ترددات جميع القنوات

تردد قناة الأهلي الجديد 2024 على النايل سات Al Ahly TV hd

يمكنك تنزيل تردد قناة الاهلي الجديد على الاقمار الصناعية نايل سات وهوت بيرد وجميع الأقمار الصناعية الأخرى. سنعرض في هذا المقال تردد قناة الأهلي على النايل سات وجميع ترددات قناة الأهلي المصري الجديدة بجودة HD

قناة الأهلي الجديدة واحدة من أشهر القنوات الفضائية الرياضية في مصر. تقوم القناة بعرض كل ما يخص القلعة الحمراء فريق الأهلي، وتغطية أخبار كافة الفرق الرياضية بالنادي، إضافةً إلى أحدث الانتدابات والصفقات الجديدة للنادي. يمكنك استقبال تردد القناة الاهلي على النايل سات واتيل سات والأقمار الأخرى وبث القناة مجانا على جهاز الاستقبال الخاص بك.

تردد قناة الاهلي المصري على قمر نايل سات، يمكن تنزيلها على جهاز الاستقبال عن طريق التردد 11747 ومعدل استقبال 27500 من خلال الاستقطاب العمودي V.

هذا التردد قد لا يعمل في جميع الدول العربية. إذا لم تتمكن من استقبال قناة الأهلي المصرية Al Ahly TV على التردد السابق، يمكن تثبيته عن طريق تردد قناة الأهلي الجديد.

يمكنك تنزيل تردد قناة النادي الأهلي المصري الجديد Al Ahly TV HD على النايل سات والأقمار الصناعية الأخرى هوت بيرد وإتيل سات 7 من خلال إدخال الترددات الخاص بكل قمر، تعرف عليها في الجدول التالي:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابالجودة
نايل سات Nilesat12341 أو 1144027500أفقي HHD / SD
نايل سات Nilesat (التردد 2)11747 27500عمودي VHD / SD
Eutelsat 7 west a347027500عمودي VHD / SD
هوت بيرد Hotird1174727492عمودي VHD / SD
عرب سات Arabsat1144027500أفقي HHD / SD

يمكن أيضا متابعة قناة الأهلي المصرية اون لاين على الموقع الرسمي على يوتيوب أو عن طريق الصفحة الرسمية للقناة على فيسبوك.

إضافة ترددات القنوات على جهاز الاستقبال يعتمد على نوعية الجهاز ونوع القمر الصناعي الذي يتلقى الإشارة منه. لكن، في الغالب، يمكن إضافة تردد قناة الأهلي أو أي قناة أخرى عبر الخطوات التالية:

  1. اضعط على زر الرئيسية menu من جهاز التحكم عن بعد
  2. اضغط على الإعدادات أر التركيب حسب جهاز الاستقبال الخاص بك
  3. أدخل على القمر الذي تريد إضافة التردد فيه
  4. قم بالدخول إلى قائمة “الترددات” أو “البحث عن الترددات” على جهاز الاستقبال الخاص بك.
  5. اختر “إضافة تردد جديد” أو “تحرير التردد”، وسيُطلب منك إدخال التردد الجديد.
  6. قم باختيار التردد الصحيح وإدخاله وإدخال جميع المعلومات الأخرى (الترميز، الاستقطاب..)
  7. بعد إدخال التردد، اضغط على زر لتأكيد الإضافة.
  8. انتظر حتى يكتمل عملية البحث عن القنوات الجديدة.

بعد الانتهاء، ستظهر القنوات الجديدة التي تم إضافتها على جهاز الاستقبال الخاص بك، ويمكنك والاختيار من بينها.

ملاحظة:
لابد من ملاحظة أن الخطوات قد تختلف قليلاً حسب نوع جهاز الاستقبال الذي تستخدمه، لذا يُفضل الرجوع إلى دليل المستخدم الخاص بجهاز الاستقبال الموجود عندك  للحصول على تعليمات محددة ودقيقة لإضافة الترددات الجديدة بدون أخطاء.

من خلال تنزيل تردد قناة الأهلي المصري يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر للبرنامج الرياضية التي يتم بثها على القناة يوميا والتي تخص نادي الأهلي وأخبار الرياضة العربية والدولية، أهم هذه البامج هي:

  • البيت الكبير: برنامج رياضي يهتم بكل الأخبار الخاصة بنادي الأهلي المصري ولاعبيه، مثل المباريات التي سيخوضها النادي أو أخبار انتقالات اللاعبين وكل ما يخص نادي الأهلي .
  • التريند : برنامج آخر تبثه قناة الأهلي يهتم بالأخبار والأحداث الرياضية على الساحة المصرية وكذا الأخبار الرياضية الخاصة بالأندية العربية وجديد الأخبار الرياضية.
  • 10 الصبح في الأهلي: تقدمه الإعلامية نهاوند سرى وكريم كوجاك، يقوم بمتابعة جميع الأحدات الرياضية اليومية الخاصة بالقلعة الحمراء نادي الأهلي المصري.
  • ماتش اليوم: يهتم هذا البرنامج  بتغطية آخر أخبار المباريات اليومية التي يخوضها  النادي الأهلي سواء المباريات الخاصة بالبطولة المحلية أو البطولات الإفريقية والعربية التي يشارك فيها النادي.
  • برنامج الاستوديو التحليلي: يعرض ما بين الشوطين يتم من خلاله تحليل مباريات نادي الأهلي وإعطاء الإحصائيات الخاص بالمبارة وتحليلها من جميع الجوانب التكتيكية والتقنية.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments