مقداد

زوجة خالد مقداد الاولى

من هي زوجة خالد مقداد الأولى؟

الجواب: هي مروة حماد.

زوجة خالد مقداد الأولى هي مروة حماد وهي كذلك الزوجة الوحيدة لخالد مقداد، عكس ما يتداول على أن له زوجة ثانية والتي قام بالزواج منها في هذه الأيام، حيث تم تناقل هذا الخبر كالبرق في وسائل التواصل الإجتماعي، ولا نذري لم كل هذا التزييف والتحريف في المعلومة في العالم العربي، حيث أننا نعلم أن هدفها ربحي، ولكن غرابة الأمر فاقت التوقعات حيث أصبحت العديد من المواقع الكبرى والمعروفة تزيف وتنشر الأخبار الغير الصحيحة ولذلك فأنت كثارئ يجب عليك أن تبحث عن المعلومة الموثوقة في المصدر الموثوق.

معلومات عن مروة حماد

  • مروة حماد هي زوجة خالد مقداد.
  • تعمل كمخرجة في قناة طيور الجنة.
  • هي والدة لخمسة أبناء وهم: الوليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، جاد مقداد، إياد مقداد.
  • تبلغ 42 سنة من العمر.

أبناء مروة حماد

تمتلك مروة حماد خمسة أبناء وهم:

  • الوليد مقداد: وهو الإبن الأكبر لمروة حماد وخالد مقداد، يبلغ 22 سنة من العمر، وتاريخ ازدياده هو 30/12/1999، وبرجه الفلكي هو برج الجدي، وهو نجم بقناة طيور الجنة، حيث أنه الأن يدرس في دولة الكويت بجامعة الخليج، وقد تخصص في “إدارة الأعمال الدولية”، ومن الجدير بالذكر أن خطوبته قد مرت بالقليل من الأيام من نور غسان.
  • المعتصم بالله مقداد: الملقب ب عصومي، وهو الإبن الثاني بعد الوليد مقداد لمروة حماد، وقد ازداد في 27 يونيو 2001، كما أنه نجم بقناة طيور الجنة، حيث أنه يدرس بجامعة الخليج في دولة الكويت، وقد تخصص كذلك نفس تخصص أخيه الأكبر “إدارة الأعمال الدولية”، وهو يحمل الجنسية الأردنية، ومن هواياته: الجودو، الكراتي، البيس بول…
  • جنى مقداد: وهي الإبنة الوحيدة لذا مروة حماد وخالد مقداد، وهي تبلغ 14 سنة من العمر، فهي من مواليد 28/04/2008، وهي نجمة بقناة طيور الجنة، حيث أنها ازدادت بنفس سنة تأسيس قناة “طيور الجنة”، وكان أول ظهور لها بالشاشة لما كانت تبلغ السنتين من العمر، وأول أنشودة لها هي “ماما جابت بيبي” والتي قامت بإهدائها لأمها وإخوتها التوأم الصغار، كما لها شهرة كبيرة وسط الأطفال في العالم العربي.
  • جاد مقداد: هو الإبن الرابع لمروة حماد والأخ التوأم لإياد مقداد، وهو يبلغ 11 سنوات، حيث أن تارخ ازدياده هو 15/09/2011، وهو نجم من نجوم قناة طيور الجنة والذي به العديد من الأعمال التي جعلت له شهرة كبيرة في الوطن العربي.
  • إياد مقداد: وهو الإبن الخامس لمروة حماد والأخ التوأم لجاد مقداد، وهو يبلغ 11 سنوات من العمر، وقد ازداد بتاريخ 15/09/2011، وقد عرف بطلاقة لسانه منذ صغره وهذا ما جعل أبوه خالد مقداد ضمه إلى فريق قناة طيور الجنة، والتي أصبح نجما بها والتي جعلته مشهورا في العديد من الدول العربية.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments