متى البلاك فرايدي 2020

متى البلاك فرايدي 2020

مرحبا أعزائي القراء، السؤال الذي أطرحه غالبا، في نهاية كل عام، متى موعد البلاك فرايدي، هذه السنة، حيث أنتظر بفارغ الصبر هذا النهار، لاستغلاله في شراء كل الأشياء التي أحتاجها، والتي أرغب في شرائها منذ زمن، لكن أثمنتها المرتفعة، تجعلني أنتظر يوم الجمعة السوداء، أو ما يسميها بعض العرب، “الجمعة البيضاء”، حيث يكون كل شيء في ذلك نهار بثمن جد منخفظ، وحتى ولم تكن مختاج لأي شيء، ستجذبك الأثمنة الرخيصة، للشراء في Black Friday.

وإذا كنت مثلي تنتظر هذا اليوم، وتبحث عن موعده بضبط، فدعني أخبرك أولا بمجموعة من الأشياء، التي يجب أن تحرص على معرفتها، قبل أن أخبرك بموعد الباك الفرايدي.

من بين هذه الأشياء الضرورية، التي يجب عليك معرفتها، هو كيف تتجنب عروض البلاك فرايداي الوهمية؟ وكيف تستغل هذا النهار؟ لكسب العديد من المنتوجات، بثمن بخص، وما هي أهم المواقع، التي توفر عروض، في يوم الجمعة السوداء؟

إبقو معنا، ولا تنسو أيضا الإطلاع، على موضوعنا السابق، والذي تطرقنا فيه للبلاك فرايدي امازون، وما هي أهم عروض البلاك فرايدي لسنة 2020

ما هو البلاك فرايدي

الجمعة السوداء، أو كيفما يسميها العرب الجمعة البيضاء، وبالإنجليزي Black Friday، هو أخر يوم الجمعة من شهر نوفمبر، من العام الميلادي. هذا اليوم الذي يتزامن مع إحتفالات عيد الشكر بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي يرغب فيه الجميع بشراء هدايا رأس السنة، وأعياد الميلاد، وغيرها، فتعمل معظم المتاجر، ومنها المتاجر الإلكترونية، على تخفيض جميع المنتوجات، لتصبح بأثمنة جد رخيصة، وإصدار مجموعة من الخصومات، وذلك لإقبال الناس على الشراء في هذا اليوم بالتحديد، فيستغلون معظم الناس هذا اليوم، للحصول على أحسن تخفيضات، في العام بأكمله.

وهناك من يظن، أن تخفيض لذلك اليوم فقط، وهذا غير صحيح، حيث تستمر بعض المتاجر الإلكترونية، والمعارض والأسواق، في تقديم تخفيضات، لشهر نوفمبر كاملا، لهذا يجب أن يستغل هذا الشهر جيدا، لشراء كل ما ترغب به، بثمن جد بخس.

سبب تسمية البلاك فرايدي بهذا الإسم

سبب تسمية البلاك فرايدي بهذا الإسم

سبب تسمية البلاك فرايدي بهذا الإسم

وسبب تسمية Black Friday بهذا الإسم، يرجع ليوم الجمعة الأسود، التي عانت فيه الولايات المتحدة الأمريكية، عقب أزمة اقتصادية خانقة، من عام 1969 ميلادية، وتحولت جميع الأسهم البيع الحمراء، في البورصة، إلى أسهم سوداء، هذا ما نتج عنه خسائر تقدر بالملايير، وكما قلنا هذا صاحب هذا الحدث عيد الشكر، الذي جعل جميع التجار، يعملون على تخفيض من منتوجاتهم، كي لا تكون الخسائر جد فادحة، هكذا تم تسمية هذا اليوم، بالجمعة السوداء.

إقرأ أيضا: تجربتي مع موقع اجمل ajmall للملابس

موعد البلاك فرايداي 2020

وهذا هو السؤال الذي يبحث عنه الجميع، حتى لا يمر يوم الجمعة السوداء، دون أن يستغلوه، لشراء جميع ما يرغبون به، بأثمنة جد رخيصة.

لهذا لا تقلق، وحاول إدخار بعض المال، لهذا اليوم المهم، والذي سكون آخر يوم جمعة، من شهر نوفمر، من عام 2020، أي 27/11/2020. هناك بعض المتاجر التي تقدم تخفيضاتها، في هذا اليوم فقط، وهناك متاجر آخرى تمدد عروضها، لتستمر إلى نهاية شهر نوفمبر. لهذا حاول أن تتعرف على هذه المواقع التي تقدم أفضل العروض، يوم البلاك فرايداي، والتي سنقدم لك قائمة، لأفضل المتاجر الإلكترونية، التي تقدم عروض وتخفيضات، في هذا اليوم، إبقو معنا.

وللتعرف على مواقع تصل تخفيضاتها ل %90- قم بزيارة هذه المقال ( إضغط هنا )

متاجر إلكترونية تقدم تخفيضات في يوم البلاك فرايدي

متاجر إلكترونية تقدم تخفيضات في يوم البلاك فرايدي

متاجر إلكترونية تقدم تخفيضات في يوم البلاك فرايدي

تستطيع في هذا الجدول، أن تجد مجموعة من المواقع، التي تقدم عروض وتخفيضات، لمعظم منتوجاتها، مع تقديم كوبونات خصم، تصل لقيمة 50% لبعض منتوجاتها، لهذا حاول أن تبحث في هذه المواقع جيدا، وعن المنتوج الذي ترغب به، وبالخصوص يوم البلاك فرايداي، 27 نوفمبر 2020، حتى تحصل عليه، بثمن جد رخيص.

المتجر نوع المنتجات
أمازون أمريكا متنوعه
أمازون السعودية متنوعه
أمازون مصر متنوعه
أمازون الإمارات متنوعه
علي إكسبريس متنوعه
بانج جود متنوعه
جيربست متنوعه
شي ان أزياء
نمشي أزياء
فوغا كلوسيت أزياء
مودانيسا أزياء
فراجرانس إكس عطور ومستحضرات
ستروبري عطور ومستحضرات
بات باتأزياء أطفال

إقرأ أيضا: طريقة طلب المنتوجات من موقع نون لتسوق noon

نصائح لاستغلال البلاك فرايدي 2020

أما الآن، سنقدم لك عزيزي القارئ، أهم النصائح، التي من خلالها، يمكنك استغلال هذا اليوم جيدا، في شراء كل ماتحتاجه، وتجنب الوقوع ضحية الاستغلال في يوم الجمعة السوداء، وهذه هي أهم النصائح، التي يجب أن تعمل بها:

  • يجب عليك تحديد المتاجر التي تقدم عروض وتخفيضات يوم البلاك فرايدي حتى لا يفوتك أي عرض من العروض. وفي حالة كانت المتاجر الإلكترونية حاول أن تختار موقع واحد لكي تدفع قيمة شحن مرة واحدة على جميع منتوجاتك وتقتصد الكثير من المال.
  • يجب عليك عزيزي القارى في يوم البلاك فرايدي أن تقوم بإعداد قائمة لكل ما ستحتاجه من المنتوجات وذلك لتتجنب أن تكون ضحية الإغراءات وتشتري شيء جذبك ثمنه الرخيص لكنه لن يفيدك بشيء.
  • من بين أهم النصائح التي يجب أن تعمل بها عزيزي القارئ أن تحاول معرفة أثمنة المنتوجات التي ترغب بشرائها قبل يوم الجمعة السوداء. حتى تتأكد من أن ثمنها قد انخفض في يوم البلاك فرايدي.
  • ثم حاول أن تتأكد من المنتوج الذي ستشتريه يوم البلاك فرايدي هل به أي ضرر أو عيب.

إذن الآن قد تعرفت، على أهم النصائح، التي يجب عليك القيام بها، في يوم البلاك فرايداي، تبقى لك شيء واحد، هو كيف لك أن تتجنب عروض Black Friday المزيفة، هيا لنتعرف كيفية القيام بذلك.

طريقة تجنب عروض البلاك فرايدي الوهمية

طريقة تجنب عروض البلاك فرايدي الوهمية

طريقة تجنب عروض البلاك فرايدي الوهمية

لتتجنب أن تكون ضحية، العروض الوهمية، يوم البلاك فرايداي، إتبع هذه الخطوات التالية:

  1. أولا قم باختيار مجموعة من المواقع قبل يوم البلاك فرايداي بأسبوعين أو أكثر.
  2. ثم حدد المنتوجات التي ترغب بشرائها وضعها في سلة الشراء الخاصة بكل موقع.
  3. وفي كل مرة حاول أن تتفقد أثمنة المنتوجات التي وضعتها في السلة الشراء.

عند قيامك بهذه الخطوات، فأنت تتجنب العروض الوهمية، التي تقوم بها، بعض مواقع التسويق الالكتروني، حيث ترفع من ثمن منتوجاتها، قبل موسم البلاك فرايدي، وعند وصول يوم الجمعة السوداء، ترجع منتوجاتها للثمن الأصلي الذي كانت عليه، وهكذا يتم خذاع الجميع، على أن المنتوج قد أصبح ثمنه منخفض، فتقوم بشرائه، لهذا عزيزي القراء، من ضرور أن تقوم بهذه الخطوات بالتفصيل، حتى تتجنب أن تكون ضحية العروض الوهمية في البلاك فرايدي.

إقرأ أيضا: أحسن عروض الملابس مع موقع اناس ounass

مواقع التواصل الإجتماعي وعروض الجمعة السوداء

من الأدوات الضرورية، التي يجب عليك أن تستغلها، كي لا يفوتك يوم الجمعة السوداء، هي مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك أن تبحث عن مجموعة من قروبات، في كل من الفايسبوك والواتساب، وحسابات التويتر، حتى تتمكن من الاطلاع، على جميع التخفيضات، الموجودة في منطقتك. وحاول متابعة أكثر من قروب على الفايسبوك، وحسابات تويتر، كي لا يفوتك أي عرض من عروض.

استغلال البريد الاكتروني يوم البلاك فرايدي

تستطيع أيضا، استغلال بريدك الإلكتروني، في معرفة جميع العروض، الخاصة بالبلاك فرايداي، وحتى لا يفوتك أي شيء. كيف ذلك؟ يمكن الاشتراك في القوائم البريدية، الخاصة بمواقع ومتاجر التسويق الإلكتروني، لكي يصلك في الحين على هاتفك، جميع العروض، وتتابع كل تخفيضات هذا الموسم أول بأول.

كما هناك بعض المزايا، التي تقدمها المواقع، لجميع المشتركين القوائم البريدية، كمنحهم كوبونات خصم حصرية، والإطلاع على العروض قبل عرضها في المتجر، حتى تكون أول من يستفيد، من العورض التي يقدمونها.

إقرأ أيضا: رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

جدول مواعيد البلاك فرايدي

اليوم الشهرالعام
24 نوڤمبر 2023
25 نوڤمبر 2022
26 نوڤمبر 2021
27 نوڤمبر 2020
28 نوڤمبر 2019

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، متى موعد البلاك فرايدي 2020، شركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا اليوم المهم، وأخبرونا عن استفسار أو رأي يدور في ذهنكم، شكرا لكن على القراءة.

إقرأ أيضا: موقع أجمل للعطور الإلكتروني

شاهد أيضاً

كيف أعرف رقم تتبع سمسا

كيف أعرف رقم تتبع سمسا

كيف أعرف رقم تتبع سمسا مرحبا أعزائي القراء، كما تعلمون أن معظم الناس اليوم، يستخدمون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *