مميزات فري فاير تحديث الاخير الثورة

مميزات فري فاير تحديث الاخير الثورة

مرحبا، في هذه المقال، سنقدم لكم أهم المميزات الخاصة، بالتحديث الأخير الثورة، للعبة Free Fire، إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا.

إقرأ أيضاً: اكواد فري فاير شرق اوسط حديثة مجانا 2020.

موعد الموسم الثاني

موعد بداية الموسم 2، Clash Squad Season 2، من فري فاير بضبط في 07/30/2020، على الساعة 17:00 زوالا، وهذه أهم المميزات الذي تم إضافتها:

فرقة كلاش

عنصر جديد Horizaline

أصبحت متوفرة الآن في اللعبة الكلاسيكية، حيث يمكنك من خلالها، أن تحصل على فرصة أخرى، للعب مجددا، بعدما لا يتم إحياء اللاعبين، من طرف أصدقائهم، في Clash Squad، خلال المعارك المستمرة. كما أن الأفق مكلف كثيرا، لكن تستطيع من خلاله إدارة الجولة لصالحك بكل سهولة، ولن يتوقف الأفق عن النزيف أو التلف، من منطقة اللعبة أو اللاعبين.
الآن من خلال Horizaline، سيتم إحياء اللاعبين بقوة 100 حصان، وأن يستعيدو قواهم، وقدرتهم على القتال بسرعة

Aim Assist

في هذا التحديث الأخير، لقد تم التعديل على Aim Assist، في Clash squad، حيث صدرة العديد من الشكاوى، حول أحد المشاكل كبيرة، بأن الهدف يساعد على تحديد، أولويات الأهداف التي تم إسقاطها، بدلا من الأهداف التي لازالت داخل المعركة، وهذا ما أدى لمشكلة في Clash squad، لأن اللاعبون ينخرطون بشكل مستمر في اللعبة، لهذا تم تعديل في هذه الآلية بضبط، ليستطيع اللاعبون استهداف خصومهم، والقضاء عليهم ، كي لا يشكلون تهديد كبير، لهذا ستعطى الأولوية، لكل اللاعبين في ساحة المعركة( فرقة كلاش فقط ) من خلال مساعدة Aim.

  إقرأ أيضاً: رموز و اكواد سكنات فري فاير شرق اوسط حصرية مجانا 2020.

السلاح والتوازن

سلاح جديد – AUG

أصبح سلاح الجديد AUG، متوفر الآن على التحديث الجديد، حيث يمكن لجميع اللاعبين الآن تجربته في اللعبة، حيث تصل نسبة ضرر الخاصة به إلى 31، وتصل سعة المجلة إلى 35، ويصل معدل الحريق إلى 147 يأتي مع نطاق 2X مرفق مسبقا، وقابل للتبديل في النطاقات الأخرى، كما تستطيع من خلاله، الانخراط في المعارك متوسطة المدى على الفور.

AK

أصبح سلاح AK، بعد هذا التحديث الأخير، متاح في جميع الأوضاع، وأصبح قويا، حيث كان لا يحدث ضررا كبيرا، مقارنة بسلاح ARs، فقد أصبحت نسبة ضرر الذي يحدثها الآن هي 37 > 38، والحد الأدنى من الضرر هو 12 > 14، كما أن معدل إطلاق النار يصل إلى 3- وأصبح معدل لقطات دقيقة يصل إلى 1- > 3.

FAMAS

أصبح سلاح FAMAS متاح اﻵن في هذا التحديث الأخير، لجميع الأوضاع، وتمت إضافة بعض سرعة في الحركة، تصل إلى 10 +% في سرعة الحركة خلال التصوير، ليستطيع اللاعبون تحرك بشكل سلس، في ثلاث جولات متتالية، دون أن يعيقهم هذا السلاح.

M249

أصبح سلاح M249، متاح اﻵن في جميع الأنماط، حيث أصبح يوفر النار بشكل جيد الآن، بعدما كان من أسلحة إسقاط الهواء ضعيفة،

  • لقطات دقيقة: 4 > 12
  • الحد الأدنى من الضرر: 15 > 21
  • أقصى ارتداد: 18-%

SPAS12

أصبح سلاح SPAS12 متوفرا، في جميع الأوضاع الآن، وتمت إضافة رقعة إضافية طفيفة، حيث يعتبر SPAS، أحد أفضل الأسلحة المنافسة، في إخراج الضرر في نطاق النقطة السوداء، وانخفاض الضرر الحاد في أداء سلاح SPAS، أسوأ بكثير مقارنة بأداء M1887 و M1014.

  • الضرر الأدنى: 6 > 7

XM8

أصبح سلاح XM8، متاح الآن في جميع الأوضاع، كما أجري له بعد التعديلات، في هذا التحديث الأخير، ليكون له منحنى تعليمي جيد، حيث يعتبر سلاح XM8، مرن وسهل للغاية.

  • لقطات دقيقة: 4 > 3

إقرأ أيضاً: أفضل 7 تطبيقات لكسب الماس وجواهر فري فاير مجانا 2020

اللعب

جزيرة النسل الجديدة The Runway

لقد تمت صياغة جزيرة النسل، في هذا التحديث الأخير، يمكنك أن تلقي نظرة، وتخبرنا بماذا أحسست، حيث مرة وقت طويل، منذ أن تم إطلاق هذه الجزيرة تفرخ جديدة تماما.

Crouch & Uncrouch Mechanism Headhot

في التحديث الأخير، تم إضافة تصحيح بسيط، على الضرر الذي يحدث في الرأس، عن طريق عدم الإنحناء، حيث ستؤدي إصابة الرأس إلى تقليل الضرر، خلال وقت قصير من عدم الإنحناء، وهذا الوقت تم تحديده في ( 0.85 ثانية )، هذا التغيير مناسب فقط للاعبين الذين لا يجيدون الإنحناء، وهذا لا يمس أو يأثر اللعب العادي أبدا.

سيارات التحديث

لقد تم التعديل في السرعة السيارات القصوى، بعد هذه التحديث، وهذه هي الإضافة:

  • دراجة نارية: 120 كم / ساعة | 130 كم / ساعة
  • Tu Tu: 90 كم / ساعة | 100 كم / ساعة
  • سيارات الدفع الرباعي: 130 كم / ساعة | 120 كم / ساعة

آلية القيادة

لقد تمت إضافة حركة الكاميرا، التي تجعل من القيادة أكثر سلاسة وراحة، حيث أصبحت صغيرة بعض شيء، وعند وصول اللاعبين إلى السرعة القصوى الخاصة بالسياراة، في هذا التحديث الأخير، سيتمكن السائق مشاهدة الكثير من الأشياء، حتى يتمكن من تجنب العقبات بكل سهولة.

الطائرات الشراعية

خلال هذا التحديث الأخير، تمت زيادة السرعة الهابطة للطائرة الشراعية، عند ارتكازها في ارتفاع معين، وذلك لأن اللاعبين يستخدمونها، كأحد العناصر للوصول إلى مواقع محددة، التي يصعب الوصول إليها، حيث سينزل اللاعبيون الآن، بسرعة عالية، عندما يزيد ارتفاعهم عن 38 مترا.

تجديد الصحة

لقد تم إزالت بعض من مقدار الصحة، التي يمكن استعادتها في الثانية، حيث يمكن لبعض اللاعبين، البقاء خارج منطقة اللعب لمدة طويلة، من خلال استخدام كل القدرات والعناصر العلاجية في نفس الوقت. هذا التحديث الجديد، يجنب اللاعبين من الحصول، على BOOYAHs، عن طريق الاختباء خارج الملعب، حيث لا يستطيع اللاعبون تلقي العلاج لأكثر من 50HP / في الثانية.

إقرأ أيضاً:افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2020

الشخصيات والحيوانات الأليفة

شخصية جديدة – Luqueta

أصبحت شخصية Luqueta الجديدة، متاحة اﻵن في Free Fire Store، كن مستعدا لخدعة القبعة “Hat Trick”، حيث أن كل قتل يضاعف من الحد الأقصى، للصحة بمقدار يصل إلى [8/10/12/14/16/18] إلى عدد 35.

الحيوانات الألفية الجديدة – السيد واجر

الآن مع السيد واجر، لن تقلق من عدم وجود جدران متوجهة، حيث ستحصل الآن على حاط مضئ، بشكل مستمر. Smooth Gloo: عندما يتوفر اللاعبون على أقل من قنابل [1/1/2] Gloo Wall، يستطيع السيد واجور Waggor إنتاج قنبلة يديوية من Gloo wall لكل [120/100/100] في الثانية.

قريبا – Hayato Firebrand

في هذا التحديث الأخير، أصبحت شخصية Hayato Firebrand قريبة الظهور، قم بالإنظمام إلى حدث الذكرى الثالثة يوم 08/22/2020 لتحصل عليه مجانا.

  • فن الشفرات: تقليل من الضرر الأمامي بنسبة تتراوح [20/25/30/35/40]% لمدة ثلاثة ثواني
  • القرص المضغوط: 50 ثانية
  • اطلاق النار سيقاطع هذه القدرة

إقرأ أيضاً: 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020

وضع اللعب

الإعدادت المسبقة للأسلحة

لا توفر الإعدادات المسبقة للإسلحة، سوى أربعة مجموعات من الأسلحة، كما أنها مقيدة للغاية، أما في هذا التحديث الأخير، أصبح يمكن لجميع اللاعبين، تغيير واختيار المعدات، التي يرغبون بها في كل مرة يرجعون للحياة، ويمكنهم شراء الاسلحة، مع الاعتمادات المقدمة في كل جولة، أصبحت متوفرة على كل من TDM | Kill Secured | Rampage.

مظلة الرأس الكبير | تعديل آلية الإحياء

في هذا التحديث الآخير، تمت إضافة آليات جديدة، إلى الرأس الكبير، وذلك ليتمكن اللاعبون من إعادة النشر المعركة، واﻹنظمام إليها بشكل سريع، أصبح الآن في إمكان اللاعبين خيار الاستسلام وإعادة الانتشار خلال سقوطهم، وأصبحو يدخلون المعركة بشكل أسرع، عبر خفض إرتفاع المظلة.

Gun king – Squad

لقد تمت إضافة آلية ترقية السلاح، ليدعم 4 ضد 4، إلى Gun king، ليستطيع لاعبون من الدخول في شراكة مع فريقهم، لمواجهة أربعة ضد أربعة، بعدما كانت هذه أحد المشاكل الكبرى في Gun king، يستطيعون الآن تخطي سلاح، إذا هزمو في ثلاث معارك متتالية، أو عند تقدمهم في المعركة، بشكل كبير، مقارنة باللاعبين الآخرين.

إقرأ أيضاً: لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير

النظام

إدارة نظام النقابة

من خلال هذا التحديث الجديد، تلقت إدارة نظام الرقابة الجديد القائم بالأعمال، الكثير من التعليقات الإيجابية، حول أدوات الإضافية، التي تمت إضافتها إلى النقابة، كما تلقو مجموعة من الملاحظات، التي تفيد أن عند عدم قيام قائد النقابة بأنشطته، يشكل هذا أكبر نقطة ألم، ولتتمكن النقابة بأن تبقى، نشطة بشكل مستمر،سيتم إضافة التصويت لأعضاء النقابة، حتى يتمكنو من التصويت، عن أفضل قائد نشط، وسيتلقون هذا الإخطار بالتصويت، عند عم القيام القائد بمهامه، بشكل جيد لأكثر من 30 يوما، وخلال الإنتهاء من التصويت، ستكون جميع السلط في يد القائد، إلى أن يعود القائد الأصلي، أو عندما يكون قأئد النقابة غير نشط لأكثر من سبعة أيام.

إصلاح الاخطاء والتحسينات

  • اصلاح الخلل، حيث يستطيع اللاعبون الآن مغادرة منطقة التحضير، في بعض الأوضاع، قبل انتهاء فترة التجميد.
  • صفحة ملخص المبارة جدة ل Gun king و Clash Squad.
  • إضافة كالاهاري إلى الغرف المخصصة اﻵن.
  • أصبح سلاح HUD محسن داخل اللعبة.
  • تحسين في عرض دعزة الحزب.
  • تحسين في عرض العمل الإضافي لوضع TDM.
  • تم تحديث في محتويات جدة في مجلة فري فاير.
  • تمت إضافة تحسينات في الرسوم المتحركة بالمظلات.
  • تم إغلاق وضع القتال مقدمة تحسين الفيديو
  • يستطيع النطاق الحراري أن يرى من خلال قنابل الدخان الآن.
  • يستطيع اللاعبون الآن إرسال رابط، تم إنشاءه من طرف النظام، لدعوة الأصدقاء للانضمام إلى حزبهم.

إقرأ أيضاً: تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2020

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، حول مميزات فري فاير، تحديث الأخير الثورة، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا – هكر free fire ارض العجائب بدون باند 2020

إقرأ أيضاً: حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير 2020 free fire

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير الثورة آخر اصدار 2020 1.48.0

إقرأ أيضاً: فري فاير معدلة ffid – لفك الباند عن الهاتف اصدار الثورة 1.48.2

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير الثورة اختراق الجدران و زيادة نسبة الهيدشوت مجانا

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير team mod vip مجانا بدون باند 1.48.2

إقرأ أيضاً: احذروا ملفات تهكير جواهر فري فاير الغير محدود !!

إقرأ أيضاً: تحميل هكر صلاح بلارة المجاني اخر اصدار مجانا | فري فاير 2020

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

شاهد أيضاً

تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار 2020

لا يمكن أن نجد اليوم شخصا محب لألعاب الفيديو لا يعرف لعبة فري فاير، على …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments