بروكسيفي بي ان VPN

تنزيل كاسر بروكسي Super VPN للاندرويد

إذا كنت تقوم بتصفح الانترنت بكثرة وتحتاج إلى تجاوز الحظر عن المواقع المحجوبة تحتاج إلى تنزيل برنامج كاسر بروكسي Super VPN للاندرويد للتصفح الآمن. في هذا المقال سنشرح برنامج كاسر بروكسي Super VPN للموبايل والكمبيوتر وطريقة استخدامه بشكل مجاني للتصفح الآمن وإخفاء هويتك وحماية بياناتك على الانترنت.

قبل استخدام أي برامج كاسر بروكسي يجب أن تعرف بأن برامج بروكسي و VPN تخضع للقوانين المحلية وقد تُحظر في بعض البلدان، لذا يجب على المستخدمين الأعزاء البحث والتحقق أولا من القوانين المحلية قبل استخدامها.

برنامج كاسر بروكسي Super VPN

Super VPN هو واحد من أفضل خيارات كاسر بروكسي للاندرويد الذي يمكنك تحميله واستخدامه على هاتفك. الشيء الرائع جدا الذي يتيحه لك هذا البرنامج هو أنه يمنع أي عملية تتبع لمعلوماتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت.

يسمح كاسر بروكسي Super VPN للمستخدمين بالاتصال بشبكة افتراضية(VPN) لتأمين اتصالاتهم عبر الإنترنت وتحسين الخصوصية والأمان. يقدم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله واحد من أفضل البرامج للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

الاتصال السريع: يمكن أن يساعد كاسر بروكسي في توفير اتصال سريع ومستقر للمستخدمين دون تقليل من سرعة الإنترنت عن طريق توصيلك بخادم أقرب إلى المحتوى الذي تحاول الوصول إليه.

الاختيار من بين وخوادم متعدد: يوفر عددًا كبيرًا من مواقع الخوادم المتاحة في مختلف البلدان، مما يسمح للمستخدمين باختيار الخادم الأسرع والأنسب لاحتياجاتهم.

الوصول إلى بعض المواقع المحظورة: يسمح بالوصول إلى المواقع والخدمات التي قد تكون محظورة في بعض البلدان أو المنظمات.

الحماية من التهديدات: تساعد شبكة VPN في حمايتك من التهديدات مثل البرامج الضارة وبرامج الفدية

يمكن تحميل super vpn واستخدامه بسهولة عن طريق الدخول إلى أحد الروابط أسفله حتى تتمكن من تحميل البرنامج وتثبيته، بعد فتح البرنامج قم بالنقر على أيقونة “start” ثم  Allow” للسماح بالوصول إلى جميع ميزاته.

ستظهر لك العديد من الدول التي يمكنك الاتصال منها، كل ما عليك هو تحديد الدولة التي الاتصال منها، سيتم تغيير عنوان ip والاتثال من السيرفر الخاص بالدولة التي اخترتها.

ستتمكن من التصفح بكل أريحية، والدخول على المواقع مع الحفاظ على خصوصيتك، سيكون اتصالاك بالأنترنت محمي وآمن. بهذه الخطوات البسيطة ستتمكن من تنزيل سوبر في بي ان للاندرويد واستحدامه بنجاح.

برنامج كاسر بروكسي super vpn متوفر للاستخدام على نظام الاندرويد لكن لا توجد نسخة من البرنامج متوفرة للكمبيوتر ويندوز . يمكن تنزيل super vpn PC للكمبيوتر عن طريق محاكي الاندرويد.

يمكن تحميل محاكي LDPlayer، أو Bluestacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر وأكمل عملية تسجيل الدخول إلى Google. بعدها ، يمكن فتح متجر بلاي من المحاكي وابحث عن تطبيق Super VPN ثم النقر على install” وسيبدأ تلقائيًا في تثبيت تطبيق على المحاكي.

بمجرد تثبيت التطبيق، يمكن رؤية رمز Super VPN على سطح المكتب، بمجرد النقر عليه يمكن البدء في الاتصال بالانترنت والتصفح بدون قيود.

هناك مجموعة من العيوب لهذا البرنامج والتي تجعله يصنف من بين البرامج السيئة في مجال خدمات proxy، يجب أن تتجنب استخدام هذا البرنامج للأسباب التالية:

⚠يقوم بتسريب طلبات DNS، ويسجل عنوان IP الخاص بك.
⚠يكشف عن عناوين IP للمستخدمين في ولا يحافظ على خصوصية البيانات.
⚠يستخدم برامج الإعلانات المتسللة بشكل علني ويشارك نشاط التصفح الخاص بك مع Google.
⚠لا يمكن استخدام SuperVPN لتجاوز الرقابة الصينية على الويب.
⚠لا يمكن لـ SuperVPN إلغاء حظر أي منصة بث، باستثناء BBC iPlayer يوتيوب.

توجد مجموعة من تطبيقات كسر البروكسي المتاحة للتحميل على الهاتف، تختلف هذه التطبيقات في مستوى الأداء والميزات التي تقدمها اختيار أفضل تطبيق بروكسي يعتم على احتياجاتك. إليك بعض تطبيقات كسر بروكسي الشهيرة والموثوقة التي قد تلبي احتياجاتك:

1. ExpressVPN: يتميز بسرعة اتصاله ومجموعة واسعة من خوادم VPN في مختلف الدول، بالإضافة إلى واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
2. NordVPN: يوفر ميزات أمان قوية وخوادم متعددة في العديد من الدول، مع توفير العديد من الخيارات للاستفاة منها، كما يعمل على تأمين اتصالك
3. CyberGhost VPN: يقدم خوادم VPN متعددة في أكثر من 90 دولة، بالإضافة إلى ميزات مثل الحماية من البرامج الضارة ومنع تتبع عنوان الاي بي الخاص بجهاز
4. Hotspot Shield: يعتبر من بين التطبيقات الأكثر شهرة لكسر البروكسي، ويتميز بسرعة اتصاله وسهولة استخدامه بالإضافة إلى مجموعة من ميزات vpn الاساسية، مثل تجاوز الرقابة والاتصال الامن.
6. ProtonVPN: يتمتع بسمعة جيدة حسب تقييمات المستخدمين يتميز بالخصوصية والأمان، ويوفر خوادم في عدة دول للاتصال منها بكل سهولة.

يعتمد برنامج كاسر بروكسي على احتياجاتك ومتطلباتك المحددة، سواء كان ذلك لأسباب تتعلق بالخصوصية أو الوصول أو الأمان على الانترنت. هناك عدة أسباب لاستخدام كاسر بروكسي أهمها:

1. إخفاء الهوية والخصوصية: يمكن للوكلاء إخفاء عنوان IP الخاص بك، مما يجعله يبدو كما لو أن طلباتك واردة من موقع مختلف. يمكن أن يساعد ذلك في حماية هويتك والحفاظ على خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت.

2. التحكم في الوصول والتصفية عمليات التصفح: يمكن استخدام الوكلاء لتجاوز عوامل تصفية الإنترنت أو الوصول إلى المحتوى الذي قد يكون مقيدًا في منطقتك. من خلال توجيه اتصالك عبر خادم وكيل موجود في موقع مختلف، يمكنك الوصول إلى مواقع الويب والخدمات التي قد تكون محظورة.

3. تحسين الأداء وسرعة الانترنت: يمكن أن يؤدي استخدام البروكسي إلى تحسين الأداء عن طريق التخزين المؤقت للموارد التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر أو عن طريق توفير الوصول إلى الخوادم ذات اتصال أفضل بالشبكة.

4. الأمان أثناء التصفح: يمكن أن يعمل كاسر بروكسي كطبقة إضافية من الأمان عن طريق تصفية حركة المرور الضارة أو حظر الوصول إلى مواقع الويب الضارة المعروفة. يمكنهم أيضًا توفير التشفير لتأمين بياناتك أثناء نقلها.

5. تصفية المحتوى ومراقبته: يمكن للمؤسسات استخدام البروكسي وvpn لفرض سياسات تصفية المحتوى أو لمراقبة استخدام الإنترنت وتسجيله داخل شبكتهم.

للتنبيه، يعمل هذا البرنامج على حماية خصوصياتك أثناء تصفح الانترنت حتى لا تتعرض للهجمات والبرامج الضارة وعدم تتبع عمليات البحث التي تقوم بها، يعني أن الهدف من البرنامج هو الحماية والأمان

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن استخدام برنامج كاسر بروكسي مهم لحماية التصفح ووتأمين اتصالك بالانترنت وشبكات الواي فاي، وتحاوز الرقابة الجغرافية، لكن حاول دائا أن تتعرف على القوانين المنظمة لاستخدام كاسر بروكسي في بلدك.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments