ويندوزويندوز10

أسهل طريقة تحديث ويندوز 10 وحل مشاكله

مع انتقال المؤسسات والتكيف من سيناريوهات العمل عن بُعد إلى سيناريوهات العمل الهجين ، واستمرار العمال الأساسيين في دعمنا جميعًا ، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى أن نواصل تزويدك بالأدوات التي تحتاجها لتظل محميًا ومنتِجًا. في يونيو ، أعلنت  Windows 10 ، الإصدار 20H2 – وتوافر أول معاينة بناء في برنامج Windows Insider . بعد ذلك تم إصدار معاينة للعملاء التجاريين في قنوات المعاينة التجريبية والإصدار للتحقق من صحة الإصدار المسبق في أغسطس. لقد واصلنا إجراء التحسينات بناءً على التعليقات الواردة من خلال هذه البرامج ويسعدني أن أعلن أننا بدأنا إتاحة تحديث أكتوبر 2020. يقدم منشور اليوم تفاصيل حول نهجنا المُقاس والمتدرج ، وكيف يمكنك الحصول على التحديث ، ومعلومات لتمكين المؤسسات التجارية من بدء عمليات النشر المستهدفة.

نهج بشأن توفر التحديث وطرحه

في هذا العمل ، تعلم وتواصل من بيئة المنزل حيث يعتمد الناس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أكثر من أي وقت مضى ، نتخذ نهجًا مُقاسًا قائمًا على الباحث في تحديث أكتوبر 2020. نحن نعمل على تقليل التوفر خلال الأسابيع المقبلة لضمان تجربة تنزيل موثوقة ، لذلك قد لا يتم تقديم التحديث لك على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، قد تواجه بعض الاجهزة مشكلة في التوافق والتي يكون لها تعليق وقائي ، لذلك لن نقدم التحديث حتى نتأكد من حصولك على تجربة تحديث جيدة.

طريقة تحديث الويندوزWindows 10

بدءًا من اليوم ، يتوفر تحديث أكتوبر 2020 مبدئيًا لمستخدمي الاجهزة المحددة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 ، الإصدار 1903 أو الأحدث المهتمين بتجربة آخر تحديثات الميزات ومستعدون لتثبيت هذا الإصدار على أجهزتهم. إذا كنت ترغب في تثبيت الإصدار الجديد اعمل ما يلي :

افتح إعدادات Windows Update ( الإعدادات > التحديث والأمان > Windows Update ) وحدد التحقق من وجود تحديثات .

إذا ظهر التحديث ، وكنت تقوم بتشغيل Windows 10 ، الإصدار 1903 أو أحدث ، يمكنك ببساطة تحديد تنزيل وتثبيت للبدء. بمجرد اكتمال التنزيل والتحديث جاهزًا للتثبيت ، ستخطرك الشركة حتى تتمكن من اختيار الوقت المناسب لإنهاء التثبيت وإعادة تشغيل جهازك ، مما يضمن أن التحديث لا يعطل أنشطتك. سيحصل الأشخاص الذين يقومون بتشغيل تحديث مايو 2020 على تجربة تحديث شاملة أسرع لأن التحديث سيتم تثبيته مثل التحديث الشهري ، تمامًا كما كان الحال بالنسبة للأجهزة التي تنتقل إلى Windows 10 ، الإصدار 1909 من الإصدار 1903 .

لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على تحديث أكتوبر 2020 ، . و لمعرفة المزيد حول حالة توفر التحديث وطرحه ، وحجز الحماية ، وأي عمليات تعليق قد يتم تطبيقها على جهازك ، قم بزيارة لوحة معلومات صحة إصدار Windows .

معلومات للعملاء التجاريين

في النصف الثاني (H2) من إصدار السنة التقويمية ، ستتلقى إصدارات Enterprise و Education من Windows 10 ، الإصدار 20H2 30 شهرًا من الخدمة والدعم بدءًا من اليوم. نوصي بأن تبدأ المؤسسات التجارية عمليات النشر المستهدفة للتحقق من أن تطبيقاتها وأجهزتها وبنيتها التحتية تعمل كما هو متوقع مع الإصدار الجديد والابتكارات الواردة فيه. لدعم هذا الجهد ، يتوفر الإصدار 20H2 من Windows 10 الآن من خلال خدمات Windows Server Update (بما في ذلك مدير التكوين) و Windows Update للأعمال ومركز خدمة الترخيص المجمع (VLSC) 1 . لمزيد من المعلومات حول خيارات النشر وأحدث الميزات للعملاء التجاريين ، راجع ” ما الجديد لمحترفي تكنولوجيا المعلومات في Windows 10 ، الإصدار 20H2″. إذا كنت مهتمًا بمعرفة Windows Server ، الإصدار 20H2 ، والذي تم إصداره أيضًا اليوم ، فيرجى الرجوع إلى وثائق Windows Server .

الأدوات التي تحتاجها لفعل المزيد والحفاظ على أمانك

يظل التزام الشركة هو مساعدتك على الحفاظ على حمايتك وإنتاجيتك ، على الصعيدين المهني والشخصي. يوفر تحديث Windows 10 October 2020 تجربة محسنة لمستخدمي الاهزة اللوحية وأولئك الذين يسعون إلى تخصيص أشرطة المهام والإشعارات والإعدادات الأخرى الخاصة بهم. إنه أيضًا أول إصدار من Windows 10 يتضمن Microsoft Edge الجديد ، المبني على Chromium ، مما يتيح لك إنشاء ملفات تعريف للعمل والحياة وكل شيء بينهما بحيث يمكنك بشكل بسيط مزامنة ملفات التعريف وتبديلها عبر الاهزة. للحصول على ملخص كامل لهذه التحسينات وغيرها ، راجع ما الجديد في تحديث أكتوبر 2020 لنظام Windows 10 .

كما هو الحال مع كل إصدار ، سنراقب عن كثب تجربة تحديث أكتوبر 2020 ونشارك المعلومات في الوقت المناسب حول حالة الطرح الحالية والمشكلات المعروفة (مفتوحة وتم حلها) عبر كل من الميزات وتحديثات النظام  الشهرية عبر لوحة معلومات الصحة لإصدار Windows و Windows Update . يُرجى الاستمرار في إخبارنا بتجربتك من خلال تقديم التعليقات أو الاقتراحات عبر مركز الملاحظات.

ملحوظة: قد يستغرق الأمر يومًا حتى تصبح التنزيلات متاحة بالكامل في مركز خدمة الترخيص المجمع (VLSC) عبر جميع المنتجات والأسواق واللغات.

يمكن تحديث ويندوز 10 “Windows”  بشكل بسيط عن طريق الانتقال إلى إعدادات تحديثات النظام  والأمان ثمّ البحث عن تحديثات النظام  الجديدة لنظام ويندوز “Windows” ، وذلك من أجل الحصول على جميع الميّزات الجديدة التي تعمل شركة مايكروسوفت على توفيرها لويندوز 10 “Windows”  من أجل تحسين مستويات الأداء والحماية إضافة إلى أنّ هذه تحديثات النظام  تضمّ العديد من الأدوات الجديدة في كثير من الأحيان، ومنها: تحديث متصفّح الانترنت وتحديث برنامج Xbox.

تحديث ويندوز 10 “Windows”  الأخير 2020

تظهر تحديثات النظام  الجديدة لويندوز 10 “Windows”  في صفحة تحديثات ويندوز “Windows”  عندما تكون متاحة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، وسيقوم نظام ويندوز “Windows”  بتثبيت هذه تحديثات النظام  تلقائيّاً في الوقت الذي تمّ تحديده سابقاً لعمل تحديثات النظام  للويندوز 10 ، كما يستطيع مالكوا أجهزة الكمبيوتر تثبيت تحديثات النظام  المتاحة في الوقت الحاليّ كما يأتي:

  • تشغيل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10 “Windows”  ثمّ النقر على قائمة ابدأ.
  • الضغط على خيار الإعدادات ثمّ اختيار تحديثات النظام  والأمان.
  • النقر على خيار تحديث ويندوز “Windows”  ثمّ الضغط على زرّ التحقّق من تحديثات النظام  Check for updates.
  • النقر على خيار تثبيت تحديثات النظام  في حالة وجود أيّ من تحديثات النظام  الجديدة.

كم قد يستغرق تحديث ويندوز 10 “Windows”

  • تعارض بعض البرامج التي يتمّ تثبيتها على جهاز الكمبيوتر مع تحديثات ويندوز 10 “Windows”  المتاحة.
  • وجود خلل في خوادم شركة مايكروسوفت نتيجة لقيام عدد كبير من الأشخاص بتحميل تحديثات النظام  معاً في آن واحد.
  • تعرّض بعض مكوّنات التحديث إلى خلل يسهم في زيادة وقت التثبيت لهذه المكوّنات

كيفية عمل تحديث للويندوز 10  لنسخة ماي 2021

عندما يكون تحديث Windows 10 May 2021 جاهزًا لجهازك ، سيكون متاحًا للتنزيل من صفحة Windows Update في الإعدادات. اختر الوقت الذي يناسبك لتنزيل التحديث. ستحتاج بعد ذلك إلى إعادة تشغيل جهازك وإكمال التثبيت. بعد ذلك ، سيعمل جهازك بنظام Windows 10 ، الإصدار 21H1. (للتحقق مما إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل تحديث مايو 2021 ، حدد عرض محفوظات التحديث في صفحة إعدادات Windows Update.) لاحظ أيضًا ما يلي:

  • إذا كنت تريد تثبيت التحديث الآن ، فحدد بدء > الإعدادات > التحديث والأمان > Windows Update ، ثم حدد التحقق من وجود تحديثات . إذا كانت التحديثات متوفرة ، قم بتثبيتها.
  • إذا لم يتم تقديم الإصدار 21H1 تلقائيًا من خلال التحقق من وجود تحديثات ، فيمكنك الحصول عليه يدويًا من خلال مساعد التحديث .
  • إذا واجهت مشاكل في تحديث جهازك ، بما في ذلك مشاكل التحديثات الرئيسية السابقة ، فراجع الإصلاحات الشائعة في استكشاف مشكلات تحديث Windows 10 وإصلاحها ، أو استخدم إصلاح مشكلات تحديث Windows لإخطارك خلال عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  • إذا تم تحذيرك بواسطة Windows Update من عدم وجود مساحة كافية على جهازك لتثبيت التحديث ، فراجع تحرير مساحة .
  • إذا كنت تواجه مشكلات في الاتصال بالإنترنت أثناء تحديث جهازك ، فراجع إصلاح مشكلات اتصال الشبكة في Windows .
  • إذا كنت لا تزال تستخدم Windows 7 أو Windows 8.1 وترغب في الانتقال إلى Windows 10 ، فيمكنك معرفة المزيد من خلال الترقية إلى Windows 10: الأسئلة المتداولة .
  • احصل على مزيد من المعلومات حول Windows Update.
  • تحقق من وجود تحديثات

أنظر أيضا
طريقة تحديث ويندوز 10 إلى اخر إصدار

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي تناول بالتفصيل موضوع أسهل طريقة تحديث ويندوز 10 وحل مشاكله ، نتمنى أن نكون قدمنا لكم شرحا و معلومات وافية و شاملة و بسيطة من أجل تحديث ويندوز 10 داخل الكمبيوتر الخاص بكم ، إذا لديكم استفسارات أو أسئلة أو ملاحظات بخصوص أي شيء حول تحديث ويندوز 10 اتركوها في قسم التعليقات بالأسفل . إلى اللقاء مع أطيب المتمنيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *