أفضل 7 تطبيقات لربح جواهر فري فاير 2021 free fire

الجواهر هي إحدى العملات الموجودة في لعبة Garena Free Fire وتستخدم لأغراض مختلفة. يمكن للمستخدمين شراء جميع أنواع العناصر الحصرية مثل الجلود والأزياء والمزيد معها. علاوة على ذلك ، يمكن شراء بطاقة Elite Pass باستخدام الجواهر  في Free Fire.

في هذا المقال، سوف أقدم لك أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها من أجل ربح جواهر فري فاير بالمجان دون الحاجة للدفع، تابع معي.

بما أنك تلعب فري فاير، فأنت تعرف أن الجواهر  ليست مجانية ، ويتعين على المستخدمين إنفاق الأموال من جيوبهم الخاصة للحصول عليها ، وهذا ليس خيارًا ممكنًا للجميع. ومن ثم ، فإنهم يبحثون عن طرق بديلة للحصول على جواهر فري فاير مجانًا وهذا هو غرضنا اليوم.

اقرأ أيضا:
شحن جواهر فري فاير 2021 مجانا موقع free fire 2021.com 
موقع استبدال الكود فري فاير 2021 (أكواد مجانية هدية)

هل توجد تطبيقات ربح جواهر فري فاير

كي أكون واضحا معك من البداية، لا يمكن الحصول على جواهر فري فاير مجانا، هذا لا يعني أنك لا يمكنك الحصول على الجواهر.

ما أريد أن أعني، أنه حتى التطبيقات التي سأقدمها لك هنا لا يمكنك ربح الجواهر عن طريقك، لكن من خلال القيام ببعض المجهودات، يعني انك ستحصل على الجواهر مجانا، لكن في المقابل سوف تقوم ببعض المهام داخل التطبيقات، بعد القيام بهذه المهام سوف تتمكن من الحصول على نقاط، ومن ثم إما تحويلها إلى مبالغ مالية ثم بعد ذلك استخدام هذه المبالغ في شراء جواهر فري فاير ألماس أو أن تقوم بتحويل النقاط مباشرة إلى جواهر.

أما إذا كنت تبحث عن عن تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير بالمجان، دون القيام بأي مجهود أو مهام، فدعني أقول لك أنك تضيع وقتك في البحث ولن تجد ذلك أبدا، بل ستجد تطبيقات أخرى على اليوتيوب لكنها خادعة فقط، وأكثر من ذلك يمكن أن تؤدي إلى سرقة حسابك.

اقرأ أيضا:
طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي
اكواد فري فاير 2020 غير مستعملة

ربح جواهر فري فاير  باستخدام تطبيق Poll Pay

Poll Pay هو تطبيق GPT (Get-pay-to) الشهير ، ويتعين على المستخدمين إكمال مجموعة متنوعة من المهام مثل الاستطلاعات والاختبارات والمزيد. الجانب السلبي هو أنه لا يمكن للاعبين سحب أرباحهم إلا من خلال أموال PayPal.

رابط لتحميل تطبيق Poll Pay من بلاي ستور

يمكنك أيضا استخدام موقع Poll Pay للحصول على الأموال مجانا وشراء جواهر فري فاير.

اقرا أيضا:
هل سرقة حسابات فري فاير id ممكن ؟

ربح جواهر فري فاير  باستخدام تطبيق Easy Rewards

Easy Rewards هو تطبيق شائع. إنه يعمل بشكل مشابه لـ Poll Pay ، ويجب على اللاعبين إكمال العروض والاستطلاعات. يمكنهم استرداد العديد من المكافآت مثل بطاقات الهدايا والمزيد. من الضروري ملاحظة أن طرق السحب تعتمد على بلد المستخدمين.

يجب على المستخدمين عدم استخدام أدوات غير مشروعة مثل منشئ الماس غير المحدود لأنها غير قانونية ولا تعمل. إنهم ضد شروط خادم Garena ، وسيتم تعليق حسابات اللاعبين بشكل دائم إذا ثبتت إدانتهم.

من بين هذه التطبيقات ، يمكن الوثوق بمكافآت آراء Google أكثر من غيرها وسيتعين على اللاعبين ملء الاستطلاعات فور وصولها ، وبمجرد حصولهم على ما يكفي من الأموال المكتسبة منها ، يمكنهم ببساطة شراء الماس عبر متجر Google Play.

تعد التطبيقات الأخرى في هذه القائمة أيضًا بالتبرع بالمال عن طريق القيام ببعض المهام ، لذا اختر فقط تلك التي تكون بسيطة نسبيًا ولا تؤثر على خصوصيتك أو تؤذيك بأي شكل من الأشكال. لا يتم اختبار باقي هذه التطبيقات بواسطة TalkEsport وينصح القراء بالتحقق من سياسات تطبيقات الطرف الثالث قبل اختيار أي استبيان أو مهام قد تكشف عن بياناتهم الخاصة.

تحميل تطبيق Easy Rewards من جوجل بلاي

اقرأ أيضا:
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار 2021
الموقع الهندي لشحن فري فاير free fire

ربح جواهر فري فاير  باستخدام تطبيق Google opinion rewards

من بين هذه التطبيقات ، يمكن الوثوق بمكافآت آراء Google أكثر من غيرها وسيتعين على اللاعبين ملء الاستطلاعات فور وصولها ، وبمجرد حصولهم على ما يكفي من الأموال المكتسبة منها ، يمكنهم ببساطة شراء الماس عبر متجر Google Play.

تعد التطبيقات الأخرى في هذه القائمة أيضًا بالتبرع بالمال عن طريق القيام ببعض المهام ، لذا اختر فقط تلك التي تكون بسيطة نسبيًا ولا تؤثر على خصوصيتك أو تؤذيك بأي شكل من الأشكال. لا يتم اختبار باقي هذه التطبيقات بواسطة TalkEsport وينصح القراء بالتحقق من سياسات تطبيقات الطرف الثالث قبل اختيار أي استبيان أو مهام قد تكشف عن بياناتهم الخاصة.

تحميل تطبيق Google opinion rewards من جوجل بلاي

تحميل تطبيق Google opinion rewards من أب ستور

جواهر فري فاير عن طريق BOOYAH

بوويا! هو تطبيق Free Fire الرسمي الذي ينتمي إلى Garena. يمكنك تثبيت التطبيق والبدء في بث أسلوب اللعب الخاص بك. إذا كنت لاعبًا جيدًا وممتعًا حقًا ، سينضم الأشخاص إلى مجموعات البث الخاصة بك لمشاهدتك تلعب. عندما يحبك الناس وتحصل لى إعجابات ، سوف يكافئك التطبيق من خلال منحك جواهر فري فاير الماس وحتى بالمال الحقيقي.

يتم تقديم الهدايا اليومية أيضًا يوميًا على BOOYAH! يمكنك الانضمام إليهم والانتظار حتى تكون محظوظًا. في يومك، ستحصل على الكثير من الماس جواهر فري فاير مجانًا.

دفع الترتيب للاعبين الآخرين

يهدف لاعبو Free Fire دائمًا إلى تحقيق المرتبة البطولية. ومع ذلك ، لا يستطيع كل لاعب الوصول إلى هناك. اللاعبون الذين يملكون المال يدفعون للاعبين الذين لديهم مهارات لمساعدتهم على الوصول إلى Heroic أو حتى GrandMaster. إذا كنت لاعبًا ماهرًا ، فيمكنك العثور على هؤلاء اللاعبين ومساعدتهم في رفع الترتيب. يمكنك اللعب معهم أو اللعب من حساباتهم.

يعني بما أنك تلعب فري فاير استغل مهاراتك وقدراتك في اللعب من خلال مساعدة اللاعبين الآخرين في رفع مستواهم والحصول على الجواهر، وفي نفس الوقت سوف يمكنك هذا الأمر من جني المال مقابل مساعدة اللاعبين.

ومع ذلك ، تأكد من العثور على لاعبين حقيقيين ، وإلا سيتم خداعك. يمكنك البحث على مواقع التواصل عل لاعبين حقيقيين أو في محيطك يدفعون لك مقابل رفع مستواهم.

تحميل BOOYAH

اقرا أيضا:
مركز شحن فري فاير free fire
كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا free fire 2020

تطبيق Watch and win

Earn Free Free Fire Diamonds In 2021 - Idle-Empire

من التطبيقات الأخرى التي يمكن استخدامها لربح جواهر فري فاير هو تطبيق Watch and win، وهو من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض.

لكن لا يمكن الحصول على جواهر فري فاير ألماس بالمجان، بل لابد من القيام بعض المهام حتى تتمكن من ذلك، إذ يتيح لك التطبيق القيام بمهام متعددة من وقت لآخر، مثل مشاهدة الفيديوهات، أو الاعلانات أو مشاركة رابط التطبيق.

بعد القيام بهذه المهام ستتمكن من ربح النقاط، بعد ذلك وبعد جمع عدد كبير من النقاط، يمكنك تحويلها إلى عملة والية، وبالتالي يمكنك استخدام هذه العملة المالية في شراء جواهر فري فاير.

Free Diamonds and Elite Pass

Free Diamonds and Elite Pass هو تطبيق حقيقي حيث سيحصل المستخدم على جواهر فري فاير بالمجان من التطبيق وكذا Elite Pass. هو تطبيق جيد إذا كنت تنوي الحصول على جواهر مجانا

ميزات التطبيق

  • الحصول على Elite Pass
  • الحصول على جواهر فري فاير
  • مكافأة إضافية
  • شاهد واربح

لا تقلق على الإطلاق، يمكنك استخدام التطبيق بدون خوف، لأن هذا التطبيق يقوم يتحويل العملة إلى جواهر فري فاير بشكل قانوني ورسمي دون أي خطر.

كيف تسترد جواهر فري فاير في اللعبة الخاصة بك؟

1. اجمع العملات عن طريق استخدام بطاقة الحظ ، Lucky Lifafa ، مكافأة إضافية ، أدر واكسب وشاهد واكسب

2. استبدال:
اذهب إلى صفحة الملف الشخصي
انقر فوق “استرداد الآن”
 أدخل معرف Free Fire الخاص بك
 حدد روبية هندية واحدة وانقر فوق استرداد ناجح

عملة اللعبة التي يوفرها التطبيق؟

  •  ألماس مجاني
  •  بطاقة النخبة المجانية

Free Diamonds and Elite Pass

اقرا أيضا:
حقيقة سكربت تهكير جواهر فري فاير free fire 2020

تطبيق MGAMER جواهر الماس مجانا

يتم توفير تطبيق mGamer عملة ألعاب مجانية لألعاب الجوال المفضلة لديك.

ما عملة الألعاب التي يوفرها التطبيق؟

  • PUBG UC
  • Free fire
  • قلعة كلاش الجواهر
  • Call Of Duty CP
  • PAYTM CASH (للهند فقط)
  • PAYPAL CASH

لا تقلق على الإطلاق ، لن يتم حظر حسابك في اللعبة.  لأن هذا التطبيق يعمل على تحويل العملة من خلال المهام التي تقوم بها إلى جواهر فري فاير بالمجان بشكل قانوني ورسمي.

قد تقول لي هل عملة اللعبة هذه مدعومة في بلدي؟ نعم عزيزي، يمكنك استخدام هذا التطبيق دوليًا في أي دولة كنت من أجل الحصول على الجواهر بالمجان.

كيفية الحصول على عملة اللعبة واستردادها؟

  •  اجمع العملات المعدنية من خلال لعب دورات الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وملء الاستبيان وإكمال المهام
  • استرداد جواهر فري فاير الماس

تطبيق MGAMER

جواهر فري فاير الماس ضرورية للحصول على أفضل تجربة في Garena Free Fire من رفع مستوى حسابك في فري فاير. لكن الحصول على الجواهر من داخل اللعبة مكلفة ولا يستطيع الجميع الحصول على الماس فري فاير. لذا لابد من تجربة هذه التطبيقات من أجل الحصول على جواهر مجانية في فري فاير.

اقرا ايضا:
كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

استنتاج:

إذن ، هذه هي أفضل طرق للحصول الجواهر مجانًا. يمكنك استخدام هذه الأساليب لكسب الماس وشراء الجلود أو الشخصيات المفضلة لديك. تذكر أن امتلاك أفضل الأشكال والشخصيات لا يضمن دائمًا Booyah! ولكن من خلال الجواهر ستكون قادرًا على الوقوف مع خصومك لخوض منافسة شرسة. بعد كل شيء ، هذا ما يريده اللاعب الحقيقي.

كن هذا كل ما في هذا الموضوع. أتمنى أن تجدها مفيدة وتنال إعجابك. لا تتردد في مشاركة آرائك وأسئلتك حول هذا الموضوع في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *