ويندوز

ثيمات ويندوز 7 تغيير شكل الايقونات

ثيمات ويندوز 7 تغيير شكل الايقونات

يلجأ الكثير من مستخدمي الكمبيوتر إلى تغيير شكل ايقونات الويندوز 7 وذالك بعد أن أصبحوا يعانون مع شكله الممل الذي لم يطرأ عليه أي تغيير او تطوير، فالعديد من مستعملي الويندوز صارو يتبعون رحلة بحث طويلة لتتاح لهم الفرصة وليحصلو على البرنامج او الخيار الأنسب الذي سيمكنهم من تغييره الأيقونات دون تعريض جهازهم لأي مشكلة أو تلف.

وفي هذه المقالة سلطنا الضوء على كل ما يمكنه مساعدتك في القيام بذالك دون حدوث أي مشاكل ودون أي خطوات معقدة، ليس عليك إلا القيام بمتابعة قراءة المقال.

أفضل برنامج لتغيير شكل الويندوز Download WindowsBlinds

 ثيمات هكر ويندوز 7

ان العديد من المستخدمين يلجؤون إلى تغيير شكل الويندوز على أجهزتهم لأن شكله العادي أصبح عديا ويشعر كل مستعمليه بالملل، مما دفعه للجوء إلى

  • برنامج Stardock WindowsB linds وهو برنامج تم تطويره مؤخرا بالإضافة إلى أنه مميز ويساعد مستخدميه علىالقيام بتحميل ثيمات ويندوز 10 لويندوز 7 ليتمكنو من تغيير شكل الايقونات وأيضا تحويل ويندوز 7 الى ويندوز 8.1 بشكل كلي  وذو مميزات جد عالية.

ومن المعروف ان هذا البرنامج سوف يساعدك على القيام بتغيير شكل الويندوز في الجهاز الخاص بك وايضا تغيير كل الأيقونات الموجودة في لالويندوز والأصوات والنوافد أيضا ةذالك  بشكل كامل مع إتاحة و تقديم عدد كبير من الخلفيات التي تستطيع الإختبار من بينها.

  • يمتلك برنامج WindowsBlinds امكانية القيام بتحويل شكل الويندوز إلى ماك وأيضا تغيير شكل ويندوز XP إلى ويندوز 10 أو تغيير ويندوز 7 الى ماك وغيره من الاشياء الأخرى المتاحة وهذا ما يجعل هذا البرنامج  أفضل يصنف كأفضل برنامج في هذا المجال والذي  لم ولن تجد له مثيل وهذا لأنه برنامج يتسم بالشمولية والمثالية أيضا.

وتجدر الإشارة إلى ان هذا أن هذا البرنامج يتلائم مع كل نسخ الويندوز حتى وي ندوز Vista لهذا تم اختياره  كأفضل برنامج للقيام بتحويل شكل الويندوز بشكل مجاني .

تحميل ثيمات ويندوز 7 مناظر طبيعية

إقرأ أيضاً: معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز XP و 7 و 10 Windows

إقرأ أيضاً: حل مشكلة القرص محمي ضد الكتابة من خلال هذه الخطوات البسيطة

برنامج Windows 10  Skin Pack

في حال كنت من بين الأشخاص الذين يبحثون عن تحميل برنامج خاصة بتغير شكل الويندوز 7 الى ويندوز 10  فإن أفضل برنامج يمكنك الحصول عليه من بين كل البرنامج هو برنامج Windows 10 Skin Pack والذي سيساهم في تحويل مظهر ويندوز 8.1 8 7 XP الخاص بك الى شكل الويندوز 10 windowsوذالك بطريقة جد مميزة ورائعة للغاية.

من الضروري ان نقوم بالإشارة إلى ان هذا البرنامج خفيف جدا ولا يقوم بإستهلاك الكثير من الموارد في  الجهاز خاصتك كما انه يمكنكان تقوم بتثبيته على أي نظام ويندوز من أي نوع ومن الضروري ان يتم استخدامه على ويندوز 7 وويندوز 8 حتى تتمكن من الحصول على التجربة الأفضل التي من الممكن ان ترضيك.

مميزات برنامج تغيير شكل ويندوز 7 الى ويندوز 10

إن برنامج Windows 10 Skin Packيمتلك الكثير من المميزيا والخصائص التي تجعله مميزا عن باقي البرامج ومن بين المميزات التي يتمتع بها نذكر ما يلى:

  • •يتميز هذا البرنامج بأنه مجاني بشكل تام.
  • •برنامج يمتلك حجما صغيرا.
  • •يبلغ الحجم الخاص بالبرنامج 20 ميجا بايت.
  • •يعمل هذا البرنامج على تحويل الويندوز الى كافة ثيمات الويندوز 10 والأصوات الخاصة بها.
  • •برنامج يسهل استخدامه.
  • •يتح إمكانية العودة إلى شكل الويندوز الذي كنت تمتلكه مسبقا.
  • •تم تصنيفه كأفضل برنامج لترقية ويندوز 7 و 8 إلى ويندوز 10 بدون فورمات.

تحميل برنامج تغيير شكل ويندوز 7 الى ويندوز 10 بالكامل

لكي تتمكن من تحميل برنامج تغير شكل الويندوز 7 الى ويندوز 10 عليك ان تقوم بالنقر على الرابط أسفل الفقرة، وبعدها عليك ان تضغط على تحميل وسوف يبدأ تحميل البرنامج مباشرة وذالك بعد ان تنهي اتباع خطوات التثبيت التي يتم اعتمادهافي أي برنامج.

بعد ان تنتهي من تثبيت البرنامج قم بإغلاق كل البرامج التي سبق ان قما بفتحها على جهازك ثم بعدها قم بتشغيل الحاسوب مرة أخرى وبعدها سوف تلاحظ أنه قد تم تحويل ويندوز 7 إلى ويندوز 10 بالكامل من خلال الأيقونات على الشاشة وايضا شكل النظام وتغيير الأصوات وغيرها من الفعاليات الأخرى.

بواسطة هذا البرنامج ستتمكن من القيام بتغيير ألوان الواجهة لكل الأشكال التي ترغب بها وبهذا ستتاح لك الفرصة للإستمتاع بشكل ويندوز 10 على الجهاز الخاص بك دون الحاجة إلى تطوير الويندوز الخاصة بك وهو الأمر الذي يحتاج الكثير من الوقت، حيث تجدر الإشارة إلى أنه في إمكانك ان تقوم بإسترجاع الشكل القديم للويندوز من خلال القيام بحدف البرنامج  من الجهاز خاصتك ثم القيام لإعادة تشغيل الحاسوب وبعدها سوف يتم استرداد شكل الويندوز القديم الذي كنت تملكه سابقا في حاسوبك.

إقرأ أيضاً: كيفية تشغيل البصمة في لاب توب HP ويندوز 10

إقرأ أيضاً: طريقة نسخ الملفات على CD أو DVD ويندوز 10 و 7 و 8 بدون برامج

افضل 3 برامج لـ تغيير شكل ويندوز 10 وتغيير لون الفولدرات

يشعر الكثير من المستخدمين بالملل لهذا يلجؤون إلى تغيير شكل ويندوز 10  وذالك لإحتوائه على تصميم يتميز بالأناقة والسرعة في الاستعمال وفي هذه الفقرة سنقدم لكم ثلاثة من احسن البرامج والأدوات لتتمكن  من القيام بتغيير شكل ويندوز 10 أو ويندوز 7/8 كما ستستطيع أيضا ان تقوم بتغيير لون الفولدرات والتمتع بأكثر من لون واحد بين أكثر كما نقدم إليكم البعض من ثيمات ويندوز 10 المميزة التي تستطيع تحميلها عبر موقع متخصص.

 
برنامج Folderico

ان برنامج Folderico يمتلك توافقا كامل مع كل أنظمة ويندوز 10 لتغيير اللون الخاص بالمجلدات وأيضا تغيير أيقونة المجلد والتحكم في شكل مجدلات ويندوز بطريقة أفضل طما تستطيع استعمال كل الصورة التي ترغب بها كالصورة  الخاصة بالمجلدات كما انه في إمكانك أت تقوم بحفظ الايقونات والصور لتستعملها  مع مجلدات أخرى في وقت أخر.

يمكنك هذا البرنامج  من القيام بتحميل بعض الثيمات الخاصة بويندوز 10 التي تميزه وذالك من خلال موقع “skinpacks.com” الذي يحتوى على تجميعات متنوعة خاصة بتغيير الايقونات بتصميم محدد على سبيل المثال ايقونات ماك أو ايقونات لعبة Halo5 كما في إمكان اي مستخدم ان ينشأ الثيمات والتعديلات على شكل ويندوز 10 من خلال آداة Skin Packs Creator من الموقع نفسه.

برنامج Folder Colorizer

ان أغلب مستعملي ويندوز 7 سارعوا إلى تحميل برنامج Folder Colorizer ليتمكنوا من  القيام بتغيير شكل ويندوز ويتمتعوا بكل الفعاليات الجديدة إلا أن هذا لا يعمل بتلائم تام وذالك لعدم القيام بتحديث الآداة في الوقت الحالي، وبالرغم من عدم تحديثهل إلا أنها تعمل بتوافق كامل مع نظام ويندوز وتستطيعون من خلالها أن تقوموا بتغيير لون أي مجلد ترغبون بتغيير لونه وذالم بالنقر على الزر الموجود على يمين الفأرة ثم القيام بإختيار Folder Colorizer واختيار أي لون ترغبون به.

وفي إمكانكم ان تستعيدو اللون والشكل الخاص بالمجلد الأصلي الذي كنت تملكونه سابقا وذالك من خلال النقر على restore original colour ومن الضروري أن تعلم أن التطبيق لن يعرض ما بداخل المجلد عند عرضه بهيئة thumbnail.

إقرأ أيضاً: اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر بدون برامج بستة طرق جديدة

إقرأ أيضاً: حل مشكلة عدم التعرف على usb في ويندوز 7 و 8 و 10 بسهولة بعدة خطوات

تغيير شكل ايقونات سطح المكتب

نقصد بالايقونات الاساسية الأيقونات التي تخص الكمبيوتر  My Computer,سلة المهملات recylce bin والشبكة Network فإذا كنت ترغب في القيام بتغيير ايقونات على سطح المكتب فاتبع الخطوات الآتية.

  1. قم بالنقر على زر اليمين على سطح المكتب اذا كنت تستخدم ويندوز10.

2) علبك الآم ان تختار تخصيص وهو اخر خيار ستلاحظ وجوده على القائمة personalize.

3) في القائمة الجانبية المتوفرة أمامك قم باختؤار theme الثيمات ثم انقر على desktop icons.
وهذه النافذه اهي التي تستطيع من خلالها تظهر او تخفي الايقونات الخاصة بسطح المكتب.

4) قم بااختيار اي ايقونة من الايقونات Desktop التي تظهى امامك وانقر على Change icon.

ثيمات ويندوز 7 2018

5) تستطيع ان تختيار اي ايقونة من الايقونات التى تأتي مع الويندوز بصورة افتراضية.
في امكانك ايضا النقر على Restore Defult لترجع إلى شكل الايقونات الى الشكل الافتراضي وفى حالة ظهور اي مشكلة.

6) في حال كنت ترغب في استعمال اشكال آخري غير التي يتيحها لك الويندوز قم بالنقر على Change icon واختر Browse.

ثيم ويندوز 10 لويندوز 7

7) من الضروري ان تختار الايقونة بالصيغه الصحيحية icon file إن لم تسطتيع تغيير الايقونة بصورة عادية.

تحميل ثيمات ويندوز 7 شفافة

8) بعد أن تقوم باختيار الايقونة الملائمة قم بالنقر على فتح open ثم بعدها ستظهر لك الايقونة في القائمة انقر على زر  ok ثم انقر على تطبيق apply ثم ok.

تحميل ثيمات ويندوز 7 من ماى ايجى

9) اذا كنت ترغب في تحميل ايقونات ذات اشكال مختلفة فتسطيع ذلك من خلال البحث على منصة جوجل ليس عليك إلا أن تكتب Desktop icons وتستطيع بعدها تحميل بعض الايقونات من هناك.

اما اذا كان لديك صورة صغيره وترغب في تحويلها الى ايقونةفتستطيع القيام بذلك بكل سهولة  وبساطة عن طريق هذا الموقع لتحويل الصور الى ايقونات.

إقرأ أيضاً: Windows Password Key برنامج ازالة باسورد ويندوز 10 و 7

إقرأ أيضاً: حل مشكلة سماعات الرأس مع ويندوز 10 بأكثر من طريقة مجربة ومختلفة

شرح موقع DeviantArt

تحميل ثيم ويندوز 7 الاصلي

من بين أبرز المميزات التي تستطيع ان تحصل عليها من ثيمات الويندوز هي القيام بتغيير شكل الأيقونات وإضافة بعض التأثيرات التي تعتبر أكثر من رائعة وذالك عند القيام بالنقر على أي أيقونة ترغب بها ومن مبين اهم المواقع التي تستطيع استعمالها في عملية تحميل الثيمات هي موقع DeviantArt والذي يضم تشكيلة هائلة من الثيمات التي تستطيع ان تختار من بينها وهذا الموقع من بين المواقع التي تضم كل ما يكون المستخدم في حاجة إليه فيما يتعلق بخلفيات سطح المكتب والثيمات وكل هذا بأعلى جودة متاحة  كل ما عليك ان تقوم به هو البحث داخل الموقع عن ما ترغب به وبعد ذلك قم بتحميله وقبل ان  تباشر في عملية التحميل ستكون في حاجة إلي القيام بإنشاء حساب سريع ولن تواجه أي مشكلة في هذا الأمر فهذا يعد من أسهل الأمور التي يمكنك أن تقوم بها.

هنالك بعض الكيفيات التي تساعد المستخدم  على القيام بإظهار الأيقونات على سطح المكتب في ويندوز 7، ومن بين هذه الطرق نذكر:

يقدم ويندوز 7 لمستخدميه فرصة ذهبية لا مثيل لها للقيام بتغيير شكل الأيقونات التي توجد  على سطح المكتب ولا يمنح فقط إمكانية التغير أو الإظهار بل من الممكن أن يقوم المستخدم بتغيير حجم الأيقونة أيضا.

بالإضافة إلى ذالك يمنح ويندوز 7 لمستعمليه فرصة القيام بإلغاء التغيير في الأيقونة في حال لم يرغب المستخدم في الإستمرار في اسعمال  الشكل الذي اختاره.

1اذا كنت ترغب في القيام بتغيير شكل الأيقونات عليك ان تببدأ أولا بالنقر في المكان الفارغ في سطح المكتب ضغطة على يمين زر الفأرة وبها نقوم باختيار أمر personalize.

2في الخطوة الثانية نقوم بالولوج إلى theme الثيمات، ونحرص على اختيار أمر desktop icons.

3بعدها ستظهر لك بعض النوافذ اختر منها الخانة الخاصة بتغيير شكل الأيقونة، وسيظهر لك الخيار بالإنجليزية على الشكل التالي Change icon.
4يجب ان نقوم بالنقرعلى أمر “Related Settings”، وبعدها نقوم بالضغط على أمر OK.

خطوات تصغير أيقونات سطح المكتب في ويندوز 7

من المؤكد أن هناك العديد من الخطوات التي يجب على المستخدم ان يتبعها كي تساعده على القيام بتصغير حجم الأيقونات على سطح المكتب في ويندوز 7، ومن بين هذه الخطوات نذكر ما يلى:

1اول خطوة يجب ان يقوم بها المستخدم هي الدخول إلى theme الثيمات، وبها نختار أمر desktop icons.

2في هذه الخطوة تظهر بعض النوافذ يجب ان ختار من الخيارات الموجودة بها تغيير شكل الأيقونة، ويوجد بالإنجليزي Change icon.

3بعدها يجب أن نقوم بالنقر في المكان الفارغ على سطح المكتب من خلال زر الأيمن للفأرة، ونختار Zoom Mood.

4الآن يجب علينا أن نضغط على أمر OK.

كيفية استخدام موقع TechNorms

1إن كل ما يجب عليك ان تقوم به هو الولوج إلي الموقع

وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو مبين في الصورة المرفوقة للفقرة ولن تكون عزيزي القارئ في حاجة إلي القيام بالعديد من الخطوات المتعبة بعد ذلك قم فقط بتحديد الثيم الذي ترغب في القيام بتثبيته  على الويندوز الخاص بك من بين الثيمات المختلفة والمتنوعة التي يتيحها النظام.

تحميل ثيمات ويندوز 10 لويندوز 7 تغيير شكل الايقونات

2بعد ان تقوم باختيار الثيم الذي ترغب به قم بالنقر على خيار Download وفي الحال سيتم البدء في عملية التحميل.

 ثيمات هكر ويندوز 7

3اما بخصوص العملية الخاصة بتثبيت الثيم على الويندوز فإن الأمر ليس في إلي الكثير من الخطوات المعقدة كل ما يجب عليك أن تقوم به هو فتح الملف الذي قمت بتحميله  مسبقا وستكتشف أنه تم تطبيقه بشكل تلقائي على الويندوز وهذه واحدة من بين أبرز الممزايا التي تطبع تحميل وتثبيت الثيمات على الويندوز.

إقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 ISO برابط مباشر وشرح كامل بالصور خطوة بخطوة

إقرأ أيضاً: حذف الملفات المكررة بدون برامج على ويندوز 10 و 8 و 7 خطوة بخطوة

تحميل ثيمات ويندوز 7 من مايكروسوفت

إن القيام بتحميل الثيمات لويندوز 7 من موقع مايكروسوفت الرسمي يعتبر أمرا من الأمور التي تتسم  بالصعوبة بعض الشيء خصوصا بعد أن قاكت شركة مايكروسوفت بالإعلان عن عدم استمرارها في دعم ويندوز 7 ولكن بالرغم من توقف الشركة عن الدعم الا انها لم تتوقف  عن القيام بإطلاق الثيمات.

اما فيما يخص عملية التحميل فهي غير واضحة  بالنسبة للعديد من المستعملين وبواسطة الفقرة القادمة سنشرح لكم  كيفية القيام بعملية تحميل افضل واحسن ثيمات ويندوز 7 من موقع مايكروسوفت.

▪تنزيل ثيمات ويندوز 7

1إن أول خطوة عليك القيام هي الضغط

وسيتم تحويلك مباشرة إلي موقع مايكروسوفت والذي  يضن واجهة رئيسية بسيطة كما هو مبين في الصورة وكل ما يجب عليك القيام به هو النقر على الاسم الخاص بالثيم وسيتم البدء في عملية التحميل بشكل مباشر.

2في حال القيام بالنزول إلي الأسفل ستتمكن من ايجاد مجموعة كبيرة من الثيمات الرائعة الأخرى او بمعنى اخر اكثر دقة ستجد تصنيفات كثيرة لثيمات أخرى تستطيع تحميلها على الويندوز الخاص بك بطريقة سهلة فقط من خلال الضغط على اسم الثيم.

نشكرك عزيزي القارئ على إتمام قراءة هذا المقال ونأمل أن تكون قد صرت على دراية بكل ما يخص نظام الويندوز7 وأيضا صرت على علم بكيفية القيام بتغيير شكل الايقونات عبر استعمال المواقع واتباع بعض الخطوات التي قدمناها لكم بشكل مفصل  ودقيق.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments