أسئلة وأجوبةشعر

افضل انواع الصبغات للشعر الجاف

افضل انواع الصبغات للشعر الجاف

العديد من النساء يبحثون عن صبغات جيدة، لتغيير المظهرهن، والظهور بإطلالة جيدة، ولون يناسب البشرة، خصوصا إذا كانت المرأة تعاني من وجود بعض الشعيرات البيضاء، فاختيار لون جديد يزيد من ثقتكي في نفسكي وجمالكي، لكن يجب أن تتعرفي على أنواع الصبغات الجيدة للشعر، وخاصة البحث عن أفضل انواع الصبغات للشعر الجاف، لهذا سيدتي سنقدم لكي في هذا المقال، جميع أنواع الصبغات الرائع، والتي تتلائم مع الشعر الجاف، كما لا تنسي زيارة مقالنا السابق حول فوائد المسمار للشعر مع الشامبو.

صبغة جارنييه نوتريس نورشينج

تعتبر صبغة جارنييه نوتريس نورشينج، من أفضل الصبغات للشعر الجاف، وذلك لتوفرها على كريم صبغ الشعر، حيث يلعب هذا الكريم دورا مهما، في منح الشعر التغذية المتكاملة، وجعله أكثر نعومة وإنسايبية، وإعطائه مظهر طبيعي جذاب.
كما يعمل على تغذية الشعر من جذوره حتى أطرافه، ويمنع ظهور القشرة، كما يمنع تساقطه بشكل مستمر، وتحتوي هذه الصبغة أيضا على زيت نبات الأفوكادو بذور العنب، اللذان يمنحان التغذية المتكاملة للشعر، وترطيبه وتنعيمه، لكي لا يتقصف.
ومن خلال الكثير من التجارب والأبحاث، كانت النتيجة أن صبغة جارنييه نوتريس نورشينج، مفيدة للشعر، حيث تمنحه التغذية المتكاملة، لاحتوائه على كريم الصبغ، لهذا ينصح استعمله.

إقرأ أيضاً:  أهم طرق علاج انتفاخ الوجه بسبب صبغة الشعر

صبغة كليرول ناتورال انستينكتس

نقدم لكم أيضا صبغة كليرول ناتورال انستينكتس، التي تمنح الشعر العديد من الفوائد الرائعة، مما يجعل السيدات يقبلن على هذه الصبغة بكثرة.
حيث تساعد على نمو شعر ناعم بشكل سريع، وذلك لاحتوائها على فيتامين ه وزيت الصبار وزيت جوز الهند، هذه المواد الطبيعة هي ما تجعلها مصدر إقبال للسيدات.

كما تعمل هذه الصبغة على منع تساقط الشعر، ومنع تقصفه، ومنع تكون القشرة أيضا، بالإضافة إلى بقائها على الشعر لأكثر من شهر ونصف.
لتتلاشى بعدها، شيئا فشيئا، يمكنكي عندها إعادة استعمال الصبغة مرة أخرى، والاستفادة من جميع المكونات التي تتواجد بها، ولا تقلقي من أي أعراض على شعر، حيث تم صنع هذه الصبعة للعناية بالشعر، مع إعطائه لمعان ومظهر جديد.

صبغة لوريال هيلثي لوك

تعتبر صبغة لوريال هيلثي لوك من أفضل الصبغات المستخدمة للشعر الجاف بالخصوص، لأنها صحية بشكل لا يوصف، وتعمل على منح الشعر لمعان مثير، يجعل كل مرأة تستعمله وتكرر استعماله مرة أخرى.
ومن مميزات صبغة لوريال هيلثي لوك، أنها تحتوي على مواد طبيعية، تغذي الشعر جيدا، وجعله أكثر قوة ولمعان، دون أن يتقصف أو يتعرض للقشرة، أو للجفاف، كما أنها تعمل على تلوين الشعر بشكل السريع عن باقي الصبغات الأخرى.
ومع العديد من التجارب، أكدت لنا صبغة لوريال هيلثي لوك، أنها قادرة على إخفاء الشعر الأبيض أو الرمادي، وتجعل اللون موحد لكل شعرة، مع المحافظة على نعومته وقوته.

صبغة ريفلون لكجريوس كلر سيلك

نقدم لكم في هذه القائمة للصبغات، صبغة ريفلون لكجريوس كلر سيلك، رائعة خصوصا للشعر الجاف، حيث يعد المكون الأساسي للصبغة، من مواد الطبيعية التي تقوي شعر، وتساعد على نعومته، وحمايته من التقصف، ألا وهو زيت الجوز الهند مع بذور نبات الشيا.
وشيء الرائع في هذه الصبغة أنها لا تحتوي على مواد كيميائية، ولا على أمونيا، كما أن صبغة تغطي جميع شعيرات الرمادية أو البيضاء، وتستمر الصبغة لمدة شهر كامل، لتتلاشى بعدها بشكل تدريجي.

إقرأ أيضاً: فوائد القرنفل للشعر مع الشامبو

صبغة لوريال بروديجي

قامت شركة لوريال باريس ببتكار صبغة بروديجي، الخالية تماما من مادة الأمونيا المضرة بالشعر، حيث تتميز صبغة لوريال بروديجي بطول بقائها على الشعر، وإعطاه لمعان وحيوية وقوة لا توصف، حيث تتوفر هذه الصبغة على تكنولوجيا حزيئات الزيوت، والتي تعمل على دخول في جذور الشعر، ليستفيد من جميع فوائد الصبغة، واللون الرائع الذي تمنحه.
تتناسب الأوان الطبيعية التي تمنحها هذه الصبغة مع الشعر الجاف التالف، وتجعله أكثر قوة ولمعان.
تحتوي الصبغة على العديد من تدرجات المختلفة في اللون، منها ما هو أشقر وأحمر وبني وأسود، فيمكنكي اختيار اللون الذي تحبين، والملائم مع البشرة، يمكنك استعمال هذ الصبغة الآن ولا تتردي، لما تحمله من فوائد صحية على الشعر.

في النهاية نتمنى أن يكون المقال مفيد لكل السيدات، كما نصصح كل من تملك شعر جاف، أن تهتم به وتعتني به، بشكل مستمر، وتتجنب استعمال صبغات تحتوي على مادة أمونيا، التي تقصف الشعر والتي تحد من نعومته، وعدم استعمال أي منتوج يحتوي على مواد كيميائية، لأنها تعطي مفعول سريع، لكنها غير صحية للشعر، والشعر الجاف بالخصوص، يمكنكم مشاركتنا بتعليقاتكم واستفسراتكم اسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: وصفة القرنفل وزيت الزيتون

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments