برامج

كيفية تحميل برنامج Windroy للكمبيوتر بإصداره الحديث

إذا كنت من عشاق عالم الأندرويد وتطبيقاته الممتعة وتتسائل كل يوم عن أروع وافضل طريقة لتشغيها على حاسوبك الخاص بك بكل سهولة وبدون أي تعقيدات،  حقا انت محضوض للغاية الأننا استحضرنا لكم اليوم أقوى وافضل برنامج المحاكي على الإطلاق، الى وهو برنامج Windroy ويندروي،  والذي من خلالها ستتمكن من تنزيل وتفعيل أي تطبيقات لنظام الأندرويد على الكمبيوتر الخاص بك بكل حرية، 

بجودة عالية الدقة،  بصرف النظر عن قوة التحكم التي يوفرها على الحاسوب من خلال الماوس ولوحة المفاتيح ناهيك عن شاشته الكبيرة التي تجذبك لعيش عالمك الخاص بكل إثارة وتشويق وبمتعة لا نهاية لها،  على عكس التحكم في الهاتف المقيد،  بشاشة صغيرة الحجم مما يتطلب منك التدقيق أكثر فأكثر لتحقيق الهدف،  كما ان التحكم في الأزرار والأيقونات يتطلب منك التركيز والدقة لعدم الوقوع في الخطأ. 

 Windroy 2020

يعمل برنامج Windroy على نسخ عالم الأندرويد من الهاتف المحمول،  وتحويلها إلى جهازك الكمبيوتر،  مما سيفتح لك المجال للإستفادة من مختلف المميزات والخصائص لتطبيقات والألعاب الأندرويد على حاسوبك الذي يعمل لنظام الويندوز  بكل سهولة وبسر،  كما تستطيع تنزيل وتثبيت اي تطبيق للأندرويد بعدد نقرات قليلة وبدقة عالية،  ستشعر ومأنم تستخدم هاتفك الخاص وليس جهازك الكمبيوتر،  بفضل برنامج Windroy ستخضع لتجربة لا مثيل لها. 

أنضر أيضا:تحميل أفضل محاكي ps1 للاندرويد والكمبيوتر

قبل الدخول في صلب الموضوع من الشيق بالذكر اننا تعرفنا في مقال سابق عن افضل شرح لمحاكي RPCS3 لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر بكل سهولة وبدون أي مشاكل او صعوبات، بصرف النظر عن كيفية تحميل لعبة ببجي للكمييوتر بدون محاكي وبندوز 7و8و10، إذا كنت من عشاق ألعاب القتال والمغامرة فلا تتردد للحظة واحدة لتنزيل لعبة ببجي الأنها ممتعة لدرجة الجنون، فلا ننسى بأننا تعرفنا كذلك عن أفضل 13 محاكي اندرويد خفيف للألعاب، بما أنك من محبي تطبيقات الأندرويد بمختلف اصنافها وأشكالها، حقا انت بحاجة لهذه المقالات فلا تفوتك الفرصة لمراجعتها.

برنامج المحاكي ويندروي عبارة عن

 تحميل برنامج Andy من ميديا فاير


يعتبر برنامج Windroy emulator من أقوى البرامج لتشغيل تطبيقات تألعاب الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر بجودة عالية لا مثيل لها، يفتح مجاله للمستخدمين لعيش عالمهم الخاص للأندرويد بطريقة ممتعة ومشوقة على شاشة حاسوبهم، مما يسهل عنك التحكم في التطبيقات المفلصة لدبك أثناء استخدامه عن طريق الماوس ولوحة المفاتيح، كما يمنحك الفرصة لتحميل وتفعيل أي تطبيق للأندرويد على جهازك الكمبيوتر بكل سهولة وبدون اي مشاكل سواء تعلق الأمر بتطبيقات المراسلات الفورية مثل الواتساب والأنستكرام والفايسبوك، او تطبيقات تحرير وتعديل الصور،

الإضافة مختلف انواع المؤثرات على صورك والفيديوهات الخاصة بمل بكريقة إبظاغية إلى غير ذلك من التطبيفات الأندرويد المهمة والمفضلة لديك ، ليس هذا فحسب، عندما تواجه صعوبة في تشغيل بعض التطبيقات المميزة لديك على هاتفك بسبب إصدارها القديم او ان هاتفك لا يدعم ذلك النوع من التطبيقات، يحق لك تشغيلها على حاسوبك عن طريق البرنامج المحاكي Windroy.

 windroy 2.9.0 download

من أبرز ابمميزات التي ينطوي عنها برنامح وجعلته يتربع على عرش الشهرة طيلة مسيرته العملية، أنه برنامج مفتوح المصدر يحق لك التحكم في إعداداته وأيقوناته كما تشاء وبدوم أي قيود، بصرف النظر عن سهولة استخدتمه التي تمنحك الفرصة للتنقل بين أزراراه بكل مرونة، ومجانيته التي جعلت ملايين من المستخدمين يسارعون في تحميله بدون تردد، كما ان حجم صغير جدا ولا يتجاوز  77.1  ميغا بايت ولا يؤدي بنظام حاسوبك للبطئ على الإطلاق.

هناك ميزة أخرى غاية في الأهمية ولا يمكن الإغفال عن ذكرها، أن برنامج Windroy يمنحك الفرصة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على جهازك الكمبيوتر، والتأكد من صحة استخدامه ودقة مميزاتها، قبل تثبيتها على هاتفك المحمول، وهذه الميزة جعلت البرنامج Windroy يتألق من حيث الشهرة فأكثر فأكثر خلال الأونة الأخيرة، فلا ننسى بأن يحضى بالعديد من البرمجيات والتطورات الفعالة والقوية التي تمنح المستخدمين تحربة غاية في الروعة لنسخ نظام الأندرويد على أجهزة الحمبيوتر الخاص بهم بكل مرونة.

مميزات برنامج Windroy

 تحميل ملف بلاي ستور لبرنامج Windroy


يحتوي برنامج المحاكي Windroy لتشغيل نظام الأندرويد بشكل كامل على الكمبيوتر، على شعبية كبيرة جدا طيلة مسيرته العملية، وهذا النجاح لم يأتي من فراغ، الأن البرنامج تم تعزيزه بمميزات عالية من الخصائص والمميزات الفعالة ذات جودة عالية الدقة، ولهذا الشأن سنتعرف عنها بشكل مفصل خلال الأسطر الموالية

  • تم تطوير وتخصيص برنامج Windroy من قبل مجموعة من الصينيين بهدف مساعدة مستخدمي هواتف الأندرويد لعيش عالمهم الخاص وتحويل كافة تطبيقات الأندرويد على الحاسوبك بكفاءة عالية وجودة غاية في الروعة.
  • ينطوي البرنامج Windroy على واجهة الإستخدام غاية في الروعة.
  • كما ان البرنامج Windroy بسيط جدا عند الإستخدام، ويحق لك التنقل بين ايقوناته وأزراره بكل رشاقة وبدون أي تعقيدات او صعوبات.
  • من خلال برنامج Windroy ستتممن من تنزيل وتفعيل أي تطبيق للأندروبد على جهازك الكمبيوتر بسهولة تامة وبعدد نقرات قليلة جدا.
  • يمنحك البرنامج Windroy فرصة للإستمتاع بمختلف تطبيقات والألعاب الأندرويد المفضلة لديك على حاسوبك وبجودة غاية في الروعة.
  • البرنامح بخق لك استخدتمه بصفة مجانية وليس مدفوغ التكاليف.
  • من أبرز المميزات التي يحضى بها برنامج Windroy انه يدعم مختلف أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقوية بدون استثناء.
  • يعمل البرنامج على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز.
  • يمنحك الفرصة لتشغيل نظام الأندروبد على حاسوبك، خاصة نظام Android Kitkat والذي يعمل به هاتف نوت 3، وهذا الميزة قوية، ولا تتواجد عبر برنامج bluestacks.
  • يفتح لك المجال لتنزيل أي تطبيق تريده للأندرويد على الكمبيوتر او الاب توب  الخاص بك، والتأكد من صحة تشغيله ونوعية المميزات الخاص به قبل اثببته على هاتفك المحمول.
  • من خلال برنامح المحاكي Windroy، ستتمكن من تنزيل وتثبيت وتفعيل تطبيقات الأندرويد المفضلة لديك، والتي يرفض هاتفك تشغيلها، إما بسبب إصدارها القديمة او الأن هاتفك لا يدعم ذلك النوع من التطبيقات.
  • برنامج Windroy يقدم كافة خدماته ووظائفه بسرعة خارقة للعادة، وبكفاء ممتازة.

أنضر أيضا:أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة سريع وخفيف

  • إن برنامج Windroy يحتوي على حجم صغيرجدا ولا يتعدى 77.1  ميغا بايا، ولا يؤثر على موارد النظام على الإطلاق.
  • يتوافق برنامج المحاكي للأندرويد  Windroy مع Flash ثم media وكذى Windows Ledia player.
  • يدعم قسم كبير من اللغات المتنوعة، بما فيها اللغة العربية.
  • يتضمن مجموعة من مفاتيح التشغيل السريعة والممتازة.
  • يعمل البرنامج وفق ميزة ملء الشاشة.

متطلبات التشغيل برنامج المحاكي Windroy

  • نظام التشغيل: الويندوز.
  • حجم البرنامج: لا يتعظى 77.1 ميغا بايت.
  • إصدار البرنامج: دائما أخر إصدار.
  • المطور: Windroy.
  • الترخيص: مجاني 100٪.
  • يدعم كل من Flash و windows Media Player.

كيفية تحميل برنامج Windroy للكمبيوتر بسهولة


هناك من يعتقد بأن طريقة تنزيل برنامج المحاكي Windroy، على جهاز الكمبيوتر، امر معقد ويتطلب الدقة والخبرة في مجال التطبيقات، حقا انت مخطأ للغاية ياصديقي، الأن الأمر في متتهى السهولة والبساطة، ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية خطوة بخطوة وستتمكن من تحميل وتثبيت برنامج Windroy على جهازك الكمبيوتر او الاب توب بشكل فوري وبسهولة، إذا هيا بنا.

الخطوة الأولى: يجب عليك تحميل برنامج المحاكي للأندرويد Windroy من هنا.
الخطوة الثانية: الأن إنتظر قليلا حتى يكتمل شريط التنزيل، وقم بالنقر على مجلد برنامج Windroy، سيظهر لك خيار التثبيت انقر عنها وتابع خطوات التثبيت الموالية.

الخطوة الثالثة: قم بالنقر على خيار المتابعة Next.

 شرح برنامج windroy


الخطوة الرابعة: والأن يجب عليك الموافقة على شروط تشغيل البرنامج، ثم النقر خيار المتابعة next.

 تحميل برنامج Windroy من ميديا فاير


الخطوة الخامسة: قم بالنقر على خيار المتابعة مرة أخرى next.

 Windroy

الخطوة السادسة:  قم بتحديد مكان حفظ ملف التثبيت لبرنامج Windroy على مساحة الذاكرة لحاسوبك.

 لفتح شاشة القفل في برنامج ويندروي

الخطوة السابعة: هنا يجب عليك تحديد إسم للبرنامج او تركه كما هو ثم انقر على خيار المتابعة Next.

أنضر أيضا:تحميل أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة


الخطوة الثامنة: قم بتفعيل خيار ظهور البرنامج على سطح المكتب، بعد ذلك إضغط على التالي Next.


الخطوة التاسعة: والأن ماعليك سوى النقر على خيار التثبيت البرنامج”install” كما موضح في الصورة ولموالية.

لخطوة العاشرة: إنتظر قليلا حتى تتم عملية التثبيت بنجاح.

الخطوة الحادية عشر: قم بالنقر على next.


الخطوة الثانية عشر: اترك الخيارات كما هي قم انقر على next.


الخطوة الثالثة عشر:  ألف مبروك عليك تنزيل وتثبيت برنامج المحاكي للأندرويد  Windroy على حاسوبك الخاص، عش عالمك الخاص كما تشاء وبدون حدود.

طريقة استخدام برنامج Windroy للكمبيوتر بسهولة

بعد نتهائك من مرحلة التنزيل والتثبيت للبرنامج على حاسوبك بشكل جيد، أصبح بإمكانك تشغيله بكل اريحية، وعند الدخول إليه، ستنبثق لك واجهته الأنيقة والممتازة، ماعلك سوى التوجه إلى متحر جوجل بلاي للبحث عن مخالف التطبيقات الأندرويد الحنيلة تالنفضلة لديك، لهدف تحميلها وتفعيلها على جهازك الكمبيوتر بسهولة، خلال قيامك بهذه لأمور ستشعر أنك تستخدم هاتفك الأندرويد وليس الحاسوب،

ولن تجد  اي صعوبة او تعقيدات خلال ذلك، وبفضل برنامج المحاكي Windroy يحق لك تنزيل مختلف أصناف واشكال تطبيقات الأندرويد المحبوية لديك والتي تقضي معظم وقتك عنها، سواء تعلقة بتطبيقا التواصل الإجتماعي مثل تطبيق الأنستكرام والفايسبوك والواتساب او تطبيقات الألعاب والمغامرة او تطبيقات التصميم والتعديل على الصور والفيديوهات إلى غير ذلك من التطبيقات الممتازة التي لا يمكن الإستغناء عنها على الإطلاق.

عيوب برنامج Windroy


لا يتوافق برنامج المحاكي وندروي Windroy مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز إكس بي xp،  وعندما تحاول استخدامه عليه،  ستنبثق لك رسال الخطأء تتضمن العبارات الموالية:   The procedure entry point GetTickCount64 could not be located in the dynamic link library Kernel32.dll.

هل محاكي Windroy أفضل من محاكي BlueStacks؟


كما نعلم جميعا بأن اي برامج المحاكي تختلف من صنف الأخر، ولطل تطبيق ونوعية المميزات التي ينطوي عنها، والإمكانيات الخاصة به،  بصرف النظر عن طريقة استخدامه و كيفية التعامل معه إلى غير ذلك من الأمور، خلال الأونة الأخيرة يشتكي عدد ضخم من المستخدمين من سواء استخدام للبرنامج BlueStacks وظهور بعض المشاكل التي التي جعلته يتراجع بقوة كبيرة جدت،  وأصبح لا يتوافق مع متطلبات المستخدمين ولا يلبي احتياجاتهم كما ينبغي،  ومن بين تلك المشاكل،  نجد عدم القدرة على تحميل لعبة ببجي بشكل كلي على اجهزة الكمبيوتر، 

وبالتالي أصبح الإقبال على برنامج المحاكي Windroy جيد وممتاز،  الانه ينطوي على كميات شيقة من المميزات والخصائص التي جعلت ملايين من المستخدمين لهواتف الأندرويد يستمتعون بتشغيل بمختلف تطبيقاتهم على اجهزة الكمبيوتر الخاص بهم،  كما انه ينطوي على حجم جد صغير ولا يتعدى 77.1 ميغا بايت،  مقارنة ببرنامج BlueStacks والذب حجم كبير جدا،  ويؤدي في بعض الأحيان بموارد النظام للبطئ. ولكي تتعرف على أبرز تطبيقات المحاكي للأندرويد بمميزات خارقة للعادة وبكفاءة عااية،  ماعليك سوى زيارة المقال المتعلق بأفضل 14 محاكي اندرويد خفيف للألعاب

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل برنامج محاكي للأندرويد Windroy للكمبيوتر بإصداره الحديث، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة لتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص الذي يعمل بنظان تشغيل الويندوزز، كما تعرفنا شكل مدقق عن أيرز المميزات التي ينطوي عنها ومختلف الأدوار التي يقوم بها ، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *