خدع احتراف فري فاير 🔥

هكر فري فاير هيد شوت صلاح بلارة

صلاح بلارة

مرحبا، اليوم سنتحدث عن تحميل هكر صلاح بلارة، آخر إصدار وبشكل مجاني، كما سنتعرف على مميزات هكر صلاح بلارة، وطريقة تركيبه، ومن هو هكر صلاح بلارة، لكن قبل البدأ في الشرح، يجب أن ننبه كل من يرغب في استعمال هذا الهكر، أن يستخدم حساب آخر غير حسابه الأصلي، حيث أن هذا الهكر يسبب الحظر للحسابات في مدة قصيرة، وإذا كنت ترغب بهكر فري فاير بدون باند مجاني ادخل إلى هذه المقال

من هو صلاح بلارة

هو رجل تونسي محب للبرمجة والتطبيقات والألعاب، فتخصص في هذا المجال، وشارك في البطولة العربية للعبة فري فاير، واستخدم برامج هكر متطورة، حيث لم تستطع شركة Free Fire اكتشاف الثغرة التي استعملها صلاح بلارة، هذا ما زاد في شهرة في الوسط العربي، كما سبب في إدخال شركة غارينا في مشاكل كبيرة، لم تتوصل إلى حلها حتى هذا اليوم، فتزايدة المشكلات للشركة، حتى أصبحت غير متحكمة تماما في الهكر والغش المستخدم في للعبة.

هل صلاح بلارة يصنع الهكر

لا يصنع صلاح بلارة الهكر، لكن خبرته في هذا مجال تساعده كثيرا، في تطوير برنامج الهكر ( vip mod pro ) بعد شرائه، بخمسة عشر دولارا، ويبدأ بتعديل فيه، وذلك بتغيير إسمه، وإضافة واجهة مختلفة له، يكتب عليها اسمه، ويغير أيضا طريقة الاشتراك، ويربط معها ادخال الرمز السري.

مميزات هكر صلاح بلارة المجاني

  • يقوم بتحديد الهدف بشكل تلقائي.
  • خلال الجري يأكل الدم أو الميدكيت.
  • تستطيع كشف العدو ومكانه خلف الجدران.
  • هناك طلقة الرأس أو الهيدشوت 99%.
  • الجري بسرعة كبيرة عن المعتاد.
  • التنقل بشكل تلقائي للسلاح على الأعداء بنسبة 15%.
  • فك الحظر أو الباند عن الهاتف.

تحميل هكر صلاح بلارة المجاني

سنقدم لكم رابط مباشر، لتحميل هكر صلاح بلارة بشكل مجاني، وبطريقة بسيطة، كل ما عليك فعله هو التوجه لهذا الرابط في الأسفل، والضغط عليه، لتحميل الهكر بكل سهولة.

( لتحميل هكر صلاح بلارة من هنا )

طريقة تركيب هكر صلاح بلارة

  1. قم بالذهاب إلى ملفات الهاتف الخاص بك.
  2. ثم اضغط على ملف بإسم Android.
  3. بعدها قم باختيار obb.
  4. ثم غير اسم ملف الفري فاير إلى اسم آخر.
  5. واحذف فري فاير الأصلية.
  6. ثم ثبت مكانها النسخة المهكرة.
  7. وعند انتهاء التثبيت، قم بالذهاب مجددا إلى ملفات هاتف Android – obb.
  8. واحذف الإضافة في ملف فري فاير.

الأجهزة التي يعمل عليها هكر صلاح بلارة

بالنسبة للأجهزة التي يعمل عليه هكر صلاح بلارة، فهو قابل للعمل بدون الحاجة لروت، على جميع أجهزة الأندرويد، بما فيها أجهزة الحاسوب، لكن بالنسبة لأجهزة الآيفون، فلا توجد نسخة حاليا، لهكر فري فاير لصلاح بلارة تعمل على IOS.

في النهاية، هذه جميع المعلومات المتعلقة حول موضوع، تحميل هكر صلاح بلارة المجاني، آخر إصدار مجانا، للعبة فري فاير ، يمكنكم مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

20 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments