شركات الإتصال

إلغاء الاشتراك في خدمات زين السودان

الغاء الاشتراك في خدمة لحنا زين السودان

إلغاء الاشتراك في خدمات زين السودان

كأي شركة اتصالات تقدم زين السودان العديد من خدمات الإشتراك في مختلف الأصناف والأنواع سواء تعلق الأمر بالأنترنت أو المكالمات أو الرسائل النصية أو غيرها، وتكثف الشركة اهتماماتها في هذا المجال من أجل جلب أكبر عدد من الزبناء لإستهلاك خدماتهم إلى جانب خدمات الراسائل الإعلانية، لكن في الكثير من الأحيان ولمجموعة من الأسباب قد يحتاج المستخدم إلى إلغاء خدمة معينة أو جميع الخدمات من شركة زين دون أي صعوبات أو مشاكل، وهذا ماسنتعرف عليه اليوم فتابعوا.

أنظر أيضا:

طريقة تفعيل 10 قيقا زين داتا

رموز خدمات زين السودان للإلغاء الإشتراك

طريقة إلغاء الرسائل التي تستهلك رصيد زين

عند الحديث عن خدمات زين للإتصالات فنحن بصدد الحديث عن أحد أقوى وأضخم الشركات المعروفة في هذا المجال على صعيد الشرق الأوسط، وقد نجحت الشركة طيلة السنوات الماضية مند تأسيسها في احتلال مكانة قوية فيس السوق.

تتيح الشركة باقة من الخدمات والإشتراكات في مختلف الأصناف والأنواع، كما تتيح الخدمة الشهيرة للرسائل النصية أو الإعلانية، وإلى جانب مجموعة من الخدمات الأخرى المعروفة تمنح الشركة للمستخدمين حرية الإشتراك في هذه الخدمات بشكل موازي مع حق رفضها أو التراجع عنها، وبالتالي تطرح أيضا طرق بسيطة للغاية وسهلة لتمكين المستخدمين من إلغاء الاشتراك في خدمات زين السودان بمختلف أنواعها.

وفي باقي تفاصيل المقال سنتابع كيف يتم هذا فقط من خلال هاتفك الذكي دون الحاجة إلى التوجه للوكالة الخاصة أو حتى التواصل مع فريق الدعم أو خدمة العملاء والإنتظار وغيرها من الأمور المزعجة.

أنظر أيضا:

طريقة تفعيل 5 قيقا زين داتا

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين

إلغاء خدمة قوافي

فيما يتعلق الآن بطريقة إلغاء خدمات زين وإلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية القصيرة (sms) فهي سهلة ويمكنك القيام بها في ثواني، لست في حاجة إلى التوجه للواكة بعينها من أجل الغاء هذه الخدمة أو غيرها، بل يكفي تركي كود معين متخصص في طلب هذه الخدمة وهكذا تنجز الأمر، ولك أن تتابع كيف من خلال التالي:

الخطوة رقم 1:

أول شيء عليك القيام به هو فتح تطبيق المكالمات وقم بتركيب الكود التالي لإلغاء خدمة الرسائل النصية من شركة زين:

#2*1*1*6*140*

الخطوة رقم 2:

قم بالنقر على اتصال وعلى الفور ستظهر رسالة تلقائية على الهاتف يكون نصها “تم إلغاء الخدمة بنجاح” وهذا كل ما في الأمر.

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة انترنت زين 4G السودان

بالنسبة للأشخاص التي تملك شريحة sim زين سودان وتشترك في خدمة انترنت زين 4G السودان وتحتاج لأي سبب إلى الغاء هذه الخدمة الأمر أيضا سهل للغاية ويمكنك اجرائه على الفور، وهذا أمر مهم للاشخاص التي ينفد منها رصيد الباقة قبل المدة الزمنية المحدد لها، وتحتاج إلى تجديد الباقة من لكن عملية التفعيل لن تتم إلا بعد مرور الفترة الزمنية لرصيد الباقة الأولى.

وبالتالي من غير المنطقي أن يجلس الشخص ينتظر انقضاء المدة في حين بإمكانه إلغاء الاشتراك في خدمة الانترنت بالتحديد زين 4G في السودان وبعدها مباشرة يصبح قادر مرة أخرى على تفعيل الخدمة من جديد، وإليك كيف من خلال التالي:

1- العملية كلها تتوقف على تركيب كود إلغاء الاشتراك في خدمة انترنت زين 4G على متصل الهاتف، إذا قم بفتحه وأدخل الكود التالي:

* 80 * 100 # 

2- مباشرة بعدها تقوم بكتابة الرقم 2

3- ثم النقر على زر ارسال

4- على الخطوة الموالية سيظهر لك سترى خيارين نعم ولا.

5- يكفي هنا أن تقوم ببكتابة الرقم 1 أي بمعنى نعم ، ثم ارسال، هذه الطريقة تكون قد نجحت في عملية إلغاء الخدمة بسهولة وعلى الفور بدون أي مشاكل أو انتظار.

أنظر أيضا:

كيفية معرفة رقم شريحتي زين الاردن

إلغاء الاشتراك في خدمات زين السودان على تويتر

من الأشياء المميزة التي سخرتها شركة زين السودان هي مواقع التواصل الإجتماعي، نظرا لكونها أكثر التطبيقات التي يقضي فيها الأشخاص معظم أوقاتهم، وبالتالي جعلت منها أيضا قنوات لتلقي طلبات المشتركين وتنفيدها، وعلى هذا فقد خصصت شركة زين خدمة الرد على الرسائل على تطبيق تويتر، وهذا عن طريق إرسال الطلب مع رقم الهاتف وكتابة رسالة التالية:

“مرحبًا أريد إلغاء الاشتراك في خدمات زين”، ثم انتظر لإرسال الرد.

كيفية إلغاء جميع الاشتراكات في زين السودان

إلغاء خدمة info

إلى جانب إلغاء خدمات الرسائل النصية التي تستهلك الرصيد بدون حتى رغبة المستخدم والتي تشمل الرسائل النصية ، الرياضة ، والرسائل المتعلقة بالصحة ، ورسائل النكات ، والفوازير ، ورسائل الألعاب ، والمسابقات ، والرسائل الإعلامية ، والرسائل الإخبارية ، ورسائل الدعاية ، وغيرهم الكثير من الأنواع الأخرى، وأيضا خدمة الأنترنت التي تحدثنا عنها وغيرها.

تستطيع إلغاء كل هذه الإشتراكات في آن واحد وايقافتها وبالتالي لن تحسب عليك، والحل هنا هو التواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء المخصصة من قبل الشركة، عملية التواصل مع موظفي الشركة هي الطريقة الأمثل والأكثر فورية لتجميد نشاط كل الخدمات.

وفي هذا الجانب تتيح الشركة للمستخدمين رقم خدماتي من أجل التحدث مع خدمة عملاء زين السودان، وبهذه الطريقة يستطيع الزبناء الإستفسار عن أي مشكلة أو أي شيء متعلق بما يربطه بالشركة ومن بينها الغاء كافة الخدمات، في هذه الحالة يكفي الإتصال على الرقم التالي:

123

من السعودية

بالنسبة للأشخاص التي تقطن أو مقيمة بالمملكة العربية السعويدة وتملك خط زين السودان، تستطيعون التواصل مع خدمة عملاء الشركة عن طريق الأرقام التالية:

(966590014477) أو الرقم (14477)

ثم ابتاع كل التعليمات التي قد يمليها عليك الموظف التي تتواصل معه من أجل إنهاء جميع خدمات زين (السعودية)، هناك طريقة أخرى أيضا تستطيعون بها إلغاء خدمات زين، وهي الاتصال عن طريق خطوط المحمول الخاصة بشركة زين عبر الرقم التالي:

(959)

من الكويت

بالنسبة للأشخاص التي من الكويت عملية الغاء كافة خدمات زين السودان بشكل نهائي تتم عن طريق تطبيق تويتر كما شرحنا في الأعلى، يكفي ارسال الرسالة بالأعلى مرفقة مع رقم الهاتف وانتظار الرد الذي عادة لا يتأخر، وتستطيع التأكيد وتتسريع العملية من خلال إلغاء الخدمات، أو الدردشة مع بوت زين الكويت وانتظار الرد.

تابع الشرح التطبيقي على الفيديو التالي بخصوص الغاء خدمات سحب الرصيد زين I طريقة الغاء الاشتراك في خدمات زين:

أنظر أيضا:

معرفة رقمك الزين الاردني

جميع رموز خدمات زين السودان

أرقام خدمات شركة زين

تطبيق زين السودان

بعد الإنتهاء من استعراض الطرق المعروفة والأساسية لإلغاء بعض الخدمات على زين السودان أو جميعها، الآن سنخصص باقي فقرات المقال لتعرف على أهم أكواد خدمات شركة زين التي تتيح لك تفعيل أو الغاء تفعيل بعض الخدمات أيضا والتحكم فيها، تابعنا إذا كالتالي:

كود *142# : يتيح لك تركيب أو طلب هذا الكود معرفة أخر ثلاثة أرقام تم التحدث إليهم من رقم الهاتف من خلال طلب

كود *143# : يتيح لك تركيب أو طلب هذا الكود معرفة رصيد زين  من خلال طلب

على 1700 : يتيح لك تركيب أو طلب هذا الكود الوصول للبريد الصوتي.

على 1717 : يتيح لك تركيب أو طلب هذا الكود شحن رصيد رقم الهاتف من خلال الاتصال.

1718 : يتيح لك تركيب أو طلب هذا الكود الاشتراك أو الإلغاء في خدمة الكول تون أو خدمة الفيديوهات للمتصل من خلال الاتصال على

*43# : يتيح لك تركيب أو طلب هذا الكود تفعيل خدمة انتظار المكالمات بينما كود #43# يلغي هذه الخدمة

خدمة تحويل المكالمات بشبكة زين

من هنا يمكنك معاينة طرق تفعيل وإلغاء خدمة تحويل المكالمات، إذ تعد خدمة تحويل المكالمات أو كما تعرف بإسم“ميسد كول كيبر” من أكثر الخدمات استهلاكا على الإطلاق لمعظم مستعمل الجوال في العالم حاليا، إذ تتيح لك تفعيل رقمك في ثواني وبسهولة شديدة، من ناحية أخرى تعمل على منع بعض الأشخاص من الوصول إليك وكل الذي لا تريد استقبال أي مكالمات منهم في وقت معين.

هذه الخدمية تتيح لك ادخال الهاتف في وضع المغلق أو مشغول أو غير متاح لفترة معينة حسب ظروفك ورغبتك، ولك أن تتعرف على الأكواد الملائمة لهذه الخدمة على النوح الموالي:

# رقم الهاتف المحول له *21** : يتيح لك طلب هذا الكود تحويل مكالماتك إلى رقم هاتف أخر تستطيع الغاء هذه الخدمة من خلال خلال طلب #21##.

# رقم الهاتف المراد جعل الرقم له مشغول*67**: يتيح لك طلب هذا الكود جعل رقم هاتفك مشغول لرقم معين عند اتصاله بك، من أجل الغائها قم بطلب#67##.

#الرقم المحول إليه*61**: يتيح لك طلب هذا الكود تحويل مكالمتك لرقم أخر عند عدم قيامك الرد على هاتفك، يمكنك إلغاء الخدمة فعليك بطلب #61##.

#الرقم المحول إليه*62**: يتيح لك طلب هذا الكود تحويل مكالمتك لأي رقم أخر عند غلق الهاتف، يمكنك الغائها على طلب #62##.

أنظر أيضا:

كود تشفير المكالمات زين

خدمة حجب المكالمات الصوتية بشبكة زين 

رقم #الرقم السري*33*: يتيح لك طلب هذا الكود الاشتراك في خدمة حجب المكالمات الصادرة بشبكة زين، إلغائها من خلال طلب #الرقم السري*33#.

#33#*: يتيح لك طلب هذا الكود الاشتراك في خدمة حجب الرسائل القصيرة الصادرة.

#الرقم السري*331*: يتيح لك طلب هذا الكود الاشتراك في خدم حجب المكالمات الدولية الصادرة، إلغائها من خلال طلب #الرقم السري*331#.

#الرقم السري*332*: يتيح لك طلب هذا الكود حجب جميع المكالمات الدولية الصادرة لغير السعودية أثناء التواجد خارجها، إلغائها من خلال طلب #الرقم السري*332#.

#الرقم السري*35*: يتيح لك طلب هذا الكود حجب المكالمات الواردة إلى الهاتف، إلغاء الخدمة من خلال طلب #الرقم السري*35#.

أنظر أيضا:

رموز خدمات زين السودان للمكالمات (جديد)

رموز خدمات زين السودان إنترنت

على هذا نكون قد بلغنا نهاية مقالنا اليوم بخصوص إلغاء الاشتراك في خدمات زين السودان، فقط بتريكب بعض الكودات على المتصل الألي بهاتفك الذكي يمكنك الغاء اي خدمة تشترك فيها مع شركة زين السودان، ومن أي منطقة أو دولة يمكنك أيضا لغاء كافة الخدمات وقد تابعنا كيف بأكثر من طريقة، إذا يكفي اتباع التعليمات وستنج معك العملية بشكل سهل ودون طول انتظار.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments