Zain

معرفة رقمك الزين الاردني

إذا كنت تسأل كيف اعرف رقمي زين الاردن، في هذا المقال سنشرح كيفية معرفة رقم زين الاردن من خلال مجموعة من الطرق البسيطة جدا يمكنك القيام بها في ثواني فقط، سواء عن طريق اكواد زين لمعرفة رقم الهاتف، أو من خلال رسالة sms وغيرها من الطرق الأخرى.

تعرف أيضا على طريقة معرفة رقم زين في جميع الدول (السعودية، الأردن، العراق، السودان، الكويت، البحرين) ستجد جميع الطرق الممكنة بضغطة واحدة.

معرفة رقم هاتفي زين الأردن

رقم زين

إذا كنت تبحث عن كيف أعرف رقمي زين وطريقة معرفة رقم شريحة بيانات زين في ثواني، فإن شركة زين تتيح لك معرفة رقم شريحتك بمجموعة من الطرق، اختر أنت الطريقة التي تناسبك:

الطريقة الأولى: كود معرفة رقمي زين الاردن

يمكنك أيضا استعلام عن رقم هاتف زين في الأردن من خلال إدخار رمز يتيح لك الحصول على رقم هاتفك في الحال. يمكنك القيام بذلك من خلال تركيب الرمز التالي:

178#*

ركب الرمز #178* ثم النقر على زر اتصال
في ثواني سيظهر لك رقمك زين الاردن على شاشة الموبايل

الطريقة الثانية: رقم زين عن طريق رسالة sms

للإطلاع على رقم هاتفك، يمكنك إرسال كلمة my number بالإنجليزية الى الرقم 1777، وستتوصلون برقم شريحة زين الخاصة بكم.لا

إرسال كلمة my number بالإنجليزية الى الرقم 1777

الطريقة الثالثة: الاتصال بخدمة العملاء زين

 إذا لم تعمل كل هذه الرموز، -وأنا متأكد أنها ستعمل- في حالة عدم الحصول على رقم زين، يمكنك الإتصال على أحد الرقمن التاليين:

959

أو اتصل على الرقم 0096659000959.

1- طريقة معرفة رقم زين السعودية

كتابة كود التالي في لوحة المفاتح كما فعلنا في الطرق السابق والضغط على زر الإتصال، سيظهر رقمك زين على الشاشة بعد ثواني.

تركيب كود #3*123* والاتصال

2- كود معرفة رقم زين السودان

يمكنك هذا الكود من معرفة رقم زين السودان بنقرة واحدة ق بترميب الكود ثم الضغط على زر الاتصال؟

الاتصال على الرقم #7777*

3- معرفة رقم زين العراق

من خلال خدمة خدمة “رقمي” اعرف رقم الشريحة زين العراق وقم بتغييِر اللغة بسهولة تقدم شركة زين العراق لزبنائها كود مجاني لمعرفة على رقم الهاتف، ما عليك سوى الاتصال بالرقم

*#273

أيضا يمكنك معرفة الرقم عبر رسالة قصيرة من خلال:

 ارسل كلمة رقمي أو My number إلى الرقم 21777

يمكن أيضا معرفة رقمك من خلال حيل أخرى سهلة جدا، مثل الاتصال بأحد الأشخاص الموجودين معك في نفس المكان، وسيظهر رقمك على هاتف الشخص الآخر، أو يمكنك إرسال رسالة فارغة إلى شخص موجود معك، وسيظهر رقمك أيضا في الرسالة عند الشخص الآخر

خدمات زين أخرى

معرفة رقمي زين

هناك العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها من خلال شركة زين، حيث تتيح الشركة لجميع عملائها مجموعة من الخدمات المجانية لتسهيل الأم عليها، من أهم هذه الخطمات:

شحن الرصيد من البيت

يوفر زين الأردن لزبنائه الكرام إمكانية شحن الرصيد من البيت ودون الحاجة الى الذهاب لوكالات زين. للقيام بشحن الرصيد من البيت ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق zain jo من متجر بلاي ستور أو غوغل بلاي
  2. قم يفتح التطبيق واذهب الى خيار شراء الرصيد من القائمة
  3. قم بإدخال رقم الهاتف الذي الذي تريد شحنه
  4. اختر نوع بطاقة الشحن هل مكالمات أو أنترنيت أو كلاهما
  5. اختر المبلغ الذي تريد شحنه
  6. أدخل رقم بطاقتك الائتمانية

وبتطبيقك لهذه الخطوات ستتمكن من شحن رصيدك دون الحاجة الى الخروج من المنزل.

دفع فاتورة الأنترنيت من البيت

  • توفر شركة زين الأردن أيضا لزبنائها إمكانية دفع فاتورة الأنترنيت أيضا من المنزل ما عليك سوى تحميل إحدى هذه التطبيقات الخاصة بالشركة، أو المواقع الخاصة
  • تطبيقات
    • Zain Jo
    • Efawateercom

تطبيق كريم وجنى للأطفال من ZAIN

توفر شركة زين أيضا خدمة جد رائعة خصوصا في هذه الضروف بعد تطبيق الحجر الصحي بسبب كورونا، هذه الخدمة خاصة بالأطفال يطلق عليها تطبيق كريم وجنى، للاستفاذة والمتعة بالنسبة للأطفال حتى لا يحسوا بالملل ويستفيذوا في نفس الوقت. يتوفر هذا التطبيق على ألعاب وأغاني للأطفال، إضافة الى عمليات رياضية تحفز الملكات الذهنية للطفل.

خلاصة:

كانت هذه جميع الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل معرفة رقم زين الآردن بكل سهولة فقط بنقرة واحدة. إذا كانت لديك اي اسئلة أخرى أو استفسارات حول هذا الموضوع يمكنك أن تتركها لنا في التعليقات، وسنجيب في أقرب وقت انشاء الله.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments