أسئلة وأجوبةأدويةصحة

افضل صبغة للشعر الجاف

افضل صبغة للشعر الجاف

محتويات:

علاج الشعر الجاف.

صبغة لوريال هيلثي لوك.

صبغة جارنييه نوتريس نورشينج.

صبغة ريفلون لكجريوس كلر سيلك.

صبغة كليرول ناتورال انستينكتس.

علاج الشعر الجاف

لمن يعانون من جفاف الشعر، خاصة السيدات سنقدم لكم في هذا المقال، أهم وأفضل الصبغات الممتازة، إذا ما جربتها ستحصلين على شعر ذو إطلالة باهرة، وبراقة، ولن يبقى لديك أي مشكل اتجاه جفاف الشعر، تصلح هذا الصبغات كي تستعمل لتلوين الشعر الجاف، وبالنظر إلى طبيعة هذا النوع من الشعر، فهو يحتاج إلى رعاية دائمة، إذا ما أرت أن تحافظي على مظهرك الجميل، لأن الشعر جزء لا يتجزء من جمال الإنسان، لذا وجب العناية بهذا العنصر المهم في الجسم.

إذا إليكي سيدتي أهم الوصفات التي يمكنك إعتمادها، وتجربتها لعلاج الشعر الجاف، أوالتالف:

صبغة لوريال هيلثي لوك

تعتبر هذه الصبغة هي الأولى، على مستوى معالجة الشعر الجاف وجعله أقوى مما كان عليه بل أفضل، ويالرجع السبب الرئيسي وراء حتلال صبغة لوريال هيلثي لوك المرتبة الأولى، هي مميزاتها، وطريقتا الفريدة، والفعالة، إذ تعمل على جعل الشعر الجاف، يظهر أكثر لامعنا وبريقا، وبالتالي هذا يجعل من مظرك سيدتي دائم التألق، ومثيل الإطلالة، من أكثر المميزات المعترف بها لهذه الصبغة، أنها صحية وسالمة بنسبة كبيرة، أي نك لن تخشين شيئا من تجربتها.

طرقة إشتغال هذه الصبغة تأتي على النحو التالي، فهي تبدأ بتلوين الشعر أولا، وذلك بسرعة فائقة، وكونها تتربع على عرش الصدارة ليس بالأمر العبثي، فالصبغة تقوم بتغذية الشعرة كاملة، ثم تحافظ على مرونتها، ليس هذا وحسب وإنما تحميها من أي تقصف أو الجفاف.

مزاياها لاتقف عند هذا، وهذا ما يجعلها أكثر ترويجا واستعمالا، ف صبغة لوريال هيلثي لوك بارعة في إخفاء الشعر الأبيض والرمادي بشكل نهائي، بل وتجعل الشعر ككل متناسقا من حيث اللون، كما أنها تزيد من نعومة الشعر.

تأثير هذه الصبغة غالبا يدوم شهرا، وقد يتلاشى مفعولها بعد هده المدة تدريجيا، لكن أثناء الشهر ستتمتعين بشعر جميل منسجم اللون، ناعم، وطويل، وذلك لأن الصبغة خالية من أي مواد كميائية.

صبغة جارنييه نوتريس نورشينج

تأتي صبغة جارنييه نوتريس نورشينج في المركز الثاني، لكنها لاتقل أهمية عن سابقتها، فهذه الأخرة تعتبر من أفضل الصبغات لعلاج الشعر الذي يعاني ضرر الجفاف، فأكثر ما يميز هذه الصبغة عن غيرها، هي أن بها كريم فريد لصبغ الشعر، فهذا الكريم يجعل من شعرك سيدتي، أكثر نعومة، وقوة، وانسيابية، ليس فقط هذا بل يعمل الكريم على تغذية الشعر ككل، وحمايته من أس تلف.

تباشر الصبغة عملها في علاج الشعر الجاف، بدأ من تغدية الجدور، وصولا إلى الأطراف، وهذا لا يحمي الشعر من التلف فقط، بل يحافظ عليه من مشكل التساقط، والقشرة، يمتاز كريم هذه الصبغة بمكوناته الطبيعية، من” زيت نبات الأفوكادو، وبذور العنب”، فهذا كافي ليفسر السر وراء التغذية المهمة التي يتلقاها الشعر، فيصبح رطبا، وقويا، لايعرف التقصف، بناءا على العديد من الدرسات أثبتت أن كريم هذه الصبغة، مرشح أقوى لحل مشكل الجفاف، وجعل الشعر أفضل بكثير على ما هو عليه.

صبغة ريفلون لكجريوس كلر سيلك

نجد ثالث أفضل الصبغات لعلاج الشعر الجاف، صبغة ريفلون لكجريوس كلر سيلك، تمتاز هذه الصبغة هي الأخرى بمكوناتها الخصة والفريدة، فكريم هذه الصبغة يتكون أساسا من “زيت الجوز هند”ممزوجة مع”بذور نبات الشيا”، هذا الخليط كافي لجعل الشعر حصينا ضد أي مشكل كالتساقط، أو الجفاف، أو القشرة، أوالتقصف، وعليه يصبح الشعر بمظهر أنيق ناعم، ولونه أكثر إشراقا.

ما يجعل هذه الصبغة من الأوائل هي خلو مكوناتها من أس مواد كميائية، من شأنها أن تضر بالشعر وبشرته فيما بعد، فهي من الصبائغ القلة التي تتضمن مكونات طبيعية، تعتبر حلا للشعر ذو اللون الرمادي، أو الأبيض، مفعولها يدوم لشهر، بعد هذه المدة سيتلاشى تدريجيا.

صبغة كليرول ناتورال انستينكتس

في الأخير نجد صبغة كليرول ناتورال انستينكتس، وهي رابع أهم الصبغات التي يمكن إعتمادها، لحل مشكل جفاف الشعر، تجعل هذه الصبغة من الشعر يبدو بمظهر أنيق وجداب، فيعطي للسيدات مظهرا أكثر إبهارا.

يمتاز كريم هذه الصبغة، بكونه قادر على جعل الشعر ينمو بوثيرة أكثر، وهذا ما يجعل هذه الصبغة هي الأخرى أكثر ترويجا، ولأن مكوناتها مغذية مئة بالمئة، وطبيعية، تحتوي على كل من زيت الصبار، وزيت جوز هند، هذه المكونات تجعل من شعرك سيدتي أكثرا قوة، ومناعة من أي تقصف أو تساقط أو قشرة مزعجة، كما أن الشي مميز في هذه الصبغة هو طول المفعول، والذي قد يدو إلى ما يفوق الشهر ونصف، وهذه مدة الابأس بها، كي تحضي بشعر جميل وإطلالته لا مثيل لها، فور أنتهاء المفعول بصفة نهائية يمكنك تكرار العملية دون قلق من أي أعراض جانبية، فالصبغة أساسا مكوناتها طبيعية ما تزيد الشعر إلى تغدية.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments