تحميل برنامج MacX Media Trans بديل الايتونز الرائع

لم يكسب برنامج الآيتونو أهمية لدى مستخدميه، ولابد أن ذالك راجع للنقص الذي فيه، وغالبا ما يتم انتقاد هذا البرنامج الخاص بالآيفون و آيباد نظرا لما يحتويه من عيوب وأدوات يوفرها لا ترضي أغلبية مستخدميه، وهو الشيء الذي يجعل المستخدمين يبحثون عن بعض البدائل المتوفرة بأحسن جودة ممكنة.

وفي هذا المجال يأتي برنامج MacX MediaTrans كأفضل برنامج، بمميزات خارقة ومزايا هائلة يتغلب بها على برنامج الآيتونز، ليتوج نفسه في المقام الأول ويجعل كل مستخدميه في فجاءة بروعة وجودة خدماته، كما لهذا البرنامج العديد من الخصائص وهي التي كسبت ثقت المستخدمين وجذبهم.

سنتعرف في هذه المقالة إن شاء الله على أقوى برنامج مضاد للآيتونز، وهو البرنامج العملاق MacX MediaTrans، الذي يمتاز عن غيره بالعديد من المزايا، كما سنتطرق الى بعض البرامج البديلة الأخرى.

ما هو برنامج MacX MediaTrans

برنامج MacX MediaTrans هو برنامج لنظام الماك مختص بإدارة ملفات أجهزة الآيفون والآيباد ونقلها إلى جهاز الحاسوب، وهو يعتبر أحد البرامج البديلة لبرنامج الآيتونز التابع لآبل وما به من مشاكل وتقييدات، وهو ذو نسخة مجانية إذ بإمكانك الحصول على رخصة تفعيل مجانية من البرنامج بالإضافة إلى عروض وهدايا أخرى مميزة مثل iPhone XR.

فبفضل برنامج MacX MediaTrans سيكون بإمكانك أن تحصل على كل الوسائط التي تريدها على جهاز ايفون أو ايباد الخاص بك دون المساس بذاكرة الهاتف، كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق، وربط جهازك iPhone أو iPad بحاسوبك الشخصي وتلقائيا سيعرض عليك MacX MediaTrans كل المحتويات على الجهازين عبر هاتفك لتتمتع بمساحة ذاكرة أكبر من أي وقت سابق.

روعة البرامج لا تكتمل إلا بوضع نسخة مجانية وبرنامج ماك اكس ميديا ترانس هو احد هذه البرامج، وذالك لكونه يحمل السمات الهائلة فيه، وذلك بمح مستخدميع القدر على الحفاظ على ملفاتهم من الضياع، وهو البديل الأمثل لأيتونز بحيث يقوم بوظائف النقل دون وقوع أخطاء أو مشاكل كما يقع في الأيتونز.

إن طبيعة هذا البرنامج تمكن المستخدم من نقل الملفات من الهاتف الى الحاسوب، بحيث يقوم بعمل ذالك بكل أمان وصيانة لكل الملفات التي تقوم بنقلها، وينقل الملفات دون أخطاء أو تكرار الملفات، كما يمكنك من إدارة هذه الملفات بطريقة لا يوفرها لك آيتونز، ناهيك عن توفيره لم كل من الحماية والتشفير للملفات أثناء النقل أو التخزين.

لتحميل برنامج MacX MediaTrans اضغط هناز

مميزات برنامج MacX MediaTrans

يحتوي برنامج ماك اكس ميديا ترانس على العديد من المميزات، ولابد أن هذا الشيء هو الذي جعله رائدا في هذا المجال، وهذه أبرز المميزات التي يوفرها هذا البؤنامج.

1- تحويل أي فيديو إلى الصيغ الأكثر شهرة مثل AVI أو MKV.
2- إمكانية استيراد مقاطع الفيديو أو تصديرها بصيغة 4K أو 1080p.
3- إمكانية تدبير جميع الملفات خاصتك في موضع واحد وبطريقة بسيطة جدا.
4-إمكانية إنشاء قوائم التشغيل القابلة للتخصيص بشكل تام.
5-خاصية استخدام جهاز الايفون خاصتك كذاكرة USB.
6- سرية ومتحركة حتى تتمكن من تخزين الوثائق بشكل سري.
7- يمكنك فتح ملفاتك على الحاسوب عبر البرنامج من أي مكان.
8- لا تحتاج إلى مزامنة الملفات مع الخدمات الرسمية من أبل مثل iTunes أو iCloud.
9-تخلص من الأخطاء والقيود الموجودة في iTunes.
10- واجهة مميزة وسهلة الاستخدام وتحكم أكبر في الجهاز والملفات.
11- يمكنك نقل ملفات من اختيارك أو القيام بنقل ملفات الذاكرة بالكامل للحاسوب.
12- تستطيع عمل نسخة احتياطية من ملفات الهاتف إلى الحاسوب تلقائًيا.
13- يقوم البرنامج بتشفير عملية نقل الملفات من وإلى الهاتف بتشفير AES وبقوة 256Bit.
14- تستطيع نقل الملفات من وإلى الهاتف بأعلى سرعة ممكنة ودون فقدان للملفات.
15- تحويل صيغ الصور من HEIC إلى JPG إذا أردت استخدامها في شيء آخر في وقٍت لاحق.
16- التحكم في الملفات الصوتية.
17- مزايا في MediaTrans MacX غير موجودة في iTunes.
18- يمكنك تحرير مساحة على الآيفون عن طريق نقل الملفات كبيرة الحجم قليلة الأهمية إلى
الحاسوب.
19- وتنسيقها الملفات الصوتية واقتصاص أجزاء منها وتكوين قوائم التشغيل.
20- برنامج متميز وسهل الاستخدام.

مزايا في MacX MediaTrans غير موجودة في ITunes

يعتبر برنامج MacX MediaTrans أحد أفضل البرامج الرائدة في هذا المجال، وهو يتفوق على ITunes التابع لآبل نظرا لما فيه من مشاكل وتقييدات، نقدمه الآن مجاناً إذ بإمكانك الحصول على رخصة تفعيل مجانية من البرنامج بالإضافة مسابقة وسحب على سماعات آبل AirPods، وسنقوم لعرض أهم المزايا التي استطاع به هذا البرنامج التفوق على ايتونز.

¤ سرعة أكبر في نقل الملفات.
¤ مزامنة تلقائية من اتجاهين بين iPhone وMac.
¤ عدم فقدان البيانات عند عمل المزامنة.
¤ تفادي جميع الأخطاء التي تحدث في برنامج آيتونز.
¤ النسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات بدون تكراراها.
¤ نقل ملفاتك من الهاتف للماك وحفظها بكلمة مرور.
¤ عدم الحاجة إلى حساب الآي كلاود للاستخدام.
¤ لن تحتاج إلى استخدام الواي فاي.
¤ واجهة استخدام سهلة دون تعقيدات.
¤ عمل مزامنة تلقائية بين الهاتف والكمبيوتر لنقل الملفات بدون تكرار.
¤ إمكانية تقليل حجم الملفات المضغوطة عند نقلها للآيفون لتقليل المساحة التي تستهلكها.
¤ يتعرف البرنامج على هاتفك فور توصيله بدون وجود أخطاء في اكتشاف الهاتف
تحويل أي صيغ لملفات الفيديو والصوت التي لا يمكن تشغيلها على iOS حتى تعمل بسهولة.
¤ دعم معظم صيغ الفيديو والصوت مع إمكانية تحويلها للتوافق مع الآيفون.
¤ مشابه لبرنامج CleanMyMac الذي يستخدم في حل مشكلة تعليق الماك برو
يقوم البرنامج بضغط أحجام الملفات الكبيرة من أجل توفير مساحة على هاتفك.

شرح برنامج MediaTrans MacX

إن مشكلة نقل الملفات والصور بين أجهزة آبل المختلفة تظل تشكل عقبة كبيرة امام مستخدمي هذه الاجهزة، خصوصا الايفون والايباد والايبود تاتش، على عكس الاندرويد، لايوجد وسائل مضمونة لاتمام نقل الصور، الملفات، الارقام، جهات الاتصال، بين الايفون والايباد مثلا ، الا باستخدام برنامج الايتيونز صعب الاستخدام على اغلبية عشاق آبل.

وقد أتينا لكم بأفضل برنامج بديل ﻵيتونز والذي هو MacX MediaTrans، سنقم بإذن الله بشرح الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا البرنامج الرائع، والذي يقوم بنقل الملفات من الآيفون الى الماك بكل سهولة مع توفير الأمان لهاته الملفات.

1- القيام بتحميل البرنامج

2- بعد تحميل البرنامج عل جهازك سيظهر لك كما في الصورة.

3- قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب الخاص بك.

4- حدد البيانات التي تريد إرسالها الى الحاسوب وبعد تحديد كل ما يلزمك من صور وفيديوات اضغط على Export.

5- سيقوم البرنامج بعملية التحويل وستنتهي بعد لحظات.

6- بإمكانك استخدام تقنية التشفير التي يوفرها البرنامج لاجل حماية الملفات بكلة سر.

أفضل برامج بديلة لآيتونز

عزيزي القارئ إذا كان برنامج الآيتونز لا يلبي إحتياجاتك، سنقوم بعرض عليك أفضل بدائل الآيتونز، مع العلم أن برنامج آبل لطالما تعرض للنقد لعدة أسباب منها صعوبة الإستخدام، إفتقاده لبعض الوظائف المهمة وكذلك الوقت الذي يستغرقه لتنفيذ الإجراءات المطلوبة، لذلك سنقوم بتقديم أفضل البدائل للآيتونز على نظام الماك والويندوز، ويمكنك إختيار الأفضل حسب إحتياجاتك.

1- برنامج MacX MediaTrans

وهو البرنامج الذي قمنا بتداوله في هاته المقالة، ويأتي في المقام الأول لكونه أثرى البرامج وأقواها في هذا المجال، وقد تم اعطاء كل التفاصيل التي تحتاج معرفتها حول هذا البرنامج الهائل، بإمكانك العودة للأعلى للمزيد من المعلومات.

2- برنامج iPhone Transfer

برنامج يقدم نفسه من أفضل بدائل للآيتونز من بين البرامج المتوفرة في الوقت الحالي، فمع هذا البرنامج المتوفر على أنظمة الماك والويندوز، يمكنك إدارة جهازك الآيفون كما لو كان عبارة عن مفتاح إنترنت أو فلاش ميموري، حيث يسمح لك بنقل البيانات من الكمبيوتر إلى جهازك والعكس كذلك، ومن بين تلك البيانات نجد إستيراد وتصدير جهات الإتصال، حفظ الرسائل النصية والرسائل القصيرة SMS على حاسوبك الشخصي، إدارة الصور، مقاطع الفيديو وغيرها.

3- برنامج Copy Trans Manager بديل للآيتونز

هذا البرنامج أيضا بديل مجاني للآيتونز ويمكنه التعامل بسهولة مع بيانات جهازك الآيفون، الآيباد أو الآيبود، فهو يسمح لك بإستيراد المقاطع الصوتية، الأفلام والتطبيقات من حاسوبك إلى الآيفون دون الحاجة إلى الآيتونز، كما أنه يعمل على نقل البيانات إلى جهازك iOS دون خطر حذف أو إستبدال الملفات الأصلية، لكن مع الآسف، هذا البرنامج متوفر فقط على نظام ويندوز ويدعم حاليا إصدارات ويندوز 7، 8، 10، وإكس بي وفيستا.

4- برنامج SyncIOS

برنامج بديل للآيتونز إخترناه لكم، متوفر مجانا للمستخدمين مع ميزات مثيرة لمزامنة الموسيقى، مقاطع الفيديو والصور من الحاسوب الشخصي إلى الآيفون، الآيباد أو الآيبود، وأثناء نقل ملفاتك الصوتية أو المرئية إلى الآيفون، هذه الأداة قادرة على تحويل صيغ الملفات المرسلة إلى الصيغ المتوافقة مع جهازك، ويمكنك أيضا أخذ نسخة إحتياطية للملفات الصوتية ومقاطع الفيديو من الآيفون، هذه الأداة متوفرة على الويندوز والماك.

برنامج MacX MediaTrans بديل الآيتونز

شاهد أيضاً

معرفة الحسابات المرتبطة برقم الجوال

إذا كنت تقوم بالدخول إلى مواقع وتطبيقات كثيرة باستخدام رقم الهاتف أو بريدك الالكتروني وتريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *