أفضل الألعابخدع احتراف لعبة فورت نايت🔥

خلل في الكمبيوتر يسمح باختراق ملايين الحسابات fortnite

خلل في الكمبيوتر يسمح باختراق ملايين الحسابات fortnite

لاشك أن لعبة فورتنايت، أحد أفضل الألعاب الحربية، التي حازت على شعبية كبيرة، خصوصا في الوطن العربي، ولتفشي هذه اللعبة، تم إنشاء العديد من الثغرات والتطبيقات والبرامج، التي تحاول سرقة حسابات اللاعبين، وتدمير هذه اللعبة الرائعة، ولاشك أن العديد منكم قد تعرضو لمثل هذه المواقف من قبل، حيث تمت سرقة حساباتهم الشخصية، التي عملو جاهدا على تطوريرها، ورفع من مستوياتها. لهذا سنقدم لكم في هذا المقال، تحذير خطير جدا، لجميع لاعبين Fortnite، وسنتحدث عن الخلل التي تواجهه، شركة Epic Games، من قبل القراصنة، الذين يطمحون لسرقة حسابات لاعبين فورت نايت، إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول حسابات فورتنايت مع الايميل و كلمة السر مجانا | أحصل على حساب fortnite مجاني.

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

إقرأ أيضاً: أفضل العاب لتحسين الدقة وزيادة طلقات الرأس في لعبة fortnite

تحذير خطير جدا لكل لاعبي Fortnite

تحذير خطير جدا لكل لاعبي Fortnite
تحذير خطير جدا لكل لاعبي Fortnite

لقد تم اكتشاف عطب كبير، في شفرة المصدر لموقع Epic Games، من قبل باحثين في شركة تشيك بوينت، حيث تمت مراقبة جميع حسابات المصرفية للاعبين فورتناين، التي من خلالها يمكن للقراصنة، الوصول إلى حسابات لاعبين فورتنايت بكل سهولة، هذا ما أثر بشكل سلبي على محتوى التبادل الصوتي بين اللاعبين، حسب متخصصون في Check Point، الذين قالو أن بإمكان القراصنة الآن، إنشاء روابط مزيفة، يتم إرسالها للاعبين فورت نايت، ليتم سرقة حساباتهم الشخصية، عبر كبسة زر فقط، وذلك عبر معلومات الواردة في شفرة المصدر لموقع Epic Games.

إقرأ أيضاً: كيفية زيادة FPS في Fortnite

خلاصة

في النهاية، كانت هذه أهم المعلومات، عن الخلل الذي أصاب شفرة المصدر لموقع Epic Games، والذي من خلاله يمكنك للقراصنة سرقة العديد من الحسابات، الخاصة بلعبة فورت نايت، بكل سهولة، شاركنا برأيك حول هذا الموضوع أسفل المقال، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق حول كيفية تنزيل Fortnite وتثبيته على الكمبيوتر و Mac و Android و ios وما إلى ذلك، شكرا على القراءة.

إقرأ أيضاً: المتطلبات الادنى الموصى بها لتشغيل Fortnite على الهاتف والحاسوب

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

إقرأ أيضاً: كيف يعمل برنامج Easy Anti Cheat ضد الغش في لعبة fortnite

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments