مواقع

أفضل 20 مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

هناك الكثير من مواقع الكتابة على الصور اون لاين، ومن حسن الحظ ان معظمها تقوم بدعم أهم اللغات العالمية مثل العربية والانجليزية وغيرها، وفيما سيأتي سنتعرف ان شاء الله عن أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي التي قمت بتجريبها شخصيا.

اقرأ ايضا
الكتابة على الصور اون لاين للاندرويد

1- أفضل موقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

يعتبر موقع Canva العملاق أحد أفضل مواقع تعديل الصور وتحريرها، بحيث يمكن من خلاله تعديل صور احترافية والكتابة على الصور HD، بجانب الكتابه على الصور من جهاز الاندرويد والايفون وغيرها من الأجهزة وأنظمة التشغيل بمختلف اصداراتها.

أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

المميز اسضا أنه يوفر برنامج كتابة على الصور بدون تحميل او يمكنك تحميله من أحد المتاجر الرسمية، لا ان كنت تبحث عن أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي فيجب عليك تجربة هذا الموقع العملاق.

اقرأ ايضا
أفضل 14 موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D

مميزات موقع Canva

موقع Canva له العديد من المزايا والخواص والتي جعلته يكون أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، ومن أهم المميزات التي يأتي بها ما يلي 👇

  • موقع يوفر تطبيق خاص به.
  • موقع الكتابة على الصور احترافي.
  • القدرة على الكتابة على الصور HD.
  • موقع مجاني في الكتابة على الصور.
  • موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D.
  • موقع يدعم جميع الاجهزة وأنظمة التشغيل.
  • موقع يمكن من خلاله تعديل الصور وتحريرها.
  • موقع يمكنك من خلاله انشاء صورة من بدايتها حتى نهايتها.
  • موقع يمكنك من خلاله تصميم صور احترافية للعمل الذي تقوم به.

تنبيه!!
قد تجد ان موقع كانفا يتسم ببعض التعقيدات التي قد لا تعرف كيفية التعامل معها احيانا، ولكن ذلك راجع إلى احترافيته في المجال فهو ليس من المواقع البسيطة جدا، لذا انصحك بالاطلاع على شرح الموقع من رابط الشرح التالي 👇.

اقرأ ايضا
برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للكمبيوتر عربي

2- موقع للكتابة على الصور اون لاين

موقع Flaming Text هو موقع للكتابه على الصور من جهازك، وهو موقع آخر يأتي بالكثير من المميزات والخصائص التي جعلته احد أفضل مواقع للكتابة على الصور اون لاين 3D وأفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي.

موقع للكتابة على الصور بجودة عالية

يمكنك من خلال الموقع الكتابة على الصور بخطوط ثلاثية الأبعاد على صور خلفيات جاهزة بسهولة، وهو يعد أحد أشهر مواقع تصاميم اللوجو، بحيث يمكنك كتابة عبارات مميزة من خلاله وبدون أية مشاكل.

اقرأ ايضا
تعديل الصور اون لاين للكمبيوتر وللهاتف بدون برامج مجانا

مميزات موقع Flaming Text

يأتي موقع Flaming Text بالكثير من المميزات والخصائص والتي جعلته يكون واحد من قائمة أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي الحضرة معنا اليوم، وأهم تلك الامتيازات فيما يلي 👇

  • موقع مجاني الاستخدام.
  • توفير مجموعة من التصنيفات بداخله.
  • موقع سهل الاستخدام وسريع وبسيط.
  • توفير مجموعة من التصاميم التي يمكن الاختيار فيما بينها.
  • توفير مزايا متقدمة يمكن الحصول عليها بشكل مدفوع ان اردت.
  • امكانية التحكم في العديد من الخيارات مثل لون الخط وغيرها.
  • امكانية الكتابة بخطوط ثلاثية الأبعاد على صور خلفيات جاهزة.
  • امكانية التحكم في الاعدادات بسهولة ومشاركة الصور بعد الانتهاء منها.

لقد خصصنا موضوع مركز عن الموقع نقوم فيه بشرح طريقة استخدامه وهو في رابط الشرح التالي 👇

اقرأ ايضا
برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للكمبيوتر عربي

3- موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D

موقع Addtext يعد من بين أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي والذي يمكن استخدامه على اي نظام تشغيل بسهولة، كما أنه يعد واحد من افضل مواقع للكتابة على الصور اون لاين 3D.

الكتابة على الصور اون لاين فوتوشوب

الموقع مجاني تماما ويمكن استخدامه بسهولة في تعديل الصور وتحريرها، بحيث يمكن الكتابة على الصور اون لاين 3D مجانا، وهو يأتي بمجموعة من الامتيازات مع دعم جميع الأجهزة التي قد تشتغل بها.

اقرأ ايضا
كيفية استخراج النص من الصورة بكل سهولة باحترافية مجانا

مميزات موقع Addtext

موقع Addtext به مجموعة من المميزات والخصائص والتي لعبت دورا كبيرا في جعله يكون من بين افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، وأهم تلك المزايا فيما يلي 👇

  • موقع مجاني تماما.
  • موقع سهل الاستخدام.
  • موقع يقوم بتوفير أدوات يمكن من خلالها تعديل الصور وتحريرها.
  • دعم جميع أنظمة التشغيل بمختلف اصداراتها.
  • امكانيو الاستخدام بدون خبرة.
  • امكانية تصميم غلاف يوتيوب عبر الأداة التي يتيحها.

لقد خصصنا موضوع مركز عن الموقع نقوم فيه بشرح طريقة استخدامه وهو في رابط الشرح التالي 👇

اقرأ ايضا
موقع ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة

4- موقع الكتابة على الصور اونلاين بالعربي

يعتبر موقع FotoJet أيضا واحد من أفضل مواقع للكتابة على الصور اون لاين بالعربي، بحيث يأتي بمجموعة من المزايا التي تحدثنا عنها في المواقع السابقة ولذلك هو من ضمنها.

أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

الموقع يعلمك أيضا كيفية الكتابة على الصور وذلك عن طريق الأدوات التي يقوم بتوفيرها، بحيث يمكن إضافة مؤثرات الى الصور واضافة نصوص وعبارات بسهولة وبدون أية مشاكل، وذلك بالطبع بالمجان.

تنبيه!
في حالة كنت تريد الكتابة على الصور من الهاتف فقد لا يكون الموقع مناسب لك، فهو غير قادر على العمل على متصفح الهاتف، وسيطلب منك تحميل التطبيق الخاص به، ولكن يمكنك استخدامه على الخاص بك.

اقرأ ايضا
أفضل موقع تفريغ الصور png للاندرويد والايفون مجانا 100%

5- موقع الكتابة على الصور الشخصية اون لاين

يعتبر موقع BeFunky أفضل موقع للكتابة على الصور اون لاين بالعربي، فهو موقع للكتابة على الصور بجودة عالية، وهو من اقدم مواقع تعديل الصور وتحريرها، كما يوفر مجموعة من الأدوات الرائعة التي يمكن استخدام بعضها في التعديل على الصور.

كيفية الكتابة على الصور بدون برنامج

يمكنك استخدام الموقع على للاندرويد والايفون والكمبيوتر بجميع أنظمة التشغيل واصداراتها، حيث يمكن من خلاله الكتابة على الصور باحترافية وبجودة عالية، وهو يوفر مجموعة من الألوان والتي صاحبها بدون شك.

تنبيه!
بالرغم من عدم توفير القدرة على التشغيل في أجهزة الموبايل الا انه يمكن استخدامه على هيأة الديسك توب بالضغط على زر الثلاث نقاط في المتصفح في الهاتف واختيار Desktop Site.

اقرأ ايضا
أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين مجانية احترافية

6- موقع للكتابه على الصور اون لاين

موقع Buffer Pablo هو موقع كتابة على الصور بالعربي او بالانجليزي آخر يمكنك الاعتماد عليه في تحميل الصور وتحريرها، ويمكنك استخدامه عن طريق الحاسوب او عبر تحميل التطبيق ان كنت تريد الاشتغال على الموبايل.

موقع الكتابة على الصور Add Text بالعربي اون لاين

يمكن من خلال الموقع الكتابة على الصور HD وكتابة 3D اون لاين، وذلك عن طريق الأدوات التي يقوم بتوفيرها، كما أنه يوفر معظم المميزات والخصائص التي سبق لنا ذكرها في المواقع السابقة.

اقرأ ايضا
أفضل 12 برنامج تعديل الصور للايفون سهلة الاستخدام

7- موقع الكتابة على الصور اون لاين باحترافية

اقدم لك الموقع العملاق Pixlr Editer للكتابة على الصور بجودة عالية وبشكل مجاني تماما، فهو من مواقع تعديل الصور العريقة التي يمكن الاعتماد عليها في الكتابة على الصور اون لاين بالعربي على اي جهاز.

أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

ان كنت تريد استخدام الموقع على الهاتف، فيمكنك استرجاع الموقع ليشتغل على هيأة الحاسوب بالضغط على زر الثلاث نقاط بالأعلى المتصفح على الموبايل ثم اختيار Desktop Site او يمكنك تشغيله على الحاسوب بخلق عمل احترافي.

اقرأ ايضا
طريقة تحميل جميع الصور من موقع Shutterstock مجانا وبدون علامة مائية

8- موقع الكتابة على الصور اونلاين

موقع Picfont هو أيضا من بين أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، حيث يمكنك الاعتماد عليه في الكتابة على الصور بالعربي او بالانجليزي او غيرها من اللغات بسهولة وبشكل مجاني تماما.

موقع للكتابة على الصور بجودة عالية

يمكنك الكتابة على الصور بالخط العربي او بأي لغة أخرى، ويمكنك ببساطة الدخول الى الموقع ثم اتباع الخطوات لانشاء صورة مميزة او الكتابة على الصور التي تريدها وبدون الحاجة إلى اي برنامج يثقل جهازك.

اقرأ ايضا
أفضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة التأثيرات للأندرويد

9- موبع الكتابة على الصور بالعربي

موقع PicMonkey هو أيضا واحد من أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، بحيث يمكنك من خلاله الكتابة على الصور بالخط العربي او بالانجليزي او بأي لغة اخر وبشكل مجاني تماما.

الكتابة على الصور اون لاين فوتوشوب

يقوم الموقع يمنحك مجموعة من الخطوط ويمكنك من الكتابة على الصور بالعربي بدون تحميل اي برنامج، الا أن العيب الوحيد في هذا الموقع انه يحتاج الى تسجيل من اجل التمكن من استخدامه في الكتابة على الصور اون لاين.

اقرأ ايضا
كيفية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بدون برامج

10- موقع الكتابة على الصور HD

موقع Online Image Editor هو واحد من بين أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، فيمكنك الاعتماد عليه بدل موقع الكتابة على الصور Add Text بالعربي اون لاين ان اردت ذلك فهو يقوم بتوفير معظم مميزاته.

أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

يمكنك من خلال الموقع تعديل الصور وتحريرها عبر الأدوات التي يتيحها، حيث يوفر أداة لتحرير الصور واضافة النصوص اون لاين عليها، كما يمكنه ايضا قص واضافة شفافية والتحويل بين صبغها بسهولة.

اقرأ ايضا
تحميل برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر والهاتف

11- الكتابة على الصور بالخط العربي

موقع Visual Watermark لتعديل الصور وتحريرها والكتابة عليها هو هو أيضا من أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، ويمكنك استخدامه على الحاسوب بدون مشاكل، او رد واجهة المتصفح الخاص بك على هيأة الحاسوب عن طريق الضغط على الثلاث نقاط اعلى المتصفح وتفعيل Desktop Site بالنسبة للموبايل.

موقع للكتابه على الصور من جهازك

12- موقع الكتابة على الصور احترافي

موقع Fotor هو أحد أفضل مواقع تعديل الصور وتحريرها واحد أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، فهو من المواقع العملاقة في المجال، ويمكنك التعرف اكثر على الموقع عبر رابط الشرح الاتي 👇

موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D

اقرأ ايضا
أفضل مواقع تحميل الصور والخلفيات مجانا وبأعلى جودة

13- اداة الكتابة على الصور باحترافية

يمكن اعتبار أداة Lunapic من مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، وذلك لكونها توفر مجموعة من المميزات والخصائص التي تأتي في مواقع الكتابة على الصور، وهي أداة مجانية تماما ولكنها قد لا تكون مناسبة للمبتدئين فهي جد احترافية ومتقدمة.

برنامج كتابة على الصور بدون تحميل

14- الكتابة على الصور HD

موقع Photopea أيضا يعظ من أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، ويوفر لك القدرة على الكتابة على الصور اون لاين فوتوشوب والحصول على كتابة 3D اون لاين، كما أنه يوفر الكثير من الأدوات المجانية التي تساعدك في انشاء وتعديل الصور والكتابة عليها.

الكتابة على الصور HD

اقرأ ايضا
طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

15- الكتابة على الصور اون لاين مجانا

موقع Ribbet هو واحد من بين أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي والانجليزي وغيرها من اللغات، ويمكن من خلاله التعديل على الصور والكتابة عليها واضافة تاثيرات وملصقات وغير ذلك.

أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

16- موقع كتابة على الصور

موقع Screenshot ايضا من مواقع الكتابة على الصور المجانية التي يمكن استخدامها بسهولة وبدون تعقيدات، فهو أحد أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي لهذا العام، ويأتي بمعظم مزايا المواقع السابقة.

اقرأ ايضا
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني للكمبيوتر والهاتف

17- موقع كتابة نصوص

موقع Quozio هو عبارة عن موقع كتابة نصوص او كلمات او جمل او غيرها بمختلف اللغات في خلفيات رائعة، ويمكن كتابة اي شيء ثم البدء في اختيار ما يتناسب معها من خلفيات بألوان وتشكيلات مختلفة ورائعة.

موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D

18- موقع لكتابة على الصور بالخط العربي

موقع Fotoram هو موقع يأتي بالكثير من المميزات، فهو موقع يمكن من خلال الكتابة على الصور بالعربية أو اي لغة أخرى بسهولة ودون مشاكل، كما أنه يعتبر من أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي التي يمكن الاعتماد عليها.

الكتابة على الصور اون لاين فوتوشوب

اقرأ ايضا
كيفية عمل فيديو اون لاين من خلال أفضل 15 مواقع مجانية لصناعة الفيديوهات

19- موقع الكتابة على الصور المتحركة

موقع Giphy هو موقع مختلف نوعا ما عن قائمة أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي الحاضرة معنا اليوم، وذلك لكونه موقع الكتابة على الصور المتحركة GIF حيث يمكن انشاؤها او تحريرها والكتابة عليها.

موقع للكتابه على الصور من جهازك

20- الكتابة على الصور بالعربي والانجليزي

موقع PiZap هو أيضا واحد من بين أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، وهو موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D به معظم مميزات المواقع السابقة حيث يمكنك الكتابة على الصور اون لاين مجانا.

أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

وهنا يكون مقالنا اليوم حول أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي قد انتهى، نتمنى ان تعجبكم المواقع التي قمنا بتقديمها لكم في هذه القائمة، ننتظر تعليقاتكم حول أفضل المواقع بالنسبة لكم.

اقرأ أيضا
كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص) للكمبيوتر والهاتف

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments