خدع احتراف لعبة فورت نايت🔥

متجر اي مونكي لحسابات فورت نايت (نصائح)

العديد من محبي ألعاب الفيديو يبحثون دائما عن أفضل متجر بيع فورت نايت للحصول على حسابات موثوقة، متجر مونكي لبيع حسابات فورت نايت هو واحد من المواقع التي يتم استخدامها. فهل هذا الموقع موثوق أم لا؟

في هذا المقال سنشرح أفضل متجر بيع حسابات فورت نايت عشوائي بأقل سعر ممكن، إضافة إلى متاجر حسابات عشوائية بريال فورت نايت منها من تقدم حسابات ناذرة جدا.

ما هي لعبة فورت نايت

هي أحد ألعاب الفيديو الحديثة التي تقوم على البقاء والحرب وقتل الخصوم. صدرت في 27 يوليوز 2017، وعرفت شعبية كبيرة في العالم بشكل عام وفي الوطن العربي والشرق الأوسط.

تم تطوير اللعبة من طرف إبيك جيمز وتدعم العديد من الأجهزة مثل أجهزة الاندرويد، ميكروسوف وينداوز، إكس بوكس وغيرها. وبسبب الشهرة الكبيرة التي عرفتها فورت نايت، تجاوز عدد المستخدمين لهذه اللعبة 250 مستخدم في ضرف قصير.

متاجر تقدم حسابات فورت نابت جاهزة

هذه المتاجر التي سأقدمها هنا منها ما هو خاص فقط بحسابات فورت نايت، ومنها ما هو مشترك، أي يقدم حسابات للعديد من ألعاب الفيديو الأخرى، وقد اخترت لك هذه الحسابات لمجموعة من الخصائص التي تتوفر عليها، وستجد هذه الخصائص عند الحديث عن كل متجر على حدة.

1- متجر مونكي Imonkey لبيع حسابات فورت نايت

متجر مونكي Imonkey هو أحد المتاجر الخاصة ببيع حسابات فورت نايت الذي تم افتتاحه سنة 2018 كمتجر إلكتروني خاص ببيع حسابات فورت نايت، ويقدم العديد من المزايا لزبنائه، إذ يتوفر على عدد كبير من حسابات فورت نايت التي يمكن الحصول ليها، ويعطيك كذلك تقييم لكل الحسابات التي يقوم ببيعها بحسب درجة الأفضلية. أصبح متجر مونكي من أفضل المتاجر في وقت وجيز، إذ أصبح ينافس أكبر المتاجر العربية في مجال بيع ألعاب الفيديو.

هذا الموقع تم إغلاقه مرخرا ولم يعد بالإمكان الدخول عليه بسبب أعمال الصيانة سيتم تشغيله مجددا في أقرب وقت

رابط IMonkey

2- متجر جنون فورت نايت

جنون هو أفضل متجر حسابات فورت نايت، ما يميز هذا المتجر أنه موثوق ويقدم حسابات حقيقية جاهزة، يعني لن تجد أي مشكل في استخدامه، كمت يقدم حسابات حقيقية وليست مزيفة ستتمكن من الحصول على حساب فورت نايت بمجرد الدفع.

ما يميز هذا الموقع هو أنه يقدم لك خيار التواصل مع فريق الدعم من أجل الاستفسار عن أي مشكل يواجهك، حتى تتأكد من موثوقيته. بالإضافة إلى ذلك، ستجد حسابات فورت نايت ناذرة باسعار رخيصة.

رابط متجر جنون

3- متجر سيفاني فورتنايت

ربما كان من الأفضل وضع هذا المتجر في المرتبة الاولى من هذه القائمة، لأنه من ضمن أحسن متاجر بيع حسابات فورت نايت حقيقية الجميل في هذا المتجر هو أنه يقدم حسابات بأسعار مختلفة، منها حسابات رخيصة وأخرى متوسطة السعر. يمكن لأي شخص شراء حساب كيفما كانت قدرته الشرائية.

يقدم المتجر لزبائنه كل المعلومات الخاصة بالحساب، حتى تكون على دراية كافية بالحساب الذي سوف تقوم بشراءه. ستجد داخل المتجر حسابات ناذرة، إضافة إلى إمكانية شراء حسابات لألعاب أخرى مثل متجر حسابات فورت نايت سوني 4 وحسابات قراند 5 وغيرها.

رابط متجر سيفاني

4- متجر salla لبيع الحسابات 

يعد متجر salla أفضل متجر حاليا لبيع حسابات فورت نايت والعديد من حسابات الألعاب الأخرى. يتم استخدامه بكثرة في الوطن العربي والشرق الأوسط، المتجر قديم نسبيا وهذا الأمر جعله من المتاجر الأولى إذا لم أقل الوحيدة في بيع حسابات فورت نايت قديمة وناذر جدا، وكما هو معروف، فالحسابات القديمة غالبا ما تكون قوية ولها أفضلية كبيرة على الحسابات الجديدة، كما يتوفر أيضا على حسابات فورت نايت جديدة

بالإضافة إلى هذا يعطيك المتجر إمكانية اختيار الحسابات حسب درجة تطورها وقوتها، إضافة إلى إمكانية الاطلاع على سعر كل حساب. ويعطيك المتجر إمكانية التواصل معه في حالة ما إذا واجهتك أي مشاكل اثناء شراء حساب فورت نايت.

رابط salla الاسد

5- متجر RN لبيع حسابات فورت نايت

على غرار المتاجر السابقة، يعد متجر RN متجر خاص ببيع حسابات فورت نايت جاهزة، ويعمل المتجر على بيع ارخص حسابات فورت نايت وإنشاء الحسابات بنفسه لبيعها، وبالتالي، سوف تجد دائما حسابات جاهزة للبيع، لأنه يضيف من حين لآخر حسابات جديدة.

الميزات التي يتميز بها متجر RN هي الواجهة البسيطة والسهولة في شراء الحسابات دون أي مشاكل أو تعقيدات، كما يعد من المتاجر الموثوقة والمعقولة، وبالتالي لا تخف من شراء حسابات فورت نايت من هذا المتجر. يقدم أيضا حسابات قديمة وبسعر جد مناسب، وذلك لتجشيع الناس على التوافد عليه من أجل اقتناء الحسابات.

رابط متجر RN 

6- متجر katmstore لبيع حسابات فورت نايت

يصنف متجر katmكواحد من أفضل المتاجر في الوطن العربي الخاصة ببيع حسابات فورت نايت، يقدم هو الأخر عدد كبير من الحسابات التي يمكن الاطلاع عليها وعلى مواصفاتها قبل الشراء.

الأمر الجميل في هذا الموقع هو المصداقية والمعقولية التي يقدمها لعملائه، والتي تجعل الكل يتوافد عليه من أجل الشراء والتامل معه، هذا الأمر أكسبه شخرة وسمعة عالية.

رابط موقع katm

اقرأ أيضا:
حسابات فورت نايت مجانا موقع Fortnite Accounts

7- متجر fpshops

fpshops متجر هو أيضا واحد من المتاجر النشطة في الشرق الأوسط والتي تتخصص في تقديم حسابات فورت نايت للبيع، وينشط المتجر في جميع الدول العربية تقريبا ودول شمال إفريقيا.

الجميل في هذا المتجر والذي يعجبني شخصيا هو أنه يقوم بتخفيض سعر الحسابات من حين لآخر، إذ يمكن أن تصادف حساب بنصف الثمن الذي يباع به في الأيام العادية.

بالإضافة إلى هذا يعطيك الموقع كل قبل شراء حساب فورت نايت كل المعلومات الخاصة بالحساب مثل أي سيزون يتوفر عليه الحساب، وضمان التشغيل، بالإضافة إلى الالطريقة التي ستصلك بها بيانات الحساب، والشروط التي يجب عليك احترامها والعمل بها لتفعيل الحساب.

كل هذا وغير من المعلومات التي يقدمها المتجر حتى يعمل معك حساب فورت نايت الذي قمت بشرائه بطريقة صحيحة.

رابط موقع fpshops

8- متجر ايبك epic

المتجر الآخر في قائمتنا هو متجر ابيك، وهو من المتاجر المعروفة في الشرق الأوسط والخليج العربي، المتخصص في بيع حسابات فورت نايت. لا يقتصر المتجر على بيع حسابات فورت نايت فقط، بل يقدم مجموعة من حسابات العاب الفيديو الأخرى مثل ببجي وفري فاير وغيرها.

الأمر الجميل والرائع في هذا المتجر والذي لا نجده في المتاجر الأخرى، هو أنه يقدم مجموعة من الألعاب التي يمكن تحميلها بالمجان ودون الحاجة إلى الدفع.

رابط رابط متجر ايبك epic

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments