كيفية إنشاء هوتميل جديد طريقة إنشاء إيميل هوتميل جديد بدون رقم هاتفي

كيفية إنشاء هوتميل جديد طريقة إنشاء إيميل هوتميل جديد بدون رقم هاتفي

سنتحدث خلال مقالنا هذا،  عن طريق جد بسيطة لإنشاء هوتميل جديد،  فالعصر الذي أصبحنا نعيشه متطور للغاية،  ولا يمكن الإستغناء قيه عن شئ إسمه حساب gmail الذي ستحتاجه في أي شئ تريد تسجيل الدخول إليه من مواقع إلكترونيا مهمة ومربحة، وكذى الدخول لمنصة بلاي سطور على جوالك، وكذى الدخول لتطبيق اليوتوب، أو للحصول على معلومة من منصة معينة،  أو لتحميل شئ مهم يخصك،  والعديد من الأشياء المهمة التي تتطلب حسابك gmail لإتمامها بنجاح،  كما أن أي خطوة تريد القيام بها سواء على جهاز الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر وإلى يتطلب منك الأمر إدخال حسابك hotmail،  سنتطرق خلال الأسطر التالية عن طريقة إنشاء حساب هوتميل جديد بكل بساطة.

طريقة إنشاء حساب هوتميل جديد


نحن اليوم سنتكلام عن كيف يمكن الأي شهص، فتح حساب هوتميل hotmail  جديد ببساطة وبدون أي تعقيدات، كما outlook سنتطرق بخفة عن حساب أوتلوك، كما أن هناك أنواع مختلف من البريد الإلكتروني، حيث نجد gmail المسهور عالميا والذي يعمل على مختلف أجهزة جوجل بلاي، ثم بريد متعلق بمختلف بىامج المايكروسوفت ورد، والتي تشتغل فقط ببريد outlook، فجمبع تطبيقاتها لديها مكانة غاية في الأهمية في حياة معظم المواطنين بدون استثناء، لكن بفضل ما وصلت له عالم التكنولوجيا اليوم، أصبخت تطبيقات الوورد والأكسل، تتطلب خبرة عالية لتشغيلها والعمل بها، لهذا سوف نضع لكم أعزاىي الأفاضل طريقة الإنشاء حساب hotmail بدون الحاجة لرقم الهاتف.

هناك العديد من الأشخاص يخطر ببالهم بأن حساب gmail كافي للدخول به لأي موقع إلكتروني ولأي غرض مهم سيتم قضائه فقط بحساب جمايل، هذه الفكرة خاطئة يا أصدقائي، الأن كل حساب بريدي والدور الذي يقوم به والوظيفة المخصصة له، إذا أردت الدخول لتطبيقات المايكروسوفت لابد من توفرك على بريد ايميل. Outlook، لكن نحن موضوعنا متعلق بحساب بريد هوتميل والذي سنوضح كيف يمكن فتحه والحصول عنه بدون توفر ك على رقم الهاتف.

قد يهمك:أفضل 4 برامج مضادات الفيروسات للكمبيوتر

إسم الإيميل:  hotmail
الشركة: microsoft
  النوع: بريد إلكتروني


 
طريقة فعالة لإنشاء حساب ايميل hotmail بصفة مجانية

يعد  email Outlook من أروع وأجمل الإيمايلات، التي يمكن الإشتغال بها في العديد من المجالات المتنوعة، نجد من أهمها وأبرزها، عالم الميكروسوفت وكل مايتهلق لعالم الحساوب والمعلوميات، كما يحق لك إستخدامه على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، سواء الفايسبوك أو التويتر أو الأنستغرام، إن طريقة فتح حساب outlook في غاية البساطة، كل مايجب عليك فعله، هو الدهول لموقع outliok والنقر على زر فتح حساب جديد، ثم إدخال جنيع بيانات الشخصية الحقيقية وليست الوهيمة، ليتم قبول طلبك،  سنتطرق خلال الأسطر التالية من مقالنا هذا، عن طريقة فتح حساب email outliik بكل بساطة وبدون أي تعقيدات.

اقرأ أيضا:طريقة الدخول إلى موقع لم يعد يعمل ولايمكن الوصول إليه

إستخدام email Outlook

طريقة استخدام ايميل outlookجد بسيطة، وتتم بنفس الطريقة التي تعمل بها جميع الإيمايلات، من تسلم الرسائل وإرسالها والعديد من الخدمات التي سنتطرق لها على نحوى التالي:

يتوفر ايميل أوتلووك على خدمة إرسال الؤساىل وتسلمها

يحق لك فتح حساب جديد على مواقع تواصل الإجتماعي، من خلال إيمايل Outlook.

قد يفيدك: هل يتجسس تطيبق وقايتنا wiqaytnaعلى مستخدميه؟

اقرأ أيضا: أفضل برامج اندرويد مجانا لن تجدها على جوجل بلاي

يمكنك إستخدام إيمايل outlook عند تسجيلك الدخول لأي برنامج من برامج التواصل الإجتماعي.

يعمل إيمايل  outlook على صفحات مجال مايكروسوفت لا غير.

من أبرز الإمتياز لفتح حساب جديد لإيمايل  outlook، أنه لا يطلب منك رقم هاتفي قط.

لكل من يستخدم عالم الأنترنت بقوة وباستمرار، لابد من توفره على حساب إيمايل outlook.

عندما تخضع للبحث عن عمل، لابد من توفرك على إيمايل معين، الأن جميع الشركات وكذى مخالف الوظائف سواء العامة أو الخاصة، أصبحت تراسل مرشحسسها فقط عبر الربيد الإلكتروني، لهذا لابد من قيامك بفتح حساب إيمايل outlook الأنك بحاجة إليه.

طريقة إنشاء حساب outlook


عندما ترغب في فتح حساب إيمايل جديد، أول خطوة يجب القيام بها، هي الدخول للموقع الرسمي لشركة gmail، والذي يتم تسجيله على هاتفك المحمول الأن جميع الحسابات المفتوحة على الهواتف الذكية لابدة أن تكون gmail وليس شئ أخر، وبالتالي فإن خطوة البظء في إنشاء حساب جديد، يجب عليك الذهاب مباشرة للموقع تارسمي التابع لشركة الايمايل الذي نريد أنت، وتقوم بالضغط على طريقة فتح حساب hotmzil  بدون رقم هانفي.

في بداية الأمر، قم بالنقر على زر “إنشاء حساب مجاني”، لتنبثق لك قائمة تطلب منم إدخال جميع بيانات الشخصية الخاصة بك، ويجب أن تكون صحيحة100٪ كن حذرا لكي لا تخطأ.

للإشارة فقط، إن مرحلة إنشاء حساب إيميل outlook جديد,،  مجاني بامتياز ولا يتطلب أي رسوم أو تكاليف نهائيا.

عندما تضغط على  زر إنشاء حساب outlook جديد،  ستنبثق لك صفحة جظيد،  تتطلب منك إدخال إسم البريد الذي تريد أنت،  مثل تكتب khalid565 والموقع يتتم تلبقية بشكل إلكتروني outlook.com،  بعد تسجيلك الإسم الربيد ستنقر على التالي.

المرحلة الموالية،  متعلقة بإدخال كلمة السر،  كن خذرا ولا تقم بتسجيل أي معلومة تخصك أنت مثل تاريخ إزديادك أو إسمك الشخصي أو رقم هاتفك المحنول،  كن ذكيا وقم بإدخال ملمة السر قوية ومستحيل أن يعلمه أي أحد في هذا العالم غيرك أنت،  يحق لك تركيب كلمة المرةر من كلمات وأرقام أو كلمات فقط أو أو أرقام فقط حسب اختيارك أنت.

بعد ذلك،  سيكلب منك موقع outlook،  إدخال المعلومات الخاصة بك،  من إسم الشخصي وإسم الهائلي وتاريخ الإزدياد ومكان الإزدياد،  يجب أن تكون صحيحة وغير وهمية أو مكذوبة،  وذلك لصالحك أنت،  وبالتالي يجب عليك الإنتظار قليل ليتم التأكد من صحة المعطيات المسجلة،  وسيتم فتح حسابك الإلكتروني  outlook هنيئا لك به.

خلاصة القول،  نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم،  مع تحيات الكاتب خالد

رابط التحميل لموقع Outlook.com :outlook

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق التلفاز tv-tubi 96 لتشغيل القنوات الفضائية على الهاتف مجانا

تحميل تطبيق التلفاز tv-tubi 96 لتشغيل القنوات الفضائية على الهاتف مجانا

هناك من يرغب في حصوله على تطبيق التلفاز المصغر على هاتفه المحمول، لمشاهدة الأخبار والبرامج …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments