ويندوز

تحميل ويندوز windows 10 النسخة النهائية مجانا برابط مباشر مع شرح التثيت

هل تبحث عن افضل طريقة لتحميل ويندوز 10 برابط مباشر وبنقرة زر واحدة،  للإصدار 64 او 32 للنسخة الأصلية  من المايكروسوقت؟ 

هل ترغب في الإستمتاع بالمميزات الحديثة للويندوز 10، وتغيير شكل النظام لما هو أروع واحسن؟ 

هل ترغب في تحميل وتفعيل أخر اصدار للويندوز 10 باللغات الثلاثة العربية والإنجليزية والفرنسية بصيغة iso بخطوات بسيطة ومضمونة 100٪.؟ 

حقا أنت محضوض للغاية الأنك في المكان الصحيح،  حيث استحضرنا لكم اليوم أروع شرح لتحميل وتفعيل الويندوز 10 الأصلية بإصداراتها الأخيرة والحديثة خطوة بخطوة، المعززة بكميات شيقة من المميزات والخصائص المممتعة التي سنتطرق لتوضيحها بشكل مفصل،  كما سنعرض لكم رابط تحميل ويندوز 10 النسخة الأصلية  من الموقع الرسمي لشركة المايكروسوفت. 

قبل الدخول في صلب الموضوع،  تجذر الإشارة بأننا نعرفنا في مقال سابق عن الحل النهائي لمشكلة ابدأ لا تعمل في الويندوز،  بصرف النظر عن أروع شرح لتحميل برنامج زيادة الصوت 10 أضعاف وتمقيته للكمبيوتر،  مما سيجعلك تستمع بعالمك الصوتي بدقة عالية وبمستوى عالي جدا مقارنة بما كان عليه في السابق،  كما تحدثنا ايضا عن كيفية تحميل برنامج تعريفات ويندوز ويندوز 10 للكمبيوتر واللاب توب حصريا. 

تحميل ويندوز 10 الأصلية

 download windows 10 64-bit

تحرص شركة المايكروسوفت العالمية،  لتزويد المستخدمين بأروع وأفضل الإصدارات والمستجدات التي تتوافق مع متطلباتهم واحتياجاتهم،  ولهذا الشأن قامت بإصدار تحديث خارق للعادة لنسخة الويندوز 10، ووعززته بكميات مذهشة من المميزات والخصائص لا تتواجد في اي نسخة أخرى غيرها،  التي ستجعل نظام الويندوز يظهر بشكل جذاب وانيق،  كما ان خاصية الأمان تم تطويره وتقويتها أكثر فأكثر لحماية حاسوبك من اي أثر سلبي قد يؤدي به للتلاف،  بصرف النظر عن تحسين واجهة قائمة  البدء start لما هو أروع إلى غير ذلك من التحسينات والتغييرات التي جعلت ملايين من المستخدمين،  يستغنون عن نسختهم القديمة والعمل على ترقية نظامهم لما هو افضل واجمل، خاصة وان التحديث الأخير للويندوز 10 متاح بالمجان. 

قامت شركة المايكروسوفت بتقديم مجهود مضاعف لبناء التحديثات الأخيرة للوبندوز 10 التي تتوافق مع ما يتطلبه المستخدمين،  حيث ان أنظمة الويندوز القديمة مثل وبندوز 7 او 8 لا تتوفر على قسم متكامل من المميزات والخدمات التي يفتقر إليها المستخدمين، تجذر الإشارة بأن العديد من الأشخاص يرغبون في تشغيل الويندوز  10 بصيغة ملف iso Windows 10 iso file والتي تفتح لك المجال لتثبيتها عبر الفلاشة ISB او عن طريقة وسائل التخزين االمتنقلة مثل اسطوانة CD او DVD  و التحكم في إعداداتها عن بشكل يدوي، او عبر بطاقة الذاكرة الميموري SD. 

أثبت العديد من الدارسات والإحصاءات المتعلقة بمجال أنظمة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر، بان نظام الويندوز 10 صنف من اقوى واروع الأنظمة التي  ينصح باستخدامها، والفضل يعود لشركة المايكروسوفت التي قامت بتطويره وتعزيزه بأقسام لا مثيل لها من المميزات والتحديثات الأخيرة، فلا ننسى بأن عدد مستخدمي للويندوز 10 أزيد من 300 مليون مستخدم حول عالم بأسره، وهذا رقم ضخم يدل على مصداقية المعلومة المذكورة.

من الشيق بالذكر ان شركة المايكروسوفت وضعت رهن إشارة المستخدمين رابط مباشر لتحميل نسخة  نظام الويندوز 10 بإصداره الأخير بصيغة ملف ISO بنقرة زر واحدة وبسرعة فائقة، ماعليك سوى الإتصال بشبكة الأنترنت ممتازة، والبدء في عملية التنزيل والتثبيت، كما ستتمكن من الإستمتاع بالنسخة المدفوع لمدة ثلاثة أشهر بالمجان، وإذا كنت منحنس للإختفاظ لها بهد نتهاء المدة التجريبية، ماعليك سوى شراء مفتاح ا.لتفعيل الرسمي للويندوز10 من خلال الموقع الأصلي maicrsoft.

متطلبات تحميل ويندوز 10 مجانا بشكل تجريبي مجاني

 تثبيت ويندوز 10


لكي تتمكن من تحميل النسخة التجريبية الويندوز 10، وتيتمع بمختلف مميزاتها وتحديقات الأخيرة لمدة ثلاقة أشهر بدون توقف، من المهم ان تحترم بعض الشروط الأساسية التي تضعها شركة المايكروسوفت وهي كمايلي

  • أولا: من الضروري ان يكون الإتصال بشبكة الأنترنت قوي وجيد وآمن 100٪، لتتم عملية التحميل بخفة ورضاقة وبدون اي مشاكل،  الحرص على عدم الوقوع في شباك السيرفورات الوهمية الخطيرة التي تهدف للتجسس على المستخدمين.
  • ثانيا: من المهم ان تتوفر على مساحة التخزين كبيرة للتناسب مع حجم نسخة الويندوز10 بصيغة ملف iso.
  • ثالثا:  عند استخدامك الإحدى اقراص التخزين الخارجية،  من المهم ان يكون حجمها لا يقل عن 4 جيجا بايت،  وأن تكون خالية من أي سئ لتتم عملية الإقلاع والتنصيب للوبندوز 10 بشكل جيد وممتاز،  ونفس الأمر ينطبق على اسطوانة التخزين المتنقلة CD او DVD. 

ويندوز 10 النسخة النهائية بواجهته الجذابة. 

من أبرز أنظمة التشغيل للويندوز التي حققت شهرة عالبية مند ظهورها إلى حدود الساعة،  نجد نسخة الويندوز 7 الذي نال إعاحب ملايين من المستخدمين الأجهزة الكمبيوتر عبر العالم،  والسبب وراء ذلك،  انه نظتم ممتاز وغني بالعديد من المميزات والتحديثات والإضافات الإستثنائية التي جعلته سربع الإنتشار،  ومن أهم مميزانه انه بسيك عند الإيتخدتم ويمنحك الغؤصة للتحكم في انظمته وإعداداته بكل اريخية،  منا انه يتوافق مع جميع احهزة الكمبيور سولء الضعيفة او القوية بصرف النظر عن يسهولة تنزيله وننصيبه وإمكانية خرقه على أقرلص التخزين المتنقلة إلى غير ذلك من الأمور التي دفعت عشاقه يتشبتون به بالرغم وعدم استغنائهم عنه بالرغم من ان التطورات والتحديثات عبر شركة المايكروسوفت لم تتوقف أبدا. 

أنضر أيضا:حل مشكلة تعليق ويندوز 10 وإغلاقه ذاتيا بشكل عشوائي

بما ان شرطة المايكروسوفت تهدف دائما الإرضاء المستخدمين بنا هو احدث اروع،  عملت على إصدار نسخة الويندوز 8 ناهيك عن إصدار وبندوز 8.1، مع الأسف هذا الإثدار لم يحضى بالشهرة والنجاح المطلوب والمتوقع،  الأنه بكل بساطة لا يحتوي على خاصية البدء start والتي تم إلغائها،  كما ان نسخة الويندوز 7 تدعم مختلف اجهزة الكمبيوتر بصرف التظر عن الأجهزة اللزخية التي تعمل عن طريق اللمس مما لهذا الشان لن يتمكن الميتخدمين من التخلي عنه واستبداله بإصدار وبندوز 8، ولكل هذه الأسباب،  قامت شركة المايكروسوفت بدراسة جميع الجوانب والمميزات التي ينطوي عنها مل من الإصظر الوبندوز 8 و 7،

وقامت بإصدار عصر جديد وحديث من انظمة الويندوز التي تتناسب مع كافة الإحتياجات والمتطلبات والأمور التي يفتقر إليها جميع المستخدمين لأنظمة التشغيل للويندوز بدون استثناء،  الى وهو الإصدار الحديث للويندوز 10، والذي يدعم جميع الأجهزة الأكمبيوتر وللأجهزة اللوحية كما امه غني بقائمة صخمة من المؤثرات والمميزات الجديدة التي لم تخطر ببالك من قبل التي نالت إعحاب أزبد من 300 مليون مستخدم عبر العالم،  يحق لك ان تصبح واحد من هؤلاء الأشخاص. 

مميزات ويندوز 10 النسخة الحديثة والأخيرة

 Download Windows 10 64 bit free

إن نسخة الويندوز 10 النهائية،  تم تعزيزها بكميات قوية ومتنازة من الخصائص والمميزات والتحديثات اللأخيرة من طرف شركة المايكرويوفت وذلك بهدف إرضاء المستخدمين وتزويدهم بأجود إصدار لم بخطر ببالهم على الإطلاق وهذا ماتم بالفعل اول ظهور للإصدر ويندوز 10 الحديث حقق أزيد من 40 مليون تحميل وبعد  الإنتشاره الواسع بين المستخدمين عبر لعالم،  أصبح عدد مستخدميه اليوم يفوق 300 مليون. 

أولا: نظام التشغيل موحد: من ابرز المميزات التي يحضى لها الإصدار الحديث للويندوز 10، انه يتناسب مع جميع الأجهزة الكمبيوتر وكذى الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل للويندوز، من الشيق ان بالذكر ان هذا الإصدار متلح بالمجان.

ثانيا: الترقية مجانية: من اهم المميزات التي نالت إعجاب عدد كبير من المستخدمين، إمكانية ترقية أنظمة التشغيل القديمة لديهم بنظام الويندوز الحديث 10 بالمحان، ولمدة لا تتجاوز س.نة، سواء كان نظامك القديم ويندوز 8.1 او 8 او7

ثالثا:  مجاني لمدة تجريبية:  تمنحك السىمة المايكروسوفت فرصة للإستمتاع بمختلف التحديثات والمميزات ووالخدمات الجديدة للإصدار ويندوز 10 النهائي بالمحان،  لمدة تجريبية لا تزيد عن،3 أشهر. 

رابعا:  قائمة البدء start:  بما ان السبب الحقيقي وراء فشل  إصدار ويندوز 8 وعدم تربعه على هرس الشهرة،  هة إلغاء قائمة البدء عليه،  جاءت النسخة المطوررة والحديث للويندوز 10 برؤية خارفة للعادة نالت إعجاب ملايين من مستخدمين إصدار ويندوز 7 بقوة كبيرة،  الأنه بسيك عند الإستخدام وتنطوي على مظهر أنيق وممتاز. 

أنضر أيضا:كيفية معرفة إذا كان نظام الويندوز من نوع 32 بت او 64 بت

خامسا:  البحث السريع:  من اروع المميزات التي تحضى بها خاصية البدء على للإصدار الحديث والنهائي للويندوز 10، انه لا تقتصر بالبحث عن الملفات القائمة على النظام،  بل تمنحك الفرصة للبحث عن اي شئ تريده من عالم الأنترت وبخفة مذهلة. 

سادسا: سطح المكتب المتعدد:  يطوي نظام الويندوز الحديث عالى قسم كبير من أسطح المكتب،  ويحق لك اختيار أي شكل من الأشكال والتصاميم التي تتناسب مع أذواقك واختياراتك الخاصة بك،  والتي ستشعر بالراحة خلال التعامل معها. 

سابعا:  خاصية الإستمرارية:  من خلال هذه الخاصبة الفريدة من نوعها،  ستتمكن من تغيير وضع النظام التشغيل،  من الطريقة التقليدية المتمثلة في التعامل مع النظام عبر الماوس ولوحة المفاتيح،  إلى التحكم في النظام عن طريق بصمة اليد او اللمس،  دون حاجتك للفارة او لوحة المفايتح. 

ثامنا:  المتصفح الحصري مايكروسوفت إيدج:  عملت شركة المايكروسوفت بصناعة متصفح غاية في الروعة يدعى مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge كما يسمى ايضا كودى سبارتان  ويضم قائمة شيقة من المميزات،  حعلته يتفوق عن باقي المتصفحات الأخرى القديمة،  نحد في مقدمتها إمكانية تحرير وتعديل الصور

 تحميل ويندوز 10 برو

بطريقتك الإبداعية ويحق لك الكتابة عنها بأي نوع من الخطوط التي تتناسب مع أذواقك الخاصة،  بصرف عن عن إمكانية مشاركة الصور عبر شبكة الأنترنت بكل اريحية،  كما ان المتصح الحديد،  يحتوي على وضعية ممتازة للقراءة كما سيجعلك تتصفح عالم الأنترنت بكل اريحية  بعيدا عن الأضعة الزرقاء القوية التي تسيطر على سلامة العينين، ومن اهم المميزات التي لا يمكن الإيتغناء عن ذكرها، وهي إمكامية التصفح عن طريق الموجه الصوتي دون حاجتك للوحة المفاتيح

تاسعا:  المساعد الصوتي كورتينا:  من خلال هذه الميزة الرائعة،  ستتمكن تصفح عالم للأنترنت،  عن طريق الصوت فقك،  ، والدخول للتطبيقات والملفات الخاصة بك،  ستشعر وانك تتحدث مع صديقك خلال مرحلة البحث. 

عاشرا:  شاشة الواجهة:  يحتوي الإصدار الأخير للوبندوز 10، على واجهة الإستخدام غاية في الروعة وحذابة بقوة،  مقارنة بشاشة الواجهة المملة لإصدار الوبندوز القديم 8 او 8.1.

المتجر:  ينطوي الإصدار الجديد للويندوز 10 على متجر قوي وكبير جدا،  يضم ملايين من البرامج والتطبيقات المتنوعة للهواتف المحمولة،  والتي تتوافق مع انظمة التشغبل للويندوز 10 النهائي بإصداره 64 بت،  يحق لك تحميل اي تطبيق تريده للوينوز 10 بنقرة زر واحدة،  وهذه الميزة ليست متاح على إصدار ويندوز 7 او 8 مع الأسف. 

أنضر أيضا:أسهل طريقة تحديث ويندوز 10 وحل مشاكله

عارض المهام:  ستتمكن من التحكم في جمبع البرامج والملفات والتطبيقات المثبتة على نظام الويندوز 10 الحديث بكل رشاقة ومرونة وبدون اي صعوبات. 

تطبيقات الوسائط:  هناك العديد من الميخدمبن لنيخة الوبندوز 7 او 8 يعملون على تنزيل إحدى برامج تشغيل الفيديو،  للإستمتاع لعالم الفرجة بجودة عالية،عند حصولك على إصدار حديث للويندوز 10 ستجده معزز بأروع برامج تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية بكفاءة عالية للغاية. 

 تحميل ويندوز 10 برابط مباشر iso

الإشعارات: ستتوصل بمختلف الإشعارات المختلفة بشكل فوري،  سواء تعلق الأمر بإشعارات تطبيقات التواصل الإجتماعي،  والمتثبة على النظام. 

الإعدادات:  قامت شركة المايكروسوف بتطوير وتغبير قائمة التحكم في النظام Control panel التي تتوافق مع المظهر لأنيق والرائع للإصدار الجديد للويندوز 10، ومن خلالها ستتمكن من التحكم في ملفات النظام  بكل سهولة ويسر. 

أنضر أيضا:الفرق بين انواع الباك في الويندوز وطريقة القيام بها

التعريفات:  ستتفوق في العثور على مختلف التعريفات التي ينبني عنها حاسوبك الخاص بعدد نقرات قليلة،  من السيق بالذكر ان نظام الويندوز 10 يتوافق مع مختلف التعريفات لأي نوع من أجهزة الكمبيوتر سواء المكتبية او الاب توب،  كما يعمل ويندوز 10 الحديث بالكشف عن تلك التعريفات وتثبيتها داخل النظام بشكل جيد. 

اللغات:  من اروع المميزات التي ينطوي عنها إصدار ويندوز 10 الأخير،  انه يدعم مختلف اللغات العالمية بدون استثناء،  يحق لك تحديد اللغة التي سيعمل بها النظام حسب رغبتك. 

أنظمة التشغيل:  يتناسب إصدار وبندوز 10 الحديد والنهائي من انظمة التشغيل 32 بت وكذى 64 بت. 

متطلبات التشغيل ويندوز 10 للكمبيوتر بلأصدار 32 بت

  • من الهم ان يكون حجم المعالج لا يقل عم 1 جيجا هرتز. 
  • ذاكرة التخزين الرام، من المهم ان يكون حجمها 1 جيجا هرتز واكثر. 
  • مساحة التخزين:  عندما ترغب في تنثب نظام ويندوز بإصداره
  • 32 بت،  يجب ان تتوفر على مساحة التخزين لحجم 16 جيجا بايت. 
  • بطاقة الرسوم:  من الضروري ان تكون Directx 9 او اكثر من ذلك. 

متطلبات التشغيل ويندوز 10 للكمبيوتر بإصدار 64 بت. 

  • بطاقة الرسوم:  ان لا يقل إصدارها عن دايرتكس 9 Directx 9 او اكثر من ذلك. 
  • المعالج:  ان يكون حجمه 1 حيحا هرتز  وما فوق. 
  • ذاكرة تخزين:  عندما يتعلق الأمر بإصدار 64 للويندوز 10، ستكون بحاجة لذاكرة الرام بحجم 2 جيحا بايت او اكثر. 
  • مساحة التخزين:  عند الإعتماد على الإصدار 64 لاوبندوز ستمكن بحاجة الى مساحة التخزين بحجم 16 جيحا بايت او اكثر من ذلك. 

بعد ان تعرفنا على ابرز المميزات والخصائص والمعلومات الآساسية المتعلقة بنسخة الويندوز 10 الأصلية الحديثة،  ومختلف التطورات والتحديثات القاىمة عليها،  الأن سننتقل للحديث عن أروع طريقة لتحميل ويندوز 10 برابط مباشر 64 بت و 32 بت نستخة أصلية  بصيغة ISO  من شركة المايكروسوفت. 

طريقة تحميل ويندوز 10 بصيغة iso نسخ اصلية من مايكروسوفت

بالرغم من عالم الأنترنت غني بالعديد من الطرق المختلف لتنزيل وتثبيت نسخة الويندوز 10، إلا ان اغلبها ليست مضمونة 100٪،  ولا تعتمد على روابط التحميل المباشرة والآمنة، الأن معظم النسخ الموزعة على الشبكة العنكبوتية تضم العديد من المشاكل التي تؤدي بخاسوبك للتلاف والدمار،  ولكي لا تقع في غاية هذه الطرق المغلوطة والزائفة،  قمنا باستحضار طريقة فعالة 100٪ ومجربة من طرف عدد كبير من المستخدمين،  كما سنعرض لكم ر اوابط التحميل مباشرة وسريعة من الموقع الرسمي للمايكروسوفت،  إذا ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية بدقة وتركيز. 

 تحميل ويندوز 10 عربي

من خلال الخطوات البسيطة الموالية ستتمكن من تثبيت وتنصيب وتسطيب ويندوز 10 بصيغة iso  النسخة النهائية على الكمبيوتر الخاص بك. 

الخطوة الأولى:  قم بتنزيل نسخة الويندوز 10 الحديثة،  من خلال الرابط المباشر الموالي. 

بمجرد الإنتهاء من مرحلة التنزيل،  قم بالدخول لمجلد التنزيلات على حاسوبك الخاص،  ثم ابحث عن ملف ويندوز 10، واضغط عنه لتقوم بتثبيته بكل سهولة وبسر. 

الخطوة الثانية:  هنا يجب عليك تحديد اللغة التي سيعمل بها نظام ويندوز 10 الجديد ثم انقر على خيار البدء start

 تحميل ويندوز 10 برابط مباشر iso

الخطوة الثالثة:  انقر على خيار التثبيت الماثل امامك install now. 

الخطوة الرابعة:  هنا قم بالنقر على الخيار المتابعة. 

 Windows 10 ISO

الخطوة الخامسة:  قم بالموافقة على الشروط المتعلق بنظام التشغيل للوبندوز 10 الحديث. 

الخطوة السادسة:  حدد الخيار الثاني من الصورة الموالية. 

الخطوة السابعة:  والأن ماعليك سوى تحديد القرص الذي ستخزن عنه نسخة الويندوز 10.  الأخيرة،  ومن المهم ان تكون فارغة، إذا قم بالنقر على خيار عمل فورنات format للقرص المحدد.

الخطوة الثامنة:  هنا قم بالضغط على الخيار الموضح في الصورة الآتية للموافقة عم إعاظة تهيئة القرص الصلب الذي قمت بختياره.

الخطوة التاسعة:  انتظر قليلات حتي ينتهي حاسوبك الخاص ،  من مسح ذاكرة القرص بنجاح. 

الخطوة العاشرة:  قم بالنقر على الخيار الموالي. 

الخطوة الحادية عشر:  الأن لا تقم بأي تغيير اترك اللوحة كماهي،  ثم اضغط عن التالي next. 

الخطوة الثانية عشر:  قم بتفعيل الخيار ماقبل الأخير،  انضر الصورة الموالية. 

الخطوة الثالثة عشر:  انتظر قليلا من الوقت حتى ينتهي الحاسوب من تنصيب ويندوز 10 بسلام. 

الخطوة الرابعة عشر: انقر على خيار home، ثم اضغط على التالي Next.

الخطوة الخامسة عشر: قم بالضغط على الخيار الموضح في الصورة. 

الخطوة السادسة عشر:  قم يتسجيل حساب جديد على حاسوبك الخاص،  حتى لا يتمكن اي شخص غيرك الدخول الى نظام الويندوز 10 الحديث الذي ينطوي على صيغة ملف iso. 

أبرز التساؤلات المتكررة حول ننزيل ويندوز 10 بإصداره الأخير

بعد ظهور النسخة المتطورة والحديثة للويندوز 10،  من طرف الشركة العملاقة المايكروسوفت،  يتسائل كم مهول من المستخدمين عن كيفية تنزيل هذه النسخة الجديدة،  وما نوع المميزات التي يحتوي عنها وهل تتوافق مع جميع اجهزة الكمبيوتر الصعبة والقزبة الى غير ذلك من التساؤلات التي حيرت بال الحثير والكثير من المستخدمين فلا داعي للقلق من هذه الناحية سنتعرف خلال الأسطر الموالية عن الأجوبة الدقيقة والصحيحة لهذه التساؤلات  . 

أولا: ماهي خطوات تحميل ويندوز 10 الحديث؟ 
الأمر في منتهى السهولة،  ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الأتية،  وستتمكن من تنزيل نظام الويندوز 10 الجديد بكل سهولة ويسر. 

الخطوة الأولى:  من المهم ان تثوم بالذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للمايكروسوف،  وتقون بتنزيل نسخة الويندوز الجديد عليها،  ولا تعتمد على الروابط المنتشرة على شبكة الأنترنت الأنها فير شغالة وليست آمنة،  إذا كن حذرا. 

الخطوة الثانية:  بمجرد الإنتهاء من مرحلة التنزيل نسخة الويندوز 10 الأحيرة،  ماعليك سوى النقر على خيار الموافقة لتبدء عملية التثبيت مباشرة كما موضح في الخطوات السابقة.

الخطوة الثالثة:  هنا ستنبثق لك رسالة تتضمن الإختيار بين تطوير النيخة المثبتة على حاسوبك،  أم تنزيل نسخة  الوبندوز 10 من جديد بإصدارها الحديث. 

الخطوة الرابعة:  لنفترض انك قم بتحديد خيار التحديث،  سيخضع حاسوبك لعملية التحديث بشكل فوري. 

الخطوة الخامسة:  من الضروري ان تقوم باختيار اللغة التي سيعمل عنها الويندوز 10 الحديث. 

الخطوة لما تنتهي من خطوات التثبيت للنيخة الحديد للويندوز 10، ماعليك سوى إطفاء الحاسوب وإعادة تشغيله من جديد. 

ثانيا:  ماهي المستجدات المتعلقة بإصدار الويندوز،10 الحديث؟ 

هناك العديد من المستجدات والمميزات الرائعة التي ينطوي عنها إصدار ويندوز 10 الجديد،  وبفضلها حقق الشهرة والشعبية الواسعة في مساره العملي مند ظهوره إلى حدود اللحظة،  والتي نالت إعجاب ملايين من المستخدمين عبر العالم،  إذا هيا بنا لنتعرف عن هذه الإضافات والمستجدات الحديثة. 

أولا:  جاء نظام الويندوز 10 الجديد،  بقائمة البدء غاية في الروعة من حيث التصاميم والمظهر،  والتي لم تتواجد من قبل صمن إصدار ويندوز 8.

ثانيا:  من أبرز المستجدان التي ينطوي عنها نظام الوبندوز 10 الأخير،  نجد المتصفح الرائع الذي يسمى Edge. 
ثالثا:  لتنزيل الإصدار الحديث للوبندوز 10 بمك أمان دون الوقوع في مشاكل السيرفورات الوهمية و،  أنصحك بتحميله عبر الموقع الرسمي لشركة المايكروسوفت. 
رابعا:  يحق لك إخصاع المتجر الإلكتروتي للمايكروسوفت للتحدييثات المتكورة بصورة دائمة ليتمكن المستخدمين من الحصول على كل التطبيقات والبرامج بسهولة تانة وبنقرة زر واحدة فقط. 


من أبرز المميزات التي يحضى بها إصدار ويندوز 10 الأخير،  انه يقدم خدماته ووظائفه بسرعة فائقة للغاية. 

يحق لك تصفح الأنترنت والدخول للتطبيقات والمواقع المفصلة لديك عن طريق الخاصية الأوامر الصوتية، دون حاجتك الإستخدام لوحة المفاتيح او الماوس. 

ستتمكن من التوصل بمختلف الإشعارات التنبيهات المتعلقة بكافة التطبيقات المثبتة على حاسوبك الخاص. 
ستتفوق في استخدام نظام ويندوز،10 الحديث بكل رشاقة ومرونة،  الأنه بسيط عند الإستخدام ولن تجد اي صعوبة في التعامل معه على الإطلاق. 

ماهي الشروط الواجب تحققها لتنزيل ويندوز 10 الجديد؟

  • أولا: من المهم أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص لك على معالج قوي ومميز ولا يتعدى حجمه 1 جيكا هرتز.
  • ثاتيا: عندما تقوم بتحديد نسخة وبندوز 10 الحديث بإصدار 32 بت، من المهم ان لا بقل ححم الرام عن 1 جبجا هرتز.
  • ثالثا: لكن عندما بتعلق الأمر بنسخة ويندوز 10 الحديث، إصدار 32 بت، من الضروري أن لا يقل حجم الرام، عن 1 جيجا هرتز
  • رابعا: يجب ان لا تقل مساحة القرص الصلب الداخلي للحاوسوب عن 16 حيجا بايت.
  • خامسا: مم المهم ان يتوفر حاسوبك على كارت الشاشة قوية وهائلة

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل طريقة لتحميل ويندوز windows 10 النسخة النهائية مجانا برابط مباشر مع شرح التثيت، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments