الربح من الإنترنت

طرق الربح من الكتابة لتحقيق آلاف الدولارات من افضل مواقع كتابة المقالات

الربح من الكتابة

من خبرتي المتواضعة في مجال كتابة المقالات تعلمت الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها الربح من الكتابة بالعربية او بلغات اخرى مثل الانجليزية، اليوم ساشاركك الكثير من تلك الطرق ان شاء الله وستتمكن من تحقيق دخل مادي و الربح من الانترنت من خلال الكتابة فقط.

لذلك تابع معي الطرق الحصرية لتجنب الاف الدولارات من كتابة المقالات!

قد يهمك
موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

الربح من المقالات عبر انشاء موقع الكتروني

اكتب معنا بمقابل مادي

إنشاء موقع الكتروني هو أحد أكثر المجالات التي يمكن فيها تحقيق ربح من خلال كتابة مقالات حصرية فيه، وانشاء موقع الكتروني لن يأخ منك الكثير، فيمكنك التسجيل على منصة بلوجر واختيار مجال العمل والبدء في الكتابة.

سواء كنت تريد ان تعمل على بلوجر او ووردبريس انصحك باتباع المقال التالي 👇 حيث فسرت فيه مجموعة طرق الربح من جوجل ادسنس!

قبل التوجه للادسنس يجب عليك كتابة بضعة مقالات على موقعك، وفي حال لم يتم قبول موقعك فيه، فيمكنك التوجه الى بدائل أدسنس وسيتم قبولك ان شاء الله، ما عليك هو التركيز على المحتوى الحصري والمفيد.

هناك مجموعة من طرق الربح خاصة ان تم قبولك في جوجل ادسنس، فستتمكن من الربح من ادسنس اربيتراج والذي يأتيك بعدد هائل من الزوار، يجب عليك التركيز أيضا على طرق اخرى مثل ، وهو ما تم توضيحيه سابقا في المقالات التالية 👇

في حال لم تستطيع انشاء موقع الكتروني خاص بك او ادارته، فهناك مجموعة طرق اخرى للربح من الكتابة اوضحها لك فيما يأتي!

الربح من كتابة المقالات عبر المشاركة في أرباح ادسنس

الربح من الكتابة على الورد

هل سمعت بالربح من كتابة المقالات مقابل المشاركة في أرباح ادسنس؟ ربما لا! لا بأس، تابع معي؛

هناك مواقع تدعى مواقع مشاركة ارباح ادسنس، هذه المواقع تغنيك عن انشاء موقع من الصفر وتمكنك من الربح بنفس طريقة الادسنس السابقة، ولكن كيف ذلك؟

انها ببساطة تقوم بمشاركتك نسبة ربح قد تصل حتى 90٪ مريح صافي على مقالاتك الحصرية التي تكتبها على تلك المواقع، وفي العادة الموقع يحصل على 20٪ من الارباح فقط!

الطريقة تحتاج ان يكون لديك حساب ادسنس عادي وجاهز للاستخدام، في حال لم يكن لديك هناك بعض القنوات التي توفر لك ذلك، وهناك عدة مواقع يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال أهمها فيما يأتي!

قد يهمك
أفضل استضافة مجانية بدون اعلانات مدى الحياة

1- موقع نجوم مصرية

يوفر لك موقع نجوم مصرية قناة خاصة في حال عدم امتلاك حساب ادسنس، حيث يمكنك الاطلاع على ارباحك على ادسنس من خلال المقالات التي كتبتها، والمميز في الموقع هو توفير أحد صفحات فيسبوك خاصة به تمتلك 5 ملايين معجب يتم مشاركة مقالاتك فيها!

الربح من موقع Write me

2- موقع مصر فايف

أحد مواقع مشاركة ارباح ادسنس أيضا هو موقع مصر فايف، بحيث يمتلك قوة أرشفة تسمح لمقالاتك ان تتصدر محركات البحث، اي يمكنك الحصول على الاف الزوار بدون جهد، واحصل معه على نسبة ربح قد تصل حتى 80٪ من خلال الكتابة في مختلف المجالات.

موقع لكتابة المقالات بالعربية

قد يهمك
افضل قوالب بلوجر مجانية احترافية مقبولة في ادسنس

3- موقع Hubpages

ان لك تكن تريد الربح من الكتابة بالعربية وتريد الربح من كتابة المقالات الانجليزية فيمكنك ذلك عبر موقع Hubpages، ويمكن التسجيل في الموقع بسهولة والبدء في كتابة مقالات حصرية ثم بعد عدة مقالات تتقدم للمشاركة في الارباح وسيراجع الموقع طلبك حسب جودة مقالاتك.

موقع يكتب لك Essay مجاني

4- موقع ثقفني

ثقفني أيضا من المواقع التي تحتل رتبة جيدة في موقع اليكسا بجانب امتلاك صفحة كبيرة على فيسبوك، وهو يشارك الأرباح بنسبة 85٪، ويمكنك زيادة الربح من الكتابة على الموقع بذلك، ويمكنك المشاركة بحساب ادسنس عادي خاص او يطلب حساب من الموقع.

بيع مقالات باللغة العربية

قد يهمك
أفضل بدائل أدسنس موثوقة للمواقع العربية

الربح من الكتابة بالعربية

الربح من الكتابة بالعربية

يمكنك الربح من كتابة المقالات المواقع العربية من خلال مواقع للكتابة بالعربي المتوفرة بكثرة على الانترنت، فهناك مواقع العمل الحر لتحقيق دخل مادي من الإنترنت عبر الكتابة أو غيرها.

تختلف بالطبع تلك المواقع من حيث الالتزامات والشروط وكم الربح على مقالاتك وغير ذلك، لذلك نقدم شروحات ومراجعات لها، يجب كتابة مقالات لكل منها بالطبع لكي لا تواجهك مشاكل في الدفع او الاتهام بالنسخ او ما شابه.

قد يهمك
أفضل مصادر للحصول على قوالب بلوجر احترافية مجانا

1- موقع خمسات

موقع خمسات هو أحد مواقع الخدمات المصغرة التي تبدأ ب 5 دولار، والموقع يوفر خدمات مختلفة يمكن القيام بها، فمهما كانت موهبتك على الويب فيمكنك تقديمها الباحثين عنها بمقابل مادي بالطبع.

اكتب معنا بمقابل مادي

هناك مجموعة من الاشياء التي يجب عليك القيام بها من اجل التصدر في الموقع وتكون الافضل، لذا ان كنت تريد معرفة المزيد عنه فأقترح عليك زيارته من رابط الشرح بالأسفل 👇

2- موقع مستقل

موقع مستقل يعد أحد افضل مواقع الربح من الانترنت، بجانب كونه موقع لكتابة المقالات العربية يقدم خدمات مختلف أيضا مثل الربح من التصميم و الربح من بيع الصور وغير ذلك.

كيفية الربح من موقع Tagged

يجدر الإشارة أن الموقع هو الأخ الاكبر لموقع خمسات من امتلاك شركة حاسوب، يمكنك التعرف على الموقع اكثر او التعرف على المواقع التي تشبه في المقالة التالية 👇

3- موقع اي خدمة

قد تجد ان موقع اي خدمة ضمن أفضل موقع لكتابة المقالات، فهو يشبه بحد كبير موقع خمسات، يمكنك ببساطة التسجيل في الموقع وكتابة سيرة ذاتية جيدة والتسهيل مع المشترين في بيع مقالات باللغة العربية لبدأ تلقي الارباح.

مواقع ربح إسلامية

الموقع مميز وسبق لنا التعرف عليه اكثر، ويمكنك الاطلاع على المقال الاتي للتعرف على مواقع شبيهة به أو التعرف عليه اكثر، قم بزيارة الرابط التالي 👇

4- موقع FreelanceMe

الموقع ليس عربي بالكامل ولكن تم اطلاقها بشراكة مع شركة مايكروسوفت وبين وزارة الشباب المصرية، ويقوم على فكرة الوصل بين العمال وأصحاب الاعمال والباحثين عن العمل، ويمكنك ببساطة البحث عن خدمات مناسبة لك في كتابة المقالات والقيام بها.

الربح من الكتابة على الورد

احرص على اخذ تقييم عالي ليساعدك في ترقية نفسك، سبق لنا الحديث عن بضعة مواقع مميزة مثل هذا الموقع، وذلك في الرابط التالي 👇

5- موقع استكتب

موقع استكتب يعد أيضا أحد مواقع الربح التي يمكن الاعتماد عليها في الربح من الكتابة بالعربية، حيث توفر لك عدة مجالات للكتابة وسيفيدك الموقع ان كنت تريد الربح من المقالات على الانترنت.

الربح من الكتابة على الورد

6- موقع PixelsSeo

موقع PixelsSeo هو عبارة عن منصة الكترونية تم انشائها لتتيح للكتاب القدرة على الربح من الكتابة على الانترنت من خلال كتابة المقالات بمقابل مادي بجودة لا تحتوي على النسخ وبخبرة في المجال.

الربح من كتابة المقالات

7- موقع رقيم

رقيم هو موقع آخر من مواقع الربح من الكتابة والربح من الانترنت، ولكن فكرة الربح على الموقع مختلفة نوعا ما عن المواقع السابقة، بحيث تقدم لك كمنصة تواصل لمناقشة الافكار، وتقدم لك ميزة القراءة والكتابة والربح منها.

الربح من موقع Write me

قد يهمك
شرح موقع PropellerAds افضل بديل جوجل ادسنس موقع بروبلر ادس

الربح من كتابة المقالات المواقع الاجنبية

الربح من نسخ المقالات

بعد التعرف على عدة مواقع مميزة يمكن من خلالها الربح من الكتابة بالعربي، هنا قد تود الربح من كتابة المقالات بالانجليزية، ولك لتحقيق دخل مرتفع والذي قد يصل 10$ على النقرات الإعلانية فقط.

هنا سنسسعرض عليك مجموعة من مواقع الربح من كتابة المقالات الانجليزية، يمكنك الاطلاع عليها وعلى شروحاتها واختيار ما يناسبك!

قد يهمك
معنى فري لانسر Freelancer وكيف تصبح فري لانسر على أفضل مواقع العمل الحر

1- موقع iWriter

موقع iWriter هو موقع مميز واحد اسهل مواقع قبول المقالات والتي تكون بعدد كلمات في الغالب 500 كلمة مع مقابل قد يصل حتى 40$، والمميز أيضا أنه يدفع بشكل أسبوعي على الباي بال، ويمكن ان تزيد الارباح كلما زادت جودة المقالات.

شرح التسجيل في موقع textbroker

سبق لنا شرح الموقع والتعرف على كيفية الربح منه، يمكن زيادة التفاضل من الرابط أدناه 👇

2- الربح من موقع Write me

يمكنك أيضا الربح من موقع Write me المميز والذي يقدم خدمة الربح من المقالات الحصرية، فهو أحد افضل مواقع الربح من الكتابة، Write me موقع غني عن التعريف وذو شهرة كبيرة، ولا تحتاج الى تحميل موقع Write Me لبدأ الكتابة بل التقدم لهم والتسجيل!

شبكة فهرس

سبق لنا شرح كل ذلك وجميع ما يخص الربح من موقع Write me، للتعرف على تفاصيل الموقع وكيفية استخدامه قم بزيارة الرابط التالي 👇

3- موقع Upwork

موقع Upwork العملاق هو موقع خدمات مختلفة، وهو يشبه مواقع الخدمات مثل خمسات ومشتقل، بحيث يمكنك من خلاله القيام بالكثير من الخدمات ان كنت تجيدها، وذلك على سيرة ذاتية مميزة يكون من بينها بالطبع احتراف كتابة المقالات!

موقع للكتابة الحرة

سبق لنا التعرف على الموقع وشرح كل ما يخصه، ان كنت تريد العمل على هذا الموقع وطني الكثير من الاموال، ما عليك الا زيارة رابط الشرح بالأسفل 👇

4- موقع Fiverr

موقع Fiverr يعتبر الكثير والنسخة الأجنبية لموقع خمسات، بحيث يقدم الخدمات المصغرة والقدرة على الربح منها، من بين ذلك هو الربح من الكتابة بالانجليزية او غيرها حسب ما تفاهمت عليه مع مشتري الخدمة.

الربح من الكتابة بالعربية

كل ما يحتاج منك الموقع هو التسجيل فيه وهنا سيرة ذاتية قوية، وتحتاج عندها الى عمل بعض استراتيجيات الربح في مجالك، تعرف على شرح الموقع بالتفصيل من الرابط التالي 👇

5- موقع Listverse

ان كنت تحترف الكتابة وتجيد احتراف اللغة الانجليزية فهذا الموقع هو الأنسب اليك، لماذا!؟ لأنه يقدم اعلى ربح وهو 100$ على المقال الواحد في حال قبوله، والمميز ان الموقع يساعدك في الاشياء التي تجعل مقالك مقبولا!

اكتب معنا بمقابل مادي

المقال يجب ان يكون حصري ولا يقل عن 1500 كلمة دون الحاجة إلى ارسال صور او مقاطع فيديو للموقع، ويفضل الكتابة على اشياء غامضة وقوائم بالاشياء المثيرة للاهتمام بالفعل.

6- موقع Funds For Writers

الموقع قد يدفع لك 50$ للمقال مع عدد الكلمات 500 كلمة فقط، وهو يقدم لك المجالات والاقمار التي يجب عليك الكتابة فيها، سواء الاستثمار او البورصة، مع تفادي الزيادة الغير المرغوبة والحشو وما شابه ذلك!

مواقع للكتابة الإبداعية

قد يهمك
أقوى أفكار مشاريع الدخل السلبي Passive Income أون لاين

7- موقع The Penny Hoarder

الموقع يحصل على ملايين الزيارات شهريا وهو من المواقع التي يمكن من خلالها الربح من الكتابة في المقالات التي تكون بين 700 حتى 900 كلمة، وهو من المواقع المهتمة بالصغر والحياة العامة وقصص النجاح وغير ذلك مما انه يدفع للمقال الواحد.

أفضل موقع لكتابة المقالات

8- موقع IncomeDiary

قد تحصل مع هذا الموقع مع فرصة بيع المقال ب 200$ على 1500 كلمة، ولكن يجب استيفاء الشروط والحرث على أن يكون المقال بجودة عالية وتقديمه للموقع، وهو يطلب منك الكتابة حول الربح من الانترنت والبحث في مجالاته.

موقع كتابة نصوص

قد يهمك
افضل مواقع اختصار الروابط والربح منها باعلى عائد

9- موقع Problogger

هذا الموقع قد يختلف نوعا عن المواقع السابقة بكونه احد مواقع الربح من الكتابة والمشاهدة في تنمية المواقع من نوع بلوجر، وهو يوفر بعض الوظائف من بينها كتابة المقالات والتي يعطي فيها شروط الكتابة وما هو مطلوب من العميل.

موقع للكتابة بالعربي في الفوتوشوب

10- موقع BlastingNews

الموقع الاخباري التعليمي BlastingNews يوفر لك مجال فري لانسر لكتابة مقالاتك والربح منها على حسب عدد الزوار، فهو يستقبل المقالات والصور والفيديوهات من مختلف مناطق العالم.

موقع لكتابة المواضيع

قد يهمك
كيفية الربح من اليوتيوب بدون أدسنس

مواقع الربح من الكتابة اخرى

Write me موقع

بالإضافة إلى المواقع السابقة، هناك مجموعة مواقع مميزة اخرى يمكنك الكتابة عليها من اجل الربح من الكتابة، وذلك من خلال الربح من الكتابة على الورد او بالطريقة التي ترتاح فيها، وأهم تلك المواقع فيما يلي 👇

  • موقع Guru
  • موقع Indeed
  • موقع SlickWP
  • موقع Sitepoint
  • موقع Freelancer
  • موقع ClearVoice
  • موقع TextBroker
  • موقع Yoga Basics
  • موقع Mental Floss
  • موقع Dollar Stretcher
  • موقع Constant Content
  • موقع Web Design Tutorials

قد يهمك
ما هو الريسكين وكيف يمكن الربح منه؟

تعلم أسلوب كسب المال من الكتابة

تحميل موقع Write Me

من اجل الربح من الكتابة تحدثنا في الاعلى عن أفضل وسائل الربح من الكتابة بالعربية والإنجليزية، حيث قدمنا لك افضل مواقع للكتابة بالعربي واكثر من موقع لكتابة المقالات الانجليزية مجانا والربح منها، هناك بضعة مجالات يمكنك تعلم الربح منها ابرزها ما يلي 👇

  • كاتب مدونة
  • مؤلف الكتب
  • كاتب سيناريوهات
  • إنشاء كتاب إلكتروني.
  • العامل الحر freelancer
  • مؤلف كتب رقمية ebooks
  • مدير وسائل التواصل الاجتماعي
  • كاتب النصوص الإعلانية copywriter

قد تتسائل كيف يمكنك العمل في هذه المجالات!؟ يجب عليك ببساطة اختيار مجال العمل ودراسته جيدا والقراءة عند والتمرن حتى احترافيه ثم التقدم اليه وتجريب نفسك.

قد يهمك
أقوى الطرق للربح من التصميم عبر الإنترنت

طرق الربح من كتابة المقالات

الربح من الكتابة بالعربية

في الاعلى ركزنا على شرع طرق الربح من الكتابة و كيف تستفيد من موهبة الكتابة، حيث يمكنك كتابة المقالات مقابل المال بالعربية او بالانجليزية، وطرق الربح عديدة ومتنوعة ويمكنك الاختصاص في احداها، سواء:

الربح من كتابة المقالات عن طريق العمل الحر، وذلك في الغالب على مواقع الربح من الانترنت واخذ مقابل على المقالات التي تكتبها.

الربح من كتابة المقالات عن طريق امتلاك موقع إلكتروني، وسبق توضيح كيفية عمل ذلك، وهناك عدة طرق للتمكن من الربح في هذا المجال أهمها:

1- الربح عن طريق الإعلانات
2- الربح عن طريق التعاون مع الشركات والماركات
3- الربح عن طريق التسويق بالعمولة
4- الربح عن طريق بيع الخدمات
5- الربح عن طريق بيع المنتجات الرقمية

ونكتفي بهذا القدر من المعلومات التي قمنا بتقديم ها لكن اليوم حول طرق الربح من الكتابة وكتابة مقالات حصرية وتحقيق دخل مادي منها، ان كنت تريدنا تفضيل اي طريقة لم تفضلها في الاعلى أخبرنا في التعاليق!

قد يهمك
أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments