn. تعمل عملة Solana على شبكة GMT .

إقرأ أيضا هذا المقال :

كل مايجب أن تعرفه عن مشروع avalanch وعملة avax

يعتمد النموذج الاقتصادي للعمله gmt على اثنين من الرموز المميزة، من بينها Green Satoshi Token (GST) هو رمز الأداة المساعدة المستخدم لدفع المكافآت داخل التطبيق، هذا الرمز المميز ليس له كمية محدودة من الإمداد ولكن تتم عملية الحرق لهذا الرمز كلما قام المستخدم بسك حذاء جديد  أو قام بإصلاحه أو ترقيته لنسخة أفضل .

 لهذه العملة حد أقصى للإمداد يبلغ ستة مليارات ، وقد تم تحديد كيفية نوزيع هذه العملة لغاية مارس 2030 حسب الشكل التالي:30٪ مكافآت داخل التطبيق
30٪ محتفظ بها في الخزينة
16.3٪ محجوزة للمبيعات الخاصة
14.2٪ يحتفظ بها الفريق
7٪ محجوزة للبيع بمنصة Binance2.5٪ للمستشارين.

تم تأسيس مشروع عمله gmt من قبل الأسترالي Yawn Rong عام 2021 ، وقد كان مؤسسا سابقًا ل Crypto SA ، وهو صندوق تشفير أسترالي ، وقد شل منصب سفير لشركة Algorand وكان كدلك ممثل صناعي لجمعية Blockchain ،

وقد قام بتأسيس شركة STEPN رفقة Jerry Huang ، وهو الاخر كان مطورا للألعاب ومؤسس سابق لشركة Falafel Games.

في عملية البيع الأولي حصلت STEPN  على 5 ملايين دولار من بعض أكبر شركات الاستثمارية في التشفير مثل Sequoia Capital و6th Man Venturesـ Folius Ventures  و Alameda Research و  و DeFi Alliance و Solana Capital والعديد من الشركات الأخرى .

عرف سعر عملة STEPN GMT تطورا ندريجيا ، لقد كانت بدايات هذه العملة في 0.13 دولار للعملة الواحدة ،كان ذلك في بدايات سنة 2022 ، عرف السعر تطورا حيث وصل في منتصف عام 2022 لما يقارب 3 دولار ، وبدأ يتبدب بعدها بينها وبين 2 دولار .

يمكنك شراء عمله gmt من العديد من البورصات المتخصصة في بيع وشراء العملات المشفرة، في هذه الفقرة قمنا بإقتراح أفضل منصات تداول العملات المشفرة وكذا بيعها وشراءها مثل: Binance و منصة كوكوين و منصة okx و منصة bybit وغيرها من المنصات التي لم نأتي على ذكرها.

بعد قيامك بعملية الشراء لابد أن تفكر في محفظة العملات المشفرة المناسبة لإستثمارك .

ماهية المحافظ الرقمية ، أنواعها وأفضلها للعملات الرقمية

إن أردت معرفة طريقة التسجيل في منصة بينانس للقيام بعملية شراء العملات الرقمية أدخل إلى الرابط التالي 

طريقة إنشاء حساب بينانس على الهاتف


لزيارة الموقع الرسمي لعملة STEPN GMT من هنا

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments