برامج

برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب ويندوز 7 و 10

منذ ان ظهر الإنترنت وهو في صعود دائم، فلم يعد مقتصرا على التواصل فحسب وإنما استطاع مع التقدم التكنولوجي الملحوظ ان يحتوي كل الخدمات الممكنة في العمل، بحيث اصبحنا نشهد كل من الشركات الكبيرة خاصة والمقاولات الصغيرة عامة بل وكذا المتاجر وغيرها تعتمد على الانترنت.

وليس ذلك فحسب بل هو يعتمد عليه في التعليم وغيرها من الاحتياجات، ومن اجل ذلك نجد ان الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة فتح شبكات الواي فاي والتي تكاثرت بشكل كبير، وهو ما سيكون محور موضوعنا اليوم، بحيث سنتعرف على أفضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب للحصول على النت.

لا ننسى تذكيركم بالمواضيع التي تناولناه في السابق أهمها موضوع ١٩٢.١٦٨.١.١ تغيير كلمة السر لواي فاي راوتر We 2021 و TE Data و TP Link وغيرها وكذا موضوع معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز XP و 7 و 10 Windows وهما مواضيع شيقة يمكنكم الدخول اليها وتتبع المواضيع التي نطرحها بشكل دوري وتحديثي.

تنويه: نحن غير مسؤولون عن اي استخدام خاطئ او استغلال سيء للمعلومات المتواجدة في هذا المقال، لذا يجب الحذر من التصرفات الخاطئة التي قد يترتب عنها.

اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب

هناك في الحقيقة العديد من الطرق المميزة التي يمكن من خلالها فتح شبكات الواي فاي، وذلك من خلال بعض الثغرات التي يمكن استغلالها في اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب، وأبرز الطرق التي يستخدمها الكثير من الأشخاص هي الاعتماد على برامج اختراق الواي فاي.

لقد تمكن بعض مطورو البرمجيات من تصميم وتطوير بعض البرامج المميزة التي أصبح يعتمد عليها في عملية اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 8 وغيرها، بحيث تأتي تلك البرامج بالعديد من المزايا والخواص أهمها امكانية تخطي كلمة السر ومعرفتها في وقت قصير.

شاهد ايضا
تغيير باسورد الواي فاي وتغير باسورد الراوتر We 2021 وتغيير الباسورد 192.168.1.1

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاب توب

عندما يأتي الأمر إلى برامج اختراق الواي فاي فإن ذلك يحيطك بمجموعة برامج لا تكاد تعرف من اين البدء في التجريب، ولكن ليست كل البرامج كفوءة الى حد هذا البرنامج الذي سنتعرف عليه في السطور القادمة، بحيث استطاع أن يكون افضل برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2019 ولا يزال الافضل حتى وقتنا الحالي!

برنامج Dumpper JumpStart

برنامج Dumpper JumpStart يعد من أفضل واشهر البرامج في مجال اختراق الواي فاي، بحيث استطاع هذا البرنامج ان يتألق عن غيرها بالكثير من المميزات والخصائص التي أتى بها، فهو برنامج يقوم باختراق شبكات الواي فاي ضعيفة الحماية باستغلال بعض الثغرات في العملية لإنجاحها.

برنامج Dumpper هو أحد البرامج المجانية التي يمكن الاعتماد عليها في عملية اختراق الواي فاي، وهو برنامج يقوم بفك شفرة الواي فاي بسهولة ولايه ستخدم على اللاب توب فحسب وإنما أيضا على أجهزة الحواسيب المكتبية والمنزلية، كما يمكن ايضا تحميله وتثبيته واستخدامه بسهولة وهو ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

شاهد ايضا
طريقة تشغيل الواي فاي على الكمبيوتر المكتبي

مميزات برنامج فتح شبكات الواي فاي مجانا

سبق الذكر ان برنامج Dumpper JumpStart من أهم البرامج في هذا المجال والتي تأتي أيضا بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة، ولذلك قررنا أن نتعرف على أهم المزايا التي يقوم هذا البرنامج بمدها لنا للاستفادة منها:

  • برنامج Dumpper JumpStart مجاني تماما.
  • برنامج Dumpper JumpStart خفيف الحجم.
  • برنامج Dumpper JumpStart يدعم حوالي 40 لغة.
  • برنامج Dumpper JumpStart يتوفر على نظام التحديث بنفسه.
  • برنامج Dumpper JumpStart لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • برنامج Dumpper JumpStart يحتوي على قاعدة بيانات قابلة للتحقيق.
  • برنامج Dumpper JumpStart يقوم بمسح الشبكات مع تفعيل WPS.
  • برنامج Dumpper JumpStart يقوم بعرض دبوس الإفتراضية في الشبكات المعروفة.
  • برنامج Dumpper JumpStart يمكنك من إدارة ملفات التعريف اللاسلكية وعرض معلماتها.
  • برنامج Dumpper JumpStart يقوم بمسح الشبكات اللاسلكية وعرض كلمة المرور في الشبكات المعروفة.

شاهد ايضا
12 خطوة فعالة لتسريع الواي فاي وتقوية إشارة الشبكة

تحميل برنامج اختراق الواي فاي من اللاب توب

بعدما تعرفنا عزيزي القارئ على البرنامج وأهم المزايا التي يأتي بها سنتعرف الآن على كيفية تحميل البرنامج وطريقة تثبيته وكيفية استخدامه من أجل اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 وغيرها!

1- أولا

2- بعد التحميل يجب عليك تثبيت البرنامج بالموافقة على تعليمات الاستخدام.
3- بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج يمكنك القيام بفتح البرنامج على جهازك.

4- يمكنك البدء في عملية اختراق الشبكات عبر ما يلي.

5- بعد ذلك يمكنك الضغط على زر WPS لفتح النافذة كما يظهر في الصورة.

6- والآن يمكنك البدء في البحث عن الشبكات عبر الضغط على زر Scan.
7- بعد تلك الخطوة سيظهر لك العديد من الشبكات القريبة.
8- يمكنك القيام بتحديد الشبكة التي تريد الولوج اليها ثم الضغط على زر JumpStart.
9- سيقوم البرنامج بعد ذلك بتخطي كلمة المرور في وقت قصير.
10- لابد أنك قد تمكنت بعد تطبيق هاته الخطوات من الولوج إلى الشبكة واستخدامها بنجاح.

شاهد ايضا
معرفة الباقي من باقة النت TEData وكيفية معرفة استهلاك النت الخاص بك

برنامج Aircrack-NG اختراق الواي فاي للكمبيوتر

برنامج Aircrack هو أحد البرامج الشهيرة في هذا المجال والذي تمكن أيضا من إثبات جدارته، بحيث أتى هذا البرنامج بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة وكذا بالعديد من الأدوات المفيدة أهمها Aircrack-ng و Aireplay-ng وكذا Airodump وغيرها من الأدوات المميزة.

تقوم مثل تلك الأدوات باستسهال عملية التحميل كما أنه يستخدم الذكاء الاصطناعي والخوارزميات من أجل القيام بتخطي كلمات المرور من نوع WPA، بالإضافة إلى أن البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى أية تعقيدات، ويمكن تحميله بشكل مجاني تماما وتثبيته بسهولة.

شاهد ايضا
كيفية عمل شبكة بين جهازين ويندوز 10 عن طريق الواي فاي او البلوتوث او غيرها بخطوات سهلة

اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 10

برنامج Cain & Abel Astro أو بالأحرى برنامج قابيل و هابيل البرنامج المميز الذي يأتي بالكثير من المزايا والخواص الرائعة، بحيث استطاع أن يكون من أهم البرامج في هذا المجال، وما يميزه أكثر هو تعدد وظائفه وأدواته المميزة.

البرنامج هو برنامج فتح شبكات الواي فاي الكمبيوتر عن طريق تحليل وجمع البيانات عبر الراوتر، وبمكنه بعد ذلك القيام بتخطي كلمة السر الخاصة بالواي فاي بسهولة، بالاضافة إلى أنه يعد كأداة حماية للشبكة من الاختراق ويمنع محاولة الدخول الى الواي فاي عبر سد الثغرات.

شاهد ايضا
أفضل أنواع الراوتر المنزلي 2021 ومميزاتها وأسعارها

برنامج Kismet اختراق الواي فاي للكمبيوتر

أحد أفضل البرامج في هذا البرنامج هو برنامج Kismet لاختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب، بحيث يمتاز هذا البرنامج بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة، فهو برنامج قادر على العمل مع اي بطاقة واي فاي وكذا هو متوافق مع كافة الأجهزة.

يمكن من خلال هذا البرنامج اكتشاف الثغرات بالواي فاي واختراقها وما يميزه أكثر انه يمكنه اختراق الواي فاي المخفي من خلال اكتشاف الشبكات المخفية وكذا هو قادر على العمل مع طائرة درون لالتقاط واختراق شبكات الواي فاي وغيرها الكثير من المزايا والخواص.

شاهد ايضا
برنامج إظهار شبكات الواي فاي المخفية مجاني

برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر

تعرفنا الى حد الآن على الكثير من البرامج المميزة في هذا المجال خاصة برنامج اختراق واي فاي حقيقي الذي تحدثنا عنه في البداية، وبرنامج اختراق الواي فاي المخفية للكمبيوتر وبرنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 10 و 7 و 8 وغيرها، ونضيف امك برنامج آخر رائع في هذا المجال.

برنامج NetsTumbler هو عبارة عن سلاح مزدوج للحفاظ على الشبكة وكلمة المرور وسد كافة الثغرات الممكنة بعد اكتشافها، ويقوم العديد من الأشخاص باستغلال هذا البرنامج في اختراق الواي فاي عبر كشف الثغرات في المناطق القريبة واستغلالها وهذا تصرف غير لائق.

شاهد ايضا
معرفة باسوورد الواي فاي المتصل به من الموبايل بدون روت

برنامج اختراق الشبكات للكمبيوتر

معنا برنامج مميز آخر في هذه القائمة وهو برنامج CoWPAtty وهو من أهم البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال، بحيث يمكنك عبر هذا البرنامج تخطي الباسورد عبر أحد تقنيات الذكاء الاصطناعي وبعض الخوارزميات المعقدة لتحديد الثغرات وفحص الشبكات.

يأتي هذا البرنامج المميز بطريقة مختلفة نوعا ما عن البرامج الأخرى بحيث يقوم بتحديد نوع الراوتر ثم القيام بإدخال كمية كبيرة من كلمات السر المتوقعة والتي يمكن سحبها في البرنامج، الا أن البرنامج ثقيل نوعا ما بالمقارنة مع بعض البرامج الأخرى.

شاهد ايضا
كيفية معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر وطريقة حظرها

تنزيل برنامج اختراق الشبكات للكمبيوتر

برنامج تهكير الواي فاي Wi-Fi Password Hacker يعد من أفضل برامج تهكير الواي فاي واكتساف الباسورد الخاص به في حالة نسيت كلمة المرور، وهو من البرامج الآمنة التي تعمل على الاتصال الآمن واكتشاف ثغرات الواي فاي بحيث يعمل على كسر باسورد الواي فاي في 10 دقائق.

يعتمد الكثير من الأشخاص على برنامج Wi-Fi Password Hacker Pro ويعترونه أقوى برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب، وهو أيضا من البرامج المجانية وكذا كيفية اختراق الواي فاي للكمبيوتر وكشف كلمة السر عبر البرنامج هي طريقة سهلة وغير معقدة.

شاهد ايضا
كيفية حماية الراوتر من الاختراق – خطوات حاسمة لحماية الراوتر 100٪

برنامج تهكير واي فاي للكمبيوتر

برنامج AirSnort هو أحد البرامج الهامة والعملاقة في هذا المجال فهو برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر رائع يعتمد عليه الكثير من الأشخاص للقيام بهاته العملية، وهو أيضا سهل الاستخدام ويقوم باستخدام شبكات WEP و WPA بالإضافة إلى أنه مجاني تماما ولا يحتاج أية دفوعات.

المميز أيضا في برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب هذا أنه يدعم كافة أنظمة الويندوز واللينكس، بالإضافة إلى تمكينك من التحكم في شبكة الواي فاي بعد اختراقها، فهو من أفضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 وغيرها وكذا لينكس.

شاهد ايضا
كيفية حماية الشبكة اللاسلكية “الواي فاي” من الاختراق

تحميل برنامج اختراق الواي فاي

هناك برنامج مميز آخر في هذه القائمة وهو جدير بالذكر وهو برنامج Winpcap، والذي يعتبر من أفضل برامج اختراق الواي فاي عن طريق WPS للكمبيوتر واللاب توب، وهو يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي يعمل بها من أجل اكتشاف الثغرات واختراقها.

اختراق الواي فاي للاب توب والكمبيوتر

برنامج NetFrameWork هو أحد أفضل البرامج في هذا المجال بحيث يأتي بالكثير من المزايا الرائعة التي لا غنى عنها، بل هو برنامج لا تقل مزاياه عن البرامج السابقة بحيث استطاع أن يمتلك شعبية واسعة بين المستخدمين الذين يمشون كلمة المرور الواي فاي الخاص بهم.

شاهد ايضا
إخفاء شبكة الواي فاي WI-FI لحمايتها من الاختراق

شروط اختراق الواي فاي عن طريق WPS للكمبيوتر

في الحقيقة عزيزي القارئ هناك بعض الشروط التي يجب عليك العلم بها وتوفيرها من أجل فتح شبكة الواي فاي التي نسيتها، ويمكن عدم توفير هاته الشروط ان يعمل على فشل أحد البرامج السابقة، وأهم هذه الشروط فيما يلي:

1- بالنسبة للشبكات المخفية بالطرق جد محدودة.
2- لا يمكن لك اختراق كافة الشبكات سوى الشبكات الضعيفة.
3- يجب ان يكون WPS مفعل في الراوتر الذي ستكشف الباسورد الخاص به.
4- ربما في بعض الأحيان ان يفشل أحد البرامج في البداية في اختراق شبكات الواي فاي.

متطلبات اختراق الواي فاي

بالنسبة المتطلبات فإن أغلب البرامج لا تتطلب أية متطلبات تقريبا ويمكنها أن تشير الى ما يلزمها للعمل بشكل جيد كما سبق وأن وضحنا ما يلزم من أجل الاشتغال بكل برنامج، ولكن اغلب البرامج تتفق في المتطلبات التالية:

1- التوافق مع نظام التشغيل.
2- الجودة في إشارة الواي فاي.

شاهد ايضا
طريقة تحديد سرعة الواي فاي من الراوتر في ثواني
طريقة تغيير باسورد الواي فاي لكافة أنواع الراوتر
شرح طريقة تغيير باسوورد راوتر تي إي داتا Te Data

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف البرامج التي قمنا بشرحها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *