بيت خالد مقداد الحقيقي من الداخل والخارج

بيت خالد مقداد الحقيقي

تقيم عائلة مقداد بالمملكة العربية السعودية وبالضبط في مدينة جدة، حيث أن خالد مقداد يفضل العيش بالسعودية، رغم أن له العديد من المنازل بدول أخرى كالكويت والأردن، أما عصومي ووليد فهما يدرسان بجامعة الخليج في دولة الكويت وهذا ما جعلهما يقيمان في دولة الكويت، حيث أنهما قد تخصصا في نفس التخصص وهو ” إدارة الأعمال الدولية، وهما يزوران والديهما في كل ما سمحت لهما الفرصة.

ومن الجدير بالذكر أن خالد مقداد هو من يشرف على كل تفاصيل البيت وهذا لأنه مهندس ديكور، ومن الأكيد طبعا أن لزوجته رأيا في هذا الأمر لأنه يخص النساء بالدرجة الأولى.

رغم تخصص خالد مقداد بهندسة الديكور إلا أن كانت له أحلاما أخرى وبعيدة كل البعد على تخصص الهندسة، وقد قام بتحقيقها بدأً من بدايته بتأسيس فريق للأطفال سنة 1994 إلى تأسيس قناة طيور الجنة سنة 2008 وإلى اليوم بجعل كل أبنائه نجوما بالقناة ويمتلكون شهرة كبيرة بالعالم العربي.

اين يقيم خالد مقداد وعائلته؟

يقيم خالد مقداد رفقة عائلته بالسعودية كما ذكرنا سابقا، وبالضبط في مدينة جدة، وهو يقيم هناك مع زوجته وابته جنى وجاد وإياد، أما المعتصم بالله والوليد مقداد فهمت يدرسان في جامعة الخليج بدولة الكويت.

بيت خالد مقداد في دولة الكويت

يمتلك خالد مقداد بيت فخم جدا في دولة الكويت، ولكنه لا يقيم به وهذا كما ذكرنا سابقا أنه يقيم في السعودية وفقة عائلته، ولكنه يقوم بزيارته في بعض الأوقات إما أيام العطل أو بهذف منقشة بعض أعمال قناة طيور الجنة الفضائية بدولة الكويت.

من الجدير بالذكر أن المنزل جميل جدا وفخم، لا من حيت إطلالته الخارجية وحتى الداخلية، وهذا بسبب أن خالد مقداد مهندس ديكور، ويمتلك البيت ديكورات فنية رائعة والتي أشرفو عليها بكل حب، ولكن رغما عن كل هذا فعائلة مقداد تقيم في المملكة العربية السعودية.

هل تعلم أن زوجة خالد مقداد حامل بمولودها السادس؟

انتشر خبر حمل مروة حماد زوجة خالد مقداد في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي وهذا ما جعل هذا الخبر يخلق ضجة كبيرة بالبحث حول حقيقة هذا الحمل، فهل مروة حماد حامل؟

نعم زوجة خالد مقداد حامل بالمولود السادس، وهذا ما قامت عائلة مقداد بالإعلان عنه في فيديو على اليوتوب بالقناة الخاصة بعصومي ووليد، اللذان قاما بنشر هذا الفيديو الذي يضهر الفرحة الكبيرة لعائلة مقداد بهذا الخبر الجميل.

كما أن الفيديو يحمل خبرا آخر وهو جنس الحمل وهل هو ذكر أو أنثى؟، وقد أعلنوا على أن جنس الحمل هو ذكر وهذا ما زاد من فرحة وبهجة العائلة ولكن جنى مقداد كان لها رأي آخر!!.

بكاء جنى مقداد لخبر حمل أمها مروة حماد

كان وقع خبر حمل مروة حماد جميل جدا على عائلة المقاديد، ولكن جنى مقداد كان لها رأيا آخر على هذا الحمل فما السبب لهذا الرأي الأخر؟.

بكت جنى مقداد كثيرا لكن ليس السبب أن أمها حامل، بل لأن أمها حامل بمولود ذكر، لأن جنى كانت تريد أن تحمل أمها بفتاة، لأن ليس لها أخت وإنما لها أربعة إخوة، ولكن رغما عن هذا تدخل أبوها بعبارة مضحكة ” زوجيني يا جنى من امرأة أخرى لكي ألد لك أختا” وهذا ما جعلها تضحك وتعود الأجواء لطبيعتها المليئة بالبهجة والسرور.

شاهد أيضاً

اين يسكن خالد مقداد وعائلته

اين يسكن خالد مقداد وعائلته؟ يقيم خالد مقداد وعائلته في المملكة العربية السعودية وبالضبط في …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments