أفضل الطرق لشراء البتكوين باستخدام paypal فورا

يعتبر بنك البايبال الإلكتروني من أبرز البنوك العالمية،  التي حققت شهرة كبيرة في تسهيل المعاملات المالية داخل شبكة الأنترنت، والإحتفاض بالأموال بطريقة آمنة ومضمونة 100٪، مما جعلها المفتاح الأساسي لملايين من المستخدمين  لشراء وبيع مختلف العملات الرقمية خاصة عملة البتكوين بطرق سهلة وبدون متاعب، والسؤال الذي يطرح نفسه هو،  ماهي أروع المنصات والبورصات الموثوقة لشراء عملة البتكوين باستخدام البايبال وبطرق بسيطة؟  حيث هناك من يعتقد بأن العملية صعبة وتتطلب خبرة في مجال تحويلات الأموال عبر الشبكة العنكبوتية وهذا أمر خاطئ،  ولكي تكتشف سهولة الأمر تابع معي المقال من اوله الأخره.

قمنا بدراسة معمقة لعدد كبير من المنصات والبورصات التي تعمل على تحويل الأموال إلى العملات المشفرة، لكن مع الأسف   هناك عدد كبير من المنصات كاذبة ونصابة تهدف لسرقة  الأموال والبيانات الشخصية والمعلومات السرية للمستخدمين بطرق عبقرية وذكية، ولهذا الشأن انصح الجميع بأخد المزيد من الحيطة والحذر، والإعتماد على المنصات الموثوقة والصادقة 100٪، والتي توفر لمستخدميها الحماية والآمان والخصوصية وسهولة الإستخدام، لهذا سنعمل على شرح وتوضيح كيفية شراء عملة البتكوين عليها باستخدام بايبال خلال الأسطر الموالية.

بما أن طرق شراء البتكوين باستخدام البايبال عديدة ومتعددة، إلا اننا استحضرنا لكم اليوم أروع الطرق الفعالة والمجربة لدى عدد كبير من الأشخاص المتطورين والمتألقين في مجال التجارة الإلكترونية ومختلف أنواع المعالملات المالية عبر الأنترنت، إذا هيا لنا لنتعرف على الطرق خطوة بخطوة.

من الجميل في الأمرأننا تعرفنا في مقال سابق عن أفضل منصات ومواقع تداول البتكوين Bitcoin والعملات الرقمية،والتي ستمنحك خبرة عالية في مجال التدوال،لهذا الشأن يجب عليك مراجعة الموضوع بدقة وعناية.

الطريقة الاولى: Etoro

شراء بيتكوين في السعودية

تعتبر منصة إي تورور من أبرز الشركات العالمية في مجال تدوال مختلف العملات الرقمية بدون استثناء، وتفتح مجالها للجميع لتطوير قدراتهم الإقتصادية وتحقيق أرباح غاية في الأهمية عند بيع وشراء بواسطة استخدام حسابك البايبال، حيث هناك عدد مهم من البورصات العملاقة لا تدعم خاصية البايبال، او انها تعرضت للتوقف والاغلاق عند استخدامها لهذا البنك الفعال،

تظل منصة Etoro الخيار الأمثل، لشراء عملة البتكوين باستخدام البايبال، ويحق لك التعرف على مختلف الأسعار والأحوال المالية لعالم التداول بدون حاجتك للدخول إلى اقسام العملات، تجذر الإشارة بأنك لن تتمكن من سحب عملة البتكوين او إرسالها لشخص أخر الأن محرد عملة إفتراضية وليست حقيقة او ورقية كما يعتقد البعض، يحق لك بيعها مقابل العملات الملموسة فقط.

أنضرأيضا:طريقة التواصل مع دعم باي بال العربي بالهاتف مجانا

تعد شركة إي تورو للتداول، من أروع المنصات الفعالة والأكثر حركية، وتدعم عمليات الإيداع بواسطة البايبال paypal، كما انها تدعم عملة البتكوين والاثيريوم وأزيد من 15 عملة رقميةمختلفة،  فلا تتردد لاحظة واحدة للخضوع إلى عالم التداول السريع عبر منصة Etoro التي ينطلق الحدنى الأدنى لمعاملتها ا،  لإستثمارية 200 دولار ويصل الحد الأقصى إلى 500.000 دولار.

والأن سننتقل للحديث عن طريقة شراء البتكوين باستخدام البايبال خطوة لخطوة، عبر أروع منصة لتداول مختلف العملات الرقمية، ماعليك سوى التحلي بقوة التركيز ودقة الملاحظة أمام كل خطوة سنعمل على شرحها ببساطة.

الخطوة الأولى: قم بإنشاء حساب جديد على منصة Etoro، من خلال تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة السر.

شراء بيتكوين الأردن

الخطوة الثانية: بعد ذلك ستتوصل برسالة نصية على بريدك الإلكتروني تتصمن تأكيد البيانات، ماعليك سوى الضغط على الرابط الماثل امامك، هنا يجب عليك أخد صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك، وإرسالها لمنصة Etoro للتأكد من بياناتك وممكان إقامتك.

شراء بيتكوين في مصر

الخطوة الثالثة: والأن يحق لك الدخول لحسابك الخاص عبر منصة Etoro، وتعبئة حقيبتك بقسط من المال، ثم تحدد نوعية الإيداع الذي تريد، للإشارة فقط أن الحد الأدنى هو 500 دولار، وبالتالي تحدد وسيلة الدفع الخاصة بك مثل البايبال، ثم انقر على زر التالي next.

شراء بيتكوين عن طريق بايونير

الخطوة الرابعة:  لما تتفوق في عملية الإيداع،  تستطيع الإطلاع على مختلف التداولات التي تشملها بورصة إي تورو، وقم بتحديد العملة الرقمية المرغوب في الإستثمار عليها، ماعليك سوى الضغط على زر، “التداول”.

بيتكوين مقابل باي بال

الخطوة الخامسة: هنا ستنبثق لك بعض الخيارات المتعلقة بالبيع او الشراء، قم بالضغط على زر،الشراء” وكذى، “فتح المركز”.

شراء عن طريق باي بال

الخطوة السادسة: عندما تنتهي من الخطوة السابقة، قم بختيار البايبال كوسيلة للدفع خلال عمليات الشراء، مع توضيح مختلف المعطيات الخاصة بك وكذى الشراء.

وبالتالي ألف مبروك عليك شراء عملة البتكوين باستخدامك للبايبال، من أروع منصة عالمية للتداول، سوف يتم إشعار المستخدم بتأكيد سحب قيمة عملة البتكوين من حسابه البايبال  عبر Etoro.

اشتر عملات البيتكوين باستخدام البا يبال من منصة virWox


صنفت المنصة virWox  أكثر من مرة بأنها أروع وافضل الشركات العالمية في مجال التداول للعملات الرقمية وتدعم عدة طرق الدفع، لعل اهمها الدفع بواسطة البايبال وسكريل، إن منصة virWox تنكوي على المصداقية التامة والشعبية الهائلة، بفضل جودة خدماتها والحماية القصوى التي تقدمها لحسابات وخصوصيات المستخدمين، كما انها بسيطة الإستخدام، وتفتح مجالها بتحويل أمواله من البايبال إلى عملة البتكوين الإفتراضية.

أنضرأيضا:دليلك الشامل لعمل حساب باي بال paypal مصر

تجذر الإشارة بأن عملية التبادل داخل موقع virWox، تتطللب خطوة مهمة، تكمن في شراء المستخدم لعملة إفتراضية يطلق عنها اسم Second life Linden Dollars او SLL وعي اختصار للكلمة الكويلة Second Life، بعد ذلك يحق لك تحويلها إلى عملة البتكوين بكل سهولة.

هناك من سيعتقد العملية صعبة ومعقدة وتتطلب وقت كبير للقيام لها، دعني أقول لك بأن هذه الطريقة توفر لك الحماية القوية الأموالك، وتساعدك في الحصول على عملة البيتكوين بسلم بواسطة استخدامك للبا يبال.

كيفية شراء البيتكوين من منصة virWox

الخطوة الأولى: قم بالدخول للموقع الرسمي virWox من هنا.
الخطوة الثانية: ستنبثق اك الواحعة الرئيسية للنوقع، أنقر على زر  Not Registerd yet.

الخطوة الثالثة: والأن يحب عليك إدخال جميع البيانات والمعطيات الشخصية الخاصة بك بدقة.

الخطوة الرابعة: قم بفتح بريدك الإلكتروني، لتحصل على كلمة المرور لحسابك الجديد على منصة virWox.

الخطوة الخامسة: والأن يجب عليك التوجه الى حسابك، والنقر على خيار change your password لتقوم بتغيير كلمة السر.

هنا ستنبثق لك واجهة، تطلب منك كلنة المرور الجديدة، من خايارك، إحرص على أن تكون قوية حتى لا يتمكن اي شخص غيرك التعرف عليها ولو حاول مليون مرة، بعد ذلك قم بالنقر على خانة حفظ.

الخطوة السادسة: والأن قد بعملية الإيداع بكل اريحية، من خلال الذهاب إلى حسابك الخاص بايبال، وتحديد والنقر على خيار Deposit.

الخطوة السابعة: يجب عليك التوجه نحوى الأسفل، للعثور على وسيلة الدفع بايبال كما موضح في الصور الموالية، والبدء في خطوة الإيداع، للإشارة فقط يبلغ الحد الاعلى للإيداع 108 أو 90 يورو.

الخطوة الثامنة: والأن بجب عليك الذهاب إلى مرحلة الدفع بواسطة البايبال، ماعليك سوى إدخال كافة البيانات بدقة.

الخطوة التاسعة: من الضروري ان تقوم بشراء عملة Dollrs Second Life Linden، لكي تعمل على تغييرها الى عملة البتكوين، وذلك بواسطة النقر على خيار USD/SLL،  وفي حالة كنت تريد الإيداع بواسطة عملة اليورو أنصحك بختيار EUR/SLL. 

الخطوة العاشرة: يجب عليك تحديد القيمة المالية التي ترغب في تحويلها بعماة SLL.
الخطوة الحادية عشر: عندما تنتهي من مرحلة الشراء، ماعليك سوى النقر على زر BTC/SLL من خلال الخيارات الجانبية، Exchange.
الخطوة الثانية عشر: وبالتالي حدد القيمة المالية الحقيقية، لشراء عملة البتكوين.

الخطوة الثالثة عشر: لما تفوفت في عملية شراء عملة البيتكوين بنجاح، ماعليك سوى النقر على خيار withdraw بهدف سحب القيمة المالية مباشرة نحوى محفظتك الخاصة.

الخطوة الرابع عشر: وبالتالي قم بتحديد الحجم الذي ترغب في سحبه، وكذى العنوان المتعلق بالمحفظة، وانقر مباشرة على زر Request Withdrawal.

كيفية شراء بيتكوين عن طريق البايبال من موقع LocalBitcoins

من أفضل المنصات الالكترونية التي ييتخدمها ملايين من المستخدمين لبيع وشراء مختلف العملات الرقمية العالمية، ولعل أبرزها عملة البيتكوين، التي تفتح مجالها للجميع للإستثمار  والبيع وتاشراء وتحقيق الأرباح الخيالية من خلال التدوال المباشر.

إستطاعت منصة LocalBitcoins أم تخقق شعبية مهمة طيلة مسيرته العملية في مجال تسهيل عمليات البيع والشرلء بين المستخدمين، حيث تقدم لك جميع الأسخاص الراغبين في بيع عملة البتكوين والنقرببن للمان الذي تقطن فيه وهذا أمر غاية في الروعة، كما ان منصة LocalBitcoins معززة
بالمصداقية الرائعة التي تنطوي عنها ناهيك عن جودة خدماتهاومميزاتها الفعالة التي نالت إعجاب الكثير والكثير من المستخدمين، لكن بالرغم من ذلك هناك عيب بسيط وصغير يجب معرفته وعدم الإغفال عنه، أن منصة LocalBitcoins تحتوي على ريوم التحويلات مرتفعة جدا، وقد تؤثر سلبا على تحركات وتداولتك الخاصة لوجه عام.

أنضرأيضا:أسهل طريقة لشراء البتكوين من الأنترنت بعملة بلدك

إن موقع LocalBitcoins يقدم أروع الخدمات المتعلقة بالإلتقاء المباشر بين طرف البائع والمشتري دون حاجتهم للوسيط، هنا يجب على المشتري أن يأخد الحيطة والحذر والتصرف بكل عقلانية وذكاء لعدم الوقوع في عتبة النصب والخداع الذي انتشر خلال الأونة الأخيرة بقوة في الكثير من المنصات للتداول.

والأن سننتقل الأبرز الخطوات البسيطة، لشراء عملة البيتكوين من موقع LocalBitcoins باستخدتم الباي بال.

الخطوة الأولى: يجب عليك أول الدخول للموقع الرسمي LocalBitcoins من هنا.
الخطوة الثانية: ستنظهر لك واجهة الموقع، انقر مباشرة على زر Sing up frer.

الخطوة الثالثة: يجب عليك إدخال مختلف البيانات والمعطيات الشخصية الخاصة بك،  بعدها انقر على زر register.

الخطوة الرابعة:  والان ستنتقل لقائمة الإعدادات لكي تتمكن من تفعيل الهاتف والحساب الخاص بك على منصة LocalBitcoins.

الخطوة الخامسة:  هنا ماعليك سوى إدخال رقم هاتفك المحمول،  وستتوصل بشكل فوري على كود تفعيل الحساب قم بإدخاله أيضا.

الخطوة السادسة:  سوف ينبثق لك خيار التحقق والتأكد من الحساب Start ID Verification أنقر عليه.

الخطوة السابعة:  هنا يجب عليك إلتقاط صورة لوثيقة التحقق الخاصة لك،  من خلال النقر على الخيار الأول،  بعد انتهاء  خطوة التأكد من حسابك،  يحق لك البدء في معالمتك الخاصة داخل موقع LocalBitcoins بكل اريحية.

الخطوة الثامنة:  هنا يجب عليك الدخول لقسم المعاملات،  ثم تعمل على ختيار القيمة المالية لشراء عملة البتكوين،  وتحدد ايضا طريقة الدفع البايبال،  وتشرع في عملية البحث المعقمة.

الخطوة التاسعة: لما تنتهي من خطوة البحث،  ستنبثق لك النتائج النتعلق بمختلف العروض التي تتوافق مع قدراتك المالية،  ماعليك سوى ختيار العرض الذي تريد،  وانقر مباشرة على خيار Buy.

الخطوة العاشرة:  يجب علبك أخد الكثير من الحيطة والحذر،  عند متابعتك للخطوات والمعطيات التي يطلبها منك طرف البائع،  وعندما تتفوق من محطات الدفع من أولها إلى أخرها،  وانقر مباشرة على زر i have paid،  سيقوم موقع LocalBitcoins بدراسة العملية،  وستجد محفظتك معبئة برصيد من عملة البتكوين بنجاح.

شراء البيتكوين بالباي بال paypal بواسطة بنك wirex

يعد البنك الإلكتروني wirex من أروع وافضل الحلول لتسهيل مختلف المعاملات البنكية عبر شبكة الأنترنت،  السبب الحقيقي وراء شهرتها العالمية،  انها معززة بكميات مهولة من المميزات والخصائص الإستثنائية التي يفتقر إليها ملايين من المستخدمبن عبر العالم،  نجد في مقدمتها تقديم بطاقة فيزا البنكية،  والتي تفتح مجالها للجميع لسحب أموالهم من أي شباك ATM اوتوماتيكي عبر العالم،  كما أنها قابلة للإرتباط بالباي بال،  ويحق لك أيضا شراء عملة البيتكوبن

أنضرأيضا:كيفية عمل محفظة بيتكوين على بلوك شاين Blockchain

بواسطة هذه البطاقة البنكية الخارقة للعادة،  ومن أروع مميزات بنك wirex،  أنه يرحب بجميع الميتخدمين المحبين للمعاملات المالية  عبر شبكة الأنترنت،  لشراء بطاقتها فيزا بواسطة الباي باب بكل سهولة.

طريقة شراء البيتكوين بواسطة الباي بال من بنك wirex

الخطوة الأولى:  قم بالدخول للموقع الرسمي لبنك wirex من هنا.
الخطوة الثانية:  يجب عليك فتح حساب جديد،  بعدف طلب بطاقة الفيزا.
الخطوة الثالثة:  قم بربط بطاقة فيزا لبنك wirex بحسابك الباي بال،  ومن المهم ان يكون هذا الحساب معزز بثلاثة دولارات كحدى أدنى،  لكي يقوم بنك الباي بال باقتطاع بعض الرسوم الصغيرة فلا داعي للقلق من هذه النقطة. 
الخطوة الرابعة: يقوم المستخدم يإيداع امواله في حساب الباي بال، بعد ذلك تأتي خطوة تحويلها من البايبال إلى الحساب البنكي wirex بكل سهولة.

كيفية شراء البيتكوين باستخدام البايبال من منصة Cryptonit

إن منصة Cryptonit تنطوي على العديد من الخدمات الفعالة والشيقة المتخصصة البيع والشراء والإستثمار المباشر للعديد من العملات الرقمية، ويحق الأي مستخدم للإستمتاع بشراء البيتكوين بواسطة العديد من طرق الدفع، ولعل أبرزها  الدفع بالبايبال او بطاقة الإئتمان البنكية، ولكي تتمكن من الإنضمام لهذه المنصة الفعالة وتحصل على حل ماتريد، من المهم ان تحترم العديد من المعايير والشروط وهي كمايلي:

أولا: الإدلاء بصورة لبطاقة الهوية الخاصة بك.
ثانيا: من الضروري أن تقوم بتصوير مشروع قانون أو إحدى الإتفاقيات المتعلقة بالتأجير.

إذا كنت لا تريد القيام بالإجرات السابقة، يحق لك الإعتماد على طريقة أخرى بسيطة، وهي ربط الإتصال المباشر بالفيديو عن طريق سكايب مع الفريق المسؤول عن منصة Cryptonit، بهدف التأكد ومراجعة جميع المعطيات والبيانات الشخصية الخاصة بك.

أنضرأيضا:أفضل 12 مواقع التعدين السحابي الموثوقة Cloud Mining

عندما تنتهي من هذه الخطوات البسيطة بنجاح، تصبح من المشتركين الأساسيين لمنصة Cryptonit، ويحق لك البدء في عالم التداول والإستثمار وبيع وشراء مختلف انواع العملات الرقمية، ومن أبرز المميزات الشيقة التي نحتوي عنها منصة Cryptonit وهي نسبة الرسوم المنخفضة والتي يحق للجميع التوافق معها بدون مشاكل أو عراقيل.

ما لا تعرفه عن منصة paxful لتداول العملات الرقمية

إستطاع موقع paxful أن يفرض وجوده وأهميته وسط عالم التداول والإستثمار في مختلف أنواع العملات الرقمية، ويسعى دائما لتطرير مميزاته وجمبع معالملتها المالية، لمن بالرغم من ذلك لم يحضى بالشعبية والشهرة الكبرى كباقي المنصات العالمية مثل منصة ETORO و LOCSL BITCOINS.

يعتبر من المنصات الصغيرة للتداول، وعندما يقزم المستخدم بإنشاء حساب جديد عليه، يحق لك كسب أكبر تجربة في كيفية التعامل مع مواقف البيع والشراء، الأن هذه المنصة الفريدة من نوعها تفتح لك المجال لتحديد طريقة الدفع المناسبة لك، وإمكانية تحديد القيمة المالية التي تريد الشراء بها، ومن اروع المميزات الهائلة لمنصة paxful أنها تسمح لك بختيار طرف البائع

أنضرأيضا:أفضل المواقع للحصول على بطاقة فيزا افتراضية

الذي سيتناسب مع قدراتك المالية، او انك تترك المنصة تحدد لك واحد من البائعين عليها، ويظل الإشكال او العيب الصغير لهذه المنصة أنها، تختوي على نسبة مرتفعة من رسوم المعاملات، إلى أن احتمال وقوهك في فخ النصب والخداع يظل قائما بسبة 80٪، لهذا الشأن أنثح الجميع بأخد الحيطة والحذر

إنتباه


هناك من يعتقد بأن سعر عملة البيتكوبن مستقر وثابت، أنت مخطأ للغاي ياصظيقي،  الأن أسعار مختلف العملات الرقمية داخل منصات التداول ومواقع الإستثمار يتقلب حسب قاعدة العرض والطلب،  بصرف النظر عن قيمة البيتكوين وعلاقتها بالعملة الورقية  ليست مضمونة 100٪.

مميزات شراء البيتكوين بواسطة الباي بال

تنطوي عملية شراء عملة البيتكوين باستخدام الباي بال كأفضل طريقة للدفع عبر شبكة الأنترنت،  على العديد من المميزات والخصائص الشيقة والفريدة من نوعها،  ونذكرها على الشكل التالي: 

أولا: عندما يتوفر المستخدم على حساب باي بال، سيستمتع بخدمة الدفع الهائلة والسريعة من اي مكان كان في العالم.
ثانيا: وسيلة الدفع البيايبال جد آمنة وموثوقة 100٪.
ثالثا: من خلال هذه الطريقة المبهرة، يحق لك شراء عملة البيتكوين بالدولار للأمريكي بسهولة وبدون اي تعقيدات او صعوبات.

عيوب شراء عملة البيتكوين باستخدام البايبال

تنطوي عملية شراء البيتكوين بواسطة وسيلة الدفع البيابال، على بعض العيوب التي لا يمكن التجاوز عنها، ومن المهم معرفتها، وهي كمايلي:

أولا: هناك بعض المنصات العالمية للتداول، تعتمد على رسوم جد عالية، تضع المستخدم في مأزق كبير مع الأسف.
ثانيا: في حالة عدم قبول بعض منصات التداول للعملات الرقمية لوسيلة الدفع بالدولار الأمريكي، سيجد المستخدم نفسه امام موقف مزعج، حيث ستفرض عنه بعض التكاليف لتحويل الأموال.
ثالثا: هناك ملايين من المواقع الإلكترونية للتداول والإستثمار للعديد من العملات المشفرة، إلا أن أغلبها لا يدعم وسيلة الدفع الباي بال.

أهم التساؤلات المتعلقة بشراء البيتكوين باستخدام الباي بال

هل أستطيع شراء البيتكوين  مع الباي بال؟

  • يحق لجميع المستخدمين، الإستمتاع بعمليات شراء عملة البيتكوين بواسطة وسيلة الدفع العالمية البايبال بكل سهولة وبخفة هائلة للغاية.
  • عندما تحصل على عملة البيتكوين عن طريق الباي بال، لديك الحرية التامة في شراء كل ماتريد بسهولة دون الكشف عن هويتك.
  • تجذر الإشارة بأن جميع الخدمات والمعاملات المتعلقة paypal جد آمنة وموثوقة 100٪.
  • يحق لجميع المستخدمين المتوفرين على عملة البيتكوين، للقيام بعمليات شراء مختلف انواع العملات الرقمية باستخدام البيتكوين بكل اريحية.

هل يقبل paypal عملة البيتكوين كوسيلة للإيداع؟

من التساؤلات التي حيرت بال عدد كبير من المستخدمين، وتم طرحها عدة مرات بشكل متكرر على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، لكن لا داعي للقلق سنجيب عنه بطريقة مبشيطة للغاية.

  • إن عملية تعبئة حسابك البايبال بعملة البيتكوين أمر يستحيل تحققه او حدوثه، الأن هذه العملة المشفرة مجرد عملة إفتراضية وليست ململوسة، وبالتالي تظل عملية إيداع عملة البيتكوين داخل حساب البيايال أمر مرفوض بتاتا.
  • بينما منصة التداول العالمية Coinbaseتفتح مجالها لجميع المستخدمين، ببيع عملة البيتكوين عبر حسابهم paypal وهذا غاية في الروعة.

هل عملة البيتكوين أفضل من paypal؟

من الطبيعي أن تكون الاجابة نعم، بالرغم من وجود العديد من الإختلافات بينهما، إلا ان عملة البيتكوين لديها قيمة كبيرة داخل عالم الأنترنت، كما أن اسعارها تتقلب موازينها حسب أخوال سوق التداولات، من الشيق بالذكر أن عملة bitcoin تقدم الحماية والأمان للمستخدم، وتنطوي على رسوم مجهولة، ويصعب للمتطفلين العثور على المفاتيح الأساسية لمحفظة البيتكوين، بينما حساب paypal تظل كلمة المرور القائمة عليه عرضة للإختراق والسرقة في كل وقت وحين.

هل أستطيع شراء البيتكوين باستخدام  paypal بواسطة Coinbase؟

لا يحق لك ذلك، الحل الوحيد الماثل أمامك هنا، هو ان تقوم بيع عملة البيتكوين من حسابك الخاص على Coinbase مباشرة إلى paypal.

هل توجد محفظة البيتكوين عبر paypal؟

هناك العديد من الأشخاص يعتقدون بأن حسابهم البايبال ينطوي على مخفظة داخلية متعلقة بتخزين عملة البيتكوين هذا أمر خاطئ ولا أساس له من الواقع، صدر بلاغ من طرف البنك الإلكتروني paypal يتضمن، التخطيط المستقبلي الإدخال طريقة شراء عملة البيتكوين المشفرة بواسطة الباي بال فقط.

إلى حدود الساعة لم يعمل بنك paypal على إضافة عملة البيتكوين على قائمة خدماتها.

هل أستطيع شراء البيتكويندون Yثبات الهوية؟

هذا أمر نادرا بعض الشئ،  الأن معظم منصات التداول للعملات الرقمية المشفرة عبر العالم،  تتطلب من المستخدمين الإدلاء بوثائق تثبت هويتهم،  مثل بطاقة الهوية او جواز السفر،  للتأكد من صحة المعطيات الشخصية لكل مستخدم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *