بطاقات جوجل بلاي مجانا | أحصل على بطاقات هدايا Google Play الان مجانا بدون جهد

بطاقات جوجل بلاي مجانا | أحصل على بطاقات هدايا Google Play الان مجانا بدون جهد

مرحبا، هناك العديد من الناس، يبحثون عن طرق، ليحصول على بطاقات google play مجانا، لهذا سنقوم في هذه المقال، بشرح جميع الطرق الممكنة، لكسب بطاقات جوجل بلاي مجانا، إبقو معنا لتستفيدو من جميع المعلومات التي سنقدمها لكم، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020.

إقرأ أيضاً: بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا
بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

من بين الطرق التي يمكنك الحصول بها، على بطاقات Google Play مجانا، هي هذه الطريقة الرائعة، والتي من خلالها، يمكنك شحن حسابك على جوجل بلاي مجانا، بقيمة عشرة دولارات يوميا، وذلك عبر ثغرة موجودة في المتجر، لا يعلم بها الكثير من الناس، قم بتتبع الخطوات التالية، لتستفيد من هذه الطريقة المميزة.

  • قم بتحميل تطبيق MAX VPN ( من هنا )
  • قم بتثبيته على هاتفك أو حاسوبك الخاص
  • بعدها افتح التطبيق
  • وقم بتشغيل VPN وحدد دولة اليابان ثم اضغط على زر “تأكيد”
  • وادخل لهذا الموقع ( من هنا )

يجب عليك أن تجرب هذه الطريقة الرائعة، لكي تحصل في كل يوم، على عشرة دولارات، يمكنك شراء جميع الألعاب المدفوعة، التي ترغب بها، أو شحن حسابك على فري فاير أو ببجي أو فورتنايت، هذه البطاقات ليست من جوجل بلاي فقط، بل من أمازون أيضا، و البايبال، والفيزا، والماستر كارد، والعديد من البطاقات الأخرى.

قم بتتبع هذه التعليمات لتضمن حصولك على بطاقات مجانية

  1. قم باختيار بطاقات جوجل بلاي
  2. لتنتقل إلى صفحة جديدة
  3. ثم يجب عليك اختيار نوع نظام التشغيل الخاص بهاتفك أو جهاز الحاسوب الخاص بك
  4. ثم حدد الدولة ( من الأفضل أن تحدد دولة بريطانية )
  5. ثم قم بالضغط على Generate Now وانتظر قليلا لينتهي تحميل الهدايا الخاصة ببطاقات جوجل بلاي أو رمز الاسترداد

عند حصولك على رمز الاسترداد، قم بنسخه، واتجه على حسابك نحو متجر Google Play، ثم قم بالضغط على طرق الدفع، وحدد رمز الاسترداد، ثم لصقه في الخانة، واضغط في النهاية على استرداد القيمة.

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقات جول بلاي مجانا

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

هذه الطريقة التي سنشرحها لكم الآن، يمكنكم من خلالها أن تحصلو، على بطاقات Google Play، بشكل مجاني، دون الحاجة لبرنامج ما، أو لأحد التطبيقات.
وهذه الطريقة هي عبر موقع ( ecods ) المشهور جدا، في مجال ربح بطاقات Google Play، حيث يقدم هذا الموقع الرائع، العديد من البطاقات، بشكل مجاني، تستطيع أن تجمعها، وتقوم ببيعها مرة أخرى، لكسب بعض من المال، وهذه هي الخطوات ربح بطاقات جوجل بلاي من هذا الموقع:

تحدد البطاقة التي ترغب بها، ومن الأفضل أن تختار بطاقة من صنف عشرة دولارات، حيث فإمكانك أن تربحها بشكل مستمر
بعدها يتم توليد كود البطاقة التي تم اختيارها سابقل
ثم تقوم بانجاز مهمة صغيرحسب تحديدهم، لتكسب بطاقة جوجل بلاي، بقيمة عشرة دولارات.

افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

التطبيقات، هي أحد الطرق البسيطة لربح بطاقات جوجل بلاي، دون الحاجة للدفع، حيث يمكنك من خلالها، شراء جميع الألعاب المدفوعة، في متجر جوجل بلاي، وأيضا تستطيع قراءة الكتب ومشاهدة الأفلام الجديدة، لكن بعض هذه الميزات، لا تعمل في أغلب الدول العربية، لكن لا تقلق، سنقدم لكم افضل التطبيقات لكسب بطاقات Google Play مجانا.

تطبيق InstaGC

من خلال تطبيق InstaGC، يمكنك أن تربح بطاقات Google play، دون الحاجة للدفع، وذلك من خلال القيام بمجموعة من المهمات الصغير، لجمع النقاط، وتحويلها إلى بطاقات، وبين هذه المهام، مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية، وملئ بعض الاستبيانات، كل 100 نقطة تحصل عليها من هذا التطبيق، تحولها لواحد دولار، لهذا إذا حصلت على 100 نقطة، ستتمكن من حصول على بطاقة، بسعر عشرة دولارات، يمكنك من خلالها، شراء مجموعة من الأشياء، على متجر Google Play.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

تطبيق Opinion rewards

يمكن عبر استخدام تطبيق Opinion rewards، أن تربح العديد من بطاقات جوجل بلاي، بشكل مجاني، وذلك من خلال جمع النقاط، عبر ملئ بعد الاستمارات الخاصة بشركة جوجل، وتحويل هذه النقاط إلى بطاقات، ولا تقلق هذه الاستمارات ليست صعبة، مجرد أسئلة بسيطة.

تطبيق Swagbucks

تطبيق Swagbucks، هو أحد التطبيقات التي تقدم، بطاقات جوجل بلاي مجانا، وذلك عبر مشاهدتك لمجموعة من مقاطع الفيديو، الخاصة بالإعلانات التجارية، والقيام بمهام أخرى، لتجمع النقاط، وتقوم بتحويلها لبطاقات Google Play، حيث أن كل 1000 نقطة، تساوي عشرة دولار، يمكنك جمع النقاط كما قلنا عبر مشاهدة الإعلانات، وملئ البيانات، وتحميل تطبيقات، وتركها لمدة محددة على هاتفك، وبهذه الطريقة يمكن شراء الكثير من الأشياء، التي تقبل بطاقة Google Play.

موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

يعتبر موقع Google play gift card، أحد المواقع، التي من خلاها، يمكنكم الحصول مجانا، على بطاقات Google Play، وذلك عبر اكمال مهمة واحدة فقط، وهي الإجابة على 20 سؤال، ثم تحميل اللعبة، وفتحها لمدة 30 ثانية.
يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة البسيطة، للحصول بسرعة على بطاقات جوجل بلاي، بشكل مجاني، لكن من الضروري أن تقوم بإنشاء، حساب جوجل بلاي أمريكي، لتتمكن من استخدام اكواد التي يمنحها لك الموقع، بدون تواجد مشاكل.

( للدخول إلى الموقع من هنا )

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

يمكنك أن تحصل على أكواد، بطاقة Google Play، من خلال هذا الرابط ( من هنا ) حيث ستجد هناك العديد من الأكواد المجانية، الخاصة ببطاقات جوجل بلاي، كما يمكن تتبع موقع معلومة، للحظور إلى التحديث الأسبوعي لهذ الأكواد.

إقرأ أيضاً:موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

مولد بطاقات جوجل بلاي

العديد من الأشخاص، يبحثون عن بطاقات جوجل بلاي، عبر استخدام المولدات، وهذه من اخطر الطرق، ولا ينصحكم فريق معلومة باستخدامها، لأنها مجرد وهم، حيث يمكن لك باستخدامها أن يتم اختراق جهازك، وذلك عبر اضغط بدون الشعور على الروابط المخفية، التي تحتوي عليها هذه المولدات، لهذا من الأفضل أن تتجنبوها.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه الجميع المعلومات، الخاصة بالحصول على بطاقات Google Play، دون الحاجة للدفع، شاركونا بتعليقاتكم أسفل هذه المقال، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

تطبيق أبشر – Abshr تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر – Abshr  تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020 تطبيق أبشرAbshr  تطبيق أبشر Absher هو عبارة عن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments