من هي افنان الباتل ويكيبيديا

من هي افنان الباتل ويكيبيديا

من هي افنان الباتل

ولدت افنان الباتل في المملكة العربية السعودية عام 1987 الموافق 12 يوليو، ليصبح عمرها اليوم 32 سنة، وتعد افنان الباتل إبنة رجل أعمال السعودي يدعى ” سليمان الباتل “، كما كانت تدرس بجامعة الإمام محمد بن سعود تخصص اللغات والترجمة في الرياض، لتكتشف في عام 2000 أنها تميل للتصوير، حيث كانت تعرض صورها وأنشطتها أنذاك في موقع “فليكر” وموقع “سبيي”، ورغم التفاعل القليل الذي كان في ذلك الوقت، بسبب أنها كانت من العرب القلائل الذي يشاركون حياتهم، إلا أنها حضت بتشجيع من أهلها وصديقاتها.

إقرأ أيضاً: من هو مطلق السلطان ويكيبيديا السيرة الذاتية

افنان الباتل وشهرة

شقيقة افنان الباتل

أصبحت افنان الباتل من مشاهير السوشل ميديا في وقت قصير، حيث وصل عدد متابعها في هذه اللحظة على حساب انستقرام إلى أزيد من 8 ملايين متابع، ومن أسباب شهرتها هو تصويرها لأختها الصغيرة التي تدعى “هناي”، حيث كانت تمتلك إبتسامة بريئة، وشعر أسود طويل، ولم تقتصر شهرة افنان الباتل على انستقرام فقط، بل حتى سناب شات وباقي المواقع الأخرى، لسيما من طرف النساء، الاواتي يهتمن بكل ما تقدمه افنان الباتل، من عطور وأكسسروارات ورحلات.

زواج افنان الباتل

زفاف افنان الباتل

تزوجت افنان الباتل من شاب سعودي وسيم يدعى “عبد العزيز الناصر” وهو رجل أعمال وموظف كبير في شركة “أرامكو”، كما أقامو حفل زفاف لفت أنظار الجميع خصوصا وسائل الإعلام، وذلك لضخامته واستمراره ثلاثة أيام كاملة.

هدية افنان الباتل لوالدتها

أعدت افنان الباتل مفاجأة لوالدتها غير متوقعة، حيث نشرت على حسابها في سناب شات مقطع فيديو رفقة والدتها وشقيقتها “شادن”، تهدي أمها سيارة فاخرة مغطاة بالورود، لتنهال أمها بالبكاء الشديد لكثرة فرحتها بما أهدتها إبنتها الكبرى، وفي موقف رائع يجمعهما، قالت افنان الباتل لأمها ( يا عمري أنا جبتها علشان تنبسطي مو علشان تصيحين )، كما نشرت لقطات من داخل السيارة الفاخرة، حيث تضم سيارة هي الأخرى العديد من الهدايا، لتنتهي هذه المفاجأة رائعة بتعليقها على سناب شات، والذي قالت فيه ” أمي اتدت عبايتها بيطلعون خلاص .. واحنا تونا مدخلينها ( السيارة ) ما شافت” وقالت أيضا ” الله يخليك لنا يارب ويطول بعمرك ولا يحرمنا من ضحكتك .. دموع مااااا نبي إلا فرح”.

إقرأ أيضاً: من هي ريم الصانع ويكيبيديا

نشاطات افنان الباتل الإعلانية والتجارية

استغلت افنان الباتل شهرتها الكبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، لعمل نشاطتها التجارية والإعلانية، حيث حققت نجاح كبير في مجال الأعمال، كما أصبح لها العديد من المنتوجات بإسمها الخاص، كما سبق وذكر في وسائل الإعلام المحلية، أن السعر الذي وصل إليه إعلان واحد على حساب افنان الباتل هو 4 ألاف ريال سعودي، أي مايعادل ألف دولار، لتخصص فريقا محترفا يتكلف بجميع شؤونها التجارية والإعلانية، كما أصبحت افنان الباتل تمتلك شركة خاصة بالإعلانات والدعاية، إضافة إلى مجموعة من الممتلكات الأخرى كالسيارات الفاخرة والفلل.

إيقاف مسابقة عطور تحمل اسم افنان الباتل

تم إيقاف مسابقة خاصة بالعطور تحمل إسم افنان الباتل من طرف الوزارة، حيث أكدت هذه الأخيرة على عدم وجود ترخيص لهذه المسابقة، ولا شتراط الشراء من أجل الدخول في السحب، دون أن تذكر إسم مالك شركة، فنتج عن هذا التوقيف ضجة بين مؤيد للقرار ومعارض له، حيث طالب العديد من متابعها بعدم توقيف النجاح الذي بذلت افنان الباتل جهدا كبيرا في تحقيقه، أما الأخرون أيدو الإجراءات الوزارة، حيث اعتبروها ضمانة حماية للمستهلك.
ونتيجة لهذه المخالفات أوضحت الوزارة، أنها استدعت صاحب المنشأة لإتمام الإجراءات النظامية، وإيقاف المسابقة، إلى وقت إصدار الترخيص لإقامتها، مع الإلتزام بشروط معينة.

إقرأ أيضاً: من هي زينب العسكري السيرة الذاتية

شاهد أيضاً

وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء

تتعدد مناصب العمل المتاحة لجنس النسوي بشهادة ثانوية. كما كما يمكن تقديم طلب العمل عن …

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن