تقنية

افضل اضافة تسريع اليوتيوب وتحسين مقاطع الفيديو في يوتيوب

ان تسائلنا عن الدول الأكثر استخداما لليوتيوب فنجد على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، كما نجد زيادة ملحوظة من مستخدمي اليوتيوب في السنوات الأخيرة يبلغ ما يزيد عن 60% من مختلف مناطق العالم.

نجد أن أغلبية الأشخاص الذين يقومون بزيارة اليوتيوب من الهاتف تبلغ 70٪ فيما تبقى النسبة الأخرى تستخدم الحاسوب أو الآيباد حسب الإحصائيات، ومن تلك النسبة نجد ما يفوق المليار تستخدم اليوتيوب شهريا.

كما أن الفيديوهات التي تشهد التحميل تبلغ 10 مليون فيديو فيما نجد ما يفوق 6 مليار فيديو يتم مشاهدتها بشكل يومي، ويزيد عدد المستخدمين عن 7 مليار ساعة شهريا وتبقى حوالي 30 دقيقة كمتوسط زيادة المستخدمين.

وتقدر الساعات المرفوعة على اليوتيوب بحوالي 600 ساعة أو أكثر، ولا ننسى الإشارة إلى أن Google يربح الكثير من اليوتيوب وهو ما يقدر بحوالي 4 مليار دولار حسب إحصائيات 2017، إذن من هذا الكم البشري الهائل لابد ان تواجه بطء اليوتيوب وهو ما سنعمل على حله في هذا المقال.

يسعدني ان أخبرك عزيزي القارئ انه قد سبق وان خصصنا موضوع شامل عن أفضل طرق تسريع اليوتيوب وحل مشكلة بطء اليوتيوب 👌 ولذلك انصحك بقراءة المقال التالي 👇 للتعرف على طرق اخرى لتسريع اليوتيوب الى اقصى حد 😉
كيفية تسريع اليوتيوب بدون تقطيع بدون برامج وبطرق سهلة

اضافة تسريع اليوتيوب

في الحقيقة لا يوجد اضافة تسريع اليوتيوب واحدة فقط، بل هناك الكثير من الاضافات المختلفة التي عمل مبرمجون على تصميمها في الأوان الأخيرة، ولكن بالرغم من ذلك الا أن هناك أفضلية ما بين تلك الاضافات.

ولهذا في هذا المقال سنتعرف على أفضل إضافات تسريع الفيديو في اليوتيوب، بحيث ستتمكن من تسريع اليوتيوب للاندرويد والايفون والويندوز والماك وغيرها من أنظمة التشغيل، فتابع معنا الموضوع الى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

إقرأ ايضا
أفضل 10 إضافات لتحميل الفيديو والصور بضغطة واحدة

اضافة رائعة لتسريع مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب

اقدم لك عزيزي القارئ اضافة رائعة لتسريع مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب تدعى إضافة Holla Accelerator، فهي من أفضل الاضافات التي يمكنك العمل بها والاستفادة من مختلف المميزات والخصائص التي تأتي بها.

أداة Holla Accelerator ليست إضافة فحسب بل هي توفر لك تطبيق تسريع اليوتيوب اي برنامج تسريع فيديوهات اليوتيوب للاندرويد، فهي إضافة تسريع الفيديو على جوجل كروم وبرنامج تسريع المحاضرات على الهاتف في آن واحد.

لابد أن ذلك يعطيها أفضلية كبيرة لا سيما عملها الجدير بالذكر في تسريع فيديوهات التيمز وكذا تسريع المشاهدة أون لاين، ومن خلالها يمكنك ان تحظى بسرعة تشغيل اليوتيوب أفضل مما كنت عليه بدون شك.

إقرأ ايضا
حل مشكلة عدم تشغيل اليوتيوب على جوجل كروم بثلاثة خطوات مُجربة

طريقة تسريع اليوتيوب على جوجل كروم

بعدما تعرفنا على اضافة Holla وأبرز المزايا التي تأتي بها، ساقدم لك الان كيفية تسريع اليوتيوب على جوجل كروم عبر أداة Holla Accelerator، والطريقة بسيطة وسهلة اشرحها لك فيما يلي:

الخطوة رقم 1:

في البداية يجب عليك تحميل الإضافة من الرابط التالي 👇

الخطوة رقم 2:

بعد تثبيت الإضافة ستتمكن من تسريع مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بالضغط على ايقونة الاضافة ثم التأكد من انها ON.

الخطوة رقم 3:

واخيرا يمكنك التوجه الى اليوتيوب ثم مشاهدة اي فيديو ولابد أن تلاحظ أن هناك فرق كبير عما سبق.

إقرأ ايضا
كيفية رفع صوت اليوتيوب بعد بلوغ الحد الأقصى بطرق مجانية مختلفة

طريقة تسريع الفيديو للاندرويد

بعدما تعرفت على طريقة تسريع اليوتيوب على جوجل كروم سبق وأن أشرنا ان الإضافة تخصص تطبيق خاص بها يمكنك استخدامه، ومن اجل ذلك اقدم لك الرابط بالأسفل 👇 التمكن من تحميل التطبيق وتثبيته والحصول على تسريع اليوتيوب للاندرويد!

إقرأ ايضا
كيفية تسريع اليوتيوب بدون تقطيع بدون برامج وبطرق سهلة

اضافة Magic Actions للمتصفح لتسريع الفيديو على اليوتيوب وتشغيل الوضع الليلي

من أفضل الاضافات التي يمكن الاعتماد عليها أيضا هي اضافة Magic Actions للمتصفح لتسريع الفيديو على اليوتيوب وتشغيل الوضع الليلي، بحيث تأتي هذه الاضافة بهاتين الميزتين بجانب العديد من المميزات والخصائص الأخرى.

الاضافة مجانية لتسريع اليوتيوب بالكامل ويمكنك استخدامها سوا ءعلى جوجل كروم او لتسريع اليوتيوب على فايرفوكس او حتى اوبيرا، وهي توفر لك عدة مزايا هائلة يمكنك استكشافها.

إقرأ ايضا
افضل طرق تسريع تصفح الفيس بوك فعالة جدا وسهلة

مميزات اضافة Magic Actions

تتميز اضافة Magic Actions بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة كما سبق الذكر، وفي السطور القادمة سنتعرف على أبرز المزايا التي تأتي بها:

  • إضافة مجانية تماما.
  • إضافة تدعم كل من Chrome و Firefox و Opera.
  • إضافة تدعم المشاهدة بمختلف الجودات والمقاسات.
  • اضافة يمكن من خلالها المشاهدة بعرض السينيما.
  • اضافه يمكنك من خلالها تسريع اليوتيوب بشكل فعال.
  • اضافة يمكن من خلالها التحكم في رفع صوت اليوتيوب عبر الفأرة.
  • إضافة يمكنها إيقاف التشغيل التلقائي وإعادة الفيديو بشكل تلقائي.
  • إضافة يمكن من خلالها اخفاء عناصر اليوتيوب مثل التعليقات وغيرها.
  • إضافة يمكن من خلالها تشغيل الوضع الليلي والنهاري ومشاهدة الفيديوهات بأي صيغة.
  • يمكنك من خلال الإضافة تعديل الصور بالتقاطها بجودة عالية من الفيديو.
  • اضافة توفر لك العديد من الخواص مثل خاصية Cinema Mode، خاصية Expand، خاصية Repeat، خاصية Capture وغيرها.

اقرأ ايضا
افضل طرق قص وتحميل جزء من فيديو على اليوتيوب اونلاين بسهولة

اضافة لتسريع وتحسين مقاطع الفيديو في يوتيوب على جوجل كروم

حسنا، ان كنت تبحث عن أفضل اضافة لتسريع وتحسين مقاطع الفيديو في يوتيوب على جوجل كروم فأنصحك بإضافة H264ify، والتي تقوم بتغيير تراميز مقاطع الفيديو وتحسين السرعة.

الاضافة لا تقل عن مزايا الاضافات السابقة وهي أيضا رائدة في هذا المجال، بحيث يعترف بها كل من جربها ويستمتع بالمميزات والخصائص الرائعة التي تأتي بها، ويمكنك انت ايضا تثبيتها على متصفحك وتجربتها بنفسك.

إقرأ ايضا
طريقة عمل باسورد لجوجل كروم وقفله بكلمة سر يطلبها عند التشغيل

طريقة تسريع اليوتيوب بدون برامج على متصفح فايرفوكس

بالنسبة إلى متصفح فايرفوكس فهناك أيضا مجموعة من الاضافات تدعمه بالإضافة عما سبق، ولكن تبقى إضافة Firefox Disable Polymer الأفضل لهذا المتصفح العملاق والتي تمكنك أيضا من تسريع محاضرات البلاك بورد.

يمكنك من خلال إضافة Firefox Disable Polymer تسريع الفيديو على الكمبيوتر والتحكم أيضا في سرعة الفيديو بدون الحاجة إلى برنامج للتحكم في سرعة الفيديو للكمبيوتر او موقع تسريع الفيديو.

إقرأ ايضا
كيفية تصميم غلاف يوتيوب اون لاين مجانا بأكثر من موقع

إضافة تسريع يوتيوب Bandwidth Saver for YouTube

إضافة Bandwidth Saver for YouTube™ تعمل بنفس الطريقة التي دكرنا سابقا الا أنها تعمل بشكل غير يدوي حيث تقوم برفع أو بخفض جودة المقطع المرغوب مشاهدته تلقائياً ليتناسب مع سرعة الانترنت.

واذا كنت من مستخدمي الإنترنت بسرعة ضعيفة فإن إضافة Bandwidth Saver for YouTub سوف تساعدك في هده الوجهة حيت انت كنت تستخدم بطاقة انترنت محدودة لكي يتم تتبيتها على Google Chrome ويمكنك تحميلها من الأسفل 👇

إقرأ ايضا
تسريع النت للكمبيوتر بدون برامج تعمل مع ويندوز 7 و 8 و 10

تسريع اليوتيوب على متصفح فايرفوكس

في حالة كنت من مستخدمي متصفح فايرفوكس فيمكنك تسريع اليوتيوب على متصفح فايرفوكس Firefox، وبمثل جوجل كروم أيضا يمكنك استخدام اضافة لتسريع اليوتيوب بدون برامج.

أداة YouTube Classic هي احد افضل ادوات فايرفوكس لتسريع اليوتيوب، بحيث يمكنك الاستفادة من مزايا وخواص هذه الأداة الرائعة بعد تحميلها من الرابط الذي ساجده بالأسفل. 👇

إقرأ ايضا
تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2021 سيجعل جهازك أسرع 80٪

افضل طرق فعالة لتسريع اليوتيوب بدون برامج

بعدما تعرفنا على كيفية تسريع اليوتيوب بدون تقطيع بدون برنامج تسريع فيديوهات اليوتيوب، نود ان نقدم لكم الان فيديو شرح شامل عن طريقة تسريع اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برنامج تشغيل الفيديو بسرعة وبون برنامج تسريع اليوتيوب للاندرويد.

إقرأ ايضا
12 خطوة فعالة لتسريع الواي فاي وتقوية إشارة الشبكة
تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد بدون برامج (فعال 100٪)
طريقة تحويل فلاشة الى رام RAM إضافية لتسريع الكمبيوتر ويندوز بدون برامج
كيفية حذف ملف Windows Old بشكل كامل لتوفير المساحة وتسريع النظام
كيفية تسريع اقلاع ويندوز 7 و 8 و 10 وفيستا بطرق مختلفة وبسيطة
اوامر run لتنظيف ويندوز 10 وتسريعه بخطوات سهلة بالصور وبدون برامج
كيفية الربح من اليوتيوب بدون أدسنس (استراتيجيات 2021)
كيف اترجم مقطع فيديو لا يوجد له ملف ترجمة بأكثر من طريقة

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments