تتبع أراميكس بالخريطة

تتبع أراميكس بالخريطة

تتبع أراميكس بالخريطة

سنتحدث اليوم في مقالنا هذا عن موضوع جد مهم لعشاق التسوق عبر الأنترنت.  ألى وهو كيفية تتبع الشحنة بواسطة أروع شركة التةصيل ونقل البضائع Aramex.  تنطوي هذه الشركة العملاقة على العديد من الخدمات الممتازة التي تجعل شحنت تصلك إلى عتبة منزلك في أمن وآمان. فمن أبرز خدماتها نجد خدمة تتبع الشحنة سواء عن طريق موقعهم الرسمي.  أو عبر تطبيق Aramex الذي يمكنك تنزيله على هاتفك.  حيث تتمكن من اتباع بضاعتك في كل وقت.  لتتعرف عن محطة وصولها.  سنتطرق خلال الأسطر التالية عن كل مايتعلق بخدمة تتبع شحنة أراميكس بالتدقيق.

ما لا تعرفه عن شركة Aramex

تعتبر شركة أراميكس من أبرز وأروع وأفضل الشركات النقل وتوصيل البضائع.  فالهدف الأساسي الذي أنشأت من أجله هذه الشركة العريقة.  هو الشحن والعمل على جمع الخدمات المرتبطة بعم اللوجيستيكي.  خققت مكانة غاية في الأهنية عبر أراضب الوطن العربي وكذى الشرق الأويط.  وذلك بفضل جودة خدماتها والجدية التي تسعى لها في جميع خدماتها والتحلي بروح المسؤولية.  لقد أسست شركة أراميكس سنة 1982م, من طرف شخصية قوية وعملاقة “فادي غندور” الأردني. وكذى “بيل كينسون” الأمريكي.  يقع مقر هذه الشركة المتألقة والمتفوقة في دبي بالدولة الإماراتية المتحدة.  ولقد استطاعة بعد مرور الزمن توسيع جذورها إلى أن أصبحت تنطوي على 54 فرع بمختلف دول العالم. بفضل إبتكارها وعزيمتها في أعمالها الممتازة.  التي أعجب بها كم مهول من مختلف بقاع العالم. وحققت نجاحا عظيما وأصبحت علامتها التجارية من أروع وأفضل وأجود مكانة في عالم التوصيل ونقل البضائع.  إن كلمة أراميكس هي إختصار لجملة Arab american exres.  والتي يعنى بها شركة تعمل على نطاق دولي والوطن العربي في الشرق الأوسط.

إقرأ أيضا: طريقة تتبع شحنة أرامكس Aramex بالتفصيل

طريقة الحصول على رقم تتبع شحنة أراميكس

عندما تنتهي من مرحلة الشراء وتنتقل لمرحلة التوصيل.  من أهم النقط الأولية.  التي يجب التأكد من حصولك عنها.  وهي رقم تتبع الشحنة المتعلق ببضاعتك. الأن هذا الرقم سيساعدك في تتبع مشترياتك في كل مرة.  تحصل على هذا الرقم من الشخص الذي يسلمك بضاعتك.  يمكنك تتبع شحنتك عبر الموقع الرسمي الخاص بشركة أراميكس.  ما عليك سوى الدخول للموقع وتسجيل رقم تتبع الشحنة.  أما إذا كنت أنت من يسلم الشحنة للمشتري ستتوصل بالرقم من خلال مراحل عملية الشحن بكل سهولة.  يمكنك أيضا تتبع شحنتك عبر تطبيق Aramex الذي يتيح لجميع عملاء الشركة حول العالم تتبع عملية توصيل شحناتهم ومتابعة تقدمها وإدارة حسابهم وعناوين وتفاصيل النقل بوجه عام.

كيفية تتبع شحنة أراميكس Aramex


تحتوي شركة أراميكس العملاقة على العديد من الوسائل والطرق المتعلقة بتتبع شحنتك.  والتي تمكنك من معرفة وقت ومكان الذي ستتوصل فيه ببضاعتك في أي مكان كنت في العالم.  سنذكر الطرق الآتية:

أولا: الأداة المتعلقة بشحنة Aramex


تنطوي خدمة التوصيل للشحنات عند شركة أراميكس على تقنية جد مميزة والتي تجعلك تعرف مل التفاصيل من الوقت والمكان الذي تتنقل إليه في كل مرة.  والتي تتم بواسطة تسجيل “رقم بوليصة الشحن” في الموقع الرسمي للشركة, لكي يبشرك بكافة المعلومات والمعطيات الخاصة بشحنتك. 

يحق لك تتبع جميع الشحنات الخاصة بك ولو كان عددهم 30 شحنة.  ما عليك سوى تسجيل رقم البوليصة للشحن.  في الموقع الرسمي لشركة Aramex.  وستنبثق لك جميع المعطيات الخاصة بباعتك.  من تاريخ الإرسال.  والمكان الذي مرت منه مند بداية عملية الشحن.  وكذى حجم الشحنة ووزنها والعديد من المعلومات. 

ثانيا: تتبع الشحنة بواسطة الرقم المرجعي


يمكن لجميع عملاء المحبي لخدمة توصيل الشحنان.  إختيار نوع التوصيل من خلال الموقع الرسمي لشركة Aramex.  سواء خدمة التوصيل العادية.  أو خدمة التوصيل السريعة.  ما عليك سوى تسجيل كافة المعطيات والبيانات الخاصة بك وبشحنتك وبالدولة التي ترغب في توصيل بضاعتك إليها. وتحدد الفترة الزمنية التي تريد أنت, كما يمكنك تحديد الطرف المرسل والمرسل إليه.  ويحق لك أيضا تسجيل شخص ثالث في حالة وجوده. 

من أجمل وأروع الخدمات التي وضعتها شركة أراميكس لكافة عملائها من مختلف بقاع العالم.  والتي تمكنهم من تتبع شحنتهم بطريقة سهلة وبسيطة وذلك عبر تنزيل تطبيق أراميكس على الهاتف.  سواء كان فيه نظام الأندرويد أو الإيزو.  وتقوم بتتبع بضاعتك فقط من الهاتف.  بعد تنزيل التطبيق تقوم بتسجيل حسابك.  وتقوم بعد ذلك بمرحلة التتبع بكل بساطة.  فتطبيق أراميكس متاح لجمبع عملاء الشركة في أي مكان عبر العالم.  تتبع عملية النقل والتوصيل بضاعتهم ومتابعة تقدما ومراحل إنتقالها من مكان لأخر.  وإدارة حساباتهم وعناوين وتفاصيل النقل.

ثالثا: تتبع شحنة أراميكس بواسطة الهاتف

تعمل شركة أراميكس كل ما بوسعها لتسهل سبل التواصل مع عملائهم وتسهيل جميع الخدمات التي توفرها شركة اراميكس.  وعند مواجهة أي عائق في مرحلة التوصيل. يمكن ربط الإتصال مع فريق خدمة العملاء المتعلقة بالشركة وذلك عبر الأرقام التالية:

  • مصر: 35390866 (02) +2
  • المغرب: 28825500 (5) 212 +
  • الأردن: 5515111 (6) 962+
  • السعودية: 920027447 966+
  • الإمارات: 5551911 (2) 971+
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

طريقة إستلام الشحنة

هناك العديد من الأشخاص يقومون بشراء مسلتزماتهم وأمورهم الضرورية.  ثم ينتقلون لمرحلة التوصيل.  ولا يعتمدون على رقم تتبع الشحنة ينتظرون موعد وصول بضاعتهم لبوابة منزلهم.  لا داعي للقلق فشركة أراميكس تعتني بشحنتك في أحسن وحه.  فبمجرد وصول الشخنة الخاصة بك لخزانة الأفراد.  سيتم إشعارك برسالة نصية لجوالك, أو عبر بريدك الإلكتروني تتضمن وصول بضاعتك وكذى رقم التعريف الشخصي QR code.

خدمات شركة Aramex

لا تعمل شركة أراميكس العملاقة والمتألقة في عالم النقل والتصيل الشحنات عبر مختلف بقاع العالم.  على نقل البائع.  بل تقوم كذلك على تخزين المواد الخطرة, والذي يشكل جزء أساسي من أعمال وكل مايتهلق بالتوريد للشركة, ولقد قامت الشركة العملاقة على تأسيس منشأة مستقلة وحديثة التطور تقوم بتخزين المواد الخطرة.  خاصة بالمنطقة الحرة المرتبطة.  “دب الجنوب”. بما أن شركة أراميكس لديها جذور وأسس قية مند تاريخ تأسيسه ليومنا هذه.  إستطاعة أن تكتسب خبرة عالية في مختلف التعاملات المتعلقة بتخزين المواد والشحنات التي تعمل غلى توصيلها ونقلها من مكان لأخر. 

أروع إمتيازات شركة أراميكس

تنطوي شركة أراميكس على العديد من الإمتيازات الرائعة والهائلة, التي بفضلها إستطاعت تحقيق النجاح العظيم الذي وصلت له اليوم. ودائما تسعى لتحقيق أروع الخدمات الجيدة والمميزة لعملائها.  وتعتمد على كافة المعايير والضوابط التي تهتم بسلامة التوصيلات والبضائع.  وتحترم دائما الشروط والمعايير الواجب الأخد بها.  والتي تسطر عليها دبي.  وكذى جمعية حماية الأصول المنقولة.  والجمعية الوطنية للوقاية من الحريق.  الأن وسائل النقل اللوجستية تتطلب مجموعة من المعايير الأساسية للحفاض على أمن وسلامة البضائع والركاب. 

شاهد أيضاً

تحميل برنامج HMA! VPN أحدث إصدار مجانا | تصفح الانترنت بلا هوية

تحميل برنامج HMA! VPN أحدث إصدار مجانا | تصفح الانترنت بلا هوية

تحميل برنامج HMA! VPN أحدث إصدار مجانا | تصفح الانترنت بلا هوية أتعاني من حجب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *