اخبار فري فايرخدع احتراف فري فاير 🔥

تنزيل سيرفر المطورين فري فاير apk آخر إصدار 2024 free fire advance

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين تجربتك في فري فاير، فإليك الحل الأمثل. في هذا المقال، سنشرح كيفية تنزيل سيرفر المطورين فري فاير apk آخر إصدار. ستحصل على مزايا جديدة وفرص حصرية لاكتشاف أسرار اللعبة والتحديثات الجديدة والحصول على مكافآت. تابع معي لتتعرف على خطوات تسجيل دخول سيرفر المطورين وتنزيله ، وأبرز المميزات التي ستحصل عليها.

ما هو سيرفر المطورين فري فاير ؟

فري فاير سيرفر المطورين Free Fire Advanced Server هو عبارة عن خدمة تقدمها غارينا يخص التحديثات الجديدة التي تدخلها إدارة اللعبة، ويتم من خلاله التعرف على تحديثات جديدة في اللعبة قبل أن تصبح متوفرة للاعبين. تكون هذه التحديثات عبارة عن مميزات جديدة تضاف إلى اللعبة لم تكن موجودة من قبل، مثل أنواع جديدة من الأسلحة أو شحن جواهر فري فاير أو النقاط التي يمكن للاعبين الحصول عليها والانتقال بها إلى المستويات الموالية، مثل:

سبب آخر لوجود سيرفر المطورين هو اطلاع اللاعبين واليوتوبرز المشهورين على التحديثات الجديدة التي سوف تنزل في اللعبة الإصدار الجديد قبل تنزيلها، وذلك بهدف فحصها من طرف اللاعبين ومعرفة عيوب هذا التحديث، لإصلاح تلك العيوب.

تسجيل دخول سيرفر المطورين

قد تجد صعوبة في طريقة التسجيل في سيرفر المطورين فري فاير، لكن لا تقلق عزيزي، ستتمكن من الدخول إلى السيرفر بطريقة سهلة جدا لن تأخذ منك سوى بضع دقائق فقط، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات بالتفصيل:

1- أولا: أولا قم بالدخول إلى الموقع الرسمي عن طريق الرابط التالي: https://ff-advance.ff.garena.com/

إذا وجدت أن الموقع غير متاح للدخول يعني أن سيرفر المطورين مغلق ، وسيتم فتحه بمجرد صدور تحديث جديد من اللعبة، سنقوم بإشعاركم في هذا المقال بمجرد صدور تحديث جديد.

2. ثانيا: تسجيل دخول سيرفر المطورين عبر الفيسبوك، قم بالضغط على login facebook أو التسجيل عن طريق حساب جوجل.

3- ثالثا: من الممكن أن يطلب منك تعبئة بعض المعلومات الخاصة بك، وهي معلومات بسيطة، ستقوم بإدخال:

  • الاسم الكامل full name
  • إدخال البريد الالكتروني
  • إدخال رقم الهاتف
  • ضغط على join now  من أجل متابعة العملية.

4- رابعا: بعد قبولك، ستتلقى رمز تنشيط عبر البريد الإلكتروني.، سيظهر لك كود قم بنسخه والاحتفاظ به لأنك ستحتاج إليه للدخول على فري فاير ادفانس بعد تنزيله.

( إذا ظهرت لك زر التنزيل باللون الرمادي، يعني أن تنزيل السيرفر غير متاح بعد سيظهر لك تحت الزر الموعد الذي سيفتح فيه).

5- خامسا: ستظهر لك علامة التحميل باللون الأخضر قم بالضغط عليها من أجل تنزيل فري فاير سيرفر المطورين apk أحدث إصدار.

6- سادسا: بعد تنزيل فري فاير ادفنس قم بتثبيته وفتحه، قم بإدخال الكود الذي حصلت عليه عند التسجيل ومبروك عليك الدخول.

تحميل فري فاير سيرفر المطورين apk

Free Fire Advanced Server

يمكن تحميل سيرفر المطورين بسهولة من خلال الرابط الذي سوف أتركه لكم أسفل المقال، بعد الدخول إلى الرابط حاول قراءة المعلومات الخاصة بالتنزيل حتى تتمكن من تحميل فري فاير سيرفر المطورين بالطريقة الصحيحة وتثبيته والعمل عليه بالطريقة، حتى تتمكن من الاطلاع على التحديثات الجديدة في لعبة فري فاير.

للحصول على آخر تحديث، ضروري أن تقوم بالتسجيل في الموقع والحصول على الكود حتى تتمكن من تفعيل اللعبة بعد تنزيلها، إذا لم تحصل على كود التفعيل لن تتمكن من فتح السيرفر. يمكنك اتباع الخطوات التي شرحنا في طريقة تسجيل دخول سيرفر المطورين أو اتباع هذه الخطوات.

  1. زيارة الموقع الرسمي: https://ff-advance.ff.garena.com/
  2. التسجيل للحصول على حساب، ستحتاج إلى إنشاء حساب Free Fire إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.
  3. أخيرا قم بتنزيل FF Advance Server APK من الموقع.

تفتح Garena التسجيل لـ Advance Server بشكل دوري. تحقق من الموقع الإلكتروني الرسمي لمعرفة التواريخ القادمة.

كود تفعيل سيرفر المطورين Activation Code

رمز تنشيط Free Fire Advance Server هو سلسلة من الأحرف والأرقام يمنحك الوصول إلى Advance Server، حيث يمكنك تجربة الميزات والتحديثات القادمة قبل إصدارها للجمهور. يعمل الرمز كمفتاح لفتح الخادم ويسمح لك باللعب عليه. ويكون على هذا الشكل W0TQEO22SQ2SJSTG. بمجرد حصولك على رمز التنشيط، قم بتنزيل APK الخاص بخادم Advance من الموقع الرسمي.

قبل تنزيل سيرفر المطورين apk سيظهر لك كود غارينا سيرفر المطورين، هذا الكود مهم جدا احفظه عندك حتى تتمكن من الدخول على سيرفر المطورين. هذا الكود هو كود خاص بحسابك فقط، لا تشاركه مع أي احد

تحصل على المكافآت من خلال اللعب النشط والإبلاغ عن الأخطاء، وهذه هي الطريقة الأساسية لكسب الماس والمكافآت الأخرى مجانا. وكلما زاد عدد الأخطاء التي تجدها وتبلغ عنها، زادت قيمة مساهمتك وزادت المكافآت المحتملة. تأكد من تقديم تقارير مفصلة مع لقطات شاشة أو تسجيلات فيديو عندما يكون ذلك ممكنًا.

تحميل فري فاير سيرفر المطورين

موعد فتح فري فاير ادفانس سيرفر المطورين

موعد فتح سيرفر المطورين في لعبة فري فاير لا يكون متوفر دائما على طول العام، بل يكون متوفر فقط في أوقات محددة في السنة أي في الأوقات التي تريد إدارة اللعبة إدخال تحديث جديد، ولا تقوم إدارة فري فاير بإدخال تحديثات في كل مرة، لهذا إذا أردت الدخول إلى سيرفر المطورين ينبغي أن يتزامن وقت دخولك مع إطلاق إدارة فري فاير لتحديث جديد.

هذا لا يعني أنه لا يمكنك الدخول إلى السيرفر، بل يمكنك ذلك، لكن إذا لم تكن الإدارة في ذلك الوقت بالتحديد تريد تنزيل تحديث جديد، فسوف لن تجد هذا التحديث

سيرفر المطورين يفتح لمدة أسبوع من وقت لآخر، وذلك عندما يكون هناك تحديث جديد في فري فاير، إذا لم تتمكن من تجربته في الوقت الذي تم فتحه سيتم إغلاقه، ولن تتمكن من الدخول عليه حتى يتم إصدار تحديث جديد
ين

تختلف ميزات Free Fire Advance Server وفقًا للتحديث القادم الذي يتم اختباره. ومع ذلك، هناك بعض الميزات العامة التي يمكنك توقع العثور عليها:

  • الوصول المبكر إلى المحتوى الجديد: هذا هو عامل الجذب الرئيسي لـ Advance Server. ستتمكن من تجربة شخصيات وحيوانات أليفة وأسلحة وأوضاع لعب وخرائط جديدة قبل أي شخص آخر.
  • شخصيات جديدة: تضمنت خوادم Advance الحديثة شخصيات مثل Shiba التي تحمل سهامًا متفجرة وKapella التي تعزز تأثيرات الشفاء لدى زملائها في الفريق.
  • حيوانات أليفة جديدة: تم اختبار حيوانات مثل Mr. Wagnor التي توفر قنابل الحائط المتوهجة وFalco التي تمنح الاستطلاع بالقفز المظلي في الخوادم السابقة.
  • أسلحة جديدة: بندقية FAMAS الهجومية وقاذفة القنابل M79 هي بعض الإضافات الحديثة للأسلحة التي تم اختبارها على Advance Server.
  • أوضاع لعب جديدة: تضمنت خوادم المطورين الحديثة “Bomb Squad” مع إبطال مفعول القنابل التكتيكية و”Clash Squad” التي تتميز بمباريات الموت الجماعية.
  • خرائط جديدة: تم اختبار عالم “أتلانتس” النابض بالحياة تحت الماء والقمم الثلجية لـ “ألكاتراز” على خوادم Advance السابقة.
الاسمFF Advance Server
آخر OBOB44
كود التفعيلمتوفر
المكافآت3000 جوهرة مجانا
الإصدار v66.36.0
تاريخ الإصدار 03/04:2024
حجم الملف14.8 ميجا
تقييم المستخدمين4.4/5

أسئلة بخصوص سيرفر فري فاير للمطورين

سوف نحاول ان نجيب عن أهم التساؤلات التي يطرحها المتابعين في هذه الفقرة

هل يمكن لأي شخص التسجيل و الدخول الى سيرفر المطورين ؟

يمكن لأي شخص تجربة التسجيل في سيرفر المطورين بسهولة، لكن شركة غارينا لديها شروط مهمة كي تقبل ضمن قائمة المطورين لديها، ويقومون بالاطلاع على حسابك الرسمي، في حالة تبين انك لاعب محترف سيتم قبولك.

متى يتوفر سيرفر المطورين Advance التالي؟

ابق على اطلاع على الصفحات الرسمي لـ Free Fire حتى تعرف الموقع المحدد لفتح الموقع الرسمي لتسجيل

هل استطيع اللعب في سيرفر المطورين بشكل دائم؟

للأسف لا، سوف تتمكن من اللعب لفترة محدودة خلال السنة وتجربة اخر السكنات و الفعاليات بشكل مجاني، لكن فور انتهاء التجربة سوف يتم نشرها في السيرفر الرسمي وايقاف اللعب في سيرفر المطورين.

الجوائر التي احصل عليها من سيرفر المطورين، هل يتم تحويلها لسيرفر الرسمي ؟

نعم، عند انتهاء الفترة التجريبية في سيرفر المطورين، يتم تحويل الجوائز الخاصة بك حسب مشاركتك وتحويل الجواهر الى حسابك الرسمي في اللعبة. من 100 💎 جوهرة الى 3000 💎جوهرة

هل يمكن العمل مع فري فاير والحصول على مبالغ حقيقية من خلال سيرفر المطورين ؟

نعم، لكي تتمكن من العمل في فري فاير من الضروري ان يكون سنك +18 ولديك خبرة كافية في تجربة مجموعة كبيرة من الألعاب، ليست فقط فري فاير. عندما يلاحظ فريق فري فاير انك قادر على اكتشاف أخطاء كثيرة في اللعبة، سوف يتم ارسال دعوة لك للعمل مع فري فاير بشكل رسمي. وعملك سوف يكون ايجاد الاخطاء في اللعبة واقتراح سكنات او فعاليات للعبة.

ماذا يحدث إذا وجدت أخطاء؟

أبلغ عنها. استخدم أدوات إعداد التقارير داخل اللعبة والمنتديات والاستطلاعات لتقديم تفاصيل محددة ومساعدة المطورين في حل المشكلات.

هل فعلا كل شيء مجاني في سيرفر المطورين ؟

نعم، كل شيء مجاني لأن الغرض من السيرفر هو تجربة كل شيء في اللعبة وايجاد الأخطاء والمشاكل قبل طرحها في السيرفر الرسمي.

هل فعلا أستطيع تحميل سيرفر المطورين من ميديا فاير؟

نعم، لكن من الأفضل الاقتصار على تنزيل الملف من الموقع الرسمي عندما يكون التحديث متوفر.

هل يمكنني مشاركة محتوى من سيرفر المطورين Advance Server؟

تعتمد غارينا اتفاقية عدم الإفصاح، لذا احتفظ بكل شيء سراً حتى يتم إصداره رسميًا من قبل الشركة. قد تؤدي مشاركة المحتوى إلى الاستبعادك من الدخول على سيرفر مطورين في المرة القادمة

خلاصة:

في حالة كان لديك سؤال اخر مهم، اكتب في التعليقات، سوف اجيب عنه وارسل لك 100 💎 جوهرة مجانا في حالة كان سؤالك مهم ✌️

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
135 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments