الزواج والحب

زوجي يجامعني من الخلف

زوجي يجامعني من الخلف

من بين مشاكل العصر الذي يقع فيها العديد من الأزواج والتي تؤدي لمجموعة من المشاكل إلى أن تصل إلى الطلاق، وهي رغبة الزوج معاشرة زوجته من الخلف، هذا الأمر تعاني منه العديد من السيدات في المجتمع العربي، مما يجعلهن في حيرة هل يرفضون او بكل بساطة يلبوا طاعة الزوج وغريزته في المجامعة من الخلف.

هناك من قامت فعلا بتلبية رغبة الزوج لكن ورغم ذلك لم تعد تستمع بالشهوة الجنسية وأصبحت تشعر بإحساس نفسي غريب وحزين في نفس الوقت إلى جانب الألم التي تتعرض له عند الجماع من الخلف، وهناك من قامت برفض طلب زوجها لتبدأ الصراعات ويصل الموضوع إلى الطلاق.

السؤال المطروح هنا ما يجب فعله في هذه الحالة إذا قام الزوج بطلب المجامعة من الخلف هل حلال ام حرام، وهل له أضرار على الجسم لكل من الطرفين، وكيف يمكن معالجة الأمر بدون الحاجة للوصل إلى الطلاق.

كل ذلك واكثر سنتعرف عليه إن شاء الله في هذه المقال، لهذا أنصح جميع السيدات متابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية، والتعرف على كيفية معالجة قضية رغبة الزوج في المجامعة من الدبر تابعوا معنا القراءة في الأسفل.

قصص سيدات مع المجامعة من الخلف

قبل أن نبدأ في الشرح دعونا اولا نتعرف على مجموعة من القصص لبعض السيدات العربيات اللواتي اجبرن على ممارسة الجنس من الخلف، بعدها سنتعرف على مجموعة من الحلول لهذا الأمر تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

القصة رقم 1

“مؤخرا اكتشفت أن زوجي مدمن على مشاهدة الإباحيات هذا الأمر ازعجني كثيرا حيث إن كان يدل على شيء فيدل على انني لا أمتعه جنسيا، لهذا واجهته بطرح العديد من الأسئلة عليه حول هذا الموضوع ليتحول الحوار إلى جدال وتعالت الاصوات إلى أن اخبرني انه يرغب بفعل مجموعة مع الأشياء معي لمن لا أقبل.

قلته ما المطلوب منه؟ كيف اجعلك سعيد ولا تحتاج لمشاهدة الأفلام الإباحية، فقال لي أريد أن جامعي من الخلف. صدمت في تلك اللحظة لكنني رفضت بعدها، فقال لي سأعود لمشاهدة الأفلام الإباحية، وفي المستقبل ساتزوج غيرك إذا لم احصل على متعة جنسية كاملة.

هذا الأمر جعلني حزينة لأيام كما أن أمر الطلغق يرعبني أكثر، كل هذا جعلني اوافق في النهاية ليجامعني زوجي من الخلف، الأمر الخطير بعد المجامعة هو ان زوجي وسعني من ورا فأصبحت غير قادرة على التحكم في ما يخرج من وتوسعت المنطقة بشكل غير طبيعي.

لهذا أرغب بحل لهذا المشكل الى جانب ذلك اريد ان اقوم بنصيحة كل السيدات أن يرفضون رفض تام تلبية طلب الزوج عند رغبته في معاشرة من الخلف لأن هذا الأمر جد خطير على الجمسم كم أنه حرام”.

  • حل مشكلة وسع فتحة الدبر

من طبيعي عند ممارسة الجنس من الدبر لفترة طويلة ومرات كثيرة التعرض لمشكلة “سلسل البراز” والذي هو عدم القدرة على التحكم في إيقاف البراز من فتحة الدبر حيث ان الدبر هو في الأساس يتوفر على عضلة تضعف مع الممارسة كما ان فتحة الدبر خاصة بالإخراج وليس للإدخال مثل المهبل.

لا توجد هناك حلول طبية لهذا الأمر مثل استخدام كريمات أو أي شيء لحل مشكلة التوضيح من ورا للزوجة لكن هناك مجموعة من التمارين الرياضية التي يمكنكم القيام بها بكل هذا المشكل يمكنكم التعرف على ذلك عن طريق مشاهدة الفيديو التالي:

اقرا ايضا: زوجي جامعني ووسعني من ورا شو اعمل

اقرا ايضا: زوجي حقه صغير كثير ومايجيب راسي

اقرا ايضا: قضيب زوجي كبير عذبني أريد حل 

القصة رقم 2

” أنا متزوج منذ فترة وزوجي يصر على مجامعتي من الخلف لكن ارفض دائما، وذلك بسبب أنه حرام الى جانب الأضرار التي يحدثها هذا الأمر على الجسد لكن يطلب مني ذلك في الكثير من الأحيان، بالخصوص عندها اكون حائض يصر على الجماع من الدبر، ليصل به الامر لممارسة لكني معي من الدبر في النهاية بالخداع والعنف فنا هو حكم ذلك؟ كما أنه لا يصلي ولا يغتسل من الجنابة في السابق، لكنه الآن يصلي لكن في بعض الأحيان بدون الغسل من الجنابة فما هو حكم ذلك؟”

  • الإجابة:

الوطء في الدبر محرم بلا ريب وهي كبيرة من الكبائر.

قال بعض العلماء ان الزوجين إذا توافقا على الوطء في الدبر وحب التفريق بينهما، قال شيخ الإسلام ابن تيمية: ومن وطئ امرأته في دبرها وجب أن يعاقبا على ذلك عقوبة تزجرهما، فإن علم أنهما لا ينزجران فإنه يجب التفريق بينهما.

لهذا لا يجب طاعة الزوج ابدا عند رغبته في الوطء من خلف، حيث ان طاعة الزوج تكون في المعروف ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، وما وقع في الزوج خلال الوطء من الخلف في كلتا الحالتين عن فترة الحيض او الطهر فهو حرام، ويجب عليه ان يتوب الله، وإذا قمت بإطاعة الزوج في هذا المنكر فقد وقعت في الحرام وعليك توبة الله، اما إذا كنتي مجبرة على ذلك بالإكراه فلا إثم عليك فيه حيث حسب الإسم عليه

أما إذا كان الزوج لايغتسل من الجنابة ويتهاون في الصلاة المفروضة، فهذا منكر عظيم ومعصية كبيرة للخالق، لهذا وجب عليك كزوجة صالحة الاجتهاد في اصلاح الزوج واعانته على التوبة إلى الله عز وجل، كما يكن للزوج الإستعانة ببعض الاقارب والاصدقاء الصالحين لحضور مجال العلم والذكر مع كثرة الدعاء له بالهداية. فإذا قمتي بذلك كزوجة صالحة لكن لم يحافظ الزوج على الصلاة بشروطها، فالأولى لك مفارقته، قال المرداوي: إذا ترك الزوج حق الله فالمرأة في ذلك كالزوج فتتخلص منه بالخلع ونحوه. والله أعلم.

المصدر: موقع الإسلام ويب.

اقرا ايضا: شرح ليلة الدخله في الاسلام ( شرح شامل )

اقرا ايضا: زوجي تغير بعد عملية التضييق

القصة رقم 3

“اشعر بحرج شديد حول التحدث حول المشكلة التي تعاني منها كما انني لم اخبر أحدا قط عنها؛ كلما في الأمر أن سيدة متزوجة منذ قرابة 6 أشهر عمري 24 سنة أشتغل كما أنني خريجة من الجامعة، اواجه مع زوجي مشكلة كبيرة حيث يجامعني من الخلف ويجبرني على ذلك في الكثير من الأحيان.

حاولت الكثير من المرات أن امنعه وان أصده عن فعل هذا الأمر المحرم وانني اتألم كثيرا لكن بدون فائدة حيث كان يصر على ذلك، وفي احد المرات حاولت ان امنه من ممارسة الجنس معي من الدبر فقام بضربي، هذا الأمر جعلني اعيش في حالة نفسية هستيرية وسيلة جدا، ولم استطع ان اخبرك أهلي بذلك أو أي أحد.

في البداية كان لطيف معي ويعاملني معاملة حسنة، وإلى اليوم لازال يقوم بذلك حيث يحترمني ويحبني كثيرا، إلا أنه يتوفر على عيب واحد هو رغبته في المجامعة من الخلف في كل مرة، وفي المقر من المرات أخبره انني زوجته ومن حقي ان أيتمتع انا ايضا بالشهوة واللذة الجنسية حيث ارغب بممارسة الجنس من الامام حيث انني لا أشعر بأي متعة من الخلف.

هذه هي المشكلة التي أعاني منها مع زوجي وأخجل ان أتحدث عنها مع أي شخص آخر لهذا لم أجد سبيل غير التعديل عليها في الإنترنت، لهذا أرغب بحل لهذا المشكلة، واتجنب جميع الحلول التي تؤدي للطلاق لان ليس هذا ما أريد كما آرغب ان اعرف هل زوجي يتوفر على شذوذ جنسي ام لا عند رغبته في مجامعتي من الخلف؟”

  • الإجابة عن السؤال:

بالنسبة للمعلمة الجيدة التي يعاملك الزوج بها والذي جاء في قولك انه يحبك ويحترمك، فهي معاملة مزيفة منه حيث إذا كان فعلا يحترمك ويحبك لما فعل بك هذا واجبرك غلى فعل هذا الأمر الذي لا تطيقيه والذي جعلك في حالة نفسية جد سيئة، سر هذه المعالمة الحسنة من الزوج هي رغبته في ان يبقى معك ولكي لا تهربي منه هذا كل ما في الأمر لانك وبكل بساطة تحققي له ما يرغب به.

من الناحية الدينية هذا الأمر حرام ولا نقاش فيه، كما أنه له العديد من الأضرار الصحية والنفسية أيضا لكل من الطرفين، لهذا من الأفضل أن تجدي في الأول حل سلمي من خلال زيارة طبيب مختص في هذه المجال يقدم له العديد من النصائح، إلى جانب ذلك يجب عليه الابتعاد عن مشاهدة الأفلام الإباحية التي تؤثر على عقله والتي تقوم بتحريف سلوكه الجنسي، كما يحب عليك الاهتمام بالمظهر الخاص بك أكثر، وعمل العديد من الوضعيات الجنسية التي تجعله يصل للذة الجنسية بدون الحاجة لممارسة الجنس من الخلف.

في الحالة القيام بذلك ولم يدري لي نتيجة، او انه لم يقوم بأي من هذه الحلول ولازال يصر على ممارسة الجنس من الدبر، عندها يبقى كل وحيد يمكنك القيام به وهو طلب الطلاق، لهذا أطلب منك ان تكوني قوية في مواجهته ومنعه من هذا الأمر المحرم، وإذا لزم الأمر يمكنك الاستعانة بالأهل حتى يتكلفوا بموضوع الطلاق في حالة كان يهددك.

تنبيه: كانت هذه بعض القصص للمجموعة من السيدات المتزوجات اللواتي يواجهون مشكلة ممارسة الجنس من الدبر هناك العديد من القصص الأخرة المشابهة لهذه القصص في الأعلى لكن أحببنا ان نقدم لكم هذه القصص ثلاثة لتأخذن العبرة منها كما قدمنا لكم بعض الحلول لمجموعة من الأسئلة الذي تم طرحها في القصص. في الفقرة التالية من هذه المقال سنتعرف على الجانب الشرعي في مسألة ممارسة الجنس من الدبر الى جانب ذلك سنتعرف على ما هي الأضرار الصحية له وسنحاول تقديم مجموعة من النصائح لحل هذا المشكل تابعوا معنا القراءة للتعرف على كل ذلك.

أحاديث عن ممارسة الجماع من الدبر

هناك العديد من الأحاديث الشرعية التي جاءت صريحة في موضوع تحريك الوطء من الدبر، وضرورة منع الزوجة إطاعة الزوج في ممارسة الجنس معها من الدبر وتفريق بين إطاعة الزوج في المعروف وليس في المنكر، دعونا نعرف على بعض الاحاديث حول هذا الموضوع في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

لعن رسولُ الله – صلى الله عليه وسلم – فاعلَها، فقال: ((ملعونٌ مَن أتى امرأةً في دبُرها))؛ رواه أبو داود، وروى الترمذيُّ عن ابن عباس مرفوعًا: ((لا ينظر الله إلى رجلٍ أتى رجلًا، أو امرأةً في الدبُر)).

وعن عبد الله بن عمرٍو – رضي الله عنه – عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال: ((تلك اللوطيَّة الصُّغرى))؛ يعني: إتيان المرأة في دبُرها؛ رواه أحمدُ، والبزَّارُ، ورجالهما رجالُ الصحيح، وحسَّنه الألبانيُّ.

وقال أيضًا: ((مَن أتى كاهنًا فصَدَّقه، أو أتى امرأةً في دبُرها، فقد كفر بما أُنْزِل على محمدٍ))؛ رواه أحمد، وصححه الألبانيُّ.

وقال: ((لا ينظر الله لرجلٍ جامَعَ امرأته في دُبُرها))؛ رواه ابن ماجه.

من خلال هذه الأحاديث يتبين لنا أن هذا فعل محرم شرعا ولا يحب القيام به أو طاعة الزوج في ذلك، بل من الواجب أن يُؤَّدب كل زوج رغب في ذلك، وإذا أصر فُرِّق بينه وبين زوجته كما يقول شيخ الإسلام ابن تيمية: “ومتى وطئها في الدبُر وطاوعته عزِّرَا جميعًا؛ وإلا فرق بينهما؛ كما يفرق بين الفاجر، ومَن يفجر به”.

وسئل – رحمه الله تعالى – عما يجب على مَن وطئ زوجته في دُبُرها، وهل أباحه أحدٌ من العلماء؟

فأجاب:

“الحمدُ لله رب العالمين، الوطءُ في الدبُر حرامٌ في كتاب الله، وسُنة رسوله، وعلى ذلك عامةُ أئمة المسلمين؛ مِن الصحابة، والتابعين، وغيرهم، فإن الله قال في كتابه: ﴿ نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ﴾ [البقرة: 223]، وقد ثبَت في الصحيح: أنَّ اليهود كانوا يقولون: إذا أتى الرجل امرأته في قبُلها مِن دُبُرها، جاء الولَدُ أحول، فسأل المسلمون عن ذلك النبي – صلى الله عليه وسلم – فأنزل الله هذه الآية: ﴿ نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ﴾ [البقرة: 223]، والحرْثُ: مَوْضِعُ الزرع، والولدُ إنما يُزْرَعُ في الفَرْج، لا في الدُّبُر، ﴿ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ ﴾، وهو موضعُ الولد، ﴿ أَنَّى شِئْتُمْ ﴾؛ أي: مِن أين شئتم؛ مِن قُبُلِها، ومِن دُبُرها، وعن يمينها، وعن شمالها؛ فاللهُ تعالى سمَّى النساء حرثًا؛ وإنما رخص في إتيان الحروث، والحرثُ إنما يكون في الفرْجِ؛ وقد جاء في غير أثرٍ: أن الوطء في الدُّبُر هو اللوطية الصُّغرى، وقد ثبت عن النبي – صلى الله عليه وسلم – أنه قال: ((إن الله لا يستحيي مِن الحق؛ لا تأتوا النساء في حُشوشهنَّ))؛ والحشّ: هو الدُّبُر، وهو مَوْضِعُ القَذَر، واللهُ – سبحانه – حرَّم إتيان الحائض، مع أنَّ النجاسة عارضةٌ في فَرْجِها، فكيف بالموْضِع الذي تكون فيه النجاسةُ المُغَلَّظة، وأيضًا؛ فهذا مِن جنس اللواط، ومذهبُ أبي حنيفة، وأصحابُ الشافعي، وأحمد، وأصحابه – أن ذلك حرامٌ، لا نزاعَ بينهم، وهذا هو الظاهرُ مِن مذهب مالكٍ وأصحابه؛ لكن حكى بعضُ الناس عنهم روايةً أخرى بخلاف ذلك، ومنهم مَن أنكر هذه الرواية، وطعن فيها، وأصلُ ذلك ما نُقِلَ عن نافعٍ أنه نَقَلَهُ عن ابن عمر، وقد كان سالم بن عبد الله يُكَذِّب نافعًا في ذلك، فإما أن يكونَ نافعٌ غلط، أو غلط مَن هو فوقه، فإذا غلط بعضُ الناس غلطةً، لم يكن هذا مما يسوغ خلاف الكتاب والسنة”.

اضرار الجماع من الخلف

هناك العديد من الأضرار الصحية التي تنتج عند ممارسة الجنس من الخلف، دعونا نتعرف على مضاعفات الجنس الشرجي في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

  • زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري
  • والايدز
  • وفيروس التهاب الكبد ج
  • لاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية
  • التهاب فتحة الشرج
  • توسع العضلة الشرجية
  • البواسير
  • سرطان الشرج

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، زوجي يجامعني من الخلف، شاركونا بتعلقياتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments