www.saco-ksa.com تفعيل البطاقة

www.saco-ksa.com تفعيل البطاقة

شركة ساكو

ساكو هي شركة متخصصة في مجال التجارة وبيع مختلف السلع والأدوات، جنسية الشركة ترجع إلى المملكة العربية السعودية، تم إنشائها عام 1985م لتنتقل عام 2015 م إلى شركة مساهمة سعودية، لتدخل ضمن السوق المالية السعودية.

تمتلك شركة ساكو السعودية ما يفوق 276 معرض منتشر في اثنى عشر مدينة رئيسة في المملكة، تقدر مساحة المعرض الواحد منه ما بين 2500 إلى 22000 متر مربع، كما أن المعرض الواحد يقدم كما هائلا من المنتوجات، بقدر إجمالي للمعروضات 45,000 في أي من معارض ساكو، كافت المنتوجات هي متاحة لكي تلبي جميع الاحتياجات المهنية والمكتبية والمنزلية والترفيهية.

بطائق الهدايا المقدمة من شركة ساكو

بطائق الهدايا المقدمة من شركة ساكو هي عبارة عن خطة أو نظام ترويجي للمنتوجات أو المعدات التي تقدمها، وذلك لإستقطاب أكبر عدد من الزبناء والعملاء من خلال تحفيزيهم على الشراء عن طريق طرح مجموعة من العروض المغرية والمشجعة على الدوام، من بين أهم العروض هو نظام قسائم الهدايا كما قلنا هذا الفكر الترويجي لشركة ساكو له أبعاد متعددة والذي يهذف في النهاية إلى ترويج السلع بشكل كبير، ثم منح العميل أو الزابون حق الإستفادة من هذه الهدايا من خلال منحه الحرية التامة لإختيار ما يريده الزابون من منتوجات وسط الآلاف من السلع المطروحة في أي من فروع الشركة.

كما أن نظام الهذايا هذا يتيح للمستفيد مزايا عديدة أهمها الخصومات والتخفيضات على مدار الأشهر والمناسبات، وبالتالي يمكن لزابون أن يقتني مجموعة من السلع بأثمنة أقل بكثير مما هي مطروحة.

تفعيل بطاقة ساكو “مكافئتي”

إلى جانب نظام الهدايا التي تقدمه شركة ساكو لعملائها، هناك برنامج آخر مخصص لصنف معين من الزبناء وهو نظام مكافئتي مقدم من ساكو، يمكن اعتبار أن هذا النظام أعد على وجه الخصوص لزبناء المخلصين، فهو برنامج ولاء لمكافاة الاعضاء الذي ينتسبون الى شركة ساكو، يصبح الزابون ضمن الأعضاء اللذين يستفيدون من برنامج مكافئتي عن طريق كسبه لأكبر عدد من النقاط، هذه النقاط تعطى لزابون عن كل عملية شراء، فكلما كانت عمليات الشراء أكثر كلما زادت حصيلة النقاط وأصبح الزابون ضمن أعضاء برنامج مكافئتي، فيحصل بدوره على بطاقة مكافئتي بعد إستبدالها بالنقاط التي تم جمعها.

“هذه البطاقة تحمل عدد من المكافآت والجوائز وتصبح سارية المفعول بعد تفعيلها”.

طريقة تفعيل بطاقة مكافئتي

بعد إستبدال النقاط بالبطاقة يمكنكم إستعمال بطاقة مكافئتي المقدمة من شركة ساكو بعد تفعيلها، الأمر بسيط لتفعيل البطاقة بشكل ذاتي عليك بالتوجه إلى الرابط التالي:

  Saco Everything for Everyone Saco

بعد ولوجك إلى الرابط التالي سيتوجب عليك ملأ مجموعة من الخانات، تتضمن بيانات تتعلق بالزابون من بينها:

  • الاسم الأول
  • الاسم الاخير
  • رقم الكارد
  • البريد الإلكتروني
  • النوع.
  • ذكر أم آنثي.
  • الجوال
  • الجنسية….

بعد هذا ستيم تفعيل البطاقة ذاتيا وستصبح صالحة للإستعمال.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق موعد mawid وزارة الصحى السعودية

تحميل تطبيق موعد mawid وزارة الصحى السعودية تطبيق “موعد” معظم الدول العربية أصبحت تكرس التيكنلوجيا …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments