تفسير رؤية خروج شئ أبيض من مهبل المرأة

تفسير رؤية خروج شئ أبيض من مهبل المرأة للشيخ إبن سيرين

لقد جاء على لسان الشيخ إبن سيرين رحمة الله عليه بأن كل مرأة راودها في حلمها خروج شئ أبيض من مهبل أو فرجها يدل دلك على أن صاحبة الرؤية إنسانة صالحة وتحب الخير لنفسها كما تحبه للناس والله اعلم

كما أشار أيضا الشيخ ابن سيرين كل مرأة ترى في حلمها خروج شئ أبيض من فرجها فلا داعي للقلق لانها رؤيه تحمل بشره خير وليس شر وأن هذه الرؤية بمثابة اشارة من الله عز وجل تبرهن لصاحبة الرؤيا باستمرار في الطريق الصحيح الذي يسلكه وتفادي طريق الشر والسوء والله اعلم

تفسير رؤية خروج شئ أبيض من مهبل المرأة لشيخ ابن شاهين

أشار الشيخ ابن شاهين، بأن كل من راودها في منامها رؤية خروج شئ أبيض من مهبل المرأة ، هذا يدل على أنها إنسانة تتقوم بأعمال سيئة وغير مقبولة، ولله أعلم.

كما أشار ابن شاهين، بأن رؤية خروج شئ أبيض من مهبل المنام أو فرجها قد تدل أيضا على أن صاحبة الرؤية يجي عليها مراجعت نفسها كما يجب عليها أن تبتعد عن الطريق السئ الدي يغضب الله عزوحل كما يغضب أيضا الإنسان. والله أعلم

تفسير رؤية خروج شئ أبيض من مهبل المرأة المنام لشيخ الظاهري

– لقد أكد العديد من الفقهاء وأهل التفسير بأن حلم تفسير خروج شئ أبيض من مهبل المرأة، يدل على أن الرائية إن كانت عزباء فلتعلم بأن الله سينعمها بالزواج من عشيقتها أوالشاب الدي يحبها ويرغب في الزواج منها في القريب العاجل. وأن تلك الأمور البضاء التي تخرج من مهبلها فهي الأشياء السئة في حياته ستبتعد عنها والله أعلم

– كما أكد الشيخ ابن سيرين في تفسيره تفسير لرؤية خروج شئ أبيض من مهبل المرأة ، بأن صاحبة الرؤية إن كانت متزوجة فهذا يدل على العلاقة القوية والرائعة التي تجمعها بزوجها، وكذى الحب الذي يسود بينهم والتفاهم القوي الذي يربطهم.

تفسير خروج شئ أبيض من مهبل المرأة للشيخ
المقدسي

لقد اكد الشيخ المقدسي في تفسيره لرؤيه خروج شئ أبيض من مهبل المرأة المتزوجة بانها تدل على خير وان مضمونها صاحبه الرؤية سينعمها الله وعز وجل بالخيرات والبركة والتيسير في حياتها الزوجية وسيبارك لها في أبنائها وزوجها كماأان هذه الرؤيا تحمل بشرة خير ايضا لحملها بمولود عم القريب مما سيدخل البهجة والسرور والسعادة في حياتها الزوجيه والله اعلم

تفسير خروج شئ أبيض من مهبل المرأة للشيخ النابلسي


يقول الشيخ النابلسي في تفسيره لرؤية خروج شئ أبيض من مهبل المرأة بانها رؤيه توحي بالخير وأن صاحة الرؤيا لها مكانة مهمة لدى الجميع وان الله تعالى سيرزقها بالخيرات والسعادة والوئام في حياتها كما أن صاحبة الرؤية يجب أن تتشبت بطريق الله تعالى وتحافظ على أعمالها الصالحة  وتقوي علاقتها بالله

أشار الشيخ النابلسي الذي يعد العطاء في ميدان تفسير الأحلام بان كل مرأة راودها في منامه خروج شئ أبيض من مهبلها ستواجه في حياتها بعض الصعوبات والضغوطات النفسية والمشاكل الطفيفة لكن بإذن الله عز وجل ستتغلب عليها وأنها سيحفظها الله من كل شر ومن كل سوء.

تفسير خروج شئ أبيض من مهبل المرأة لشيخ المقدسي

– لقد أكد العديد من الفقهاء الدين الإسلامي وكدى كبار الشيوخ ومعظم فرق أهل التفسير، بأن رؤية خروج شئ أبيض من مهبل المرأة، يدل على فقدان الرائية لشئ ثمين في حياتها، بسبب متاهتها أمام المواقف التي لا اسا لها في حياتها ، ثم أنها تضيع وقتها في أمور تافهة في حياتها.

لقد أشار بعض علماء الطب النفسي، بأنالمرأة التي يراودها في منامها خروج شئ أبيض من مهبل المرأة، فهذا يدل على عدم إستقرارها نفسيا وأنها لا تشعر بالإرتياح والأمان لأن عقلها وبالها دائما منشغل بكثرة التفكير في كل صغيرة وكبيرة تعيشها. وهذه الأمور تؤثر على نفسية الإنسان.

لقد جاء على لسان بعض علماء النفس كذلك، بأن الشابة أو المرأة التي ترى في منامها خروج شئ أبيض من مهبلها، يشير ذلك إلى أنها تواجه بعض المحن والصعوبات التي تؤثر سلبا على حالتها النفسية والفكرية مما يجعلها دائما في تراخي دائم وعدم الشعور برونق الحياة. مما يجعلها لا ترى المستقبل بكل تفائل وحيوية وإيجابية.

تفسير خروج شئ أبيض من مهبل المرأة لشيخ النابلسي

– يقول هذا الشيخ العريق الذي يعد رمز المجد والعطاء في ميدان تفسير الأحلام، بأن رؤية خروج شئ أبيض من مهبل المرأة يدل على أن المرأة أو الفتاة الرائية سوف تخرج من دائرة المشاكل والضغوطات والأزمات سواء المعنوية او المادية او الإجتماعية، لتدخل لدائرة الفرج والسعادة والخيرات.


حيث قال الشيخ النابلسي في تفسيره لرؤية نزع خروج شئ أبيض من مهبل المرأة يشير ذلك إلى فقدان شخص مهم وله مكانة عالية في حياة الرائية، وذلك بسبب قلة حيلته أو حظه في أمور الدنيا ومسائلها. والله أعلم

تفسير خروج شئ أبيض من مهبل المرأة


أشار جل الفقهاء الكبار وكذى الشيوخ الأفاضل بأن كل فتاة راودها في منامها خروج شئ أبيض من مهبل المرأة، فهذا يدل على أنها سيفرج عنها الله كل المشاكل والأحزان والضغوطات التي تراودها.

كما تدل هذه الرؤية أيضا على أن صاحبة الرؤية، سيبشرها الله سبحانه بشاب صالح سيجعل حياتها كلها هناء ومودة وحب وسعادة، وسينسيها في كل الهموم والأحزان.

حكم السنة حول تفسير الأحلام

روى الشيخان عن رسول الله (أنَّ رَجُلًا أَتَى رَسولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ فَقالَ: يا رَسولَ اللهِ، إنِّي أَرَى اللَّيْلَةَ في المَنَامِ ظُلَّةً تَنْطِفُ السَّمْنَ وَالْعَسَلَ، فأرَى النَّاسَ يَتَكَفَّفُونَ منها بأَيْدِيهِمْ، فَالْمُسْتَكْثِرُ وَالْمُسْتَقِلُّ، وَأَرَى سَبَبًا وَاصِلًا، مِنَ السَّمَاءِ إلى الأرْضِ، فأرَاكَ أَخَذْتَ به فَعَلَوْتَ، ثُمَّ أَخَذَ به رَجُلٌ مِن بَعْدِكَ فَعَلَا، ثُمَّ أَخَذَ به رَجُلٌ آخَرُ فَعَلَا، ثُمَّ أَخَذَ به رَجُلٌ آخَرُ فَانْقَطَعَ به، ثُمَّ وُصِلَ له فَعَلَا. قالَ أَبُو بَكْرٍ: يا رَسولَ اللهِ، بأَبِي أَنْتَ، وَاللَّهِ لَتَدَعَنِّي فَلأَعْبُرَنَّهَا، قالَ رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ: اعْبُرْهَا. قالَ أَبُو بَكْرٍ: أَمَّا الظُّلَّةُ فَظُلَّةُ الإسْلَامِ، وَأَمَّا الذي يَنْطِفُ مِنَ السَّمْنِ وَالْعَسَلِ فَالْقُرْآنُ حَلَاوَتُهُ وَلِينُهُ، وَأَمَّا ما يَتَكَفَّفُ النَّاسُ مِن ذلكَ فَالْمُسْتَكْثِرُ مِنَ القُرْآنِ وَالْمُسْتَقِلُّ، وَأَمَّا السَّبَبُ الوَاصِلُ مِنَ السَّمَاءِ إلى الأرْضِ فَالْحَقُّ الذي أَنْتَ عليه، تَأْخُذُ به فيُعْلِيكَ اللَّهُ به، ثُمَّ يَأْخُذُ به رَجُلٌ مِن بَعْدِكَ فَيَعْلُو به، ثُمَّ يَأْخُذُ به رَجُلٌ آخَرُ فَيَعْلُو به، ثُمَّ يَأْخُذُ به رَجُلٌ آخَرُ فَيَنْقَطِعُ به ثُمَّ يُوصَلُ له فَيَعْلُو به، فأخْبِرْنِي يا رَسولَ اللهِ، بأَبِي أَنْتَ، أَصَبْتُ أَمْ أَخْطَأْتُ؟ قالَ رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ: أَصَبْتَ بَعْضًا وَأَخْطَأْتَ بَعْضًا قالَ: فَوَاللَّهِ يا رَسولَ اللهِ، لَتُحَدِّثَنِّي ما الذي أَخْطَأْتُ؟ قالَ لا تُقْسِمْ) [صحيح مسلم| خلاصة حكم المحدث: صحيح]

يقول عليه الصلاة والسلام (إذا اقتربَ الزَّمانُ لم تَكَدْ رؤيا المؤمنِ تَكْذبُ، وأصدقُهُم رؤيا أصدقُهُم حديثًا، ورؤيا المسلمِ جُزءٌ مِن ستَّةٍ وأربعينَ جُزءًا منَ النُّبوَّةِ، والرُّؤيا ثلاثٌ: فالرُّؤيا الصَّالحةُ بُشرَى منَ اللَّهِ، والرُّؤيا من تحزينِ الشَّيطانِ، والرُّؤيا ممَّا يحدِّثُ بِها الرَّجلُ نفسَهُ فإذا رأى أحدُكُم ما يَكْرَهُ فلْيقُم ولْيتفِلْ ولا يحدِّثْ بهِ النَّاسَ قالَ: وأُحبُّ القَيدَ في النَّومِ وأكْرَهُ الغُلَّ القَيدُ: ثباتٌ في الدِّينِ) [ المصدر: صحيح الترمذي| خلاصة حكم المحدث: صحيح].

يقول الله تعالى في القرآن الكريم من سورة الأنفال مخاطباً رسوله الكريم ﷺ ((إِذْ يُرِيكَهُمُ اللَّهُ فِي مَنَامِكَ قَلِيلًا وَلَوْ أَرَاكَهُمْ كَثِيرًا لَفَشِلْتُمْ وَلَتَنَازَعْتُمْ فِي الْأَمْرِ وَلَكِنَّ اللَّهَ سَلَّمَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ)).

سورة الفتح الآية 27 ((قَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا بِالْحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِن شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُءُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ لَا تَخَافُونَ فَعَلِمَ مَا لَمْ تَعْلَمُوا فَجَعَلَ مِن دُونِ ذَٰلِكَ فَتْحًا قَرِيبًا)).

قيل لجعفر بن محمد : كم تتأخر الرؤيا ؟ قال رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم كأن كلبا أبقع يلغ في دمه فكان شمر بن ذي الجوشن قاتل الحسين رضي الله عنه , وكان أبرص أخزاه الله , وكان تأويل الرؤيا بعد خمسين سنة .

عن ابن عباس قال كشف رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الستارة والناس صفوف خلف أبي بكر فقال (أيها الناس إنه لم يبق من مبشرات النبوة إلا الرؤيا الصالحة يراها المسلم أو ترى له ثم قال ألا إني نهيت أن أقرأ راكعا أو ساجدا فأما الركوع فعظموا فيه الرب وأما السجود فاجتهدوا في الدعاء فقمن أن يستجاب لكم ).
عن أنس بن مالك أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (الرؤيا الحسنة من الرجل الصالح جزء من ستة وأربعين جزءا من النبوة )


وعن عبادة بن الصامت قال سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم عن قوله تبارك وتعالى “لهم البشرى في الحياة الدنيا وفي الآخرة” فقال (هي الرؤيا الصالحة يراها المسلم أو ترى له ).

شاهد أيضاً

تفسير حلم الاصابة بالرصاص في الظهر

تفسير حلم الاصابة بالرصاص في الظهر تفسير حلم رؤية الإصابة بالرصاص إختلف مفسروا الأحلام حول …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments