عواصملعبة حيوان نبات جماد

دولة اسيوية تبدأ بحرف الفاء

بلاد بحرف
دولة اسيوية تبدأ بحرف الفاء

الجواب: فلبين

هذا هو الجواب الصحيح للسؤال الذي يقول ( دولة اسيوية تبدأ بحرف الفاء مكونة من 5 حروف ) والذي يبحث عنه جميع من يلعب لعبة كلمة المفقودة، ولعبة الكلمة الضائعة، ولعبة كلمة السر.

الحروفاسم ولداسم بنتمدينةبلادحيوانجمادنباتمهنةفواكهخضر
ف فريد
فؤاد
فايز
فخير
فادي
فارس
فرحات
فرحان
فاروق
فهد
فايد
فتحي
فتح الله
فهيم
فتيحي
فجر
فخر الذين
فهمي
فهمان
فدوى
فيفي
فتيحة
فريحة
فردوس
فاطمة
فطوم
فهيدة
فهيمة
فاس
فيينا
فاتيكان
فيكتوريا
فلورنسا
فرنسا
فلبين
فنلندا
فنزويلا
فيل
فرس
فهد
فقمة
فظ
فلامنجو
فرطاس
فأر
فنجال
فرن
فلوس
فرشات
فحم
فوطة
فضة
فينوس
فطر
فصة
فريك
فنجال
فرن
فلوس
فرشات
فحم
فوطة
فضة
فارس
فلاح
فراولة
فستق
فلفل
فجل
فول
فقوس

إقرأ أيضاً: جميع حلول لعبة إسم حيوان نبات جماد بلاد

فلبين

تقع دولة الفلبين في القارة الأسيوية، على حدود المحيط الهندي، حيث تتشارك حدودوها البحرية مع كل من، اليابان، الصين، ماليزيا، أندونسيا، تايوان، بالاو، نظام الحكم بها جمهوري دستوري.

عاصمة الفلبين

عاصمة دولة الفلبين هي مدينة “مانيلا”، يبلغ عدد سكان المدينة حوالي 10444527 نسمة، هذا ما يجعلها أكثر المدن اكتضاض بالسكان في الفلبين.

مساحة دولة الفلبين

دولة الفلبين هي عبارة عن مجموعة من الجزر المتفرقة، التي يصل عددها إلى أزيد من 7100 جزيرة مستقلة، وتبلغ مساحاتها وهي مجتمعة حوالي 300 ألف كيلو متر مربع، ويبلغ عدد سكان دولة الفلبين حوالي 101،538،900، نسبة للإحصائيات التي أجريت عام 2015م.

الديانات في الفلبين

هناك تنوع في الديانات بالفلبين، حيث تعد المسيحية الكاثوليكية الرومانية، الأكثر اعتناقا، من طرف الشعب الفلبيني، حيث يعتنقها حوالي ثلاث أرباع ساكنة، والمسيحية الأخرى يعتنقها حوالي عشر الساكنة، أما الإسلام فيعتنقه حوالي %5 من سكان، الذين يرتكزون في الجزر الجنوبية من الأرخبيل، أما ديانة البوذية تتواجد بشكل ضئيل في الفلبين مع باقي الديانات الأخرى.

مناخ الفلبين

عادة ما تتعرض الفلبين من الجانب الشرقي للأعاصير وهبوب رياح موسمية والقوية، تحمل معها الأمطار والعواصف، أما الشمال الشرقي من الفلبين، فيتعرض هو الآخر للفياضانات خلال موسم الأمطار، وخلال الصيف يصبح الجو حار مع سماء جد صافية.

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات حول دولة الفلبين، كما لا تنسو أن تشاركونا بآرائكم وتعليقاتكم أسفل المقال.

إقرأ أيضاً:
بلاد بحرف الباء

بلاد بحرف الثاء؟

بلاد بحرف الحاء؟

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments