اسماء مزخرفة

كتابة مزخرفة بالفرنسية

نحتاج أحيانا كتابة أو نصوص أو أسماء باللغة الفرنسية، ولا نعرف كيفية الحصول عليها، اليوم أود إخباركم بأنه توجد مواقع رائعة تؤدي مهمة زخرفة النصوص والأسماء بأشكال مزخرفة رائعة وبسرعة، دعونا نتعرف عليها.

يمكنك استخدام الموقع الرسمي: زخرفة اسماء

موقع كول نايم

إن الاعتماد على هذا الموقع يعني إمكانية زخرفة الأسماء والنصوص باللغة الفرنسية أو العربية والإنجليزية، حيث يمكن اختيار الزخارف والخطوط التي تتواجد بخيارات كثيرة، لكي تستخدمها في اسماء ومحادثات مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك والأنتسقرام والواتساب والالعاب

استخدام الموقع يتم بسهولة، كل ما يتعين عليك القيام به هو التوجه الى الموقع من الرابط أسفل الفقرة، بعدها يتوجب إدخال الاسم المراد زخرفته أو النص في المكان المحدد له بداخل الصفحة، بعد ذلك سيقوم الموقع بتوليد الزخرفة تلقائيا، وبهذا تكون تحصلت على الزخرفة المرغوب فيها بشكل احترافي وسريع..

موقع NAME GENERATOR

هذا الموقع يعد أداة تتيح زخرفة الأسماء والنصوص والبوستات باحترافية بالخط العريض أونلاين بالكيفية التي تلائمكم مجانا، مع حفظ النتيجة المحصل عليها لكي استعمالها وإبهار الآخرين في الألعاب والمواقع، إنه موقع أونلاين لايحتاج إلى تنزيل أي برنامج، فقط يكفي الدخول إليه والحصول على من خدمته مباشرة، بإمكانك داخل الموقع تجريب خدمات متعددة في مجال تزيين وزخرفة والنصوص والأسماء بمختلف اللغات.

كل ما يتعين عليك القيام به لزخرفة الاسم هو زيارة الموقع من الرابط الذي سأوفره لكم في أسفل الفقرة، ثم إدخال الاسم أو النص المراد زخرفته في المكان المخصص له داخل الصفحة ، ثم النقر على خيار ✔، بعدها يجب تحديد النتيجة من ضمن عدة زخارف متنوعة.

موقع  Decoratenames

زخرف اسمك اونلاين مع أجمل الزخارف للحروف الإنجليزية

بواسطة هذا الموقع يمكنك كتابة اسم باللغة الفرنسية أو العربية أو بالإنجليزية والحصول على الزخرفة بشكل احترافي جذاب. ويمكنك نسخ النتيجة عن طريق النقر على الاسم المزخرف المولد من قبل الموقع، وبعدها يجب بنسخه في أي موقع مثل الانستقرام أو الفيسبوك أو استخدامه في ببجي أو فري فاير أو كول أوف ديوتي ….

هذا الموقع يعتبر من المواقع القديمة في تقديم مجال الزخرفة للمستخدمين، وطريقة استخدامه سهلة تتطابق الى مع باقي المواقع السابقة، حيث يجب زيارة الموقع من الرابط ، وبعدها كتابة الاسم المراد زخرفته، بعدها يجب نسخ الزخرفة

موقع زخرفة

يمكنك ملاحظة من خلال اسم الموقع أنه موقع يقدم خدمة الزخرفة، إذ يتيح زخرفة الاسم كيفما كان باحترافية أونلاين، حيث توجد بداخله زخرفات ذات أشكال متنوعة.

الموقع بسيط وسلس في الاستخدام وكذلك مجاني، ولن يتطلب منك الأمر تسجيل الدخول من خلال إنشاء حساب، بل يتم استعماله بشكل مباشر، للحصول على النتيجة السريعة.

موقع uaewomen

هو الاخر يصنف المواقع الممتازة في مجال زخرفة الأسماء باللغات المتنوعة، فهو موقع بسيط وسلس من حيث الاستخدام والواجهة الخاصة به بسيطة جدا، طريقة استعماله تتشابه مع كيفية استخدام المواقع السابقة. ما عليك سوى زيارة الموقع من الرابط بالاسفل واستخدامه

موقع Dev-Point

بواسطة هذا الموقع يمكنكم زخرفة الأسماء باللغة العربية أو الفرنسية أو الإنجليزية، ويمكنكم اختيار الزخارف والأشكال المتواجدة هناك بخيارات متعددة، بهدف استعمالها في أسماء الحسابات في الفيسبوك والواتساب وفي الشات.

طريقة استخدام الموقع مماثلة لباقي المواقع المذكورة أعلاه.

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments