أسئلة وأجوبة

تتحميل برنامج منظمة ihh التركية للوظائف الشاغرة، لمساعدة المحتاجين.

هناك مجموعة من الأشخاص محتاحين وفقراء  يعانون في صمت وهم بحاجة لمساعدات إنسانية،  ولا يمتلكون لقمة العيش لمواجهة الحياة،  ومقاومة شدائدها ومحنها التي لا تنتهي،  كما نجد أيضا فئة كبيرة من الأشخاص المتضررين بقوة من مختلف الكوارث الطبيعية، 

والجائحات المدمرة،  يناشدون الجمعيات والمحسنين لمساعدتهم بتقديم موارد العيش وتحقيق السكن لحماية أنفسهم من عاصفة البرد والجوع والتشرد،  لكن بفضل المنظمة IHH التي تقدم المساعدات الإنسانية للمحتاجين والفقراء،  قامت بإصدار تطبيق لتسهل عن كل محتاج للوصول إلى المساعدة، 

من خلال التسجيل في تطبيق منظمة IHH،  في إطار العمل الإنساني ومساعدة الضعفاء والفقراء وكل من يمر بظروف صعبة في هذه الحياة،  عند تنزيل التطبيق ستكتشف مجموعة من الإعلانات المميزة،  لعدة مشاريع.

من أروع مميزات المنظمة أنها تفتح أبواب التشغيل لعدة مهن سواء كنت سائق أو ممرض أو موظف استقبال سابق أو أي شئ من الشواغر يحق لك تنزيل تطبيق IHH التابعة للمنظمة الإنسانية الترمية لمساعدة المحتاجبن والفقراء،  والذي سيفتح لك أبواب عديدة لعدة مناصب شغل،  ليصبح جانبك المادي مستقر وتسعد أسرتك الصغيرة وتعيش حياة كريمة بإذني الله تعالى. 

مالا تعرفه عن تطبيق منظمة IHH

تهدف المنظمة IHH للعمل الإنساني وتقديم المساعدة للمحتجين في مختلف المناطق الضعيفة والنائية بشدة،  تفتح أبواب المساعدات الإنسانية للفئات المتضررة بشدة من مختلف الجائحات والكوارث الطبيعية والذين يعانون من الفقر ويطلبون الله أن يفرج عنهم ويحفضهم من الفقر والجوع،  اليوم بفضل الله ستتمكن من الحصول على المساعدة من خلال تسجيلك في تطبيق المنظمة IHH، 

كما أن برنامج منظمة IHH يساعد العاطلين عن العمل من شباب وردي خبرة في مختلف المجالات ودوي المفئات العليا الراغبين في الحصول على فرصة لإثبات قدراتهم العملية،  والفقراء والمتشردين الذين يطمحون في الحصول على فرصة صغيرة للعمل لإنقاد أنفسهم من الفقر والجوع، 

اليوم سيصبح  الجميع في أحين الظروف،  وسوف يتغير منحى حياتكم لما هو أروع وأجمل بإذني الله،  كل ماعليكم فعله النزول أسفل المقال وتنزيل البرنامج على جهازك سواء كان أندرويد أو إيزو وتسجيل نفسك فيه وسيتم قبول طلبك. 

معلومات هامة عن تطبيق منظمة IHH

تم تأسيس المنظمة الإنسانية لمساعدة الفقراء والمحتاجين والعاطلين عن العمل خلال سنة 1992،  كانت في البداية تستهدف كل الفقراء والضعفاء والمحتاحين وتقديم يد العون للأشخاص العاطلين عن العمل،  وكان عدد المتطوعين للمنظمة قليل في بداياتها،  إلى أن أصبحت اليوم من أكبر وأقوى المنظمات للعنل الإنساني في العالم ككل، وتسعى دائما بقوة لمساعدة المناطق النائية المتضررة من الكوارث الطبيعية من الدرحة الأولى.

تنطوي هذه المنظمة IHH الإنسانية، على عدد ضخم من الجوائز بفضل ماتقدمه من جهد كبير لمساعدة المتضررين في الحرب بالدولة السورية وكذى الدولة العراقية والمختلف الدول العربية التي تعاني من نكبات الحرب  وإطلاق النار والعيش تحت التهديد بشكل يومي،

من منا لا يعلم الكوارث والخسائر الفادحة التي وقعت بسوريا، حيث خلفت قتلى وجرحى ومعطوبين وتسببت في تشريد ملايين من سكانها وتدهور قتصادها بشكل مدمر للغاي.

ولقد واجهة الدولة السورية خلال ينة 2011، مغادرة 3 ملايين من سكانها، إنتقلو للبلدان المجاورة وغادرو ديارهم وتخلوا عن منازلهم بحثا عن الإستقرار وحياة سليمة من الحروب والمخاطر، مما أحدث خسائر فادحة في قطاع الثروة الحيوانية والزراعة، وتعرض باقي سكانها للمجاعة بقوة.

أهداف منظمة IHH للعمل الإنساني

تهدف المنظمة IHH لمنح المساعدات الكافية للفقراء والحتاجين والعاطلين عن العمل، وتعد هذه المنظمة الخيرية والفعال في مساعدة جميع الفئات المحتاجة بدون استثناء من مختلف بقاع العالم، حيث أصبحت تشكل نبرة أمل لمواجهة الحياة من جديد وصنفت الدولة التركيا من بين أكبر الدول التي تقدم المساعدات الإنسانية والأهمال الخيرية، حسب ماقيل من طرف الأناضول بمناسبة ” اليوم العالمي وللعمل الإنساني”، والذي يتم خلال مل شهر أغسطس لكل سنة.

تقدم دولة تركيا مختلف المساعدات للفئات المعوزة والهشة والمتدهورة من الكوارث والفاجعات والجائحات والحروب والطوارئ والزلازل والعواصف، حيث هناك عدد كبير من المؤسسات الخيرية نجد على رأسها جمعية الهلال الأحمر والتبرعات الدينية التركيا والعديد من الجمعيات والمؤسسات التي تهدف الإغاثة المحتاجين والفقراء والصعفاؤ في كل منطقة منكوبة عبر العالم.

عندما حدث الإنفجار التاريخي بدولة لبنان، على إثري ميناء بيروت، تدخلت المؤسسات والجمعيات الإنسانية التركية بسرعة لمساعدة المتضررين من هذه الفاجعة، وبادرة الدولة التركيا بتقديم يد المساعدة بأقصى سرعة ممكنة للمحتاجين والمتضررين من الدركة الأولى.

  • إسم التطبيق: تطبيق منظمة IHH
  • الإصدار: 2.45
  • حجم التنزيل:21.53 ميغا بايت

طريقة  تزيل تطبيق منظمة IHH

أولا يجب عليك تنزيل التطبيق للمنظمة IHH من خلال النقر على رابط التحميل أسفل المقال، بعدها تذهب مباشرة، لمجلد التنزيلات وتبحث عن ملف apk الذي نزلته قبل قليل، وتضغط عليه ليتم تثبيته بنجاح، وتنتظر قليل من الوقت ليثبت، وبالتالي هنيئا لك بأروع تطبيق للأعمال الخيرية والإنسانية على جوالك.

الأجهزة التي يستخدم قيها البرنامج

من أروع المميزات الشيقة والفريدة من نوعها، أن تطبيق المنظمة IHH يدعم أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون، وبما أنه تطبيق تابع لمنظمة إنسانية ومساعدة المحتاجين في مختلف دول العالم، من الواجب تدعيم مختلف الأجهزة حتى لا يقع أي شخص بحاجة للمساعدة قي إشكال بخصوص تحميل التطبيق على جهازه.

طريقة التسجيل في تطبيق منظمة IHH

عند نتهائك من خطوة التنزيل والتثبيت، أصبح برنامج منظمة IHH متوفر بين يديك، تنقر عنه للدخول، وتظهر لك الواجهة كما هو موضح في صورة أسفله، حيث يطلب منك البرنامج تسجيل الدخول أو تسجيل الحساب، وهذا أمر ضروري لتشرع في بدء تشغيل التطبيق،

يجب عليك تركيب إسمك الشخصي والعائلي ورقم هاتفك المحمول وبريدك الإلكتروني وكلمة السر، لكي تنتهي من خطوة تسجيل الدخول في التطبيق، بعدها تأتي خطوة التسجيل الثانية، تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور فقط.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو hvghv.jpg

أقسام برنامج منظمة IHH

ينطوي التطبيق على عدة أقسام متنوعة تخص المحتاجين والمحسنين الراغبين فب تقديم مساعدات مالية للفقراء والمعوزين والعديد من الأقسام نذكرها على الشكل التالي:

  • لما تقوم بالدخول لبرنامج المنظمة الخيرية للعمل الإنساني IHH، ستنبثق لك واجهة الإستخدام جميلة وفي غاية البساطة، والتي تشمل عدة أقسام مختلفة، نجد في مقدمتها قسم بتقديم يد العون من طرف المحسنين والمتبرعين، حيث سيجدون عدد كبير من الأسر الفقيرة والمحتاجة لمساعدتهم،
  • كما ستجد قسم خاص بالفئات المحتاجة والفقيرة والتي تعاني في صمت وهي بأمس الحاجة للمساعدات الإنسانية.
  • كما نجد أيضا قسم أخر متعلق بتوظيف مختلف العاطلين عن العمل، وكل من لديه خبرة عالية في مجال معين أو سائق او ممرض أو حارس او  موظف استقبال او ممرض  او موظف في قطاع معين أو أي شواغر.
  • لكل الفقراء والمتشردين والمحتاجين والمتضررين من الحروب والجوائح والكوارث الطبيعية، ولكل من بحاجة للمساعدة الانسانية التي تقدمها المنظمة الخيرية IHH، يجب عليكم تنزيل تطبيق المنظمة IHH من خلال النزول أسفل المقال والنقر عاى رابط التنزيل، لتسجيل الدخول في التطبيق الحصول على الإعانة، لكن شريطة أن تكون منتمي للمناطق والدول التي تعاني من الكوارث والحروب.
  • يمنح برنامج منظمة العمل الإنساني ihh للمتبرع
  • يقدم التطبيق طرق بسيطة، لتقديم يد المساعدة للمحتاجين في مختلف دول العالم.
  • يحق لكل متبرع إضافة تبرعاته لسلة التبرع وتسديدها
  • يحق للمتبرعين أن يتم تذكيرهم ببعض التبرعات الدورية.
  • يحق للمتبرعين الإنظمة المساعدة الكفالة الخاصة باليتامة.
  • يحق للمتبرعين أن يتابعوا الأعمال الإنسانية من التطبيق عبر العالم.

الأسئلة الأكثر إشاعة لبرنامج منظمة IHH

متى تأسست هيئة الإغاثة الإنسانية IHH؟

لقد تأسست هيئة الإغاثة الإنسانية خلال ينة 1992، والتي كانت بدايتها صغيرة بأهداف صغيرة، وبعدد متطوعين قليل، لكن بعد تطوير نساطاتها وتوسيع نطاقاتها و تضخيم الإعانات لمختلف الفئات العشة، أصبحت اليوم، أكبر وأقوى منظمة للعمل الخيري على الصعيد العالمي.

هل يمكنني الحصول على معلومات مفضلة عن نشاطات المنظمة؟

يحق لك الإطلاع بشكل يومي عن مختلف نشاطات المنظمة الإغاثة الإنسانية، ومراقبة الأماكن التي تستهدفها المنظمة، ويحق لك الإطلاع على مختلف المعلومات المتعلقة بطرق التعامل مع المحتاجين والفقراء، وكيف يتم دراسة المشارع، تنشر المنظمة مختلف نشاطاتها خلال نشرة دورية لمل 3 أشهر، وتنشر كذلك مختلف التقارير للمتبىعين والمتطوعين.

هل يجري تقييم النساطات الإغاثية ومراقبتها بعد تنفيدها؟

هناك عدة سلطات رسمية تركيا تعمل على مراقبة كل صغيرة وكبيرة تقوم بها منظمة الإغاثة الإنسانية IHH، ويحق للفئات المتعلقة بالمشارع المبرى للمساعدات أن تدرس تقاريرها سواء مانت خار او داخل الدولة التركية لكل المؤسسات والأشخاص الذين يريدون الإطلاع على نحاطات المنظمة يدفعون مصاريق ذلك، ولقد صنفت منظمة الإغاثة الإنسانية أكثر من مرة بأنها أروع منظمة، وخصلت على جائزة المتميز داخل البرلمان التركي، ونالت جائزة المؤسسة الأكثر عطاء وكفاءة في التوزيع، وحصلت أيضا على جائزة أفضل مشروع تم إنجازه، والعديد من الجوائز الفعالة والرائعة.

هل تقتصر نشاطات هيئة الإغاثة الإنسانية IHH فقط على المناطق خارج على المناطق خارج تركيا؟

تقوم منظمة الأعمال الإنسانية IHH بتقديم يد المساعدة لمختلف الفئات المحتاجة والهشة والفقيرة والمتضررة من الكوارث الطبيعية كالزلازل والحروب والعواصف الرياحية القوية والأزمات بمختلف شدائدها،  هؤلاء الأشخاص هم  من تستهدف المنظمة لمساعدتهم،  هناك عدم جمعيات ومؤسسات خيرية لاتستطيع اللجودء للمناطق الخطرة والصعبة،  لكن منظمة الإغاثة الإنسانية تقوم بأكثر من لذك الأنها تنطوي على خبرة عالية في هذا الميدان.

هل تقتصر أعمال الهيئة الإغاثية ونشاطاتها على المجتمعات المسلمة فقط؟

لا يوجد فرق بين عربي ولى أعجمي إلى بالتقوى،  ولا يمكن للمنظمة الخيرية أن تستهدف جماعة مسلمة عم جماعة غير مسلمة،  هذا يدخل ضمن العنصرية،  تدعي المنظمة للخير لجميع الناس،  بدون تمييز بينهما،  فهي تقدم المساعدات الإنسانية للجميع.

هل لهيئة الإغاثة الإنسانية IHH لها علاقة بحزب أزو تبعية جماعية؟

لا توجد أي علاقة للمنظمة الإنسانية IHH،  بالأحزاب السياسية أو أي قكاع حكومي أو هيئة تابعة للدولة،  فهي تخضع لطابع المؤسسة الإسلامية وتخصع للقانون التركي فقط.  وهذفها الأسمى تقديم يد المشاهدة للفئات الهشة والضعبفة والمحتاجة. 

هل لديكم أية فروع خارج تركيا؟

منظمة الإغاثة الإنسانية IHH لا تتوفر على أي فروع خارج الدولة التركيا،  بستثناء مورو والنيجر والصومال وإفريقيا الجنوبية وباكستان والسودان وغزة.

هناك عدد كبير من المؤسسات الإنسانية الخيرية في اوروبا تسعى لنفس الهدف الذي تحققه المنظمة،  وتتشابه نوعا ما بشعاراتها ومبادئها،  لكن ليست أي علاقة لها بمنظمة الإغاثة الإنسانية IHH.

ماهي طريقة العمل في الخارج؟

يقوم موظفي المنظمة بتنفيد مختلف المهام لمساعدة المحتاجين خارج تركيا،  كما نجد أيصا عدة مؤسسات تساعد المنظمة في أعمالها الإنسانية خار تركيا.

هل هناك علاقة بين هيئة الإغاثة الإنسانية IHH والمانيا؟

هناك مجموعة من الدول الأوروبية كألمانيا التي تحمل نفس إسم منظمة الإغاثة الإنسانية ihh ونفس الشعار،
لكن حقيقة الأمر ليست هناك أي علاقة رابطة بها.

لتحميل تطبيق منظمة الإغاثة اإنسانية من هنا

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments