موقع اكوام أفضل موقع تحميل ومشاهدة الأفلام بالمجان

لا يمكن أن تسأل شخصا اليوم ولا تجد أنه يحب الأفلام والمسلسلات، الكل اليوم يشاهد الألفلام والمسلسلات، سواء العربية أو الأجنبية، لذا يبحث أغلب المحبين للأفلام عن أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات بالمجان.

هل تريد الحصول على أفصل موقع لمشاهدة الأفلام أون لاين؟ هل تريد تحميل جميع أنواع الأفلام والمسلسلات بالمجان وبجودة عالية؟ هل تبحث عن موقع يجمع بين جميع الأقسام والأنواع سواء الأفلام المسلسلات البرامج الألعاب…؟ كل هذا وأكثر ستجده على موقع أكوام.

في هذا المقال سوف أعرض لك شرحا مفصلا وسهلا حول موقع اكوام لتحميل الأفلام والمسلسلات والألعاب وغيرها مجانا. ستجد في الأسفل طريقة التحميل من موقع اكوام.

قبل أن اشرع في الشرح، أنصحك بالاطلاع على هذه المواضيع السابقة لأنها مهمة جدا ولا شك ستفيدك، لأنها ذات صلة بهذا الموضوع.

اقرأ أيضا:
سوق كروم الالكتروني (أهم الإضافات)
موقع Ninite لتحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية للكمبيوتر

ما هو موقع أكوام

موقع أكوام هو أحد أكبر المواقع العربية لمشاهدة وتحميل اجدد الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مجانا، حيث يتابع موقع أكوام الملايين من العرب ويفضلونه على الكثير من المواقع الأخرى، لأنه يتميز بسرعة رفع أجدد الأفلام والمسلسلات المتوفرة، ولكن ربما في بعض الأحيان لا تجد فيلم او مسلسل بعينه على الموقع،

 و هو واحد من العديد من المواقع المتاحة على شبكة الانترنت الذي يمكنك من مشاهدة وتحميل افلامك ومسلسلات المفضلة المترجمة.

اقرا ايضا:
افضل موقع لتحميل ترجمة الأفلام الاجنبية مجانا 2021

مميزات موقع أكوام

ما يميز موقع اكوام عن غيره يمكن اعتباره بأنه اول موقع يقدم لك خدماته بشكل مجاني بالكامل.

 بمعنى أنه عند تصفحك للموقع لن تجد تلك النوافذ المزعجة من الاعلانات تقوم بالظهور عند الضغط في أي مكان في الموقع لتقوم بتحويلك لصفحات أخرى مزعجه والتي في بعض الأحيان قد تؤدي الي نقلك تماماً من الموقع إلى صفحه أخرى.

هذا الامر مزعج أليس كذلك ؟ حسناً لن تجد مثل هذا الشئ لدى موقع اكوام لأن الموقع يهتم أولاً وأخيراً بك ، الاعلانات والربح مهم وكل شيء، ولكن ما يهم حقاً هو الزائر وتجربة المستخدم ، لذلك في موقع اكوام ما يهم أولاً وأخيراً هو أن تكون أنت كمستخدم راضِ وسعيد عند زيارتك الموقع.

في موقع اكوام ستجد كل ما تشتهيه من برامج تلفزيونية وأفلام ومسلسلات وغيره.

اقرا ايضا:
أفضل 11 موقع لمشاهدة البث المباشر 2021 (لجميع الأجهزة)

نوع الأفلام التي يقدمها موقع أكوام

إن كنت من مدمني الافلام  ومن عشاق الأفلام الأجنبية ستجد ما تريده حتماً على موقع أكوام سواء من أفلام قديمه أو حديثه، أما إن كنت من عشاق سلاسل الأفلام الكاملة والطويلة فأيضاً يقوم موقع اكوام بتقديم لك هذا أيضاً على طبق من ذهب، ودعنا لا ننسى أصحاب القلوب الحنونه للأفلام العربية الرائعة ، وإن كنت من عشاق الهند وأعمالها فستجد موسوعه كامله من الأفلام الهندية في الموقع

ولعشاق اللغة التركية وما تقدمه تركيا من أعمال درامية وتاريخية مثل قيامة أرطغرل والمؤسس عثمان والسلطان عبد الحميد الثاني فستجد ما تريده من أفلام تركية وأيضاً مسلسلات تركية لا حصر لها.

يقدم الموقع أيضا أفلامه على شكل أقسام إذ نجد مجموعة من الأقسام الفرعية في الأفلام مثل:

  • الأفلام العربية
  • الأفلام الأجنبية
  • الأفلام الهندية
  • الأفلام التركية. وغيرها

وتنقسم هذه الأقسام أيضا إلى تصنيفاتمتعددة مثل إثارة- أكشن- مغامرة- نيتفلكس- عئلي- أطفال- حربي… في موقع أكوام ستجد كل ما تبحث عنه، لذا لا تفوت الفرصة في الدخول إليه والاستمتاع به.

نوع المسلسلات التي يقدمها موقع اكوام

أما إن كنت من عشاق المسلسلات فيتوفر موقع اكوام على مكتبة كاملة من المسلسلات المترجمة بأعلى وأنقى الجودات فإن كنت من عشاق المسلسلات الأجنبية سواء كانت:

  • الكوميدية
  • الأكشن
  • الدراما
  • الرومانسية…

حتماً ستجد ما تبحث عنه في موقع اكوام ، وللمسلسلات العربية الحديثه والقديمه سواء كانت مصرية أو سورية أو خليجية بالتأكيد لم ننسى توفيرها لعشاقها ، ولعشاق الدراما الهندية ومسلسلاتها الرائعة الكثيرة جداً أيضاً يوجد ما تريده في قسم المسلسلات الهندية في موقع اكوام.

ولعشاق آسيا وما تنتجه من أعمال درامية ضخمه جداً سواء كانت مسلسلات كورية أو صينية وتقوم بالبحث عنها بأعلى الجودات وبترجمه احترافيه أو الدبلجه فأيضاً في قسم المسلسلات الآسيوية حتماً ستجد ضالتك.

اقرا ايضا:
أفضل 13 تطبيقات لتلفاز Samsung Smart Tv

نوع الانيمي التي يقدمها موقع اكوام

وبالتأكيد لن ننسى عشاق الأنيمي والكرتون حيث يقوم موقع اكوام بتوفير أنواع كثيرة ومختلفه من الانيمي:

  • أكشن
  • مغامرات
  • كوميديا
  • دراما
  • جريمة
  • فانتازيا
  • عائلي

سواء كنت تحب الأفلام أو مسلسلات انيمي حتماً ستجد الإثنين ما على الموقع

البرامج على موقع اكوام

هل أنت من عشاق البرامج التلفزيونية؟  تحب المصارعة الحرة ؟ بكل عروضها المختلفه سواء كانت الأمريكية أو اليابانية ؟

  • ستجد قسم خاص بالمصارعة الحرة داخل موقع اكوام.
  • قسم خاص بالبرامج التلفزية
  • قسم خاص بالبرامج الوثائقية
  • قسم خاص بالمسرحيات

ولم يكتفي الموقع بذلك فقط، أيضاً الشيء المتميز في اكوام هو توفره على صفحة على الفيسبوك تحت مٌسمى ( اكوام – ركن الطلبات ) وذلك لتسهيل التواصل المباشر بين الموقع  والزوار.

 لأن عندما أخبرناك بأن سعادتك ورضاك هو ما يسعى إليه موقع اكوام من خلال هذه الباقة المتميزة التي يقدمها، ما عليك سوى حذف جميع المواقع والدخول مباشرة على موقع أكوام من أجل الاستمتاع.

 لذلك نتمنى بأن تقضي وقت سعيد  وأن تجد ما تريده دائماً في موقع اكوام.

اقرا ايضا:
أفضل برامج IPTV للاندرويد مجانا 2021
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

تحميل الالعاب من موقع اكوام

لم يقتصر موقع أكوام على الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزية، بل ذهب إلى أبد من ذلك، إذ أضاف قسم جديد إلى قائمته وهو قسم الألعاب.

يمكنك عن طريق موقع أكوام تحميل جميع أنواع الألعاب بالمجان وبطريقة سريعة جدا. ليس هذا فقط، بل إن الموقع وضع داخل قسم الألعاب مجموعة من الأقسام الفرعية، لتسهيل عملية التحميل بالنسبة لجميع الأجهزة، من الأقسام الفرعية التي تجهدها في قسم الألعاب على موقع أكوام:

  • العاب الكمبيوتر
  • العاب بلايستايشن
  • العاب اندرويد
  • العاب كلاسيكية
  • العاب الأجهزة المتوسطة والضعيفة.
  • الباتشات والتحديثات والإضافات

كما تنقسم هذه الألعاب أيضا حسب الأصناف إذ نجد.

  • ألعاب بقاء
  • ألعاب أكشن
  • ألغاب مغامرات
  • ألعاب باتل
  • ألعاب قتال. والعديد من التصنيفات الأخرى.

اقرأ أيضا:
أفضل 13 تطبيقات الموسيقى لنظام التشغيل windows

طريقة تحميل الأفلام والمسلسلات من أكوام

يمكنك تحميل أي فلم أو مسلسل ترغب فيه من موقع أكوام بطريقة سهلة جدا وسريعة. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: الدخول على الموق الرسمي مباشرة من خلال الرابط التالي موقع أكوام

الخطوة الثانية: الدخول إلى التصنيف الخاص بالفلم أو المسلسل الذي تريد تحميله، أو يمكنك البحث عن الفلم مباشرة من خلال إدخال اسم الفلم بشكل صحيح في مربع البحث.

الخطوة الثالثة: اختيار الفلم أو الحلقة من المسلسل الذي تريد تحميله، ثم الضغط عليها.

الخطوة الرابعة: قم بالنزول قليلا وستجد أيقونة “تحميل” قم بالنقر عليها وسيبدأ التحميل مباشرة.

أيضا يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات اون لاين وذلك من خلال الضغط على أيقونة مشاهدة

موقع أكوام القديم يحتوي على تصميم قديم، لذا قام صاحب الموقع ببرمجة تصميم جديد وقام بإنشاء موقع تجريبي للتصميم الجديد، لعرضه على المستخدمين وعرض جميع المشاكل الموجودة به ليتم حلها، وإذا كنت من محبي موقع أكوام يمكنك إقتراح التعديل الذي تريده عليهم من خلال صفحتهم الرسمية على فيس بوك او الجروب الرسمي للموقع على فيس بوك.

المشاكل التي بواجهها موقع أكوام في الوقت الحالي

يواجه أكوام بعض المشاكل في تصدر الموقع في نتائج البحث جوجل، فعند كتابة كلمة “أكوام” في محرك البحث جوجل قد تجد أول نتيجة بحث هي لموقع مشابه لتصميم أكوام القديم يحمل إسم “akoam.online”، مما جعل الموقع الاصلي يخسر الكثير من الزيارات، وهذا بسبب قيام أحد الأشخاص بتقليد تصميم الموقع وشراء دومين مشابه وتصدّر على الموقع الأصلي في محرك البحث جوجل، وبالرغم من ذلك أطلق أكوام تصميمه الجديد، حيث يتميز التصميم الجديد من أكوام بسهوله في التنقل بين الموقع وبسهولة المشاهدة والتحميل.

الموقع اكوام الرسمي يمكنك الدخول إليه مباشرة من خلال الرابط السابق.

استنتاج:

كانت هذا أهم ما يمكن أن يقال حول موقع اكوام، سأكرر، موق اكوام حسب رأيي هو الموقع العربي الاول في مجال تحميل ومشاهدة الافلام والمسلسلات، والجميل أن كل هذا بالمجان ومع الترجمة.

ارجو أن يكون المقال نال إعجابكم واستفدتم من المعلومات الواردة فيه. كما أقول دائما إذا كان ليديك أي سؤال أو استفسار اتركوه في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *